إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تقديم جولة الكلاسيكو (الجولة 13)

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #46
    بيب سيعين ثلاثي خط الوسط لمراقبة رونالدو!


    بالتأكيد أن يوم الاثنين ستكون مباراة شديده بين قريمين تقليديين وكلاسيكو مثير سيجمع بين ريال مدريد وبرشلون على ارض الاخير في الكامب نو , فقد قال الإعلام المدريدي أن الفيلسوف بيب سيقوم بتعين ثلاث لاعبين لمراقبة رونالدو!



    حيث سيكون مراقب من تشافي هرناندير واندريس انيستا وسيرجيو بوسكتس!!! مع العلم بأن رونالدو تشاجر مع الثلاث لاعبين من قبل , حيث تشاجر مع تشافي في دوري ابطال اوروبا عندما عندما أبكى برشلونة رونالدو في نهائي روما, وتشاجر رونالدو مع انيستا في الموسم المنصرم في الكلاسيكو التي فاز فيها برشلونة في عقر مدريد, وربما الجميع يعلم بأن كرستيانو وبوسكتس كان بينهم لعب عنيف في المباراة التي جمعت اسبانيا والبرتغال قبل اسابيع من الان.

    تعليق


    • #47
      هدافو الليغا سيجتمعوا بالكامب نو الاثنين المقبل


      يستضيف برشلونة حامل اللقب والوصيف حاليا صاحب الصدارة ريال مدريد في الكلاسيكو المقام على ملعب الاول الكامب نو حيث يطمح أبناء جوارديولا للفوز الخامس لهم على التوالي في المواجهات المباشرة بين الفريقين واستعادة الصدارة المفقودة منهم منذ عدة جولات


      ومن المثير للجدل أنه سيجتمع في الملع أبرز هدافي الليغا الاسبانية لحد الآن ويأتي في البداية هداف الليغا كريستيانو رونالدو وبعده يأتي ليونيل ميسي صاحب الوصافة , وبعدهم يأتيا رأسي الحربة بالنسبة للفريقين فمن الريال سيكون هيغواين حاضرا اما من البارسا فسيكون ديفيد فيا موجود .

      هدافو البارسا :
      ليونيل ميسي
      ديفيد فيا
      ........

      هدافو الريال :
      كريستيانو رونالدو
      غونزالو هيغواين

      تعليق


      • #48
        تشافي: برشلونة المرشح للفوز


        تحدث مايسترو خط الوسط الكتلوني والمنتخب الإسباني تشافي هيرنانديز عن الكلاسيكو المرتقب يوم الإثنين القادم، وقد أعرب عن سعادته في وقت سابق عن فوز الفريق على الفريق اليوناني بانَثينايكوس بثلاثية نظيفة وتحدث عن المباراة أيضًا.



        في مايخص مباراة دوري الأبطال والتأهل للدور المقبل قال: "الفريق ككل قدم آداء جيّدًا، تمكنا من السيطرة على الكرة في منتصف الملعب وحققنا الإنتصار وتصدرنا المجموعة وتأهلنا للدور المقبل من المبطولة وهذا هو هدفنا".
        أما عن الكلاسيكو فقد تحدث قائلًا: "الأوفر حظًّا والمرشح للفوز هذه المبرة في الكلاسيكو هو برشلونة, لأن المباراة ستكون في معقلنا بالكامب نو ونحن أيضًا في حالة ممتازة ولدينا رغبة كبيرة بتحقيق الفوز الخامس على التوالي في الكلاسيكو وتصدّر ترتيب الدوري".

        تعليق


        • #49
          بيب جوارديولا 4-0 مدريد


          نشر الموقع الرسمي تقريرًا عن إنجازات الفيلسوف الكتلوني جوزيب جوارديولا في الكلاسيكو، وفي أربعة مواجهات ضد مدريد حقق أربع إنتصارات وبآداء رائع جدًّا، ويوم الإثنين أمامه فرصة كبيره لإضافة الفوز الخامس على التوالي، وهذا الرقم الذي حققه بيب صعب جدًّا، وقد سجل الفريق في المباريات الأربع 11 هدفًا بينما مدريد تمكن من تسجيل فقط هدفين يتيمين.

          ففي الكلاسيكو الأول لبيب كان في ذهاب موسم 09/08 وتحديدًا في تاريخ 12/13 تمكن الفريق من تحقيق الإنتصار "0-2" بعد أن فشل في التسجيل المبكر وتمكن إيتو من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 82 وتبعه ميسي بالهدف الثاني بآخر دقيقة من المباراة ليصبح بعد ذلك الفارق بين برشلونة ومدريد 12نقطة.
          وفي إياب الكلاسيكو من نفس الموسم في تاريخ 5/2 كانت هذه المباراة أحد أفضل وأمتع المباريات التي لعبها الفريق في موسم الثلاثية التاريخية فقد كانت تفصل الفريق عن ملاحقه المباشر مدريد 4 نقاط فقط، فقد تمكن الفريق من الفوز بنتيجة تاريخية ولن تنسى في عقر دار نادي العاصمة "6-2" سجل الغزال الفرنسي تييري هنري هدفين وليونيل ميسي هدفين وقلبي الدفاع بيكيه والقائد بيول سجل كل منهما هدف، حينها ضمن برشلونة لقب الدوري.
          في ذهاب كلاسيكو موسم 10/09 في تاريخ 11/29 في الكامب نو تمكن الفريق من تحقيق الفوز "0-1" بهدف السلطان السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، وقد كانت هذه المباراة صعبة جدًّا على المدرب بعد طرد الحكم لسيرجي بوسكيتس بعد خمسة دقائق من تسجيل هدف الفوز، وقد كانت تلك الليله هي ذكرى تأسيس النادي رقم 110.
          وفي إياب نفس الموسمفي تاريخ 5/10 تمكن الفريق من تحقيق الإنتصار مرة أخرى على مدريد في عقر داره بنتيجة "2-0" سجل الهدف الأول ميسي، وقد سجل الهدف الثاني الشاب الرائع بيدرو وقد صنع الهدفين الملك تشافي بتمريرتين سحريتين، وقد حينها تصدر برشلونة ترتيب الدوري بفارق نقطتين بعد تجاوزه مدريد الذي كان متصدّرًا بفارق نقطة.


          تعليق


          • #50
            القنوات الناقلة للكلاسيكو والمعلقين


            لم يتبقى الكثير على مباراة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد في الكامب نو حيث سوف تكون المباراة يوم الاثنين القادم ووضعت اليوم الجزيرة الرياضية اسماء المعلقين لمباراة الكلاسيكو والقنوات التي ستبث الكلاسيكو .
            ووضعت اليوم الجزيرة الرياضية القنوات الناقلة للمباراة حيث ستكون المباراة منقولة على الجزيرة الرياضية +2 و+4 و +9 والجزيرة الرياضية HD2 .
            وحددث ايضا الجزيرة الرياضية معلقين المباراة وهم عصام الشوالي و يوسيف سيف وايضا علي محمد علي .


            تعليق


            • #51

              وجبة غدا تجمع لاعبى ريال مدريد و الجهاز الفنى



              قبل اربعة ايام من اقامة لقاء الكلاسيكو تجمع لاعبى ريال مدريد و مدرب الفريق السيد جوزيه مورينيو و الجهاز الفنى فى مطعم 'The Jetty' الوقع فى العاصمة مدريد و كان اول اللاعبين الواصلين هما الالمانيان اوزيل و خضيرة و اخر لاعب وصل هو سيرجيو راموس ، ريال مدريد يشهد افضل لحظاته حيث صدراة المجموعة فى دورى ابطال اوروبا بعد لقاء اجاكس










              فٍيً آلسِرٍآء وٍآلضَرٍآء سِنٍبُقِىٍ للرٍيًآل أوٍفٍيًآء.. لن نٍطَلبُ آلرٍحِمٍة مٍنٍ أحِدُ..ولگنٍ سِيًأتِيً فيه يًوٍمٍ لنٍ نٍرٍحِمٍ فٍيًهُ أحِدُ

              http://up.arab-x.com/May12/A5u06847.gif

              تبا لك كريسيتانو...!!
              قلب بيكي الصغير لا يتحمل

              تعليق


              • #52
                كريستيانو عبر الفيس بوك : لقد كان الغداء لذيذآ ..!

                كريستيانو : هذا انا , متوجها لباقي الفريق لتناول وجبة الغداء , لقد كان لذيذآ جدآ . نعم واستمتعت بتناول الطعام

                فٍيً آلسِرٍآء وٍآلضَرٍآء سِنٍبُقِىٍ للرٍيًآل أوٍفٍيًآء.. لن نٍطَلبُ آلرٍحِمٍة مٍنٍ أحِدُ..ولگنٍ سِيًأتِيً فيه يًوٍمٍ لنٍ نٍرٍحِمٍ فٍيًهُ أحِدُ

                http://up.arab-x.com/May12/A5u06847.gif

                تبا لك كريسيتانو...!!
                قلب بيكي الصغير لا يتحمل

                تعليق


                • #53
                  أجرت إذاعة الكادينا سير مقابلة مع المدير العام لريال مدريد خورخي فالدانو,والذي تطرق للحديث عن الكلاسيكو المنتظر يوم الاثنين القادم في الكامب نو,بالاضافة تحدث عن مدرب الفريق خوسيه مورينهو,وعن الطرد ومناقشة الاتحاد الأوروبي عنها..!

                  - ماذا بشأن القضية التي يناقشها الاتحاد الأوروبي؟

                  ينبغي عليّ أن لا أخوض بالتفاصيل.لكن كان هناك من العديد من الحوادث التي حصلت مثل ماحصل عليها الفريق أمام اياكس امستردام,مثل جونينهو,صامويل,وابراهيموفتش.وجميعهم لم يتم عقابهم بل فقط فرضوا عليهم غرامة مالية.والذي حصل ليس من مخالفات قوانين الاتحاد.

                  - ألم تتحدث مع مورينهو ليتحدث مع وسائل الاعلام بعد حادثة بريسيادو؟
                  لا,ولست على علم.كما نحن لانملك شيئاً إذا لم تتدخل اللجنة.

                  - فينجر انتقد ريال مدريد في مباراة أياكس.
                  مايحدث في ريال مدريد,يحدث في كل نادي.ماهي درجة الخبث لدى راموس وألونسو وكاسياس؟! في العام الماضي كنا انظف فريق,وكنا ننافس برشلونة بشراسة.

                  - إلى أين يذهب الفريق مع مورينهو؟
                  لقد اصبحنا مع مورينهو أفضل ونلعب بأداء جيد.إنه مناسب جداً لريال مدريد,لديه القدرة على التعامل مع الضغوط التي تضغط على النادي,كما لديه العديد من الجوانب الايجابية.

                  - هل انت سعيد؟
                  بالطبع,لأنه من الصعب التغيير إذا كنت متوتر.كان علينا تغيير الادارة في غضون عامين.اللاعبون الآن أقوياء من الناحية المهنية والفنية.

                  - هل كنت تتوقع ذلك مورينهو؟
                  إن مورينهو لديه صفتين وهي التفاهم مع الصحافة,ويكون اكثر عدوانية.وبالنسبة لي فإنه مهذب جداً في النادي,فمن اليوم الأول أوضح كيف هو النادي.ودائماً ماكنت أقول هنا أن الأسود تقتل في ثلاث أيام,لأنه ليس من السهل القالب.ونحن نعرف أن المعارضة ووسائل الاعلام ليست سهلة.

                  - وماذا تغير في مدريد بعام واحد؟
                  وصل هنا العديد من اللاعبين الجدد.وكانت جميعها ايجابية للنادي.كارفالهو لقد كنا بحاجة إليه لأننا نحتاج إلى قائد للدفاع.وقد فاجأني كثيراً فلم أعرف ان لديه كل هذه الصفات,كما أن دي ماريا فاجأني أيضاً,واستطاع كسب الرهان بالبرنابيو بسرعة.

                  - هل كنت ترغب بأن يكون الكلاسيكو يوم الأثنين؟
                  لا,لأنني اعتقد أنه ليس افضل الأيام.ففي الصين سيكون مبكراً لديهم,والمسكيك سيكون بعد الظهر.

                  - هل أنت عصبي؟
                  هذا الفريق لايجعلني عصبياً.فهو يذهب للمباراة بكل ماهو لديه,ويعطي الكثير.برشلونة؟!أسلوبه اللعب يعجبني,ولعله الأفضل في العالم حالياً مع مدريد.وهاهو أفضل مدريد ذاهب للكامب نو.

                  - هل تعتقد أن مورينهو وكريستيانو هم أحد الأسباب لانتشار الآنتي مدريديستا؟!
                  لا,لايمكن ذلك,لأنك لاتستطيع تغيير سمات الشخص مادون تشويه.وقد قال هوجو سانشيز أن الشيء نفسه ويكره احداً الآن.كريستيانو عادل ومنافس من الدرجة الأولى.ويبدو مثل وأنه قتل المانوليتي مفهومة المهنة في الفرنسيسكان.

                  - هل تعتقد أن الكلاسيكو يوم الاثنين ستكون أهدافه قليلة؟
                  لايمكن استبعاد العديد من الأهداف,لكنها ليست مهمة بقدر مايكون اللعب جيداً.

                  - لتورالدي حكم الكلاسيكو؟!
                  اعتقد أنه خيار جيد.لديه الخبرة في المباريات الكبيرة.لديه النضج لحل المشاكل.

                  - هل كاكا له مكان في الفريق؟
                  كاكا سيكون على مايرام في الفريق.حتى الأن نتائجه جيدة وبتحسن بإستمرار وهذا جيد.وبمجرد مايشارك زملائه في التدريبات سنرى متى سيلعب من جديد
                  فٍيً آلسِرٍآء وٍآلضَرٍآء سِنٍبُقِىٍ للرٍيًآل أوٍفٍيًآء.. لن نٍطَلبُ آلرٍحِمٍة مٍنٍ أحِدُ..ولگنٍ سِيًأتِيً فيه يًوٍمٍ لنٍ نٍرٍحِمٍ فٍيًهُ أحِدُ

                  http://up.arab-x.com/May12/A5u06847.gif

                  تبا لك كريسيتانو...!!
                  قلب بيكي الصغير لا يتحمل

                  تعليق


                  • #54
                    ريال مدريد يواصل التدريبات





                    فريق جوزيه مورينهو يواصل التدريبات ولكن هذه المره خلف الابواب المغلقه وسوف تبدا التدريبات الساعه 10:30 صباحاُ بتوقيت اسبانيا وستبقى التدريبات مغلقه الى يوم مباراة الكلاسيكو
                    فٍيً آلسِرٍآء وٍآلضَرٍآء سِنٍبُقِىٍ للرٍيًآل أوٍفٍيًآء.. لن نٍطَلبُ آلرٍحِمٍة مٍنٍ أحِدُ..ولگنٍ سِيًأتِيً فيه يًوٍمٍ لنٍ نٍرٍحِمٍ فٍيًهُ أحِدُ

                    http://up.arab-x.com/May12/A5u06847.gif

                    تبا لك كريسيتانو...!!
                    قلب بيكي الصغير لا يتحمل

                    تعليق


                    • #55





                      ازال خوزيه مورينهو مدرب ريال مدريد جميع العوائق امام المهاجم الفرنسي كريم بنزيما , حيث اللاعب حاليا يقدم اداء جميل مع ريال مدريد , فـ مورينهو اعطى الفرصة لـ بنزيما في مباراة اوكسير و لم يقدم شيء جيد و اتبعها بـ مباراة مورسيا , و لكن التحسن ظهر في مباراة هيروكليس و بعدها بدا اللاعب يظهر اكثر فـ اكثر .

                      و استخدم مورينهو مع بنزيما تكتيك [ العصا و الجزرة ] حيث انتقده في وقت و امتدحه في وقت آخر , مما يدل ان الاخبار الكثيرة التي ظهرت عليه كانت حافز له , و ضد آياكس انهى بنزيما المباراة مع رضا تام من مورينهو , حيث ان الان غياب هيجوين المتشبه به لن يكون عائق كبير لـ مورينهو , و التكتيك لن يتغير كثيرا مع الجناحين دي ماريا و كريستيانو .
                      فٍيً آلسِرٍآء وٍآلضَرٍآء سِنٍبُقِىٍ للرٍيًآل أوٍفٍيًآء.. لن نٍطَلبُ آلرٍحِمٍة مٍنٍ أحِدُ..ولگنٍ سِيًأتِيً فيه يًوٍمٍ لنٍ نٍرٍحِمٍ فٍيًهُ أحِدُ

                      http://up.arab-x.com/May12/A5u06847.gif

                      تبا لك كريسيتانو...!!
                      قلب بيكي الصغير لا يتحمل

                      تعليق


                      • #56



                        ظهرت المواعيد النهائية لـ عودة الثاني اللاتيني المصاب فيرناندو جاجو و ريكاردو كاكا , و قد عاد جاجو الى مدريد بعد العودة من بيونس آيرس , حيث تابع عملية الانعاش في بلاده , و من المقرر ان يعود كاكا ايضا يوم الاحد المقبل الى مدريد حيث كان هو الاخر يتابع عملية الانعاش تحت طبيبيه فيزيزولجي توربيو .



                        و قد عاد جاجا من الارجنتين اليوم بـ معنويات مرتفعة وجاهزية شبه كامله , حيث اللاعب ارتاح نفسيا بعد هذه الرحلة , حيث قد تابع العمل مع الطبيبين لويس جارسيا و روبن اراجواس [اطباء نادي بوكا جونيورز] , حيث ظهرت اصابة اللاعب في 8 نوفمبر , و اللاعب يعاني من تورم في الرباط الداخلي لـ الركبة , و من المتوقع ان يعود الى ارضية الملعب بعد عدة ايام فقط .



                        و كاكا حاليا لا يزال يمارس عملية التأهيل في ساوباولو , و سيعود الى مدريد يوم الاحد المقبلة , حيث غادر اللاعب الفالديبيباس الى طبيبيه في البرازيل , و قد عمل معه لـ تحسين الوضع البدني لـ اللاعب بعد الابتعاد عن الملاعب لـ مدة 3 اشهر , و اللاعب قارب على النهاية و من المتوقع ان يكون جاهز في يناير المقبل .
                        فٍيً آلسِرٍآء وٍآلضَرٍآء سِنٍبُقِىٍ للرٍيًآل أوٍفٍيًآء.. لن نٍطَلبُ آلرٍحِمٍة مٍنٍ أحِدُ..ولگنٍ سِيًأتِيً فيه يًوٍمٍ لنٍ نٍرٍحِمٍ فٍيًهُ أحِدُ

                        http://up.arab-x.com/May12/A5u06847.gif

                        تبا لك كريسيتانو...!!
                        قلب بيكي الصغير لا يتحمل

                        تعليق


                        • #57




                          تحدث مدرب آرسنال الفرنسي آرسين فينجر عن الصورة الرهيبة التي ظهر بها ريال مدريد في آخر مباراياته في دوري ابطال اوروبا امام آياكس امستردام بـ الرغم من حادثة طرد تشابي الونسو و سيرخيو راموس , و اعترف فينجر انه لن يتحدث عن الحادثة حيث قال في مؤتمر صحفي": هذا شيء لا يمكن الحديث عنه ."

                          و اضاف": عندما كنت انظر الى التلفاز قلت انه لابد لي من الاعتراف , لان الفريق الملكي ظهر بصورة رهيبة جدا ." , و حول طرد راموس و الونسو رفض التحدث عن عدالة القرار بـ اتخاذ اجراءات تأديبية على اللاعبين و قال": انه من العار ان نرى شيء كـ هذا من فريق كبير ." و اضاف": يمكنك تسميتها كما تريد و لاكن هذا الامر لابد ان يحدث في كرة القدم , و يجب عليهما احترام الناس الذين دفعوا المال لمشاهدتهما ."


                          و ايضا يرى انه لابد على الاندية احترام المشاهدين سواءا كان النادي ريال مدريد او ارسنال او اي نادي آخر و ان الامر لايمكن تقبله , و يذكر ان فينجر كان قد حدثت له اشتباكات لفظية مع مورينهو عندما كان مدرب لـ تشلسي .
                          فٍيً آلسِرٍآء وٍآلضَرٍآء سِنٍبُقِىٍ للرٍيًآل أوٍفٍيًآء.. لن نٍطَلبُ آلرٍحِمٍة مٍنٍ أحِدُ..ولگنٍ سِيًأتِيً فيه يًوٍمٍ لنٍ نٍرٍحِمٍ فٍيًهُ أحِدُ

                          http://up.arab-x.com/May12/A5u06847.gif

                          تبا لك كريسيتانو...!!
                          قلب بيكي الصغير لا يتحمل

                          تعليق


                          • #58





                            شكر نجم خط وسط ريال مدريد اللاعب الإسباني تشابي ألونسو جميع من هنئه بمناسبة عيد ميلادهـ التاسع والعشرين عبر صفحته الرسمية في الـ facebook .
                            ويذكر ان تشابي ألونسو قد ولد في الخامس والعشرين من نوفمبر عام 1981.
                            فٍيً آلسِرٍآء وٍآلضَرٍآء سِنٍبُقِىٍ للرٍيًآل أوٍفٍيًآء.. لن نٍطَلبُ آلرٍحِمٍة مٍنٍ أحِدُ..ولگنٍ سِيًأتِيً فيه يًوٍمٍ لنٍ نٍرٍحِمٍ فٍيًهُ أحِدُ

                            http://up.arab-x.com/May12/A5u06847.gif

                            تبا لك كريسيتانو...!!
                            قلب بيكي الصغير لا يتحمل

                            تعليق


                            • #59


                              ظهور ميسي الاول كان أمام مورينهو

                              قبل سبع سنوات بـ التحديد , ظهر لاعب جديد في نادي برشلونة و هو ليونيل ميسي , و المثير للاهتمام ان المشاركة الاولى لـ ميسي كانت امام مورينهو عندما كان مدرباً لـ بورتو , و كان مسرح الحادثة هو ملعب الدراجاو في بورتو و الذي بني لـ استضافة كاس امم اوروبا 2004 , حيث في يوم 16 نوفمبر 2003 كان عمر ميسي 16 عام و 145 يوم فقط , حيث اتاح فرانك ريكارد الفرصة لـ ميسي في الشوط الثاني حيث كان النادي الكاتالوني متأخر بهدفين دون رد سجلهما ديرلي و الميدا , و في هذا العام فاز مورينهو مع بورتو بـ دوري الابطال .

                              فٍيً آلسِرٍآء وٍآلضَرٍآء سِنٍبُقِىٍ للرٍيًآل أوٍفٍيًآء.. لن نٍطَلبُ آلرٍحِمٍة مٍنٍ أحِدُ..ولگنٍ سِيًأتِيً فيه يًوٍمٍ لنٍ نٍرٍحِمٍ فٍيًهُ أحِدُ

                              http://up.arab-x.com/May12/A5u06847.gif

                              تبا لك كريسيتانو...!!
                              قلب بيكي الصغير لا يتحمل

                              تعليق


                              • #60






                                قبل اللقاء الاقوى و الاشهر في العالم , الكلاسيكو المثير بين ريال مدريد و برشلونة و الذي سيقام الاثنين المقبل , قامت صحيفة الماركا بـ انشاء اكثر من استفتاء حول امور عدة حول هذا اللقاء , و كان في احد الاستفتاءات سؤال حول اللاعب الذي سيكون الاكثر حسما في اللقاء , و يرى زوار الصحيفة ان اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو سيكون الاكثر حسما متفوق على الارجنتيني ميسي و الالماني اوزيل و الاسباني تشافي , و لا يزال التصويت مستمر .. , و اليكم النتائج .


                                كريستيانو رونالدو 34.6%

                                ليونيل ميسي 34.5%

                                مسعود اوزيل 9 %

                                ايكر كاسياس 6.5%

                                اندريس انيستا 3.4%

                                جونزالو هيجوين 3.2%

                                دافيد فيا 3.2%

                                تشافي هيرنانديز 3.1%

                                تشابي الونسو 1.6%

                                فيكتور فالديز 1.1%
                                فٍيً آلسِرٍآء وٍآلضَرٍآء سِنٍبُقِىٍ للرٍيًآل أوٍفٍيًآء.. لن نٍطَلبُ آلرٍحِمٍة مٍنٍ أحِدُ..ولگنٍ سِيًأتِيً فيه يًوٍمٍ لنٍ نٍرٍحِمٍ فٍيًهُ أحِدُ

                                http://up.arab-x.com/May12/A5u06847.gif

                                تبا لك كريسيتانو...!!
                                قلب بيكي الصغير لا يتحمل

                                تعليق

                                يعمل...
                                X