إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ليفريول يوقع عقد مع أربع لاعبين اليوم

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ليفريول يوقع عقد مع أربع لاعبين اليوم

    في يوم ساخن بحمى الانتقالات أنجز بطل دوري ابطال اوربا نادي ليفربول الانجليزي التوقيع مع أربعة لاعبين دفعة واحدة, من بينهم حارس مرمى نادي فيا ريال الاسباني خوزيه مانويل ريينا الاسباني الجنسية والبالغ من العمر 22 عاماً والذي لعب دوراً كبيراً في أحتلال فيا ريال المركز الثالث في الدوري الاسباني المنصرم, حيث لم يتلقَ مرماه في المباريات التي جرت على ملعب الفريق (أيل مادريجال) الا عشرة اهداف. وكان ريينا قد انضم الى فياريال قادماً من نادي برشلونة الاسباني في صيف عام 2002 بعقد لمدة ثمان سنوات يتضمن فقرة تسمح له بمناقشة عروض الاندية الاوربية الكبرى. وقد مثل هذا الحارس منتخب اسبانيا للشباب وكان حارس مرمى منتخب اسبانيا تحت 16 عاماً في البطولة الاوربية تلتك الفئة العمرية والتي احرزها منتخب اسبانيا عان 1999. وفي مايو/ايار من هذا العام تلقى ريينا أول دعوة للانضمام لمنتخب اسبانيا الاول حيث كان الحارس الاحتياطي للحارس كاسياس في مبارتي منتخب اسبانيا في التصفيات الاوربية المؤهلة لكأس العالم ضد كل من ليتوانيا والبوسنة والهرسك.
    اما اللاعب الثاني فهو الهولندي الدولي بودوين زيندين, حيث تم اجراء التوقيع الرسمي مع اللاعب بعد ان تم يوم الاحد اجراء الفحص الطبي له. وقد انتقل زيندين من نادي ميدلزبروه الانجليزي كأنتقال حر بعد ان انتهى عقده معه يوم الاول من يوليو تموز الجاري. وقا ل زيندين ذو الثمانية وعشرين عاماً بعد التوقيع "انا بغاية السعادة والسرور بتوقيعي عقد الانضمام لليفربول. عندما يأتيك نادي كبيرمثل ليفربول يطلب منك الانضمام له, عندها لن يكون هناك حاجة للتفكير مرتين ".
    وأعلن مدرب النادي الانجليزي , بينيتيز ايضا عن انضمام لاعب ثالث للنادي على سبيل الاعارة قادماً من نادي الباسيتي الاسباني هو الجناح الشيلي مارك جونزاليز ذو العشرين عاماً, ولاعب رابع قادم من نادي أشبيلية الاسباني هو الظهير الايمن انتونيو باراجان ذو الثمانية عشر ربيعاً. وقال بينيتيز في مؤتمر صحفي عُقد لتقديم النجم الهولندي زيندين"لقد قدمنا لكم الدولي الهولندي زيندين كلاعب جديد انضم لصفوف ليفربول, ولكننا ايضاً قد وقعنا عقداً مع خوزيه ريينا, افضل حارس مرمى في اسبانيا, واللاعب مارك جونزاليز افضل لاعب في شيلي, وايضاً اللاعب انتونيو باراجان ", واضاف بينيتيز "سنوقع ايضاً للاعبين أو ثلاثة هذا الاسبوع". اما فيما يخص مستقبل كابتن ليفربول الدولي الانجليزي ستيفن جيرارد فقال بينيتيز "استطيع ان اؤكد لمشجعي ليفربول باننا نرغب ببقاء جيرارد معنا طيلة مسيرته الكروية . سأجدد عقدي مع ليفربول بعد اربع او خمس سنوات , وعندما افعل ذلك فانني ارغب بان يكون جيرارد مدرباً للفريق, مساعد للمدير الفني , او حتى ان يكون المدير الفني للفريق بعد رحيلي اذا رغب بذلك"
    http://www.w6w.net/upload/07-07-2005...55d01016b5.gif

  • #2
    [align=center]مشكوورة اختي

    بدا سوق الانتقالات يحمى
    [/align]

    تعليق


    • #3
      مشكوووره

      عمري

      على هالخبر الحلو

      يعطيك العافيه
      .. { غ ـزالة الشرقيــه } ..

      تعليق


      • #4
        عاد ما صفقة
        اربعة مرة وحده

        تسلمي اختي
        http://www.omanlover.org/vb/uploaded/590_1149201464.jpg

        تعليق


        • #5
          [moveo=down] رومـــــ مسقط ـــــيو



          الف الف الف الف الف الف الف شكر أخوي على مرورك الروووعة

          ويعطيك العافية على الرد الحلو[/moveo]
          http://www.w6w.net/upload/07-07-2005...55d01016b5.gif

          تعليق


          • #6
            عاشقة المنتخب

            مشكووورة حبيبتي على المرور

            ويعطيك العافية
            http://www.w6w.net/upload/07-07-2005...55d01016b5.gif

            تعليق


            • #7
              ملاذ الطير


              مشكوووووووور أخوي على المرور

              ويعطيك العافية
              http://www.w6w.net/upload/07-07-2005...55d01016b5.gif

              تعليق

              يعمل...
              X