إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

رسميا : افيلاي كتلوني في يناير

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • رسميا : افيلاي كتلوني في يناير

    أكد الموقع الرسمي لنادي برشلونه لتوصّل الإداره الكتلونية مع الإداره الهولندية لاتفاق رسمي بإنتقال اللاعب إبراهيم إفيلاي إلى صفوف النادي الكتلوني، إنتقال اللاعب سيكون في يناير المقبل عند إفتتاح أبواب سوق الإنتقالات الشتوية.اللاعب الهولندي ابن الـ 24 عامًا صغيرا بالعمر نوعا ما لكن مفعوله في الملعب كبير، فهو أساسي في صفوف فريقه لمواسم عدة.




    أفيلاي سيرتدي القميص رقم 20

    على الرغم من كونه الوافد الجديد لفريق برشلونة الأول ، سيكون اللاعب ابراهيم افيلاي محظوظ جداً ، لاْنه سوف يرتدي الرقم 20 الذي لطالما ارتداه في فريق آيندوهوفن ، والجدير بالذكر أن آبرز لاعب كتلوني ارتدى هذا الرقم ، هو طيب الذكر البرتغالي البرازيلي ديكو .
    في الموسم الماضي كان هذا الرقم لجيفرين ، لكن اللاعب الفنزويلي أخذ القميص رقم 11 هذا الموسم ، لذلك فإن اللاعب الهولندي ذو الاْصول العربية سوف يرتدي القميص رقم 20
    هذا الموسم.




    أحتفل لاعب خط وسط آيندهوفين الهولندي لتوقيعة مع نادي برشلونة الإسباني ، إبراهيم أفلاي ، وسيتم تقديمة رسميآ في الأيام المقبلة ، حيث قد أكدت الأنباء يوم أمس بعد تدريب قصير مع فريقة الهولندي آيندوهفين في كاتويجك ، وهي بلدة صغيرة شمالي لاهاي ، ويذكر بإن اللاعب أيضآ سيلعب مع منتخبة هولندا في مبارة ودية ضد تركيا يوم غد ، حيث أعرب لاعب خط الوسط المغربي الأصل بأنه سعيد للتوقيع الذي يحلم به منذ وقتآ طويلآ ...



    وقبل بضعة أيام ، قال أفيلاي لصحيفة السبورت الإسبانية ، بأنه يحلم باللعب جنبآ إلى جنب مع كل من اللاعب إنيستا و تشافي ، اللاعب الذي سينتقل إلى برشلونة هو أكثر من حقيقة واقعة في غضون الأسابيع القليلة القادمة . أفيلاي الذي صرح قائلا عن رغبتة في الإنتقال إلى برشلونة : " أريد أن اللعب في الكامب نو وهذا حلم بالنسبة لي ، أنا حقآ أتمتع بمشاهدة برشلونة على التلفاز ، وأظن أن الجميع يفعل ذلك لأن برشلونة يلعب كرة قدم جميلة وجذابة " .
    http://www.elmundodeportivo.es/gif/2...ique%20(1).jpg

    ===========
    " Visca el Barca,,Visca Catalonia "
    ===========

  • #2
    إفيلاي لاعب صغير في عمره وكبير في عطائه ..!
    أتمنى له كل التوفيق مع بطل أبطال اسبانيا ..!
    ألف شكر عزيزي ع الخبر ..!

    Ỉ ĺọṿê Řạḏŏi ŝσ ṃŭсĥ</B>
    يا كايايدهم وحارق قلوبهم يا أفضل محترف مر على تاريخ آسيا

    تعليق


    • #3
      رسميًا: برشلونة يتفق مع أيندهوفن على ضم إبراهيم أفيلاي




      بعد أن بدت كل المؤشرات تشير إلى انتقاله إلى كاتالونيا، أعلن الموقع الرسمي لبرشلونة عن توصل النادي إلى اتفاق مع بي إس في أيندهوفن بشأن انتقال صانع ألعاب الأخير إبراهيم أفيلَّاي إلى البرسا في السوق الشتوية، بانتظار التوصل إلى اتفاق نهائي مع النجم الهولندي الدولي على البنود الشخصية لعقده.

      و قد ورد ذلك الإعلان في بيان جاء نصه كالتالي "بي إس في أيندهوفن و إف سي برشلونة توصلا إلى اتفاق لجلب إبراهيم أفيلَّاي إلى البرسا، مع تبقي فقط التوصل لاتفاق على البنود الشخصية بين اللاعب و النادي الكتلاني خلال الأسابيع القليلة القادمة."

      "اللاعب سيتم تقييده في قائمتنا في شهر يناير فور فتح باب سوق الانتقالات الشتوية. و حتى إتمام الاتفاق بشكل نهائي، يأمل إبراهيم أفيلَّاي في أن يُركِّز على المباريات المهمة القادمة له مع بي إس في."

      "أفيلَّاي، 24 عامًا، لاعب كرة قدم دولي للمنتخب الهولندي. و رغم صغر سنه إلا أنه أصبح أحد قادة بي إس في في المواسم الأخيرة، كون مسيرته بدأت هناك في 2003. إنه لاعب هجومي مرن بفضل إمكانياته الفنية العالية، و قد شارك في كأس العالم الأخيرة بجنوب أفريقيا."

      يُذكر أن روب يانسن وكيل أعمال أفيلَّاي كان قد كشف عن الأمر سابقًا عبر موقع شركته سبورت بروموشن كونسلتانسي (شركة استشارات التعزيز الرياضي) الخاصة بإدارة أعمال اللاعبين، إلا أنه أوضح أن الاتفاق بين اللاعب و برشلونة سيحتاج لبعض الوقت.

      Ỉ ĺọṿê Řạḏŏi ŝσ ṃŭсĥ</B>
      يا كايايدهم وحارق قلوبهم يا أفضل محترف مر على تاريخ آسيا

      تعليق


      • #4
        التعاقد مع أفلااي عيديه عيد الاضحى

        تعاقد جيد وبسعر مناسب، وبإنتظار التعاقد الاكبر مع فابريجاس
        sigpic

        تعليق


        • #5
          وعسى يجي بعد روسي مهاجم فياريال

          sigpic

          تعليق


          • #6
            مبروك لعشاق البلوجرانا
            وان شاء الله تكون هذي الصفقة من انجح الصفقات هذا الموسم
            شكرا على الخبر
            ومبرروك مرة اخرى

            تعليق


            • #7
              مقارنتة مع قيمة الصفقة فهي 100% صفقة ناجحة ، لان حتى لو لم يقدم شي مع البارسا بأمكان البارسا ان يبيعه بضعف قيمته ...
              عموما نتمنى منه ان يقدم المفيد للبارسا ...
              شكراا على الخبر ...

              Barca 4 Lyf

              تعليق

              يعمل...
              X