إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اخبار عن الدوري الاسباني ...................

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • اخبار عن الدوري الاسباني ...................

    أجرت صحيفة الـ sport الاسبانية والمقربة من نادي برشلونة استفتاء حول لاعب أيندهوفن إبراهيم افلاي الذي بات احد الأهداف الرئيسية لندي برشلونة خلال الانتقالات الشتوية .

    السيد بيب غوارديولا ومسيري النادي يعلمون جيدا بأنهم في حاجة ماسة إلى بعض التعاقدات في الشتاء ولكن الحال مع افلاي أكثر من رائع كون اللاعب سيأتي عن طريق صفقة انتقال حرة ، وهو الأمر الذي لن يكلف خزينة برشلونة كثيرا ، ولعل السبب الحقيقي في فتح باب التعاقدات في برشلونة هو الإرهاق الذي يعاني منه بعض اللاعبين ، وقد أتت نتيجة التصويت حتى هذه اللحظة 75% مؤيدين لقدوم افلاي و 25% يرفضون التعاقد .




    ذكرت يومية الأس المدريدية صباح اليوم أن هناك شكوكا حول إمكانية مشاركة كل من بيبي و هيغوايين أمام أتلتيكو مدريد يوم غد في مباراة الديربي. الصحيفة أشارت إلى أن الاثنين يعانيان من بعض المشاكل البدنية وهو ما يهدد تواجدهما في التشكيلة الأساسية التي يلعب بها مورينيو منذ انطلاق الموسم.

    وسيخضع بيبي وهيغوايين إلى سلسلة من الاختبارات للوقوف على مدى جاهزيتهما لهذه المباراة الحاسمة، وفي حالة تأكد صعوبة لعبهما سيلجأ مورينيو إلى خطة بديلة، وهي إشراك ألبيول أو راموس مكان بيبي، ووضع أربيلوا في مركز الظهير، وفي المقدمة سيتم إشراك الفرنسي كريم بنزيمة بدلا من هيغوايين .

    ولكن السؤال هل هذا الغياب حقيقي بسبب الإصابة أم أن السيد مورينيو يريد أن يبعث رسالة لهما نظرا للمردود السيئ من قبل بيبي أمام الميلان ، وقلة الفاعلية الهجومية من قبل بيبي ..؟
    هذا ما ستكشفه لنا الساعات المقبلة من مدريد كونو معنا .



    تحدث مهاجم نادي برشلونة الإسباني، دافيد فيا، حول أمنياته لهذا الأسبوع العاشر من الدوري المحلي، وقال فيا إنه يتمنى خسارة ريال مدريد هذا الأحد أمام أتلتيكو مدريد، وهو الأمر الذي سيضمن للبرسا اعتلاء الصدارة رسميا. وقد تحدث قائلا "أتمنى خسارة ريال مدريد في مباراة الديربي، لأنه يتقدم علينا في جدول الترتيب، والطريقة الوحيدة لتجاوزه هي خسارته في هذا الأسبوع، لأن حدوث ذلك الآن أفضل بكثير من حدوثه في الأسابيع القادمة..".

    وأضاف مهاجم البرسا معلقا حول ضعف قوته التهديفية: "ليس مهما أن يسجل دافيد فيا الأهداف، فالأمر الأهم هو أن يسجل الفريق ككل. أنا أطمح دائما للأفضل، و في المباراة الماضية أمام إشبيلية تمكنت من تسجيل هدفين، وكنت أطمح لرفع هذه المحصلة. أنا سعيد بالمجهود الذي أبذله مع الفريق، ولكني ما زلت أتطلع لتقديم الأفضل..".





    بالفعل أصبح ظهير برشلونة البرازيلي دانيال الفيس الهدف الحقيقي للنادي الانجليزي مانشستر سيتي ، فقد تحدثت الصحف الاسبانية هذا اليوم أن هناك مبعوثا سيتحدث مع برشلونة بشان اللاعب البرازيلي الذي أصبح يقدم مستويات استثنائية مع نادية برشلونة وكذلك مع المنتخب البرازيلي في كأس العالم الماضية .

    عقد الفيس مع برشلونة سينتهي في 30 يونيو من عام 2012 م والعرض المبدئي المقدم للاعب هو 34 مليون يورو كقيمة شراء وبمرتب سنوي يقدر بـ 8 مليون يورو ، وهو مبلغ مغري جدا للاعب كرة قدم يريد أن يضمن له مستقبل مادي كبير ، ولعل الأخبار المبدئية تنص على أن اللاعب غير مهتم تماما بهذا العرض ويريد الاستمرار مع نادية الحالي برشلونة بعد ان يتم تحسين عقدة في التجديد القادم .





    راؤول غونزاليس بلانكو، القائد الكبير لنادي ريال مدريد اتخذ خطوة مغايرة خلال الصيف الماضي وترك قلعة البيرنابيو متوجها نحو ألمانيا لخوض تجربة جديدة ينهي بها مشواره الكروي قبل العودة إلى الديار. راؤول بهذه الخطوة ستفتقده الكثير من المباريات الكبرى في الدوري الإسباني ومن بينها مباراة الديربي أمام الجار أتلتيكو مدريد حيث تقام يوم غد الأحد مساء على سانتياغو بيرنابيو.
    راؤول سيغيب عن هذه المناسبة لأول مرة منذ 16 سنة، ففي هذه المناسبة تمكن من تسجيل 11 هدفا وشارك فيها 27 مرة.

    رئيس نادي أتلتيكو مدريد، السيد إنريكي سيريزو، علق مازحا حول هذا الغياب بقوله: "لا نفتقد راؤول، لقد كان لاعبا رائعا، وقد كان دائما يسجل علينا، لكنه هذه المرة لن يفعل..".




    تحدث مدافع نادي ريال مدريد الإسباني، راؤول ألبيول، حول مباراة الديربي المرتقبة يوم غد الأحد على سانتياغو بيرنابيو أمام أتلتيكو مدريد مشيرا إلى أن فريقه هو المرشح للفوز. ألبيول وصف الديربي بأنه مناسبة عظيمة دائما ما تكون حافلة بكرة القدم الجميلة والأهداف، وهذا نظرا للقيمة الفنية التي يتمتع بها الناديين، لكن الدولي الإسباني أكد على أن الريال يمتلك أفضلية الأرض والجمهور و رغبة الاستمرار في صدارة الدوري المحلي.

    يقول ألبيول في حوار نشرته يومية الماركا: "إنها مدينة رائعة جدا، لأن مباراة الديربي الخاصة بها تكون مشابهة لمهرجان كروي حافل باللعب الجميل والأهداف. أعتقد أننا نحن المرشحون للانتصار بسبب أننا نلعب على أرضنا وأمام جماهيرنا وكذلك لكي نبقى متصدرين لجدول الترتيب.. فريق الأتلتيكو تطور بشكل كبير مؤخرا وأصبح يقدم كرة قدم جماعية بشكل جيد، كما يضم في تشكيلته لاعبين حاسمين أمثال دييغو فورلان و سيرخيو أغويرو..".





    غدا ستقام مباراة حساسة جدا وهي مؤجلة من الأسبوع رقم 6 من دوري زين السعودي ، اللقاء سيجمع الهلال صاحب الأرض والجمهور أمام الأهلي العائد من جديد إلى الانتصارات والذي يتحتم عليه الفوز في مجمل مبارياته المقبلة لكي يبتعد عن شبح الهبوط .
    اللقاء سيكون مصيري لكلا الفريقين ونتيجة المباراة ستؤثر على كلاهما بكل تأكيد ، ففي حال فوز الهلال هذا يعني أن النادي الأزرق متجه نحو الصدارة بكل تأكيد ، وفي حال التعادل أو الخسارة سيكون السعيد الأكبر بها فرق المقدمة مثل الهلال والنصر .

    أما الأهلي فقد حقق الفوز في اللقاء الأخير على الوحدة ، ويريد إكمال مسيرته بالانتصارات ونسيان الخسائر الماضية التي سجلت أمام فرق كبيرة وصغيرة ، وسيكون له دور مهم هذا الموسم في تحديد الفرق المتسابقة على الصدارة لأنه نادي كبير ويمكنه العودة في اي لحظة .





    يقوم المدافع البرتغالي ريكاردو كارفالهو لاعب خط دفاع ريال مدريد بدعاية إعلامية صحبة نجم أتليتكو مدريد الاروغوياني دييغو فورلان حيث سيلتقيان نهاية هذا الأسبوع برسم الجولة العاشرة من الدوري الأسباني . وصرح البرتغالي كارفالهو أن فريقه يريد تحقيق نتيجة الفوز ولاشيء غير ذلك للحفاظ على صدارة الدوري.

    وقال :" يجب عينا المحافظة على نفس النهج للفوز والمحافظة على الصدارة . وأنا معتاد على مثل هذه المباريات".
    وأضاف " يجب علينا تقوية خط الدفاع وأن نجعله أقوى من السابق لان الأتلتيكو يمتلك مهاجمين خطيرين كـاغويرو و فورلان . كما نمتلك أيضا أفضل هجوم بقيادة رونالدو وهيجواين ، ولكن يجب علينا الحذر اكثر . "












    اريد الردوووووووووووووووووووووود الشجعه
    كنت هنا فلم اكن هنا

  • #2
    اخبار جيده مشكوووووووووووووووووووووور
    كنت هنا فلم اكن هنا

    تعليق

    يعمل...
    X