إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تقديم جولة الكلاسيكو (الجولة 13)

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #91
    بويول أكثر من شارك في الكلاسيكو بين لاعبى الفريقين


    يعد كارلوس بويول قائد برشلونة أكثر لاعب شارك في مباريات الكلاسيكو بين لاعبي البرسا والريال الحاليين ، حيث أنه لعب حتى الآن 21 كلاسيكو أي 1830 دقيقة على أرض الملعب كان فيها مدافعا عن ألوان الفريق الكاتلونى ضد غريمه التقليدي ريال مدريد .

    بويول خلال الـ21 كلاسيكو الذي شارك فيهم فاز في ثمانية منهم وخسر سبعه وتعادل في ستة مباريات .

    ويعد كلاسيكو الإياب موسم 2008-2009 الأفضل لبويول لأنه عاش فيه لحظات مثيره بعد أن تمكن من تسجيل هدفه الأول في مرمى الريال عندما سجل الهدف الثانى للبرسا في الدقيقة الـ20 عن طريق رأسيه رائعة منه ، تلك المباراة التي انتهت بفوز البرسا بـ6-2 .

    ومن المثير للاهتمام أن كلا من تشافى هيرنانديز وإيكر كاسياس يأتيان خلف بويول بـ20 مباراة لكل منهما إذ لعب كاسياس خلال هذه المباريات مجموع 1800 دقيقة ، في حين لعب تشافى مجموع 1659 دقيقه ، ولعب كلا من راموس وانيستا 10 مباريات في الكلاسيكو ، وميسي

    تعليق


    • #92
      مارادونا : " أشاهد جميع مباريات ريال مدريد "


      أشاد نجم كرة القدم الأرجنتيني السابق دييغو ارماندو مارادونا بشخصية مدرب الريال البرتغالي جوزيه مورينيو وبالطريقة التي يتبعها في إدارته للريال منذ قدومه لأنه يعرف ماذا يريد وما الذي تريده الجماهير .

      وأضاف الأسطورة الأرجنتينية قائلا : " أشاهد جميع مباريات الريال وأحب الارتجال الذي لدى مورينيو وأيضا طريقته في التعامل مع اللاعبين وقيادة الفريق بنجاح رغم الضغط الكبير الذي عليه خاصة أنه يدرب نادي بحجم الريال " .

      مارادونا كان في زيارة الأسبوع الماضي لمركز تدريبات الريال وتحصل على توقيع العديد من اللاعبين بالإضافة لتوقيع السيد مورينيو . و لربما سيكون الأسطورة حاضر في المدرجات من اجل مشاهدة الكلاسيكو في الكامب نو
      .




      تعليق


      • #93
        ميسي الكابوس الحقيقي لريال مدريد


        أصبح المهاجم الأرجنتيني في السنوات الأخيرة كابوسا المدريدين خاصة أنه يسجل العديد من الأهداف أمام الريال في المباريات التي لعبها منذ الـ19 من نوفمبر 2005 وحتى الآن .

        فميسي لعب إلى الآن 8 مباريات في الكلاسيكو وسجل فيها سبعة أهداف .
        ميسي من قبل سجل ثلاثيه في مرمى الريال وذلك في المباراة التي لعبت على الكامب نو في في 10 مارس 2007 والتي انتهت بالتعادل 3-3 ، ومنذ ذلك الموسم مبارتان فقط لم يوقع فيهم ميسي أهداف وهما كلاسيكو في ريال مدريد موسم 2007-2008 والثاني كلاسيكو الموسم الماضي في الكامب نو .
        وسجل ميسي من قبل هدفين في مرمى الريال وذلك في موسم 2008-2009 في الثاني من مايو مباراة البرنابيو التي فاز فيها البرسا بـ6-2 .

        وهدف ميسي الأخير أمام الريال كان بمباراة الموسم الماضي في البرنابيو والتي فاز فيها البرسا بـ2-0 ، وفى الـ8 مباريات التي لعبها ميسي في الكلاسيكو فاز في 5 منها وتعادل في واحده وخسارتين .





        تعليق


        • #94
          ثاباتيور : " أتوقعها 4-2 لصالح برشلونة


          في مقابلة مع رئيس الوزراء الإسباني خوسيه لويس رودريغيس ثاباتيرو تحدث فيها عن توقعاته لمباراة الكلاسيكو الاثنين المقبل والذي يرى أن الفوز سيكون لصالح برشلونة بنتيجة 4-2 .
          ثاباتيرو لن يتمكن من مشاهدة الكلاسيكو وذلك بسبب زيارة رسميه وعشاء لمؤتمر القمة بين الاتحاد الأوروبي والإتحاد الأفريقي في ليبيا .

          وأشاد ثاباتيرو كثيرا ببرشلونة وبأسلوب اللعب الذي يتبعه الفريق الكاتلونى ، فبرشلونة جعل كرة القدم في كاتلونيا أكثر من مجرد رياضه بالأداء المذهل الذي يقدمه .

          واعترف ثاباتيرو بأن بعض زعماء الدول يتمنون بأن يذهب برشلونة للعب في بلدانهم من أجل الاستمتاع بأداء النادي الكاتلونى .
          ومع ذلك أشار رئيس الوزراء أنه رغم قوة برشلونة والأفضلية التي يعطيها له للفوز بالكلاسيكو إلا أنه يرى أن الريال هذا الموسم قوى جدا وسيكون خصما صعبا لبرشلونة .





          تعليق


          • #95
            مورينيو يرد على جوارديولا و يقوم بتأخير الحصة التدريبية ليوم غد







            بعد أن قام مدرب برشلونة بيب جوارديولا بتغيير موعد تدريبات فريقه ليوم غد قصد تأخير المؤتمر الصحفي الذي سيعقده، رد نظيره من ريال مدريد جوزيه مورينيو على ذلك بتغيير موعد الحصة التدريبية لريال مدريد و قام بتأخيرها لساعة كاملة.

            و سيخوض برشلونة حصته التدريبية يوم غد الأحد على تمام الساعة 20:00 بتوقيت جرينتش في حين تقرّر تدريب لاعبي ريال مدريد على تمام الساعة 18:00 عوض الساعة الخامسة عصراً.

            و يأتي هذا التغيير من جوزيه مورينيو كـ"رد" من نوع آخر على جوارديولا الذي يبدو "مستعداً" لأية حرب كلامية من كلا الجانبين، يرفض المدرب الكتلوني الإنهزام فيها أو الإنسياق وراءها لذلك فضّل حسب الصحف المدريدية عقد مؤتمره الصحفي"بعد" و ليس "قبل" جوزيه مورينيو.


            Ỉ ĺọṿê Řạḏŏi ŝσ ṃŭсĥ</B>
            يا كايايدهم وحارق قلوبهم يا أفضل محترف مر على تاريخ آسيا

            تعليق


            • #96
              مفارقات : بيب جوارديولا يغير موعد التدريب والسبب جوزيه مورينيو







              قرر مدرب برشلونة بيب جوارديولا تغيير خطة العمل ليوم غدٍ الأحد من خلال إقامة التدريب الأخير في الساعة (6) مساءاً بالتوقيت المحلي بدلاً من الساعة (11) صباحاً مما سيعطيه الحق بالظهور في المؤتمر الصحفي بعد مدرب ريال مدريد جوزيه مورينيو الذي سيعقد تدريبه في الساعة الرابعة مساءاً.

              وفي السياق نفسه ، خاص لاعبو برشلونة مرانهم اليومي في مدينة خوان جامبر الرياضية استعداداً للكلاسيكو والذي تضمن (18) لاعباً بوجود لاعبي الفريق الرديف بما في ذلك المصابان تياجو الكنتارا وجابرييل ميليتو.





              Ỉ ĺọṿê Řạḏŏi ŝσ ṃŭсĥ</B>
              يا كايايدهم وحارق قلوبهم يا أفضل محترف مر على تاريخ آسيا

              تعليق


              • #97
                تخصص" ميسي أمام الريال يصطدم بـ"عقدته" أمام مورينيو






                في الوقت الذي فشل فيه كريستيانو رونالدو في هز شباك برشلونة على مدى خمس مواجهات جمعته مع النادي الكتلاني سواء مع مانشستر يونايتد أو ريال مدريد، لا يبدو ليونيل ميسي أفضل حالاً عندما يواجه جوزيه مورينيو.


                فميسي واجه مورينيو في سبع مواجهات من قبل لم ينجح فيها في هز شباك أي فريقه دربه "الرجل الخاص" وهو ما يضفي تحدياً آخر بين النجمين الشهيرين في عالم الكرة.


                ربما تكون أشهر مباراة بين ميسي ومورينيو تلك التي تسبب الأول فيها في طرد آسيير ديل أورنو ظهير تشيلسي آنذاك وهو الأمر الذي تسبب بشكل مباشر في سقوط تشيلسي للمرة الأولى على ملعبه أمام البرسا الأمر الذي دفع بمورينيو بالتصريح آنذاك إلى أن برشلونة بلد المسارح وميسي قام بتمثيل جيد اليوم.

                وسواء في هذه المباراة أو غيرها، تمكن مورينيو من فرض رقابة حديدية على النجم الأرجنتيني ونجح في حرمانه من الاحتفال أمامه بتسجيله لهدف.

                فمن سيستمر في أرقامه القياسية ضد الآخر .. مورينيو أمام ميسي، أم نجم البرسا المتخصص في التسجيل في شباك ريال مدريد.. ؟



                Ỉ ĺọṿê Řạḏŏi ŝσ ṃŭсĥ</B>
                يا كايايدهم وحارق قلوبهم يا أفضل محترف مر على تاريخ آسيا

                تعليق


                • #98
                  أنباء سارة لريال مدريد قبل توجهه غداً إلى مدينة برشلونة








                  شهدت تدريبات ريال مدريد التي جرت صباح اليوم قبل التوجه إلى مدينة برشلونة عودة كلٍ من سامي خضيرة وجونزالو هيجواين حيث تشير آخر التقارير الطبية إلى إمكانية مشاركتهما في الكلاسيكو الذي سيقام يوم الاثنين المقبل.

                  وخاض اللاعبون التدريب في مدينة فالديبيباس الرياضية من وراء أبواب مغلقة حيث جرى التدرب على أنواع تكتيكية عديدة وقياس استعداد الجميع فيما خاض الأرجنتيني الذي يعاني من آلام حادة في الظهر بعض التمارين الخاصة بجانب الألماني الذي تعرض لإصابة في عضلات الفخذ.


                  Ỉ ĺọṿê Řạḏŏi ŝσ ṃŭсĥ</B>
                  يا كايايدهم وحارق قلوبهم يا أفضل محترف مر على تاريخ آسيا

                  تعليق


                  • #99
                    كارليس بويول : مورينيو مدرب عظيم ولكن نريد الفوز على فريقه









                    تحدث قائد برشلونة كارليس بويول عن المباراة التي سيخوضها فريقه ضد ريال مدريد يوم الاثنين القادم على ملعب كامب نو حيث أشار إلى تحسن الغريم التاريخي على جميع الأصعدة وقال : "ريال مدريد قوي جداً دفاعياً وسريع للغاية في الهجوم ولديه لاعبون يحدثون الفرق ، في العام الماضي سجل إبر الهدف الوحيد ولم نكن راضيين عن أدائنا ويوم الاثنين سنقدم مباراة كاملة جداً للفوز".

                    هذا ورفض بويول الدخول في مقارنات مع كريستيانو رونالدو أو مدربه جوزيه مورينيو معتبراً الكلاسيكو فوق كل اعتبار واضاف : "المباراة ستكون بين فريقين وصلا في الوقت المناسب ويتمتعان بالثقة وبإصابات قليلة ولاعبين كبار وأعتقد أننا سنرى عرض جيد ، المرشح ؟؟ نسبة كل فريق هي (50) في المئة ولكن صاحب الأرض دائماً ما يكون المُفضل ، يجب أن نعمل بجد وأن تكون الخطوط قريبة من بعضها البعض لتجنب المفاجآت".

                    ورداً على سؤال حول رأيه بكلٍ من جوزيه مورينيو وكريستيانو رونالدو وقال : "مورينيو مدرب عظيم وما يقوله لا يهمني ولا يؤذيني في حين أن كريستيانو رونالدو لاعب عظيم ويحدث الفرق وأنا أعتقد أن رؤية هذا الرجل دائماً جيدة ولكن الفوز على ريال مدريد يعتبر دافعاً إضافياً ولهذا أدعوا جميع الجماهير للحضور إلى ملعب كامب نو لمساندة برشلونة".


                    Ỉ ĺọṿê Řạḏŏi ŝσ ṃŭсĥ</B>
                    يا كايايدهم وحارق قلوبهم يا أفضل محترف مر على تاريخ آسيا

                    تعليق


                    • رونالدو : ما يقوله البعض عن كلاسيكو آخر ضد ميسي ليس إلا هراء








                      وصف مهاجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو دخوله في كلاسيكو آخر ضد ليونيل ميسي بأنه "هراء" مشدداً على أنه لا يريد تحميل نفسه المزيد من الضغوط وقال :"الصحافة تريد بيع جزء كبير من صفحاتها وهو أمر طبيعي ولكن أرى أن هذه المباراة ليست مبارزة ضد ميسي لأن هناك لاعبون آخرون خطيرون جداً".

                      ورداً على سؤال حول عدم تمكنه من تسجيل أي هدف في مرمى برشلونة واضاف : "هذا الأمر لا يقلقني لأن ما يهم أن يفوز الفريق وأن أتمكن من تقديم أداء بشكل أفضل من المعتاد ضد البارسا ، لا أرى أن تسجيل الأهداف هاجس بالنسبة لي وسأحاول أن أبذل قصارى جهدي من أجل تحقيق الإنتصار".

                      وفيما يتعلق بالهزائم التي تعرض لها ريال مدريد خلال العامين الماضيين على يد بيب جوارديولا ورد بقوله : "القصة مختلفة تماماً الآن حيث لم نتعرض لأي هزيمة الأمر الذي منح الفريق الثقة والمتانة ولكن لا ينبغي الاسترخاء لأننا نعرف أنها ستكون مبارة صعبة وأنا واثق جداً من زملائي بالإضافة للثقة التي يمنحني إياها المدرب ، نأمل الحصول على نتيجة جيدة".

                      Ỉ ĺọṿê Řạḏŏi ŝσ ṃŭсĥ</B>
                      يا كايايدهم وحارق قلوبهم يا أفضل محترف مر على تاريخ آسيا

                      تعليق


                      • ستة أسباب يراها الإعلام تمنح الأفضلية لبرشلونة في الكلاسيكو 159







                        لم يتبق سوى أقل من 72 ساعة وينطلق اللقاء المنتظر في موسم الكرة الأوروبية الحالي، اللقاء الذي سيجمع الفريقين المصنفان كالأقوى في القارة العجوز هذا الموسم لما يمتلكان من نجوم ويُحققان من نتائج وهو اللقاء الأقوى والأكثر إثارة لما يجمع الثنائي من عداء وتحدٍ كبير خاصة في الموسم الحالي بعد التعزيزات الكبيرة لريال مدريد وقدوم البرتغالي جوزيه مورينهو والمستوى المذهل لبرشلونة بقيادة النجم ليونيل ميسي.

                        الإعلام الأوروبي والعالمي مهتم للغاية باللقاء ويُحاول رصد كل ما يتعلق به وقد يمنح الأمل لهذا الفريق أو ذاك في تحقيق الفوز خلال الكلاسيكو رقم 159 الذي يجمع الطرفين في الدوري الإسباني، وفيما يلي نرصد لكم الأسباب الـ6 التي يراها الإعلام تمنح زملاء ليونيل ميسي الأفضلية خلال لقاء ملعب الكامب نو الذي سيُقام مساء الإثنين القادم ونُقدم لكم الأسباب الـ6 دون ترتيب محدد:

                        1- السجل الذهبي لبيب جوارديولا المدير الفني لبرشلونة خلال مباريات الكلاسيكو.



                        المدرب صاحب الـ39 عام تولى تدريب البلوجرانا منذ موسمين فقط لكنه حقق خلالهما الرقم الأفضل في مواجهات ريال مدريد، فقد لعب 4 مباريات الليجا فاز بها جميعًا وقد أحرز فريقه 11 هدف ولم يدخل مرماه سوى هدفين فقط.

                        البداية كانت في الكامب نو موسم 2008-2009 وقد حسمها بنتيجة 2-0 قبل أن يسحق الميرينجي على ملعبه سانتياجو بيرنابيو بنتيجة 6-2 في مباراة ستبقى بالذاكرة الكروية العالمية كثيرًا، وفي الموسم الماضي كانت المواجهة الأولى في كاتالونيا كذلك وحسمها بهدف زلاتان إبراهيموفيتش الوحيد قبل أن يفوز في الإياب مجددًا بنتيجة 2-0 في مباراة حسمت تمامًا الصراع على لقب الدروي الإسباني وجعلت الـ250 مليون يورو التي أنفقها فلورنتينو بيريز ليبني فريقًا جديدًا جمع خلاله عديد الأحجار الكريمة أمثال رونالدو وكاكا وألونسو دون أي فائدة.

                        2- فشل جوزيه مورينهو المدير الفني لريال مدريد في تحقيق أي انتصار في الكامب نو.



                        قد يرى الكثيرون أن مورينهو هو مُعذب البارشا الرئيسي في العهد الحالي نظرًا لتفوقه في عديد المواجهات التي جمعت البارشا مع الأندية التي أشرف عليها خاصة تشيلسي والإنتر، لكن المعلومة الإيجابية لعشاق البلوجرانا هي كون المدرب البرتغالي لم يتمكن من الفوز أبدًا في الكامب نو.

                        مورينهو واجه برشلونة في 10 مباريات 6 منها كانت مع تشيلسي و4 مع الإنتر، وقد حسم 3 منها لصالحه وتعادل في مثلها وخسر الـ4 الباقية وسجلت فرقه 13 هدف في مرمى البارشا واستقبلت 13 مثلهم، لكن على ملعب الكامب نو لعب مورينهو 5 مباريات تعادل في 2 وكانتا مع تشيلسي وخسر 3.

                        الموسم الماضي شهد مباراتين على الكامب نو بين إنتر مورينهو وبرشلونة وقد خسر البرتغالي المباراتين، الأولى كانت في دور المجموعات وانتهت 2-0 لزملاء ميسي فيما الثانية في نصف نهائي البطولة وانتهت بنتيجة 1-0 لكنها كانت الخسارة الأجمل في مسيرة البرتغالي حيث قادته للتأهل لنهائي البطولة مستفيدًا من تفوقه ذهابًا بنتيجة 3-1.

                        المثير في الأمر أن المواجهات الـ5 التي خاضها مورينهو أمام البارشا في ملعبه لم تشهد سوى 8 تسديدات على المرمى من الفرق التي دربها البرتغالي مما يؤكد السيطرة الكاملة للفريق الكاتالوني على المباريات.

                        3- السجل التهديفي السلبي للنجم كريستيانو رونالدو ضد برشلونة.



                        النجم البرتغالي قد يكون أحد أفضل لاعبي العالم بل البعض يراه الأفضل على الإطلاق، لكنه رغم هذا فشل في ترك توقيعه على شباك برشلونة رغم كونه واجهه 5 مرات من قبل، 3 بقميص مانشستر يونايتد و2 بقميص ريال مدريد والحصيلة دائمًا 0.

                        بل المثير في الأمر أن الفرق التي لعب لها رونالدو لم تنجح في تسجيل سوى هدف واحد فقط في مرمى البلوجرانا وكان لمانشستر يونايتد وتحديدًا بول سكولز موسم 2008-2009 في ملعب أول ترافولد.

                        حقيقة أخرى تقف بجانب دفاع برشلونة وهي أن رونالدو واجه الثنائي بويول وبيكيه مرتين عبر المباريات الدولية وكذلك فشل في تسجيل أي أهداف في مرمى المنتخب الإسباني ليؤكد بذلك حالة النحس التي يعيشها حين يُواجه العنصر الكاتالوني، فهل المستوى المتميز للاعب هذا الموسم وكونه سجل 16 هدفًا وصنع 6 آخرين يُساعده على قهر حظه السيء والتسجيل في مرمى البارشا !!.

                        4-
                        ارتفاع مستوى برشلونة ووصوله للمستوى البدني المميز.



                        بداية برشلونة في الموسم الحالي لم تكن بالإيجابية والسبب يعود للإرهاق البدني والذهني الكبير الذي أصاب اللاعبين جراء الموسم الماضي المرهق للغاية وكذلك مونديال 2010 والذي شهد مشاركة العديد من نجوم الفريق مع منتخبات بلادهم وتتويج عدد كبير مع المنتخب الإسباني باللقب العالمي.

                        ذلك الإرهاق البدني والذهني هو التفسير الذي أجمع عليه الكثيرون للنتائج السلبية للفريق في بداية الموسم وخاصة السقوط أمام إيركوليس ومايوركا، ولكن الوضع اختلف تمامًا خلال الفترة الأخيرة بعدما استعاد الفريق عافيته وأصبح جاهزًا تمامًا على الصعيد البدني والانتصار الكبير بنتيجة 8-0 على ألميريا في الجولة الأخيرة خير دليل.

                        5- ليونيل ميسي.



                        بالتأكيد يمتلك ريال مدريد عديد النجوم في فريقه الحالي أبرزهم رونالدو وأوزيل ودي ماريا وبن زيما لكن أيًا من هؤلاء لا يصل للمستوى الاستثنائي للاعب الجيل الحالي "ليونيل ميسي" والذي يُصنفه البعض أفضل لاعبي كرة القدم أو على الأقل صاحب المرتبة الثانية أو الثالثة خلف العملاقين بيليه ومارادونا.

                        ميسي إن كان في يومه فهو القادر على صناعة الفارق وحسم اللقاء لصالح برشلونة وحده ودون مساعدة زملاءه وقد فعلها من قبل خلال موسم 2006-2007 حين لم يكن قد أكمل الـ18 عام وسجل هاتريك في مرمى مدريد حسم به الكلاسيكو بنتيجة 3-3.

                        الموهوب الأرجنتيني وبما يمتلكه من قدرات استثنائية سواء في التمرير أو الاختراق أو التسديد أو التهديف والأهم اندماجه مع الأداء الجماعي مع زملائه هو العنصر الأخطر على أبناء جوزيه مورينهو وهو القادر على حسم اللقاء وجعل الكفة تميل بشدة لصالح البارشا وإن لا تصدقون الأمر فعليكم بسؤال مشجعي الأرسنال عما فعله ليونيل بفريقهم.

                        6- تذبذب مستوى ريال مدريد وصعوبة تحقيقه للفوز خارج ملعبه.



                        دون أي شك فالريال يُقدم هذا العام موسمًا استثنائيًا يحصد خلاله الانتصارات في الليجا ودوري الأبطال، ولكن هناك فارقًا واضحًا في مستوى ونتائج الفريق على ملعبه وخارج العاصمة الإسبانية.

                        الميرينجي لعب على سانتياجو بيرنابيو 6 مباريات فاز بها جميعًا وسجل 23 هدف ودخل مرماه 3 فقط، ولكنه خارج مدريد فاز في 4 فقط من الـ6 التي لعبها وتعادل في الـ2 الباقيتين ولم يُسجل سوى 10 أهداف ودخل مرماه 3.

                        ما يُقال هنا أيضًا حقيقة أن 3 انتصارات من الـ4 التي حققها الريال خارج ملعبه جاءت في الدقائق الأخيرة من المباريات، حيث لم يُحقق أبناء مورينهو فوزًا مريحًا سوى على ملقة وكان بنتيجة 4-1، فهل تستمر صعوبات الميرينجي خارج ملعبه بل وتزداد صعوبة كون المباراة في الملعب الأصعب في إسبانيا !!.


                        تُرى، هل ستصدق تلك التوقعات وتكون تلك الأسباب جزءًا من أسباب انتصار البلوجرانا عقب المباراة أم يراها جمهور الميرينجي مجرد كلام صُحف لا أساس له بعدما يُحقق فريقهم الفوز في قلعة كاتالونيا !!.


                        Ỉ ĺọṿê Řạḏŏi ŝσ ṃŭсĥ</B>
                        يا كايايدهم وحارق قلوبهم يا أفضل محترف مر على تاريخ آسيا

                        تعليق


                        • ديفيد فيا سبق وأن سجل 4 أهداف في مرمى كاسياس:
                          سيحل ريال مدريد المتصدر لليغا حاليا ضيفا على برشلونة غدا الاثنين في الكلاسيكو الشهير في ملعب الكامب نو ملعب الكتلان حيث سيحاول أبناء بيب للفوز الخامس على التوالي في الكلاسيكو واعتلاء الصدارة فيما يريد الفريق الملكي الفوز للثأر


                          وسيكون هجوم برشلونة كاسحا بمعنى الكلمة حيث سيتواجد على رأس خط المقدمة كل من ليونيل ميسي جلاد كاسياس بـ 7 أهداف وديفيد فيا الخفاش السابق والذي سبق له وأن سجل 4 أهداف كاملة في مرمى حارس الريال ايكر كاسياس حينما كان الاول في فالنسيا .



                          تعليق


                          • كل التوفيق للملكـــــــــي ..

                            تسلم نزوااااني على الطرح الغاااوي ..
                            ***نمشي على أكف القـدر ولا ندري عن المكتوب***
                            لا تـشـكـو للـنـاس جـرحـاً أنـت صـاحـبُـه ..... لا يـألـم الـجـرح إلا مـن بـه ألـم
                            سبحــان الله وبحمده***سبحــان الله العظيم
                            ــــــــــــــــــــــــــــــــــ


                            تعليق


                            • بالتووووفيق للبرشه...
                              . . .لا تحطم لو تحطملك أمل. . .
                              / /
                              . . . أعرف ان الله يحبك وابتسم. . .
                              / /
                              . . . لاتقول الحظ عمره ما كمل. . .
                              / /
                              . . . قل ان حاولت والله ما قسم. . .

                              تعليق


                              • تشكيلة الكلاسيكو ( برشلونة × ريال مدريد)


                                كما عودكم فريق اليلغا تقديم كل ما هو جديد في عالم كرة القدم والتغطية الخاصة للكلاسيكو العالمي والذي سيجمع الغريمين برشلونة وريال مدريد ، نقدم لكم هذا اليوم التشكيلة المتوقعة بحسب ما أعلن من أخبار من خلال الصحف الاسبانية المقربة جدا من الفريقين .

                                ساعات بسيطة وبل ربما دقائق تفصلنا عن القمة الاسبانية والأوروبية في الجولة 13 من الدوري الاسباني مساء الاثنين على ملعب الكامب نو ، مباراة سيدخلها الفريقان بهدف واحد وهو تحقيق الانتصار ومواصلة حصد النقاط ، برشلونة سيحاول تحقيق انتصاره الخامس على التوالي أمام الريال منذ أن تولى غوارديولا تدريب الفريق ومحاولة انتزاع الصدارة .

                                أما ريال مدريد بقيادة مورينيو يريد الفوز والاستمرار في التربع على الصدارة والابتعاد عن برشلونة بفارق أكبر من النقاط من أجل مواصلة المسيرة نحو اللقب الغائب منذ عامين .

                                وفيما يلي ألتشكيله المتوقعة للفريقين وسيكون عليها تحديث مستمر في نفس الصفحة إن صدر أي تبديل أو أخبار جديدة لذلك نرجو متابعتنا على هذه الصفحة باستمرار لكي نوافيكم بكل جديد :


                                ( برشلونة )

                                فالديس

                                أبيدال - بيكيه - بويول - ألفيس

                                بوسكيتس او ( ماسكيرانو)

                                تشافى - إنيستا

                                بيدرو - ميسى

                                فيا



                                ....................................
                                ( ريال مدريد )

                                كاسياس

                                مارسيلو - كارفالهو - بيبي - راموس

                                الونسو - خضيرة

                                رونالدو - اوزيل - دي ماريا

                                هيجوين




                                تعليق

                                يعمل...
                                X