إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ريال مدريد يخطط لكسر "التاريخ القريب" وليون يذهب لمدريد وكفنه بيد والتاج بيد آخر

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ريال مدريد يخطط لكسر "التاريخ القريب" وليون يذهب لمدريد وكفنه بيد والتاج بيد آخر




    هي ليست كأي مباراة.. هي مباراة قد تكسر قاعدة استمرت 6 أعوام بغرابة شديدة.. فمهما كانت هوية المنافس إيطالياً كان أو إنجليزياً، ألمانياً كان أو فرنسياً.. كان الخاسر دائماً فريق يرتدي الأبيض ويحمل تسعة ألقاب من أرقى بطولات الأندية.

    عقدة دور الـ16


    عقدة عانى منها الفريق كثيراً، وفي أغلب الأوقات كان يلعب مباراته الثانية خارج أرضه بعد أن يكون قد حقق نتيجة سيئة أو على الأقل غير مطمئنة في لقاء الذهاب على أرضه.. حدث ذلك في 3/2 أمام البايرن، و0/1 أمام آرسنال وليفربول كما لم يمنحه فوزه بـ1/0 على اليوفي أو 4/2 على موناكو البطاقة في المباراة الأولى.. الإستثناء الوحيد في لعبه خارج الأرض في البداية كان أمام روما وخسر ذهاباً إياباً وكأن هناك لعنة تصر على مطاردة الفريق الذي يعشق الفوز بهذه البطولة.

    الأقوى في إسبانيا


    للمرة الأولى منذ عام ونصف على الأقل بات الجميع مقتنعاً أن ريال مدريد في الوقت الحالي أقوى من برشلونة وما أدراك ما البرسا .. الريال في الوقت الحالي يتفوق على بطل السداسية وأجبر البلوجرانا على إعادة حساباته بعد أن وجد منافساً شرساً بات أكثر ثقة منه في قدرته على الفوز بلقب الليجا.

    النادي الملكي يستمد روحه في هذه المباراة من النتائج الرائعة في الليجا وتساويه في النقاط مع البرسا وتفوقه في عدد أهداف خرافي بالنظر إلى عدد المباريات. ريال مختلف ذلك الذي شاهدناه في الأسابيع الأخيرة لكن يبقى السؤال حول قدرة الفريق على إستغلال هذه النشوة هذه المرة بعد أن دخل المباراة الأولى وهو منتشي بتقليله الفارق مع البرسا لكنه خسر بهدف نظيف مع الرأفة في فرنسا.

    رجال بيلجريني


    في هذه المباراة تبرز بعض الأسماء التي يجب وأن تكون في قمة مستواها ليتمكن النادي الملكي من تحقيق الحلم المبدئي قبل حلم الأحلام بالفوز بأميرة القلوب الأوروبية في البرنابيو.

    - سيرخيو راموس: في مباريات من عينة 1/0 هذه يحتاج الفريق لمن يعول عليه تماماً في قيادة الدفاع وتجنب إستقبال أي هدف يصعب كثيراً من الأمور وراموس أقدر من في دفاع الريال على فعل هذا الشيء.

    - جوتي: هذا الرجل قادر دائماً على صنع الفارق مع فريقه.. لياقته ربما لا تضاهي لياقة لاعب مثل لاس ديارا، لكن لمسته ربما تكون نادرة في ملاعب هذا الزمان.. جوتي قد لا يكون هناك من يحس بأنه لاعب مختلف، لكنه بالفعل مختلف في قدرته على التمرير البيني في أي ثغرة في الدفاع

    - كريستيانو رونالدو: الخبرة الهائلة التي حظى بها CR9 مع مانشستر يونايتد في هذه المسابقة قد تكون مفيدة جداً في موقف حرج كالموضوع فيه الريال.. مباراة مثل بورتو في العام الماضي خير مثال لما نريد الوصول إليه.


    التشكيل المتوقع

    كاسياس


    مارسيلو جاراي ألبيول سيرخيو راموس



    جوتي لاس جرانيرو



    كاكا رونالدو



    هيجواين


    =================
    http://dc03.arabsh.com/i/02076/73jcvx3wk2d4.png
    تو سي إيل ميليوري طـلاليـنيو
    =================

    Fino Alla Fine Forza Juve


  • #2
    ليون يذهب لمدريد وكفنه بيد والتاج بيد آخر




    يتجه نادي ليون إلى ملعب ريال مدريد في لقاء يعرف بأنه لقاء المهمة شبه المستحيلة ، فالفريق الملكي يعيش حالياً أفضل فترة له منذ سنوات طويلة فالريال أصبح قادراً على خلق الفرص العديدة كلما احتاجها ليصل إلى رقم 30 فرصة في المباراة الواحدة أمام نادي إشبيلية.

    ويعيش ليون ضغطاً رهيباً لحاجته لتحقيق انجاز ليرضي جماهيره في ظل صعوبة المهمة في الدوري المحلي فإن الفوز على ريال مدريد سيتوجه بطلاً للموسم لكن دون لقب ، لذلك فهو يريد التتويج بتاج يحمله في حال اخراجه لنادي بحجم يريال مدريد. لكنه يعلم أن خسارته تعني دفنه مبكراً هذا الموسم فلن تهتم به وسائل الاعلام لأنه ثالث الدوري حتى الآن وقد يكون رابعاً وسيخرج من أوروبا فلن هناك حاجة لذكره.

    ولن يغير ليون من شكله وخطته 4-4-2 ، وهي خطة سيكون الاعتماد فيها بالتأكيد على ليساندرو لوبيز وقوة خط الوسط بتولالان ودلجادو. لكن غياب باستوس سيجعل الفريق دون قوة هجومية كاملة فباستوس كان سيضمن الضغط على سيرجيو راموس طوال المباراة.

    ربما ليس هناك الكثير من الحديث عن ليون في مواجهة ريال مدريد ، فالفريق سيلعب للحفاظ على تقدمه بهدف نظيف في لقاء الذهاب وهي مهمة تبدو مستحيلة فريال مدريد بات يستطيع الهجوم بثماني لاعبين. لكن بالتأكيد فإن الفريق الفرنسي لن يفكر بالمغامرة بالتسجيل مبكرا.



    =================
    http://dc03.arabsh.com/i/02076/73jcvx3wk2d4.png
    تو سي إيل ميليوري طـلاليـنيو
    =================

    Fino Alla Fine Forza Juve

    تعليق


    • #3
      ا اظن الريال بيفوز
      وبيكون ليون الحجر الذي يعيق الريال
      تحياتي برشلوني
      لا تخفي ما صنعت بك الاشواق
      وأشرح هواك فكلنا عشاق

      تعليق


      • #4
        يسلمووووووووووووووووو
        الريااااااااااااااااال بيتأهل
        تحيــــــــ تي ـــــــــــــــــــــــا

        sigpic

        غـاسـل ٍ كـفـي مــن مصافـحـة بـعـض اليـديـن وقـافــل ٍ بـوجـيــه اهـلـهــا صـنـاديــق الـبـريــد
        وشايـف ٍ شـي ٍ لـي اعـوام مـالـي فـيـه عـيـن وقـاطــع ٍ خـيــط الـهـقـاوي بسـكـيـن الـوكـيــد

        تعليق


        • #5
          ما عليي جالسة اشوفها بالغصب خخخ ..
          ياخي ضاربني غمممممم .. الميلان كروووووب .. لكن ما نلومهم التشكيلة زباالة لا باتو لا نستا لا البيكس .. مو بعده !! ..
          لكن الريال مرة شادين الحيل ..
          بالتوفيق للجميع ..
          ¨°• .. إذا غامرت في شرف مروم .. √ .. فلا تطمح لما دون النجوم .. •°¨

          تعليق

          يعمل...
          X