إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

صراع المركز الرابع في السيريا آ: سامبدوريا يتعادل , وانتصارين لليوفنتوس ونابولي

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • صراع المركز الرابع في السيريا آ: سامبدوريا يتعادل , وانتصارين لليوفنتوس ونابولي

    خرج سامبدوريا بلقب الخاسر الأكبر في صراع المركز الرابع بعد انتهاء مباريات الرباعي المتنافس على ذلك المقعد في الجولة الـ31 من السيريا آ، حيث خسر البلوتشركاتي نقطتين غاليتين بالتعادل أمام كالياري على ملعبه فيما تضاعفت خسارته بأن تمكن الثلاثي "باليرمو ونابولي واليوفنتوس" من الفوز وحصاد النقاط الكاملة.

    باليرمو كان البادئ في انتزاع النقاط الثلاثة وتأمين مركزه في المركز الرابع حين سحق بولونيا أمس بثلاثة أهداف مقابل هدف، وقد شهدت المباراة تألق لافت للنجم فابريتسيو ميكولي صاحب ثلاثية الفريق الصقلي الرائعة.


    اليوفنتوس عانى كثيرًا في الشوط الأول من مباراته أمام ضيفه أتالانتا ولكن مهاجمه "أليساندرو دل بييرو" افتتح النتيجة لصالحه بهدفٍ في الدقيقة 30 قبل يتعادل نيكولا أموروزو في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول، وفيما كانت المباراة تتجه للتعادل بين الطرفين خطف البديل "فيليبي ميلو" هدف الفوز للفريق البيانكونيري قبل 8 دقائق من النهاية، ليصعد بالفريق مركزًا واحدًا للأمام ولكنه كافي لبقاءه ضمن دائرة التنافس على المركز الرابع.




    سامبدوريا لعب مباراة جيدة جدًا أمام ضيفه القادم من جزيرة ساردينيا ولكنه لم يتمكن من ترجمة سيطرته لأهداف خلال الشوط الأول، ولكن الفريق لم يحتج الكثير من الوقت ليفتتح النتيجة بعدما سجل ستيفانو جوبيرتي هدف الفريق الوحيد بعد 3 دقائق من انطلاق الشوط الثاني، ورغم تعدد المحاولات الهجومية للفريق وندرتها للفريق الضيف إلا أن البرازيلي نيني تمكن من خطف هدف التعادل في الدقيقة 82 من المباراة قبل أن يُطرد من اللقاء في الدقيقة الأخيرة نتيجة تدخله العنيف مع أندريا بولي.



    أخيرًا تمسك نابولي بآماله وطموحاته في الفوز بالمركز المؤهل لدوري الأبطال حين سجل القائد باولو كانافارو هدف الفريق الوحيد في مرمى ضيفه كاتانيا وكان ذلك في الدقيقة 51 من اللقاء.


    بتلك النتائج يُحافظ باليرمو على مركزه الرابع برصيد 51 نقطة ويليه الثلاثي "نابولي واليوفنتوس وسامبدوريا" برصيد واحد هو 48 نقطة ليتواصل الصراع خلال المراحل القادمة والتي ستتضمن عديد المواجهات المباشرة بين تلك الفرق والتي غالبًا ستلعب الدور الأكثر حسمًا في صاحب البطاقة الأخيرة للفرق الايطالية في دوري أبطال أوروبا للموسم القادم.


    =================
    http://dc03.arabsh.com/i/02076/73jcvx3wk2d4.png
    تو سي إيل ميليوري طـلاليـنيو
    =================

    Fino Alla Fine Forza Juve


  • #2

    شكراً أخوي ع التحليل ..و ألف مبروك لـ السيدة العجـوز الفوز

    ونتمنالهم كل التوفيق في المباريات القادمة .


    شكراً أخي

    دعهم يحَاولون ،، فَالمُحَاوَلّة أَمَامَك شَرَف
    بِأَلْقابِك لَن يَتَعَدُوك ، بِمجْدِك لَن يَتَحَّدُوك بِأَسْمَاءَك سَيَذَكَرُّوك
    بْتَارِيخِك سَيُمَجِدُوك ،،، إِنَّك الْأُسْطُورَة يَا رَيـّال ..
    "
    إنـه كبرياء الملكي " ...
    Real Madrid «

    تعليق


    • #3
      شــــكلها مولعه بدوري الايطالي .. القمة والصراع الثلاثي ... مقاعد مسابقات الاتحاد الاوربي .. وصراع الهبوط

      راجع من الايام
      من الاحلام
      من ألف سناره
      مغروسة بقلبي
      اعتذر عن الغياااب .. وشكرا للي سأل عني

      تعليق

      يعمل...
      X