إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

(منقول)تقديم : مباراة مانشستر و بايرن ميونخ

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • (منقول)تقديم : مباراة مانشستر و بايرن ميونخ

    أولا : المعلقين
    ضمن اطار اياب الدور الربع النهائي من دوري ابطال اوربا ستقام مباراة مانشستر×بايرن ميونخ المرتقبة على ملعب أولاترافورد في مدينة مانشستر،المباراة ستكون منقولة على الجزيرة الرياضية+5 و+3 وقناة HD عند الساعة 21:45 بتوقيت مكة المكرمة وقد اسندت الجزيرة الرياضية مهمة التعليق على هذه المباراة على النحو التالي:

    القناة الصوتية الأولى : رؤوف بن خليف ( من أرض الملعب )المعلق على القناة الصوتية الثانية : علي محمد علي

    ثانيا : التقديم
    MAN UTD ×BAYERN MUNCHEN




    * همسة // تـدور عـجلة الحـــياة ،، وتنقــلب مـوازيــن القــوة وتتبدل بين لـحظــة وأخرى ! لا أحــد يعــرف كـيف سيكون الوضــع يــوم الأربــعاء المــقبل ، ولكن ما أعــرفه بل ومــُتأكد منـه أن الكـل سيقف خلف فــريقه .. وبما أننــا هنا فــريقنا هو الـيونآيــتد فــلن نخذله بـالتأكــيد وسـنكـون مع جمــاهيـر الأولد تــرافورد اللاعب رقــم 12 ولــن يهمــنا من خـصـمنا لأننا لا نرحــم من يـتــطاول علــينا ويتمرّد ، لا يــوجد في قواميــسنا معنــى لكلمة الاستســلام فــنحن الـ Red Army الــذي يستحيــل قــهره في مــسرح الاحـــلام !!





    البادئ أظلم ، وكيف نتأهل ؟!



    .. لكل فعل رد فعل .. هذا ما ينتظره جماهير مانشستر يونايتد في مسرح الأحلام يوم الاربعاء ، فبعد المفاجئة الثقيلة التي القاها ريبيري واوليتش على اليونايتد في الآليانز آرينا ، يجب على البافاري الاستعداد جيدا ً لردة فعل قوية جدا ً من بطل الدوري الانجليزي الممتاز لثلات مرات على التوالي .. لعل فرصة البايرن في التأهل الآن أكبر من فرص اليونايتد نظرا ً للفوز في مباراة الذهاب ولكن لا يجب غض النظر إطلاقا ً عن الهدف الذي سجله واين روني في الاراضي الألمانية والذي يُحسب بهدفين في تعادل الفريقين في جمع نتائج المبارتين بشكل مباشر ، اي انه في حال فاز اليونايتد بنتيجة 1/0 فإن مجموع المبارتين يكون 2-2 ولكن هدف روني في ارض البايرن يكون بهدفين وبالتالي تكون النتيجه 3-2 لليونايتد ومنها ينطلق اليونايتد الى المربع الذهبي لمواجهة أحد الفرنسيين ولكن التعادل بأي نتيجة او الخسارة بأي نتيجة لليونايتد لن تكون بمصلحته على الاطلاق فالتعادل الايجابي او السلبي يؤهل البايرن بينما الخسارة بأي صورة من الصور ايضا ً ستؤهل البايرن والحالة التي يجب ان يخشاها اليونايتد هي الفوز بفارق هدف بنتيجة أكبر من 2-1 .. لأن اليونايتد بتلك الحالة سيكون قد سجل أهداف أكثر في الاولد ترافورد فمثلا ً فوز اليونايتد 3-2 او 4-3 يعني تأهل البايرن ولكن الفوز بأي نتيجة بفارق أكثر من هدف اي 3-1 او 4-2 او 5-3 يعني تأهل اليونايتد والحالة الأخيرة المتبقية هي ان تنتهي المباراة بنفس نتيجة مباراة الذهاب وفي تلك الحالة ستستمر المباراة الى اشواط اضافية ومن ثم ركلات ترجيحية في حال بقاءها على حالها ..




    غياب روني وعودة روبين مشكوكة ! ‘ !!




    .. على الرغم من كثرة الأقاويل حول إصابه واين روني في آخر لحظات المباراة امام البايرن في الارينا الا انّه من الأكيد غياب الفتى الذهبي عن مباراة الاياب ، فبالعادة اصابه في الكاحل او التواء في الكاحل تحتاج الى اسبوعين ونصف او ثلاثه اسابيع للراحة قبل العودة الى لمس الكرة ، ومن شاهد لقطة انثناء قدم روني يعرب انه التواء في الكاحل من النوع الصعب وبالتالي ومن وجهة نظري المتواضعه لا اعتقد ان روني سيلعب اي دور في مباراة الاياب ولا حتى في مباراة بلاكبيرن روفرز يوم الاحد بعد المقبل !! ومن ناحية أخرى أكد مدرب البافاري فان غال ان جناحه الطائر آرين روبين سيعود للمشاركة في مباراة الاياب بشكل اساسي ولكن لا خوف من الجبهة اليسرى فالفرنسي باتريس ايفرا دائما ً متواجد في تلك المنطقة واعتاد على ايقاف نجوم كبار من امثال ليونيل ميسي وثيو والكوت وآرون لينون وبالتالي على الاقل يمكن القول ان عودة روبين لن تكون تلك العودة المحفوفة بالمخاطر كما يزعم محللي الكرة الأوروبية ، ولكن للواقعية لا يجب ان ننهى قدرة روبين على صناعه الفارق في مباراة العودة ولكن ليس كما هو منتظر ، وعلى الرغم من غياب الجناح الهولندي في مباراة شالكة التي انتصر فيها البافاري واستعادوا صدارتهم إلا أن فان غال أكد على ان روبين سيكون جاهز للعب في الاولد ترافورد ومن وجهة نظري التحليله فلا اعتقد انه سيبدأ بــ روبين كأساسي بل سيكون ورقة يرمي بها بالشوط الثاني وقد لا يضطر لعمل ذلك في حال كان البايرن قد حسم الأمور في الشوط الأول ولكن بسبب غيابه عن المباريات الماضية للبايرن فنقول انه من الصعب ان يبدأ كأساسي امام اليونايتد ولكن ليس مستحيل !! ..






    سفينة البافاري مثقوبة ، استغلوها يا مانيو !



    .. لعله معزز بالنجوم الدوليين الكبار من أمثال ميرسلاف كلوزه وريبيري وروبين وايفيكا اوليتش ، ولكن في الحقيقة ان بايرن ميونخ هذا الموسم في البندسليغا يسقط امام الفرق الصغيرة بسهولة ! في الاسبوع 28 سقط البافاري على ارضه امام شتوتغارت 2/1 وفي الجولة 27 سقط ايضا ً امام فرانكفورت بنفس النتيجه وفي الجولة 25 تعادل مع كولن وفي الجولة 22 تعادل مع نورنبيرغ بهدف لمثله !! لا يمكن إنكار تألق البايرن اوروبيا ً ولكنه يجب ان يكون افضل على الصعيد المحلي حيث ان فريق بامكانياته لا يجب ان لا يكون صاحب افضل هجوم في البندسليغا او حتى صاحب افضل دفاع ! على اي حال ، لا يمكن ان نرفق هذه الاوراق كعامل في مباراة الاربعاء ، ولكن على اليكس فيرغسون مشاهدة اشرطة تلك المباريات ليعرف اين هي نقاط الضعف في دفاعات البايرن والتي بنظري تتمثل كلها في المدافع الارجنتيني المقنع ديميكلس الذي يتهاوى لوحده امام الكرة وقد رأينا ذلك في عدة مناسبات ومباريات للبايرن ، وأول شيئ يلجأ له الارجنتيني الدولي هو عمل الخطأ قبل ان يُفكر بأخذ الكرة من اللاعب !! ماينز وهامبورغ ورفرانكفوت وشتوتغارت كلها فرق هزمت البايرن هذا الموسم في البندسليغا وبالتالي على السير مراقبة اشرطة تلك المباريات ، ولكن بعد تلك السلسلة من " الدردشة " عن موسم البافاري في البندسليغا يجب ان نذكر انه وصل لنهائي كأس المانيا وانه استعاد الصدارة من شالكة 04 في عرين شالكه يوم السبت وبالتالي لا يجب التقليل من شأن هذا الفريق المنافس والذي يمكنه التغلب على أعند الفرق الأوروبية ..



    حرب قرصنة ! نقاط الضعف والقوة !




    # مانشستر يونايتد

    نقاط ضعف :

    نقاط قوة :


    .. لكل فريق نقاط ضعف ونقاط قوة حتى لو كان بل انجلترا او بطل العالم او بطل اوروبا ، لأن نقاط القوة في الفرق المنافسة توّلد نقاط الضعف في الفريق المقابل ، وهكذا تسير العجلة ، رأينا في مباراة الذهاب امام البايرن في ميونخ شوارع وقد فـُتحت في دفاعات اليونايتد من جبهة فرانك ريبيري على جبهة الدفاعات اليمنى لليونايتد ، في الموقع الذي كان يحرسه المغوار غاري نيفيل وتلك هي نقطة الضعف الأولى والأكبر في اليونايتد ، نعم هي مركز الظهير الايمن ولعل وجود ريبيري في تلك المنطقة بالنسبة للبايرن يجعلها جحيم على اليكس فيرغسون وللاسف لا يوجد بديل قادر على ايقاف ريبيري بشكل صحيح في الوقت الراهن في ظل اصابه كل من ويس براون وجون أوشي ، ولا يمكن ان نجزم بأن رافائيل دا سيلفا او توأمه فابيو يمكنهما الحد من خطورة الفرنسي الدولي أكثر من القائد الانجليزي !! وبالتالي على اليكس فيرغسون تركيز جهوده في تلك البقعه من ملعبه لسدها جيدا ً ، ومن وجهة نظري وضع فالنسيا امام نيفيل ( او رافائيل او فابيو ) سيكون الحل الأمثل للحد من خطورة ريبيري وذلك للقوة البندية التي يتمتع بها فالنسيا والسرعه الفائقة التي يتميز بها ، اما على الصعيدات الدفاعية الأخرى فلا يواجه اليونايتد اي مشاكل خصوصا ً بوجود قلبي الدفاع ريو فيرديناند ونيمانيا فيديتش والفرنسي باتريس ايفرا على الرغم من ان ليلة الثلاثي الدفاعي ستكون قاسية بوجود اوليتش وروبين وكلوزه !! امام بالنسبة لخط الوسط فهو يمثل نقاط القوة بالنسبة لليونايتد المتمثل بدارين فليتشير بشكل رئيسي ومن ناحية أخرى الأطراف التي ستتمثل بـ لويس ناني وانتونيو فالنسيا بينما سيكون جي بارك او راين غيغز كمهاجمين الى جانب ديمي بيرباتوف ولكن هيهات ان يسدوا الفراغ في البقعة الامامية التي أخلفها واين روني بعد اصابته في مباراة الذهاب ، على أي حال بما أن نقطة الضعف وحيدة في الظهير الايمن ونقاط القوة كثيرة في الاطراف وفي المركز ، بالتالي اليونايتد يجب ان يدخل المباراة بثقة عاليه ولا يهب التقدم والضغط الهجومي .. وملاحظة أخيرة يجب التحدث عنها وهي عن وضع دارين فليتشير في مركز الظهير الايمن ومن وجهة نظري هي أمر مستحيل في ظل الحاجة الكبيرة للمايسترو الاسكتلندي في خط الوسط ..

    # بايرن ميونخ

    نقاط ضعف :

    نقاط قوة :

    .. لعل نقاط الضعف في البايرن قليله مقارنة بنقاط القوة ! نبدأ بنقاط الضعف المتمثلة في دفاع البايرن المهزوز نوعا ً ما .. الارجنتيني الدولي صاحب الـ 29 سنة مارتن ديميكلس الذي يلبس القناع بسبب اصابة سابقة له يخشى من الدخول في الالعاب الهوائية مع المهاجمين وهذا امر لاحظته في عدة مباريات للبايرن فقط في دوري الابطال وبالتالي ستكون فرصة مثالية لديمتار بيرباتوف لاستغلال تلك النقطة ، مع العلم ان ديمكلس ايضا يتقدم كثيرا ً لمساندة الهجوم ولا يمتلك سرعة عاليه وبالتالي يكون مكانه فجوة في دفاعات البايرن ولكن قلما نشاهده يخرج للهجوم الا في الكرات الثابتة على الرغم من ضعفه في الالعاب الهوائية !!! اللاعب الآخر هو صاحب الـ 21 سنة هولغر باديستوبر ، الألماني صغير السن فشل بشكل مخيف امام لويس ناني في مباراة الذهاب واذا اشرك اليكس فيرغسون فالنسيا السريع في تلك المنطقة فستكون نقطة قوة لليونايتد بسبب قلة خبرة المدافع الالماني على الرغم من صلابته في كثير من المواقف ، ولكن نراه يلجأ كثيرا ً لعمل الاخطاء عند انحشاره في كرة مع أحد نجوم اليونايتد او اي فريق آخر واجهه .. وآخر نقاط الضعف هو الحارس هانس بورغ بت البالغ من العمر 35 عام ، الالماني له كثير من السيئات في حراسة المرمى وله الكثير من الهفوات اخسرت البايرن كثيرا ً هذا الموسم على الرغم من تألقه في كثير من المرات النادرة ! .. وبانتقالنا الى نقاط القوة نخطوة خطوة اكبر عن فان بوميل المتراجع كثيرا ً مستواه هذا الموسم ونذهب الى الاطراف البافرية آرين روبين وفرانك ريبيري الذان سيكونان حجر الاساس لهجوم البايرن على اليونايتد على الرغم من عدم التأكد من جهازية الهولندي 100% للمباراة ولكن على الاغلب انه سيشارك ، سيعتد فان غال على كل من ريبيري وروبين في بناء الهجمات المرتدة السريعة من الاطراف وخصوصا ً ريبيري لاستغلال الجبهة الضعيفة بالنسبة لليونايتد ( مركز الظهير الايمن ) ، وسيكون ايفيكا اوليتش منتظرا ً في مناطق اليونايتد لإكمال الكرات في الشباك وبالتالي على دفاعات اليونايتد الحذر من هذا الثالوث الذي يشكل شكل هندسي هو مثلث في منطقة اليونايتد ! ..




    ’’ مفقودون ‘‘



    # رونــي
    # ويلبيك
    # بـراون
    # أويـــن
    # أندرسون
    # أوشـــي





    # لا أحد !!







    دهاء فيرغسون أم تكتيك فان غال !




    .. ستكون ليلة الخميس ليلة ما بعدها ليله في حرب مدربيْن أحاطا بعالم المستديرة منذ سنين طوال ، ولعل خبرة السير اليكس فيرغسون تفوق خبرة فان غال الهولندي البالغ من العمر 58 سنة ، اي ان السير يسبقه بـ 10 أعوام ! على أي حال من المتوقع ومن المنتظر ان يدخل السير اللقاء بشكل هجومي ويدخل فان غال اللقاء بشكل دفاعي ومن وجهة نظري فإن تشكيلة اليكس فيرغسون ستكون كالتالي :






    اما بالنسبة للبايرن فعلى الرغم من انه يحتاج الى تعادل سلبي فقط ، الا ان تكتيك الهولندي يرفض ان يدخل بتشكيلة دفاعية بحته وبالتالي يستحيل ان نرى فان غال لا يباغت في تلك المباراة ، اعتقد ان فان غال سيطلب من لاعبيه اللعب على طبيعتهم على اعتبار انها مباراة عادية متناسين مباراة الذهاب ولكن سيضع بعض البهارات الدفاعية في عقله ستنتقل الى عقول لاعبيه دون ان يدري لأنه مهما حصل ، فيبقى لاعب البايرن على درايه ان هدف واحد لليونايتد 1/0 ينهي كل أحلامهم ، وبالتالي أرى تشكيلة البايرن كالتالي ::






    [] فآن غال []




    الاسم .. لويس فان غال
    الجنسية .. هولندي
    العمر .. 50 عام
    بدايته مع الفريق .. موسم 2009-2010
    فريقه السابق .. اي زد الكمار

    نبذه بسيطه: لويس فان غال , الهولندي الخبير صاحب الإنجازات العظيمة , درب اندية قوية وحقق معها كؤوس محتلفة , على رأسها نادي ايكاس ونادي برشلونه , لويس فان جال عدو البرازيليين كما يسمى ..مدرب صاحب حنكه وتكتيك ولكن لا يحبذ الاعتماد على البرازيليين والجنوب امريكان بشكل عام قاد الكمار لبطولة الدوري الهولندي للمره الثانيه بعد غياب دام 28 سنه ليترك النادي الهولندي ويعلن انه يريد تحدي قوي مع نادي كبير..لينتقل بعد ذلك لتدريب البافاري بعد ان فضله على قيادة المنتخب البلجيكي الاول ..


    Van Deer Sar



    اليونايتد يخسر صدارته والبايرن يعود لمركزه !





    .. كانت جولة قاسية على اليونايتد وجولة رائعه بالنسبة للبايرن قبل سفر الألمان الى بريطانيا لمواجهة اليونايتد في الجزء الثاني من الحرب ! اليونايتد خسر على ارضه من وصيفه وخسر صدارته بينما البايرن فاز خارج الارينا على وصيفه وأخذ صدارته ، ولكن لا يمكن الجزم بانتهاء اي من الدوريين ، 5 جولات متبقية على البريمرليغ ومثلها متبقي على البندسليغا ولكن قد تكون لتلك المباريات آثارها على مباراة الاربعاء ! فـ بالتأكيد من يدخل متصدرا ً لدوريه ليس كمن يدخل فاقدا ً صدارته امام وصيفه ! على العموم ، كلنا ثقة بأليكس فيرغسون بانه سيتصرف بالشكل الأمثل لإخراج اللاعبين من جوّ الإحباط وإعادتهم الى الجوّ الصحيح ..





    المهددون بالايقاف في حال التأهل !



    #مانشستر يونايتد : يملك كل من نيمانيا فيديتش وبول سكولز في رصيدهما بطاقتين صفراوتين وبالتالي حصول اي منهما على بطاقة صفراء ثالثه في مباراة البايرن يعني غيابهما عن مباراة الذهاب في نصف النهائي في حال تأهل اليونايتد للمرحلة القادمة ، من جهة أخرى واين روني ايضا ً يملك بطاقتين صفراوتين ومهدد بالايقاف ولكنه حتى هذه اللحظة مشاركته غير أكيدة امام البايرن بسبب الاصابه التي تعرض لها في الكاحل .

    #بايرن ميونخ : يملك باديستيوبير 3 بطاقات صفراء ولكنه لن يغيب عن المباراة القادمة لانه في مباراة تعرّض للطرد بسبب الحصول على بطاقة اخرى في نفس المباراة وبالتالي يملك في رصيده رفقة كل من فان بوميل وبرانيتش بطاقتين صفراوتين واي بطاقة صفراء أخرى ستحرمهم من مباراة الذهاب الاولى في نصف النهائي في حال تأهل الفريق الألماني .






    تاريخ مواجهات الفريقين معاً


    .. بالعوده بالذاكرة قليلاً الى الوراء و بالحديث عن المباريات التي جمعت الفريقين منذ عام 1999م مع العلم ان الفريقين لم يلتقيا قبل هذا العام الا مرتين وانتهتا بالتعادل , الأولى كانت فى مجموعات دورى الأبطال 98 فى ميونخ تحديدا كانت يوم الأربعاء 30-9-1998 وانتهت بالتعادل 2-2 , والثانيه فى لقاء العوده فى أولدترافورد فى يوم الأربعاء 9-12-1998 وانتهت باتعادل ايضا 1-1 , الجدير بالذكر ان جميع اللقاءات التي جمعت الفريقين كانت بين المدربين الكبيرين السير اليكس فيرغسون والجنرال اوتمار هيتسفيلد.


    مواجهات رسميه نهائي دوري الأبطال 1999


    هذا اللقاء يعتبره الكثيرون انه من افضل المباريات على مر تاريخ ابطال اوروبا، وما حدث فيه امر لا يصدقه العقل ولكن هذه المباراة اثبتت فعلاً ان كرة القدم مجنونة، كانت مباراة على ملعب الكامب نو تحديدا يوم الأربعاء 26-5-1999، وبدأ فيها الفريق البافاري بقوة بتسجيله الهدف الاول عن طريق باسلر من ركلة حرة، ولم يتوقف البايرن عن ذلك بل استمر بالهجمات طوال شوطي المباراة وأضاع فرصتين كانتا كفيلتين بإنهاء المباراة كرة في العارضة عن طريق يانكر وأخرى في القائم عن طريق محمد شول، وفي الدقائق الاخير حدث شيء لم يكن في الحسبان فقد قلبت الطاولة على البافاريين في ظرف دقيقتين فقط ويخطف اللقب في الدقائق الاخيرة عن طريق شيرنغهام وسولسكاير ولتكون هذه المباراة جرح كبير لن ينساه عشاق البافاري.


    ثُمن نهائي دورى الأبطال (ذهاب) موسم 2000-2001

    لقاء آخر يجمع الفريقين وربما اعتبره البافاريين لقاء لرد الثأر، كانت مباراة الذهاب على مسرح الاحلام اولد ترافورد بالتحديد كانت يوم الثلاثاء 3-4-2001 ، ربما نستطيع القول ان الفريق البافاري رد القليل من دينه لمانشستر بعد فوزه في المباراة بهدف قاتل قبل 4 دقائق من نهاية المباراة عن طريق البرازيلي باولو سيرجيو، وبالتالي يكون البايرن قد قطع شوطاً كبيراً للتاهل


    ثُمن نهائي دوري الأبطال (إياب) موسم 2000-2001

    لقاء الاياب الذي استضافه الملعب الاولمبي في ميونيخ , يوم الأربعاء 18-4-2001، دخل المان يونايتد المباراة وهو خاسر على ارضه، وبالتالي كان لابد من تسجيل هدفين او اكثر في ارض البايرن للتأهل، دخل لاعبي البايرن هذه المباراة بمعنويات مرتفعة ودخل المباراة بقوة منذ بدايتها عن طريق تسجيله الهدف الاول عن طريق الهداف البرازيلي ايلبر في الدقيقة الخامسة، ولم يتمكن الشياطين الحمر من تعديل النتيجة بل اضاف الفريق البافاري هدفاً ثانياً عن طريق محمد شول لتكون مهمة المان شبه مستحيلة، بعدها تمكن الويلزي غيغز من تذليل النتيجة تسجيله الهدف الاول لفريقه ،ولكن بقيت النتيجة على ماهي عليه لتنتهي المباراة ويتأهل البايرن.. وللعلم ان البايرن فاز بالبطولة في هذا العام بعد فوزه على فالنسيا في النهائي في ملعب سان سيرو

    الدور الثاني للمجموعات دوري الأبطال (ذهاب) 2000-2001

    كان النظام مختلف في هذا العام حيث يتاهل 16 فريق من دور المجموعات الاول وتقسم على اربع مجموعات يسمى دور المجموعات الثاني يتاهل فريقين من كل مجموعة ، كان لقاء الذهاب على الملعب الاولمبي في ميونخ يوم الثلاثاء 20-11-2001 ولم تمضي ايام كثيرة على اخراج الفريق البافاري للشياطين الحمر ، لم يكن اللقاء محتدم مثل بقية اللقاءات السابقة لان المباراة لم تكن ضمن خروج المغلوب ، انتهى الشوط الاول دون اهداف تذكر ولكن اخيرا جاء الفرج في الشوط الثاني عن طريق المهاجم الهولندي القناص فان نيستلروي ليعلن عن تقدم الشياطين في معقل البافاريين ولكن لم يدم الحال طويلا فقد سجل البرازيلي باولو سيرجيو هدف التعادل في الدقيقة 87 لتنتهي المباراة بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما


    الدور الثاني للمجموعات دوري الأبطال (إياب) 2000-2001

    كان اللقاء الذي استضافه الاولد ترافورد مجرد تحصيل حاصل , تحديدا كان يوم الأربعاء 13-3-2002 خصوصاً بعد ضمان التأهل لكليهما، فكان اللقاء يسوده الحذر الشديد واللعب بهدوء، وبالتالي لم تسفر المباراة عن اهداف وانتهى اللقاء سلبيا مع العلم ان المان يونايتد تصدر المجموعة بفارق الاهداف عن الفريق البافاري.
    اذا أردنا ان نتكلم عن حصيلة اللقاءات الرسمية التي جمعت الفريقين فنرى ان الفريقين التقيا في 7 لقاءات رسمية كان الفوز من نصيب البايرن في مواجهتين وفوز المان في مواجهة واحدة فقط، بينما التعادل كان في 4 مواجهات بينهما، بكل تأكيد ستكون المباراة صعبة ويصعب التكهن بنتيجة المباراة لصعوبتها البالغة ولو ان الكفة تميل لمصلحة المان يونايتد حالياً، لا يمكن ان ننسى انها مواجهة كبيرة أيضاً للمدربين السير فيرغسون والهولندي فان جا، اتمنى ان نستمتع بمباراة جميلة بين الفريقين سواء في الذهاب أو في الاياب


    مواجهات غير رسميه


    التقى الفريقن فى مواجهتان غير رسميتان

    كانت الأولى يوم الأحد 25-7-2004 فى عالم الأبطا فى أمريكا وانتهى شوطيها بالتعادل السبى والتجأ الفريقان الى الاحتكام بالركلات الترجيحه التى أهدت البايرن الفوز بنتيجه 4-2

    والثانيه كانت يوم الخميس 30-7-2009 فى نهائى كأس أودى فى ألمانيا وانتهى ايضا الوقت الأصلى بالتعادل وفاز البايرن بالركلات الترجيحيه 7-6 ..



    عاشــ الانجليزــق






    بطاقة المباراة



    الفريقين : مانشستر يونايتد × بايرن ميونخ
    المناسبة : اياب ربع نهائي دوري الابطال
    المكان : مسرح الأحلام اولدترافورد - مانشستر
    اليوم والتاريخ : الأربعاء 7 ابريل 2010
    التوقيت : 21.45 بتوقيت مكة المكرمة
    نتيجة مباراة الذهاب : 2-1 للبايرن ميونخ


    http://www10.0zz0.com/2011/05/10/13/711708031.gif

  • #2
    مشكوووووووور على التقديم الرائع كل التحيه لك

    راجع من الايام
    من الاحلام
    من ألف سناره
    مغروسة بقلبي
    اعتذر عن الغياااب .. وشكرا للي سأل عني

    تعليق


    • #3
      هههههههه انزين كتب منقول وشيل كلمة عاشق الانجليز!


      بالتوفيق للفريقين اليوم
      أسطوة نوتنغهام فوريست وإنجلترا تريفور فرانسيس محلل الجزيرة +3 : لقد قلتها لكم جميعاً .. نحن نُخادع أنفسنا إن كنا نظن أننا نلعب كرة قدم ؟ لدي إيمان بعد ما شاهدته اليوم أن الكرة خُلقت لأرجلهم ولهم - أعني لأرجلهم ولهم فقط - .. أدعو جميع الأندية لاعتزال ممارستها ودعونا نستنسخ 20 برشلونة في إنجلترا وإيطاليا وأسبانيا وبقية الدوريات ولنستمتع بـ " كُرة قدم حقيقية " !

      تعليق

      يعمل...
      X