إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

نادي النصر العماني يبرم اكبر صفقات الموسم

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • نادي النصر العماني يبرم اكبر صفقات الموسم

    [align=center]ابرم نادي النصر الليلة قبل الماضية اكبر صفقة هذا الموسم بضم اللاعب الدولي محمد بن مبارك الهنائي نجم نادي عمان بمبلغ اجمالي 15 ألف ريال عماني لمدة ثلاث سنوات يتقاضى خلالها اللاعب 6 آلاف ريال عند توقيع العقد وتسعة آلاف رواتب شهرية بواقع 250 ريالا شهريا.
    وتعد هذه الصفقة واحدة من جملة صفقات ينتظر ان توقعها الاندية خلال الايام القادمة في ظل اشتعال سوق اللاعبين المحليين هذه الايام وسيكسب من يدفع اكثر.
    ويعد محمد مبارك الهنائي ثالث لاعب ينتقل رسميا من نادي عمان بعد سليمان سعيد وخالد سعيد الشكيري اللذين وقعا رسميا لنادي مسقط وينتظر ايضا ان يوقع هيفر درويش لنادي مسقط وهناك بعض الاجراءات تنتظر التوقيع كما ان يوسف عبيد الشبيبي لاعب وسط نادي عمان في طريقه لنادي السيب وهو يتدرب معه حاليا.
    منافسة
    ومن بين الاسماء المتقدمة للانتقال والبالغ عددها 37 اسما فان هناك اسماء اخرى في طريقها للانتقال حيث انضم اللاعبان حسن راشد وعبدالله الشين رسميا الى نادي السويق قادمين من السيب وانضم الى صفوف السيب حارسه السابق حمود جمعة الحبسي قادما من اهلي سداب.كما قدم السيب الى الحارس الدولي علي طالب 7 آلاف ريال مقابل انتقاله لاربع سنوات يشمل الرواتب الشهرية ومقدم العقد اضافة الى ان هناك مفاوضات اخرى تجريها الاندية مع عدد من اللاعبين المميزين خاصة اللاعبين الذين طلبوا الانتقال من نادي الطليعة والكامل والوافي وجعلان وتتنافس عليهم اندية العروبة وصور ونادي عمان.
    كما ان اللاعبين المميزين في اندية الدرجة الثانية والثالثة تلقوا عروضا مغرية من اندية الدرجة الاولى وهذه المفاوضات ما زالت في طي الكتمان، كما ان هناك لاعبين لديهم عقود مع انديتهم طلبوا الانتقال الى اندية اخرى كما هو الحال مع يونس بن خليفة المشيفري لاعب نادي المصنعة الذي طلب الانتقال من المصنعة الى السويق ومتعب ربيع لاعب مجيس الذي طلب هو الاخر الانتقال.
    اما النجم الدولي احمد حديد فانه يلزم الصمت ويرفض الحديث عن اي مفاوضات مؤكدا ان نادي الطليعة الوحيد الذي يستطيع ان يحدد الجهة التي سيلعب لها.
    [/align]
    ينجرح قلب ولا تنكسر هامة !!! والله أني أموت ولا ينحني راسي

  • #2
    مشكوووووور اخوي

    على الخبر

    تسلم
    .. { غ ـزالة الشرقيــه } ..

    تعليق


    • #3
      مشكور اخوووووووي على هالمعلومات
      http://www.omanlover.org/vb/uploaded...1167413623.gif

      [align=center]لتني طفل وكل همي لعبتي[/align]

      تعليق


      • #4
        شكرا عاشقة المنتخب.
        وشرفت القسم ( خليك واقعي)
        بمشاركتك وتواجدك هنا .
        ينجرح قلب ولا تنكسر هامة !!! والله أني أموت ولا ينحني راسي

        تعليق

        يعمل...
        X