إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

معنويات عالية في تدريبات المنتخب

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • معنويات عالية في تدريبات المنتخب


    الكويتي وصل عن طريق البر.. ويتدرب اليوم


    - يواصل المنتخب الوطني تدريباته بملعب نادي مسقط بالوادي الكبير وسط معنويات عالية من قبل اللاعبين واهتمام واضح من قبل مجلس إدارة اتحاد كرة القدم.
    وقد انضم يوم أمس إلى القائمة السابقة للمنتخب الوطني بدر الميمني لاعب الاتفاق السعودي وفي انتظار اكتمال عقد اللاعبين بانضمام علي الحبسي لاعب بولتون الانجليزي.
    وقد رفع المنتخب الوطني من وتيرة الاستعداد قبل اللقاء الحاسم مساء يوم الأربعاء أمام شقيقه الكويتي بالتصفيات المؤهلة لنهائيات آسيا بالدوحة العام المقبل حيث ينافس منتخبنا على بطاقتي الصعود مع المنتخب الاسترالي والكويتي حيث شارك جميع اللاعبين في تدريب الأمس الذي اشتمل على الإحماء وفك العضلات من خلال الجري على الملعب للحفاظ على الجانب اللياقي للاعبين وكذلك الاطمئنان على استعداداهم البدني والصحي حيث تخلو القائمة من وجود أي إصابات مؤثرة.


    وركز لورا مدرب المنتخب على إجراء تقسيمة بين اللاعبين الأساسيين في نهاية التدريب مع الاعتماد على بعض البدلاء الذين قد يعتمد عليهم في المباراة حسب سيرها وظروفها كما تهدف التقسيمة إلى تجانس اللاعبين ووضع بعض الجمل التكتيكية.

    كما شارك في التدريب الحارسان محمد الهويدي وفايز الرشيدي الذين سينظم إليهم علي الحبسي في تدريب اليوم .. واشرف على تدريبات الحراس الانجليزي بورج.


    شارك في تدريب الأمس كل من محمد صالح ويعقوب عبدالكريم وخليفة عايل وعماد الحوسني واحمد مبارك وهاشم صالح وحسن ربيع وقاسم سعيد وحسين الحضري وفايز الرشيدي ومحمد الهويدي وعبدالسلام عامر وسعد سهيل ومحمد الشيبة ومنصور النعيمي ومحمد الشيبة وأحمد حديد ومحمد المسلمي وفوزي بشير وحسين مظفر وبدر الميمني.

    كما وصلت مساء أمس بعثة المنتخب الكويتي وذلك للقاء منتخبنا الوطني يوم الأربعاء المقبل ضمن آخر مباريات المنتخبين في التصفيات المؤهلة إلى نهائيا ت آسيا 2011 بالدوحة وترأس البعثة التي تقيم في فندق مسقط الانتركونتيننتال مبارك المعصب نائب رئيس البعثة فيما يصل الشيخ أحمد اليوسف رئيس مجلس إدارة الاتحاد الكويتي لكرة القدم ورئيس البعثة مساء اليوم.
    يذكر أن البعثة الكويتية وصلت إلى السلطنة سالمة عن طريق البر قادمة من مدينة العين الإماراتية حيث حظيت باستقبال متميز من قبل أعضاء مجلس إدارة اتحاد كرة القدم وذلك بالمنفذ الحدودي بوادي الجزي بعد أن قامت بتسهيل كافة إجراءات دخول البعثة بأطقمها الفنية والطبية. من جانب آخر فضل الجهاز الفني للمنتخب الكويتي إراحة اللاعبين بعد مشوار الطريق وسيتدرب المنتخب الشقيق صباح اليوم من الساعة العاشرة وحتى الثانية عشرة صباحا ومن الساعة الرابعة والنصف وحتى السادسة والنصف مساء بالملعب الفرعي لمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر.


    المجمع جاهز للمباراة المرتقبة
    أكد أحمد بن درويش البلوشي رئيس قسم الأنشطة الرياضية بمجمع السلطان قابوس الرياضي أن إدارة المجمع قد انهت استعداداتها لهذه المباراة المهمة والمؤهلة لكأس الأمم الآسيوية الدوحة 2011.
    وقال البلوشي إن المجمع استكمل كافة الاستعدادات لاستضافة المباراة حيث تم تكثيف العناية بأرضية الملعب العشبي ليصبح في أحسن حالاته لإقامة المباراة، كما تم عقد اجتماعات تنسيقية مع ممثلي ومسؤولي الجهات المعنية من الاتحاد العماني لكرة القدم وشرطة عُمان السلطانية ووزارة الصحة ووزارة الإعلام وجهات أخرى ذات الصلة وذلك من أجل أخذ الاحتياطات الأمنية والصحية والنقل التلفزيوني وغيرها.

    وناشد أحمد البلوشي الجماهير العمانية التي ستأتي لمؤازة منتخبنا بالحضور في مدرجات المجمع قبل المباراة بفترة كافية والتقيد بتعليمات الشرطة من جميع النواحي مثل توقيف المركبات في الأماكن المخصصة وعدم جلب المواد الممنوعة إلى داخل المجمع والتحلي بالسلوك الحسن ومؤازة المنتخب بالتشجيع الصحيح والتحلي بالروح الرياضية.
    وذكر البلوشي أن المجمع قد شهد توسعة خلال دورة كأس الخليج التاسعة عشرة حيث تمت إضافة مرافق جديدة لمجمع السلطان قابوس الرياضي حيث تم إضافة عدد (4) غرف لتغيير الملابس جهة المنصة وجهز المجمع كذلك بقاعة للمؤتمرات الصحفية، كما تم تزويد المجمع بعدد كبير من برادات المياه في جميع مداخل المجمع الخاصة بالرجال والنساء تفي باحتياجات الجماهير الكبيرة المتوقع حضورها لمؤازة منتخبنا، كما أن هناك محاولات جارية لتأجير المقاصف الموجودة في المجمع لمن يرغب لتوفير المرطبات والمياه وبعض الوجبات الخفيفة للجماهير.

    وفيما يخص الساعة الإلكترونية أضاف أحمد البلوشي إن إدارة المجمع سوف تشغل الساعة في الأوقات المحددة وحسب أنظمة الفيفا وأن هناك لقطات تم تجميعها من مباريات سابقة لإمتاع الجماهير أثناء فترات الانتظار.
    وقال إن إدارة المجمع تعمل على ترقيم جميع مقاعد الدرجة الأولى وذلك من اجل تسهيل وتنظيم عملية الجلوس في المقاعد المخصصة لهذه الفئة وختم أحمد درويش حديثه بتمنيه لمنتخبنا الوطني التوفيق في هذه المباراة المهمة والتأهل لكأس آسيا المقبلة في الدوحة عام 2011م




    لا تأسفن على غدر الزمان لطالما
    رقصت على جثث الأسود كلابا
    لا تحسبن برقصها تعلو على اسيادها
    تبقى الأسود اسود و الكلاب كلابا

  • #2
    منصورين إنشاء الله..
    بس سمعت إن الحبسي تأخر..
    كله ولا هو عاد..
    You Gotta Be Ready For
    "NICE DUDE"

    تعليق


    • #3
      بالتوفيق لمنتخبنا...

      R
      oll The Dice, Never Look Back, Never Think Twice

      تعليق


      • #4
        كلنا يا عمان لك نبض واحد

        الله يوفق الاحمر ف المباراة غدا

        ويتحفونا بأدائهم الرائع

        روح ياالاحمر الله معك
        عش كل لحظة كأنها آخر لحظة في حياتك

        عش بالإيمان
        عش بالأمل
        عش بالحب
        عش بالكفاح
        وقــــــــــــــدر قــــــــــيمة الحـــــــــــياة


        تعليق


        • #5
          بالتوفيييييييييييييييييق للأحمرررررررررررررر الكبيييييييييييييييييييييييير
          يسلمووووووووووو ع الخبرررررررررررررر
          تحيــــــــــــ تي ـــــــــــــــــــــــا

          sigpic

          غـاسـل ٍ كـفـي مــن مصافـحـة بـعـض اليـديـن وقـافــل ٍ بـوجـيــه اهـلـهــا صـنـاديــق الـبـريــد
          وشايـف ٍ شـي ٍ لـي اعـوام مـالـي فـيـه عـيـن وقـاطــع ٍ خـيــط الـهـقـاوي بسـكـيـن الـوكـيــد

          تعليق


          • #6
            بالتووووووووووووووووووووفييييييييييييييق للمنتخب

            والله يكوووووووووووووووووووووون ويااااااااااااااااااااااااااااااااهم
            http://www7.0zz0.com/2010/02/24/06/163416873.jpg

            قبل الغرام وقبل ما أصير مغليك أعاهدك ما أقول غير (آمر وسم )
            حتى لو انك قلت :برحل وأخليك بقول لك :تآمر على ما تبي تم
            راح اكون انسان يفهم مباديك أشاركك بالضحك والحزن والهم
            وأن قلت لي وش كبر حبي يخافيك أقول أحبك بس مدري انا كم
            أبيك تدرك يوم انا جيت أماشيك قصدي تكون أقرب من الخال والعم
            أبيك تفهم يمكن أقبل تماديك وأسامحك لا أخطيت وأقول ماهم
            لكن لو أنك قلت برحل وأخليك بقول لك أبشر على ما تبي تم

            تعليق


            • #7
              ان شــــــــاآاآء الــلهـ الفوز لنــــا .... وبالتووفيق للأحمــــــــر... واذاآا الحبــــــسي موجود انـــــــا ضاامنهـ المباارااهـ ,,, انـ شاااء اللهـ ,,
              http://profile.ak.fbcdn.net/object3/...89682_1344.jpg

              تعليق

              يعمل...
              X