إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تقديم الجولة 12من الدوري الاسباني

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #61
    ألميريا يقيل مدربه بسبب الهزيمة الثقيلة أمام برشلونة:
    نائب الرئيس ألميريا ، ريكاردو مارتينيز أعلن رسميا الاستغناء عن ليلو بعد الاتصال بعد قرار من المدرب نفسه , واجتمع المجلس على سبيل الاستعجال فقط بعد المباراة ضد برشلونة وقرر أن ينهي المرحلة الفنية للمدرب في النادي .

    وكانت هزيمة برشلونة القشة الأخيرة في الوضع الذي كان مقررا في الايام السابقة . في الواقع ، كان مستقبل ليلو في الميريا حوله الكثير من الشكوك و معجزة فقط قد تحول دون قرار فصله .
    في مذكرة رسمية صادرة عن نادي نفسه على موقعه الرسمي على الانترنت ، قال انه اتخذ هذا القرار " لأسباب رياضية و لسوء النتائج في الأيام الأخيرة من البطولة ".

    رابع المقالين

    خوان مانويل ليلو الذي أقيل من منصبه كمدربا لالميريا ، هو رابع مدرب ينهي الموسم في دوري الدرجة الاولى .
    وكان الضحية الأولى انطونيو الفاريز ، الذي اقيل من منصبه بعد هزيمة اشبيلية من هرقل في اليوم الخامس و استبدل بغريغوريو مانزانو .

    جيزوالدو فيريرا البرتغالي هو الثاني الذي أقيل في 2 تشرين الثاني / نوفمبر ويحل محله الآن بتدريب ملقا التشيلي مانويل بيليجريني .

    وكان المقال الثالث هو خوسيه أوريليو غاي ، الذي استبدله رئيس سرقسطة بالمكسيكي خافيير أغيري .



    تعليق


    • #62
      غوارديولا : مهما يقولون , فعلنا ذلك لأنفسنا
      بدأت المباراة بطريقة معقدة كما علق ابن سانتبيدرو :" من السهل الكلام بعد هذه النتيجة الضخمة جدا , ويمكن قول أشياء قليلة . لقد تم تسديد الكرات بفعالية . وفي أحيان أخرى قد يكلفنا كثيرا تحقيق هذا مرة آخرى ".

      غوارديولا لم يوجه نتيجة اللقاء لريال مدريد :" لم نلعب لتحذير أي شخص ، لكن مع احترام الآخر . نحن لعبنا بالتزام لكسب المباراة ولا شيء أكثر من ذلك " وكان شعار بيب في الشوط الثاني الذي بدأ بنتيجة 0-5 لصالح لاعبيه :" احترام الخصم و اللعب بأفضل طريقة للفوز بالمباراة ".

      وأشار مدرب البلوغرانا عن الأهداف قائلا :" هو استثناء في مسار الميريا . كانوا الفريق الأقل استقبالا للأهداف بعد برشلونة و ريال مدريد. في كل هجمة سجلنا هدفا و بعد 0-2 انخفضت معناوياتهم . وأصبح كل شيء أكثر بساطة "

      المدرب لم يرد أن يتحدث عن منافسه كفريسة و ذكر فقط ما قام به رجاله :" كل ما فعلناه جدير بالاهتمام , ولكن إذا كنا قد فعلنا ذلك فلأننا أتقنا التقدم للأمام " . الجميع يتحدث عن مدريد ، لكن بيب تحدث عن مباراته المقبلة أمام باناثينايكوس. وقال بيب :"
      في اليونان سنلعب كما نلعب ، وبالتأكيد لن يكون تركيزنا على مدريد ".

      تعليق


      • #63
        افضل واسوا ما في مبارة برشلونة والميريا:
        كعادتها عقب كل مباراة لفريق برشلونة ، كتبت صحيفة السبورت الكتالونية عن أفضل وأسوأ ما حدث في مباراة اليوم التي خاضها فريق برشلونة ضد فريق ألميرية و فاز بها بنتيجة هي الأكبر حتى الأن في نتائج الليغا لهذا الموسم 8-0.
        أفضل ما في المباراة:

        مباراة ترفع لها القبعة.... كانت مباراة مثالية ، الفريق قام بكل شيء في مكانه ، الأهداف ال8 تتحدث و تقول كل شيء ، و كان بإمكانها أن تكون أكثر ...الجميع قام بدوره ، ميسي سجل ثلاثية ، و بوخان سجل ثنائية ، بالإضافة إلى إنييستا و بيدرو و تشافي ، و كذلك فييا الذي قام بدور كبير بالرغم أنه لم يسجل.

        أسوأ ما في المباراة:

        أزمة في ألميرية....ألميرية الأن ستكون في أزمة كبيرة ، سيتأثر مركزها في ترتيب الليغا ، و سيكون هناك مشاكل كبيرة لمدرب الفريق اللاعب الأسبق لبرشلونة و الصديق الحميم لبيب غوارديولا.


        تعليق


        • #64
          مشكور

          موفق
          أفرنقعوا من حولي

          *
          *
          *


          إِهَانهْـ!
          عِنّدَمَا تَرىَ كَلِمَة ( أَحبكْ ) بـِ ـكلُ مكَان ..!
          وعلىَ أَلسُن مُرَاهِقة لاَ تُقَدِرُها ,
          فـَ ـهيَ أَصبَحت مُجَرد تَرَانيِم تَسّتَعذِب الأَجواء .

          تعليق


          • #65
            الريال يسحق بلباو بخماسيه قبل الكلاسيكو:
            انتهت
            مباراة ريال مدريد واتلتيك بلباو في السانتياغو برنابيو بفوز ريال مدريد بـ خماسيه مقابل هدف وحيد لـ اتلتيك بلباو وافتتح التسجيل لـ ريال مدريد هيغواين ثم ضاعفه النتيجة كريستيانو رونالدو قبل ان يقلص الفارق فريق اتلتيك بلباو قبل نهاية الشوط الاول بهدف ليورنتي وفي الشوط الثاني سجل راموس الهدف الثالث لريال مدريد عن طريق ركلة جزاء ليسجل بعدها كريستيانو رونالدو هدفين ليسجل في المباراة هاتريك ويرد على ميسي سريعاً ويعتلي صدارة الهدافين وبهذا الفوز اعتلى ريال مدريد صدارة الدوري الاسباني قبل الكلاسيكو .


            تعليق


            • #66
              رونالدو : قدمنا مباراة ممتازة في الشوط الثاني
              حدث اليوم كريستيانو رونالدو بعد فوز ريال مدريد على اتلتيك بلباو بخمسة اهداف مقابل هدف وحيد لـ بلباو واكد بأن ريال مدريد استحق الفوز بالمباراة وانه قدم مباراة ممتازه وخاصة في الشوط الثاني .

              تحدث كريستيانو رونالدو هداف الدوري الاسباني ونجم ريال مدريد عن مباراة الفريق امام اتلتيك بلباو والذي اكد فيها بأن الفريق قدم مباراة جيده وخاصة في الشوط الثاني واستحق فيها الفوز .
              وتحدث كريستيانو رونالدو بعد المباراة لـ صحيفة الماركا قائلا : " فوز مهم جداً قبل مباراة الكلاسيكو وهو فوز مستحق لنا لاننا قدمنا مباراة ممتازه وخاصة في الشوط الثاني الذي كنا فيه الافضل بكل النواحي . "
              وتحدث هذه المرة كريستيانو رونالدو عن تنفيذ سيرجيو راموس لركلة الجزاء بدل منه قائلا : " سيرجيو راموس تحدث معي بأنه يريد تسديد ضربة الجزاء وانا سمحت له بالتسديد . "
              وفي اخر حديثه تحدث عن مباراة الكلاسيكو قائلا : " برشلونة فاز بـ 8 لنرى اذا كان قادر على الفوز علينا بهذه النتيجة ونحن الان في اتم الاستعداد لمباراة الكلاسيكو . "

              تعليق


              • #67
                راموس : رونالدو سمح لي بتسديد ضربة الجزاء
                بعد فوز ريال مدريد اليوم على اتلتيك بلباو بـخمسة اهداف مقابل هدف وحيد لـ بلباو تحدث بعد المباراة سيرجيو راموس الذي سجل هدف عن طريق ركلة جزاء الذي اكد بأن كريستيانو رونالدو سمح له بتسديد ضربة الجزاء .

                في امر غريب نوعا من سيرجيو راموس الذي سجل الهدف الثالث للفريق عن طريق ركلة جزاء رغم وجود كريستيانو رونالدو في المباراة وهو المنفذ الاول لريال مدريد في ضربات الحرة وايضا ضربات الجزاء .
                وتحدث سيرجيو راموس بأن كريستيانو سمح له بالتسديد قائلا : " طلبت من كريستيانو رونالدو ان اسدد ضربة الجزاء ووافق سريعاً على طلبي وهو الذي سمح لي بالتسديد . "
                واضافه حديثه عن اجواء المباراة قائلا : " قدمنا مباراة جيده واستحقينا فيها الفوز بهذه النتيجة العريضه . "

                تعليق


                • #68
                  كاسياس يحقق الفوز رقم 250:
                  لايزال اسطورة ريال مدريد وحامي العرين ايكر كاسياس يحطم الارقانم القياسية فقد وصل اليوم عبر بوابة اتلتيك بلباو لتحقيق الفوز رقم 250 في مسيرته الكروية من اصل 397 مباراة لعبها للنادي الملكي بنسبة .62 وهي ثاني افضل نسبة تحقيق فوز لريال مدريد بعد الاسطورة باركو خنيتو الذي وصلت نسبته .66 ولايزال القديس في مقتبل العمر وبامكانه تحطييم جميع الارقام.



                  تعليق


                  • #69
                    العدد الرسمي لأهداف رونالدو وميسي في الدوري الأسباني:
                    كان الجدل كبير جدا حول العدد الحقيقي لأهداف البرتغالي رونالدو مع ريال مدريد ، كون التنافس بينه وبين الساحر الأرجنتيني ميسي بدأ يزداد قبل الكلاسيكو ،وحرصا منا على تزويد زوارنا الكرام بالمعلومة الصحيحة عن العدد الحقيقي للأهداف تم التحقق منها من الموقع الرسمي للإتحاد الأسباني حيث ذكر ان البرتغالى كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد في صدارة هدافي الدوري بـ15 هدف وبفارق هدفين عن ملاحقه لاعب برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسى .

                    ويأتي في المركز الثالث لاعب أتلتيك بلباو الإسباني فرناندو لورينتى برصيد 9 أهداف في حين يحتل المركز الرابع لاعب فياريال الإيطالي جيوسيبى روسى برصيد 8 أهداف ، ويأتي في ألمرتبه الخامسة مهاجم ريال مدريد الأرجنتيني هيغواين برصيد 7 أهداف .

                    صورة ضوئية من الموقع الرسمي للإتحاد الاسباني

                    تعليق


                    • #70
                      نتائج يوم السبت

                      1)فيا ريال vs فلنسيا 1/1

                      2) برشلونه vs الميرية 8/0

                      3) ريال مدريد vs بلباو 5/1

                      تعليق


                      • #71
                        فالدانو سعيد بالفوز على بيلباو

                        تحدث المدير العام لنادي ريال مدريد بسعادة بالغة حول فوز فريقه الكبير على أتلتيك بيلباو بنتيجة 5-1 في سانتياغو بيرنابيو. الأرجنتيني قال إن الفريق أظهر كالعادة القوة الكبيرة والاحترافية التي يتمتع بها هؤلاء الشباب الموهوبين. كما تجنب فالدانو الخوض في تفاصيل المقارنة بين ليونيل ميسي نجم برشلونة و كريستيانو رونالدو نجم فريقه بعد المنافسة الشديدة بينهما على لقب هداف الدوري الإسباني.

                        يقول فالدانو حول الفوز: "إنها مباراة مهمة لنا، ولن أقول إنها استعداد جيد لمباراة الكلاسيكو، فهناك مباراة قبل ذلك في دوري الأبطال. الفريق الشاب أثبت من جديد قوته الكبيرة و احترافيته في فرض الفوز.."

                        وحول رونالدو وميسي: "هما لاعبان من طراز عالمي، لكل مميزاته، وهما يضيفان قوة كبيرة للدوري الإسباني..".

                        وبخصوص المهاجم فيرناندو لورينتي: "في هذه المناسبة سوف أكتفي بالحديث عن اللاعبين الذين نمتلكهم، فلدينا تشكيلة رائعة من اللاعبين ونحن سعداء بها، وما نطمح إليه هو تطوير هذا الفريق للأفضل..".






                        تعليق


                        • #72
                          خامس هاتريك لـ ميسى مع برشلونة في الدوري والهدف رقم 101


                          تمكن الأرجنتيني ليونيل ميسى من تسجيل ثلاثة أهداف في المباراة التي سحق بها برشلونة ألميريا بـ8-0 وذلك ضمن الأسبوع الثاني عشر من الدوري ، وكان هذا الهاتريك الذي سجله ميسي هو الخامس له مع برشلونة في الدوري .

                          والحقيقة أن هاتريك ميسي اليوم هو الأول له في الدوري موسم 2010-2011 ، في حين سجل ميسي هاتريك الموسم الماضي في الدوري في ثلاث مناسبات ، وكان أول هاتريك له في الدوري موسم 2006-2007 .
                          وكان أول هاتريك لميسى أمام ريال مدريد عندما سجل ثلاثيه في المباراة التي انتهت بالتعادل 3-3 ، وكان الهاتريك الثاني في الموسم الماضي أمام تنريفى ، والثالث أمام فالنسيا ، والرابع أمام سرقسطه ، والخامس كان اليوم أمام ألميريا .

                          وبعد ثلاثية اليوم في مرمى ألميريا وصل ليونيل ميسي وهو فقط في سن الـ23 للهدف رقم 101 مع برشلونة في الدوري الإسباني .







                          تعليق


                          • #73
                            البرشا بكل ثقه وسهوله حقق الفوز،

                            البرشا لم يقدم أفضل مالديه، بسبب إرهاق اللاعبين
                            وكذلك تحسبا للمباريات القادمه في دوري الابطال والليجا

                            ألف مبروك الفوز، والحذر الحذر
                            http://www.omanlover.org/vb/attachme...6&d=1214328930

                            تعليق


                            • #74
                              النتائج الجولة حتى الان:
                              السبت:
                              1- فياريال 1-1 فالنسيا
                              2- الميريا 0-8 برشلونة
                              3- ريال مدريد 5-1 اتليتك بيلباو


                              الاحد:
                              1- ديبورتيفو لاكورنيا 3-0 ملقا
                              2- اسبانيول 3-0 ايركوليس
                              3- اوساسونا 1-0 سبورتينغ خيخون
                              4- ليفانتي 3-1 راسينغ سانتندير
                              5- اشبيلية 1-2 مايوركا


                              الاثنين:
                              1- ريال سوسيداد 2-4 اتليتكو مدريد

                              تعليق

                              يعمل...
                              X