إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ماركوس يقود أول تدريب للسيب بحضور 35 لاعباً

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ماركوس يقود أول تدريب للسيب بحضور 35 لاعباً

    [align=center]قاد المدرب البرتغالي فارندو ماركوس الليلة قبل الماضية اول تدريب للفريق الكروي للسيب بحضور جيد للاعبين الذين بلغ عددهم 35 لاعبا بالاضافة الى حضور بعض اعضاء مجلس الادارة وجماهير النادي.
    وحدد ماركوس ملامح خطته للمرحلة القادمة خلال اجتماعه باللاعبين حيث طالبهم بالالتزام بالتدريبات اليومية حتى يتمكن من معرفة امكانياتهم وقدراتهم الفنية والبدنية لاختيار التشكيلة المناسبة مشيرا الى ان كل اللاعبين سوف يأخذون فرصتهم في الفريق وهذا يتوقف على عطاء اللاعب داخل الملعب ومواظبته على التدريبات اليومية.
    وأكد ماركوس انه ليس هناك مكان في الفريق للاعبين الذين لا يحضرون التدريبات مهما كان اسم اللاعب وامكانياته.
    قدامى وجدد
    شهد التدريب الاول حضورا مكثفا للاعبين وكان يتقدمهم اللورد حسين حسن وقائد الفريق احمد البوصافي اضافة الى يونس الفهدي العائد الى الفريق بعد غياب ثلاثة مواسم وايمن سرور وبقية العناصر الاخرى للفريق فيما غاب عن التدريبات درويش عبدالله الذي طلب الانتقال رغم انه لا يحق له الانتقال حيث انه وقع على عقد مع النادي لأربع سنوات وعبدالله الكاسبي الذي يقضي شهر العسل وعبدالفتاح سرور وسعود عصام وطلال سلطان وطلال تعيب وموسى شاه ويوسف محفوظ ومجدي مرهون وصابر البلوشي وفارس الدرعي.
    وشارك في تدريبات الفريق كل من يوسف عبيد لاعب نادي عمان ومحمد علي البلوشي لاعب مجيس.
    لاعبان اجنبيان
    من جانب آخر تعاقدت ادارة النادي مع اللاعبين روني باقر من غانا وادوارد من ليبيريا لدعم صفوف الفريق وسوف يصل اللاعبان الى السلطنة الاسبوع المقبل وسيخضعان للتجربة.
    كما يجري النادي مفاوضات مع عدد من اللاعبين من اندية السلطنة سيتم الاعلان عنهم بعد الانتهاء من اجراءات التعاقد معهم.
    محمد جمعة مدربا للحراس
    تولى محمد بن جمعة الحمداني تدريبات حراس المرمى حيث سيغيب للعام الثاني عن الفريق بسبب الاصابة واسندت اليه مهمة تدريب الحراس حيث تدرب يوم امس ثلاثة حراس وهم جاسم يعقوب وايمن الهطالي بالاضافة الى حمود جمعة الحبسي العائد للفريق بعد ان لعب لفنجاء واهلي سداب.
    خالد المظفر: نأمل تجاوز أخطاء الموسم الماضي
    اكد خالد بن سعيد المظفر مدير فريق نادي السيب ان هناك 12 لاعبا جديدا سيدعمون صفوف الفريق منهم 4 لاعبين من الناشئين و8 لاعبين تم اختيارهم من الدورة الداخلية التي ينظمها النادي حاليا.. ونتمنى ان يكون هؤلاء اللاعبون اضافة جديدة للفريق لايجاد احتياطي جاهز قادر على ان يضيف شيئا جديدا للفريق الذي نتطلع الى ان يكون منافسا على مسابقة الكأس ودرع الدوري وهذا يتطلب منا جهدا مضاعفا ونتجاوز اخطاء الموسم الماضي الذي كنا فيه قريبين من درع الدوري لولا بعض الامور التي صاحبت الفريق في الاسابيع الاخيرة وادت الى تراجعنا بعد ذلك الى المركز الثامن. وأكد المظفر ان الاسابيع الستة القادمة هي الاهم في مراحل اعداد الفريق وقد طلب المدرب معلومات عن كل لاعب من حيث اعمارهم واطوالهم واوزنهم ونأمل ان يختار المدرب الـ24 لاعبا الذين سيخوض بهم الموسم والذي بكل تأكيد سيكون موسما مثيرا نظرا لاهتمام الاندية بالتعاقد مع مدربين ولاعبين اكفاء. واشار الى ان الفريق سيخوض 7 تجارب ودية ومنها مباراتان سنلعبهما مع احد اندية الامارات وسيكونان في آخر التجارب الودية. وطالب المظفر اللاعبين بالانتظام في التدريبات حتى يتحقق الهدف الذي نسعى اليه.

    [/align]
    ينجرح قلب ولا تنكسر هامة !!! والله أني أموت ولا ينحني راسي

  • #2
    مشكووووووووووووووووور اخوي

    على الخبر الحلو

    تسلم

    يعطيك مليار عافيه
    .. { غ ـزالة الشرقيــه } ..

    تعليق


    • #3
      [align=center] انا اعتقد ان هذا العام سيشهد حضور قوي جدا للسيب لأن المدرب على مستوى عال جدا [/align]

      تعليق


      • #4
        الهودار شرفت الموضوع
        بمشاركتك فيه.
        ودمت على خير اخي الغالي .
        ينجرح قلب ولا تنكسر هامة !!! والله أني أموت ولا ينحني راسي

        تعليق


        • #5
          [align=center]مشكور أخوي ابن الخابورة


          بالتوفيق
          [/align]

          تعليق


          • #6
            الف شكر روميو مسقط على التواجد في الموضوع
            ينجرح قلب ولا تنكسر هامة !!! والله أني أموت ولا ينحني راسي

            تعليق

            يعمل...
            X