إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اتحاد الكرة يصدر لائحة مسابقة الكأس وجدول مباريات دور الـ 32 وحدد الملاعب

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • اتحاد الكرة يصدر لائحة مسابقة الكأس وجدول مباريات دور الـ 32 وحدد الملاعب

    [align=center][/align]

    [align=center]عمم اتحاد كرة القدم لائحة مسابقة كأس حضرة صاحب الجلالة السلطان المعظم لكرة القدم وحدد ملاعب منافسات المسابقة التي ستنطلق في الأول من سبتمبر القادم بنظامها الجديد حيث يشارك في المنافسات 13 فريقا من أندية الدرجة الأولى خلال موسم 2004/2005 وهي ظفار والعروبة ومسقط والنهضة وصور والسيب ونادي عمان والنصر وبهلاء والطليعة وأهلي سداب والاتحاد والخابورة.
    و 11 فريقا من اندية الدرجة الثانية لموسم 2004/2005 وهي مجيس والسويق والسلام والمصنعة والمضيبي وصحم وجعلان وصحار ونزوى وفنجاء والهلال وثمانية فرق من أندية الدرجة الثالثة الحاصلة على المراكز الاربعة الاولى من كل مجموعة وهي قريات والرستاق والشباب والحمراء وينقل والوحدة وبدية وعبري.
    نظام المسابقة
    تم تصنيف الأندية المشاركة إلى اربع فئات حيث ضمت الفئة الاولى ظفار والعروبة ومسقط والنهضة وصور وعمان والنصر والسيب وهي أندية الدرجة الأولى الحاصلة على المراكز من الأول إلى الثامن حسب ترتيب الدوري في موسم 2004/2005.
    وضمت الفئة الثانية بهلاء والطليعة وأهلي سداب والاتحاد والخابورة ومجيس والسويق والسلام وهي الأندية الحاصلة على المراكز من التاسع إلى الثالث عشر في الدوري وأندية الدرجة الثانية الحاصلة على المراكز من الاول الى الثالث في دوري الموسم 2004/2005.
    بينما ضمت الفئة الثالثة أندية صحم وجعلان والمضيبي وصحار والمصنعة ونزوى وفنجاء والهلال وهي أندية الدرجة الثانية الحاصلة على المراكز من الرابع إلى الحادي عشر في الدوري كما ضمت الفئة الرابعة قريات والرستاق والوحدة وينقل والشباب وبدية والحمراء وعبري وهي أندية الدرجة الثالثة الحاصلة على المراكز من الأول إلى الرابع من كل مجموعة في الموسم 2004/2005.
    وفي حالة تساوي ناديين أو أكثر في عدد النقاط من اجمالي مباريات المجموعة على المراكز الاولى يعمل بالاتي لتحديد ترتيب الاندية في المجموعة.
    أولا: النادي الحاصل على أكبر عدد من النقاط من المباريات التي لعبت بين الأندية المعنية ثم فارق الاهداف الناتجة من لقاءات الفرق المتعادلة بعدها النادي المسجل لأهداف أكثر في المباريات ثم فارق الاهداف الناتج من جميع مباريات المجموعة ثم اقامة مباراة فاصلة.
    وفي حالة تساوي ثلاثة أندية تجرى قرعة لتحديد النادي الحاصل على المركز الاول وتجرى مباراة فاصلة بين الناديين المتبقيين لتحديد النادي الذي يحصل على المركز الثاني.
    وفي حالة تساوي أربعة أندية تقام مبارتان فاصلتان بينهم ويحدد أطراف المباراتين بالقرعة ثم تجرى قرعة بين الناديين الفائزين لتحديد المركزين الاول والثاني في المجموعة.
    في الدور الـ 32 تم توزيع الاندية الى ثماني بواقع أربعة أندية في كل مجموعة عن طريق القرعة تؤدي كل مجموعة مبارياتها بنظام الدوري من دور واحد ويتأهل الاول والثاني من كل مجموعة إلى دور الـ 16.
    وتقام مباريات الجولة الثالثة لدور الـ 32 في نفس اليوم ونفس التوقيت بالنسبة لكل مجموعة وفي مباريات خروج المغلوب من مرة واحدة والمباريات الفاصلة إذا انتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل يلعب الناديان وقتا أضافيا مدته نصف ساعة على شوطين واذا استمر التعادل بعد انتهاء الوقت الاضافي يتم اللجوء إلى الركلات الترجيحية.
    مجموعات
    أسفرت القرعة التي أجريت بين الفرق الـ 32 بتوزيع الفرق عن وقوع فرق مسقط وبهلاء وجعلان والوحدة في المجموعة الاولى وضمت المجموعة الثانية السيب والخابورة وفنجاء وبدية.
    كما ضمت المجموعة الثالثة عمان ومجيس وصحم والشباب والمجموعة الرابعة ضمت النصر وأهلي سداب والمضيبي وقريات.
    بينما ضمت المجموعة الخامسة فرق ظفار والاتحاد والمصنعة وعبري كما ضمت المجموعة السادسة فرق العروبة والسلام والهلال وينقل وضمت المجموعة السابعة فرق صور والسويق وصحار والرستاق وضمت المجموعة الثامنة فرق النهضة والطليعة ونزوى والحمراء.
    دور الـ 16
    منافسات دور الـ 16 سيقام بنظام الدوري من جولة واحدة أيام الخميس والجمعة 6 و 7 أكتوبر القادم.
    وستقام المباريات على ملاعب المجمعات الشبابية بالمحافظات والمناطق على أن يتم إجراء قرعة بين الناديين المتباريين لتحديد الملعب وستجرى قرعة الدور الـ 16 يوم الاحد 25 سبتمبر القادم بمقر اتحاد كرة القدم.
    دور الـ 8
    ستقام مباريات دور الثمانية بنظام الدوري من جولة واحدة أيام الخميس والجمعة 13 و 14 أكتوبر القادم وستقام المباريات على ملاعب المجمعات الشبابية في المحافظات والمناطق التي تقع بها الاندية المتأهلة وتجرى القرعة يوم الاحد 9 من اكتوبر القادم بمقر اتحاد كرة القدم.
    دور الأربعة
    منافسات دور الاربعة ستقام بنظام الجولتين تنطلق الجولة الاولى بتاريخ 20 أكتوبر القادم وتنطلق الجولة الثانية بتاريخ 24 أكتوبر القادم.
    وستقام مباريات دور الـ 4 على ملاعب الأندية وتجري قرعة بين الناديين المتباريين لتحديد ملعب المباراة الاولى وسيتم اجراء قرعة دور الاربعة يوم الاحد 16 أكتوبر القادم بمقر الاتحاد.
    الجولة الأولى
    منافسات بطولة كأس حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس المعظم في يومها الاول ستشهد 9 لقاءات حيث يلتقي في المجموعة الأولى فريقا مسقط والوحدة على ملعب المجمع الشبابي بنزوى في السابعة مساء وضمت نفس المجموعة يلتقي بهلاء وجعلان على ملعب المضيبي في السابعة مساء.
    وفي المجموعة الثانية يلتقي السيب مع بدية على ملعب نادي نزوى في السابعة مساء ويلتقي الخابورة مع فنجاء على ملعب نادي الشباب بين بركاء في السابعة مساء وفي المجموعة الثالثة يلتقي نادي عمان مع نادي الشباب على ملعب نادي السيب في السابعة مساء ويلتقي مجيس مع صحم على ملعب المجمع الشبابي بصحار في السابعة والربع وفي المجموعة الرابعة يلتقي النصرمع قريات على ملعب نادي مسقط في السابعة مساء ويلتقي أهلي سداب مع المضيبي على ملعب بدية في السابعة مساء وفي المجموعة السادسة يلتقي العروبة مع ينقل على ملعب نادي عمان في السابعة مساء.[/align]

  • #2
    الموضوع مطروح اخي على قسم نادي الخابورة
    وشكرا على العموم لتواصل.
    ينجرح قلب ولا تنكسر هامة !!! والله أني أموت ولا ينحني راسي

    تعليق


    • #3
      [align=center]مشكوور اخوي على الموضوع

      بالتوفيق لكل الأندية
      [/align]

      تعليق


      • #4
        مشكووور اخوي

        على هالموضوع الحلو

        تسلم
        .. { غ ـزالة الشرقيــه } ..

        تعليق


        • #5
          مشكور اخوي على الموضوع ويعطيك الف عافيه ..

          باي
          [align=center]http://www.omanlover.org/vb/uploaded/7amode24.jpg[/align]

          تعليق


          • #6
            الف شكر على الخبر

            ويعطيك العافية
            http://www.w6w.net/upload/07-07-2005...55d01016b5.gif

            تعليق

            يعمل...
            X