إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

نتائج الريال/تشلسي/ الميلان/البايرن وأرسنال فالجولة الأولى من الشامبيونز ليج

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • نتائج الريال/تشلسي/ الميلان/البايرن وأرسنال فالجولة الأولى من الشامبيونز ليج

    بسم الله الرحمن الرحيم





    43 عام لم يتمكن من خلالها ريال مدريد من الفوز علي حساب أياكس أمستردام الهولندي و لكن مع المدرب البرتغالي الداهية خوزيه مورينيو تمكن الريال من الفوز بالنقاط الثلاثة في أولي مبارياته بالمجموعة السابعة من دوري الأبطال الأوروبي علي حساب أياكس بهدفين نظيفين .






    في مباراة شهدت عودة المتعة مع الفوز للمرينغي سجل غونزالو هيغواين هدفين المباراة في الدقيقتين الـ 31 و الـ 73 من المباراة ليحصد الريال الفوز و يتساوي مع الميلان الذي حقق الفوز هو الأخر في السان سيرو بنفس النتيجة علي حساب أوكسير الفرنسي .








    بغياب الثلاثي الأخطر بالبلوز أشلى كول و فرانك لمبارد و ديديه دروغبا حقق وحوش تشيلسي الفوز في سلوفاكيا بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد علي حساب نادي زيلينا السلوفاكي .


    سجل رباعية البلوز مايكل ايسيان في الدقيقة 13 و الفرنسي المتألق نيكولاس أنيلكا هدفين في الدقيقتين الـ 24 , 28 و أختتم دانيال ستوريدج المهاجم الشاب الرباعية بهدف في الدقيقة 48 بينما سجل هدف أصحاب الأرض الوحيد المدافع اليكس داكوستا لاعب البلوز في مرماه ليواصل أنشيلوتي قطاره السريع المليء بالانتصارات علي المستويين المحلي و الأوروبي .







    قاد المهاجم المعار من البلوغرانا زلاتان ايراهيموفيتش فريقه الحالي الميلان للفوز بهدفين نظيفين علي حساب الفريق القادم من فرنسا نادي أوكسير علي ملعب السان سيرو ليرد اللاعب السويدي الدولي علي جميع المنتقدين بمستوي رائع أبهر من خلاله عشاق الروزنيري .

    هدفين ابرا كادابرا كانوا في الدقيقتين الـ 66 و الـ 69 وسط مستوي رائع من مايسترو ملعب السان سيرو رونالدينيو الذي نال الكثير من أعجاب و أهات الجماهير الميلانيستا وكذلك المهاجم البديل روبينيو القادم من السيتي هذا الصيف .

    بهذا الفوز يتساوي الميلان مع ريال مدريد في صدارة المجموعة بثلاثة نقاط .









    أدت تغييرات المدرب الهولندي فان غال الهجومية و أدخال قلبي الهجوم ميروسلاف كلوزه و ماريو غوميز علي حساب الثنائي التنيتوب و اوليتش لفوز البايرن بهدفين نظيفين في شوط اللقاء الثاني علي حساب ذئاب العاصمة الأيطالية نادي روما .


    ثنائي بافاريا المهاري ريبري وروبن و ثنائي هجوم كلاوديو رانيري فوزنيتش و أدريانو لم يتواجد في اللقاء بينما كانت كلمة الحسم لهداف المونديال توماس مولر في الدقيقة 79 و عزز ميروسلاف كلوزه الهدف الأول بثاني الأهداف في الدقيقة 83 ليحصد وصيف دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي نقاطه الثلاثة من قمة الأليانز أرينا في ميونخ .






    اكتفي لاعب سبارتا براغا القادمون من البرتغال بالفرجة من أجل الاستمتاع بعرض الغنرز بقيادة المايسترو سيسك فابريغاس في أولي جولات دوري الأبطال الأوروبي علي ملعب الأماراتس في لندن .


    ستة أهداف كانت كافية لأبناء الفرنسي آرسين فنغر للفوز بالنقاط الثلاثة بجانب المتعة لعشاق المدفعجية و الاطمئنان علي حظوظ الفريق الأوروبية علي حساب فريق مستسلم لقوات الجيش الأرسنالي و سجل السداسية سيسك فابريغاس د 9 , أندريه ارشفين 30 , مروان الشماخ 34 , فابريغاس 53 و كارلوس فيلا المهاجم المكسيكي البديل هدفين في الدقيقتين الـ 69 و الـ 84 .



    المصدر هاي كورة
    العفريت

    sigpic

    غـاسـل ٍ كـفـي مــن مصافـحـة بـعـض اليـديـن وقـافــل ٍ بـوجـيــه اهـلـهــا صـنـاديــق الـبـريــد
    وشايـف ٍ شـي ٍ لـي اعـوام مـالـي فـيـه عـيـن وقـاطــع ٍ خـيــط الـهـقـاوي بسـكـيـن الـوكـيــد
يعمل...
X