إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

المخضرم كامبل محط انظار فيرجسون

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • المخضرم كامبل محط انظار فيرجسون




    مدرب مانشستر يونايتد السير اليكس فيرغسون يمكن ان يرتبط بالمدافع سول كامبل للمساعدة في حل أزمه الأصابات الدفاعيه ، وفقا لتقارير في الصحافة البريطانية من صحف ذا صن وذا ميرور وذا ديلي ميل صباح آمس الاربعاء .

    مع مجموعة من المدافعين المصابين والخارج الخدمه ، بما في ذلك ريو فرديناند وجون أوشي ، جوني ايفانز وويس براون ، يقال إن الشياطين الحمر مهتمون في جلب مدافع منتخب انجلترا السابق لمدة عقد قصير الأجل .

    على الرغم من اللاعب السابق فى توتنهام وارسنال في مركز قلب الدفاع قد وصل بالفعل الى اتفاق لمغادرة فريق نوتس كاونتي ، فإنه لن يكون قادرا على توقيع لناد آخر قبل فتح باب الانتقالات في 1 يناير مثله تعاقده مع نيوكاسل عند اغلاق نافذه الأنتقالات الأخيرة .

    قالت صحيفة ديلي ميرور ان التقارير تفيد بأن كامبل سيتم توجيه دعوة للتدريب مع فريق مانشستر يونايتد لتقييم لياقته البدنية قبل بدء السنة الجديدة ، ويمكن فيرغسون يقدم له عقد مدته ستة اشهر حتى نهاية الموسم الحالي. كامبل ، الذي ترك نادي دوري الدرجة الثانية في أيلول / سبتمبر بعد لعب مباراة واحدة فقط في خمس سنوات ، كما تم ربطه بالأنضمام الى زميله السابق فى توتنهام كريس هيوجتن في نيوكاسل .

    وهناك مجموعة كبيرة من أندية الدوري الممتاز من المرجح أن تسعى للتوقيع معه بعد ان يكون مؤهل للانضمام الى ناد جديد ، على الرغم من أنه من المؤكد انه سيحتاج الى وقت للعودة الى لياقة المباريات الكاملة وهو يبلغ من العمر 35 عاما .




    ، ، ، الله يوفقنا ونتمكن من الفوز ، ، ،

  • #2
    مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ور على الخبر!!!

    تسلم...
    الأخطاء تتراكم ... و الإنجازات تختفي!

    تعليق

    يعمل...
    X