إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ديل بييرو : أريد تحطيم المزيد من الأرقام القياسية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ديل بييرو : أريد تحطيم المزيد من الأرقام القياسية





    بعدما استطاع ديل بييرو تخطيم رقم جيانبييرو بونبيرتي باللعب لأكثر من 444 مباراة ، أكد ملك تورينو نيته تحطيم المزيد من الأرقام القياسية.

    وظهر ديل بييرو في مباراته رقم 445 مع اليوفنتوس عندما قاد فريقه للفوز على جنوى 3-2 ، وقال الديل لموقع اليوفنتوس عن هذا الإنجاز : " هذا رقم قياسي جديد لكنني لم أصل لدرجة الاعتياد على هذا الأمر".

    وأضاف : " هذه الأرقام القياسية تمثل بالنسبة لي وقوداً وحماساً لمواصلة تحطيم المزيد منها ، وما يجعلني سعيداً أن هذا الاحتفال جاء مع انتصار قمنا بتحقيقه واحتفلت به أمام أسرتي".

    يذكر أن ديل بييرو سجل هدفين في لقاءه القياسي هذا.
    بعدما استطاع ديل بييرو تخطيم رقم جيانبييرو بونبيرتي باللعب لأكثر من 444 مباراة ، أكد ملك تورينو نيته تحطيم المزيد من الأرقام القياسية. وظهر ديل بييرو في مباراته رقم 445 مع اليوفنتوس عندما قاد فريقه للفوز على جنوى 3-2 ، وقال الديل لموقع اليوفنتوس عن هذا الإنجاز : " هذا رقم قياسي جديد لكنني لم أصل لدرجة الاعتياد على هذا الأمر". وأضاف : " هذه الأرقام القياسية تمثل بالنسبة لي وقوداً وحماساً لمواصلة تحطيم المزيد منها ، وما يجعلني سعيداً أن هذا الاحتفال جاء مع انتصار قمنا بتحقيقه واحتفلت به أمام أسرتي". يذكر أن ديل بييرو سجل هدفين في لقاءه القياسي هذا.


    =================
    http://dc03.arabsh.com/i/02076/73jcvx3wk2d4.png
    تو سي إيل ميليوري طـلاليـنيو
    =================

    Fino Alla Fine Forza Juve

يعمل...
X