إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

>> فييرا يقترب من الانضمام إلى اليوفنتوس <<

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • >> فييرا يقترب من الانضمام إلى اليوفنتوس <<



    أكد لوتشيانو موجي مدير عام نادي اليوفنتوس أن النجم الفرنسي باتريك فييرا قائد فريق الأرسنال الانجليزي على وشك الانضمام لبطل الدوري الايطالي بداية من الموسم المقبل.

    وقال موجي لصحيفة جازيتا ديللو سبورت الايطالية يوم الخميس : "الاتفاق مع فييرا سوف ينتهي في وقت لاحق من يوم الخميس ، وسيوقع على عقد انضمامه لليوفي".

    وتشير تقارير صحفية إيطالية إلى أن فييرا - 29 عاما - سوف ينضم لـ "السيدة العجوز" لمدة خمسة أعوام مقابل 18 مليون جنيه استرليني (نحو 31.7 مليون دولار) براتب أسبوعي قدره 85 ألف جنيه استرليني (نحو 149.7 ألف دولار).

    من جهته ، قال أنطونيو جيراودو إداري اليوفنتوس : "لا شك أننا مهتمين بالتعاقد مع فييرا ، رغم صعوبة إستغناء الأرسنال عنه".

    ولم يصدر أي شيء عن نادي الأرسنال يؤكد صحة اقتراب فييرا ، الذي يرتبط بعقد مع "المدفعجية" ينتهي في 2007 ، من التوقيع لليوفي.

    من جانبه ، قال بيتر هيل-وود رئيس نادي الأرسنال : "في موقف مثل هذا ما يجب فعله هو إبلاغ اللاعب بالعرض المقدم له وعليه الاختيار".

    وأضاف هيل-وود : "من الصعب تعويض لاعب مثل فييرا ، مجلس الإدارة سيجتمع في وقت لاحق من الأسبوع الحالي ، وبالقطع سنحاول اقناعه بالبقاء معنا".

    يذكر أن فييرا كان قد انضم الى الأرسنال عام 1996 بعد تجربة غير ناجحة في ميلان الايطالي ، وصار أفضل لاعب وسط مدافع في العالم في السنوات الأخيرة.
    .. { غ ـزالة الشرقيــه } ..

  • #2
    [align=center]مشكورة اختي عاشقة المنتخب على الخبر

    [line]

    [align=center]فييرا ينضم رسميا إلى اليوفنتوس[/align]



    أعلن نادي اليوفنتوس بطل الدوري الإيطالي تعاقده رسميا مع الفرنسي باتريك فييرا قائد فريق الأرسنال الانجليزي لمدة خمسة أعوام مقابل 20 مليون يورو ( نحو 24 مليون دولار).

    وذكر النادي عبر موقعه الرسمي يوم الخميس أن فييرا - 29 عاما - عاد مجددا إلى إيطاليا ، ولكن هذه المرة مع اليوفنتوس بعد تسعة أعوام قضاها في إنجلترا أكسبته مزيدا من الخبرة.

    وكان فييرا - 29 عاما - قد لعب من قبل لنادي ميلان الإيطالي عام 1995 ، إلا أنه قضى موسما سيئا ، انتقل بعده إلى الأرسنال ، الذي أحرزه معه العديد من البطولات.

    من ناحيته ، قال فييرا في تصريحات لموقع الأرسنال الرسمي : "عندما تقضي تسعة أعوام كاملة في مكان ، يكون قرار الرحيل صعبا ، لكني اتخذته من أجل مستقبلي وأنا سعيد به".

    وأضاف فييرا : "أوجه شكري لجماهير الأرسنال الغفيرة التي ساندتني كثيرا منذ حضوري للنادي قبل تسعة أعوام ، ومتشوق بشدة لخوض تحد جديد مع اليوفنتوس".
    [/align]

    تعليق


    • #3
      مشكوووور اخوي

      على مرورك الروعه

      نور الموضوع بردك

      تسلم
      .. { غ ـزالة الشرقيــه } ..

      تعليق


      • #4
        مشكوووورة عاشقة المنتخب على الموضوع

        وأنا من جهتي أبارك الى عشاق اليوفنتوس هذا المدافع الصلب

        والى الأمام دائما

        تعليق


        • #5
          روميو

          العفو اخوي

          تسلم

          يعطيك العافيه
          .. { غ ـزالة الشرقيــه } ..

          تعليق

          يعمل...
          X