إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كأس جامبر .. تقديم المباراة ساعة .. والسجل للبطولة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • كأس جامبر .. تقديم المباراة ساعة .. والسجل للبطولة


    سيدخل الميلان الليلة على الساعة 09.45 بتوقيت مسقط في مواجهة مع فريق برشلونة الإسباني بملعب كامب نو برسم كأس غامبر في دورته 45 . المقابلة التي ستكون شبيهة بإحدى مقابلات عصبة الأبطال الأوربية ستجرى عشية قرعة مونتي كارلو المتعلقة بمنافسات عصبة الأبطال الأوربية 2010/2011 .

    دوري غامبرر انطلق منذ 1966 بمدينة برشلونة و هو يخلد ذكرى هانس غامبر مؤسس و رئيس نادي بلاوغرانا , إلى حدود 1996 كان هذا الدوري يحتضن أربعة فرق تتنافس على اللقب , لكنه ابتداء من 1997 أصبح يتنافس فريقين من أجله . في الدورات السابقة ال44 شاركت عدد من الفرق الإيطالية و بالنسبة للميلان فمشاركته يوم غد ستكون الثالثة بعد الأولى في سنة 1986 التي عرفت تقلد سيلفيو برلسكوني قبل أشهر قليلة رئيسا للميلان و كان بالتالي حاضرا بملعب كامب نو لتتبع فريقه الميلان و نجوم آخرين و على رأسهم رود غوليت الذي كان حينها يلعب لفريق بي إس في إندهوفن . في تلك دورة أعجب سيلفيو برلسكوني بأداء غوليت فقرر جلبه إلى الميلان و كان له ذلك . في تلك الدورة لم يتمكن الميلان من الحصول على اللقب رغم أنه ظهر بشكل جيد و كانت تجربته فيها مفيدة

    في التجربة الثانية بهذا الدوري التي كانت سنة 2004 , انهزم الميلان ب 2 ـ 1 أمام فريق برشلونة , بعد أن كان الروسو نيري سباقين إلى التسجيل في الدقيقة 13 عن طريق سيرجينهو , لكن أصحاب الأرض تمكنوا في الدقيقة 35 من تعديل الكفة عن طريق الفرنسي جولي قبل أن يتمكن لاعب الوسط الإسباني إنييستا من تسجيل هدف الفوز مانحا اللقب للبارسا


    و حسب الأرقام ففريق برشلونة هو الأكثر فوزا بهذا اللقب ب 33 مرة من 44 دورة . و تأتي ورائه و بالترتيب الفرق التالية : بلاوغرانا مرتين , و مرة واحدة لكل من بوروسيا مونشينغلادباخ , تينيريفي , بوروتو , يوفينتوس ( الفريق الإيطالي الوحيد الذي فاز بهذا اللقب ) , ميشلان , إنترناسيونالي , يوبيست , فلانسيا و مانشيستر سيتي.

    راجع من الايام
    من الاحلام
    من ألف سناره
    مغروسة بقلبي
    اعتذر عن الغياااب .. وشكرا للي سأل عني

  • #2
    كان من الأحرى ان تضع هذا الخبر مع نفس موضوع الأولي صديقي
    أسطوة نوتنغهام فوريست وإنجلترا تريفور فرانسيس محلل الجزيرة +3 : لقد قلتها لكم جميعاً .. نحن نُخادع أنفسنا إن كنا نظن أننا نلعب كرة قدم ؟ لدي إيمان بعد ما شاهدته اليوم أن الكرة خُلقت لأرجلهم ولهم - أعني لأرجلهم ولهم فقط - .. أدعو جميع الأندية لاعتزال ممارستها ودعونا نستنسخ 20 برشلونة في إنجلترا وإيطاليا وأسبانيا وبقية الدوريات ولنستمتع بـ " كُرة قدم حقيقية " !

    تعليق


    • #3
      ما عارف صديقي كيف ولا بسوي دمج
      الموعد كل موقع يغيره .. كورة 10 والميلان 9 ويلا كوره مو اليوم البر
      شكرا لك

      راجع من الايام
      من الاحلام
      من ألف سناره
      مغروسة بقلبي
      اعتذر عن الغياااب .. وشكرا للي سأل عني

      تعليق

      يعمل...
      X