إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تقديم جولة الكلاسيكو (الجولة 13)

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مورينيو يفتح النار و يرد على انتقادات الفرنسي فينغر



    وجه جوزيه مورينيو مدرب فريق ريال مدريد ردا قويا لأرسين فينغر مدرب ارسنال و ذلك بعدما أدان هذا الأخير تصرفات البرتغالي الذي أمر لاعبيه راموس و الونسو بنيل الطرد خلال المباراة الأخيرة في دوري الأبطال أمام اجاكس.

    و طالب أرسين الاتحاد الأوروبي بفتح تحقيق في الحادثة كما عبر عن اشمئزازه من الأسلوب الذي اتبعه مورينيو واصفا تلك الأفعال بالمروعة ، كما اعترف في نفس الوقت انه فكر في فعل ذلك في الماضي.

    جوزيه مورينيو لم يتأخر في الرد على الفيلسوف الفرنسي حيث وجه له انتقادات لسوء تدريبه لارسنال و غياب الفريق عن منصة التتويج في السنوات الأخيرة حيث قال :" ينبغي عليه بالخصوص أن يشرح لأنصار ارسنال كيف انه لا يستطيع الفوز ببطولة واحدة صغيرة منذ عام 2005 ".

    و أضاف :" بدلا من الحديث عن ريال مدريد ، ينبغي على السيد فينغر أن يتحدث عن ارسنال وشرح كيف انه خسر 2ـ0 أمام فريق في دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى ".

    و سخر مورينيو من تبريرات فينغر للإخفاقات إذ قال :" التكلم عن أن هناك لاعبين صغار في العمر ذلك أصبح قصة معروفة و قديمة ، كليشي ، سانيا ، فابريغاس ، ارشافين ، والكوت ، فان بيرسي و نصري ليسوا أطفالا ، بل هم أفضل اللاعبين ".





    تعليق


    • رونالدو : " الحديث عن مبارزه بيني وبين ميسي مجرد هراء "


      في حوار مع البرتغالي كريستيانو رونالدو حول مباراة الكلاسيكو الإثنين القادم تحدث فيه عن أهمية هذه المباراة ولكنها لن تكون حاسمه للقب الدوري فلا يزال هناك مباريات كثيرة ، وأضاف أن الحديث حول وجود مبارزه بينه وبين ميسي في هذه المباراة مجرد كلام وهراء لا صحة له .

      وأضاف : " أنا أحب دائما تسجيل الأهداف ولكنى لست مهووسا بالاحتفال في برشلونة ، المهم التركيز مع الفريق ككل في هذه المباراة ، فبالنسبة لي الأمور تسير على ما يرام ولا أشعر بأي ضغوطات" .

      وقلل المهاجم البرتغالي من صعوبة المباراة بسبب قيامها في ملعب الكامب نو ووسط جماهير برشلونة حيث أشار أن ذلك لن يغير شيء في طريقة الفريق وأسلوبه ، خاصة أن مورينيو من قبل واجه برشلونة وسط هذه الأجواء ورغم ذلك تمكن من تحقيق ما أراد .



      تعليق


      • برشلونة يحدد البديل للاعب الفيس إن لم يجدد مع الفريق


        مازالت مسألة تجديد ألفيس لبرشلونة تستقطب اهتمام الجميع خاصة أن وكيل أعمال اللاعب والنادي لم يتفقا حتى الآن والأمور باتت تتعقد أكثر ، لذلك فإن برشلونة قد يتجه نحو البحث عن بديل ليحل محل الفيس في حالة رحيله .

        ووفقا لمجلة 'Soccer Magazine' فإن ماريو سرنا ظهير شاختار الأوكراني تحت أعين برشلونة والعديد من الأندية الأوربية المهتمة بالتعاقد معه .

        سرنا هو قائد شاختار والمنتخب الوطني الكرواتي وهو لاعب بارز في الجناح الأيمن بالوقت الحالي وهذا جعل العديد من الأندية الأوربية مهتمة بالتعاقد معه كتشيلسى وتوتنهام .

        إذا لم يتوصل برشلونة وألفيس إلى اتفاق حول التجديد فمن المتوقع أن يوجه البلوغرانا اهتماماته نحو اللاعب الكرواتي كبديل محتمل لملئ الفراغ الذي قد يسببه رحيل البرازيلي.





        تعليق


        • مبادله قد تتم بين برشلونه ومانشستر سيتى


          بعد تصريحات تيفيز الأخيرة وعدم راحته في النادي الإنجليزي مانشستر سيتى ورغبته في الرحيل ، و وفقا لصحيفة 'Metro.co.uk أشارت إلى أن تيفيز قد ينتقل لبرشلونة عن طريق المبادلة بينه وبين بويان .

          تيفيز كان قد صرح برغبته في تغيير الأجواء الإنجليزية واللعب في أنديه أخرى خارج إنجلترا ، وبرشلونة هو الأنسب له لأنه سيجد هناك زملائه في المنتخب ( ميسى ، ميلتو ، ماسكيرانو ) ، وما قد يسهل هذه العملية هو وجود بويان في الصفقة الذي بإمكانه أن يعطى الإضافة الكبيرة للسيتى في الهجوم .





          تعليق


          • انا اتوقع فوز الريال ب3-1قبله لزياده

            قد جمعو الاموال الفا الفا
            و قد جمعنا العلما حرفا حرفا
            و لو اعظونا كنوز الدنيا
            ما رضينا ان نعطيهم حرف



            تعليق





            • التشكيلة الأساسية لـ ريال مدريد في مواجهة برشلونة




              قبل حوالي 24 ساعة من بداية الكلاسيكو أعلن المدرب البرتغالي التشكيلة الأساسية التي سيبدأ بها، الأمر الذي أثار دهشة الصحفيين في المؤتمر الصحفي الذي أجراه هذا اليوم، و جاءت التشكيلة كما يلي :
              كاسياس


              كارفالهو - بيبي
              مارسيلو -------------------------------- راموس

              خضيرة - ألونسو
              أوزيـل
              كريستيانو ---------------------------- دي ماريا

              هيغوايـن






              فٍيً آلسِرٍآء وٍآلضَرٍآء سِنٍبُقِىٍ للرٍيًآل أوٍفٍيًآء.. لن نٍطَلبُ آلرٍحِمٍة مٍنٍ أحِدُ..ولگنٍ سِيًأتِيً فيه يًوٍمٍ لنٍ نٍرٍحِمٍ فٍيًهُ أحِدُ

              http://up.arab-x.com/May12/A5u06847.gif

              تبا لك كريسيتانو...!!
              قلب بيكي الصغير لا يتحمل

              تعليق



              • قناة ريال مدريد سوف تقدم يوم الاثنين برنامجا خاصا عن الكلاسيكو




                سوف تقوم قناة Realmadrid التلفزيونيه بتقديم برنامجا خاصا يوم الاثنين برنامجا خاصا عن الكلاسيكو وسيكون في اتصال مع الجميع في المباراة بين برشلونة وريال مدريد. قناة مدريد يريد سوف تبلغ المشجعين بكل التفاصيل عن هذه المباراة التي تعد ان يكون مدهشا وخاصة وأن ريال مدريد سيسعى للحفاظ على الصدارة في الدوري.

                وسيتم تقديم البرنامج من الساعه 10:00 وفي النشرات الإخبارية التي سوف تكون هناك اتصالات مباشرة مع المدينة. وفي الساعه 13:30 ، يمكنك ان ترى وتعيش مؤتمر صحافي مشترك لرئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز ، وساندرو روسيل.
                ويبدأ مرة اخرى في الساعة 14:30 حيث تكون مرتبطة ببرشلونة لمعرفة البيئة التي هناك ونعيش قبل ساعات من انطلاق المباراة.

                في الساعة 19:00 يبدء تشغيل البرنامج "لعبنا اليوم." البرنامج سيكون ساعتين ، بما في ذلك ينقل لكم جميع الأخبار العاجلة من برشلونة. وبالإضافة إلى ذلك ، سوف تتمتع جماهير ريال مدريد بثلاث مباريات التاريخية التي فاز ريال مدريد بها على ملعب نو كامب. ، في الساعه 9:10 صباحا يمكنك مشاهدة مباراة في موسم 2007/08 11:10 وفي الساعه 17:10 موسم 1983/84 وبعد ذلك موسم 2003/04


                </B></I>
                فٍيً آلسِرٍآء وٍآلضَرٍآء سِنٍبُقِىٍ للرٍيًآل أوٍفٍيًآء.. لن نٍطَلبُ آلرٍحِمٍة مٍنٍ أحِدُ..ولگنٍ سِيًأتِيً فيه يًوٍمٍ لنٍ نٍرٍحِمٍ فٍيًهُ أحِدُ

                http://up.arab-x.com/May12/A5u06847.gif

                تبا لك كريسيتانو...!!
                قلب بيكي الصغير لا يتحمل

                تعليق


                • مورينهو : " برشلونه سعداء مع الحكم ايتورالدي , و مدريد أقل " .




                  تحدث مدرب ريال مدريد البرتغالي في المؤتم الصحفي اليوم قبيل مباراة الكلاسيكو , مورينهو أعطى ثقته الكامله بـ الفريق بتشكيلته الأساسيه , يقول : " سألعب بنفس الفريق " , و يضيف مورينهو في المؤتمر الصحفي هذه المباراه لن يخسر فيها أحد الطرفين لأن البطوله طويله , و يضيف : " أنا أحب مباريات التصفيات كما في دوري أبطال أوربا , و التي تكون بـ خروج المغلوب و التي شهدت تفوقي مع أندية تشلسي و إنتر ميلان , و لكن في مثل هذه المباراه فلن تكون خساره لأي من الفريقين " , و يضيف مورينهو , : " نحن نقابل برشلونه في أحسن أحوالنا الآن سواءً على مستوى بطوله لدوري أو بطولة دوري أبطال أوربا .


                  مورينهو تحدث عن حكم الكلاسيكو إيتورالدي غونزاليس , يقول أعتقد أن في برشلونه فهم سعداء مع هذا الحكم , و بالنسبة لنا في ريال مدريد فنحن أقل سعاده , و ذلك نتيجة الإحصائيات الفريقين مع هذا الحكم و لكن بالنسبة لي فأنا لست قلق حول الحكم , لأنني أعتقد أن هذه الإحصائيات عشوائيه , كما أن الحكم ليس من محبي برشلونه و ليس من أحد اعضاء النادي , و أعتقد أنه سوف يؤدي حسناً في اللقاء " .


                  مورينهو يضيف : " لن نغير الطريقة التي نلعب بها حتى لو كان الخصم هو برشلونة , نحن نحترمهم مثل اي فريق اخر , علينا فهم وتحليل ومحاولة تعطيل نقاط قوة برشلونه , و ايجاد اي نقطة ضعف للعب عليها " , و يضيف : " خسارة الكلاسيكو لن يغير أي شي , وآمل أن فريقي لديه عقلية كافية لـ الاستمرار على هذا النحو و الاعتماد على أنفسنا والحفاظ على قدميك على الأرض , علينا ان نعرف ان البطولة ستستمر , الى اللعب 10 شهرا على مستوى عال جدا , لا أعتقد أن هذه اللعبة تؤثر على احترام الذات الخاص بنا ، بغض النظر عن النتيجة " .
                  فٍيً آلسِرٍآء وٍآلضَرٍآء سِنٍبُقِىٍ للرٍيًآل أوٍفٍيًآء.. لن نٍطَلبُ آلرٍحِمٍة مٍنٍ أحِدُ..ولگنٍ سِيًأتِيً فيه يًوٍمٍ لنٍ نٍرٍحِمٍ فٍيًهُ أحِدُ

                  http://up.arab-x.com/May12/A5u06847.gif

                  تبا لك كريسيتانو...!!
                  قلب بيكي الصغير لا يتحمل

                  تعليق


                  • ريال مدريد ينهي تدريباته الأخيرة قبل السفر الى برشلونة . [تقرير - صور]










                    قاد البرتغالي جوزيه مورينهو التدريبات الأخيرة قبل السفر الى برشلونة والتي استمرت فيها الأستعدادات للمباراة 4 ايام من التدريبات من اجل الأستعداد لمباراة الكامب نو يوم غداً الأثنين , وفي تدريبات اليوم غاب عنها اللاعبين كاكا , وغاغو وتواجد باقي اللاعبين جميعاً في التدريبات بما في ذالك هيغواين , وسامي خضيرة والتي كان يخشى فيها الأنصار من غيابهم بعد ان غابو عن مباراة اياكس وفي التدريبات تواجد اللاعبين مع زملائهم وبــ الإضافة الى المدافع غاراي.
                    والعد التنازلي لــ الكلاسيكو قريب من النهاية وريال مدريد انهى تدريباته الأستعدادية للمباراة بقيام جلستين مغلقتين والتي كانت تتواجد فيها الصحافة لمدة 15 دقيقة بعد ظهر اليوم وبدأ العمل بغياب كاكا , وغاغو وكان الــ 20 لاعباً متواجدين في التدريبات والتي اقيمت في مركز التدريبات فالديبيباس تحت البرد القارس والتي قاد مدرب اللياقة البدينة روي فاريا التدريبات البدنية في وقت مبكر , ومن ثم تمارين التمدد على العشب .

                    ومن ثم قام اللاعبين بالتدرب بــ الكرة وقسم فيها جوزيه مورينهو الفريق الى مجموعتين والتي كانت فيها المجموعة الأولى تتكون من 11 لاعب , والمجموعة الثانية تتكون من 12 لاعب والتي قام فيها اللاعبين الهجوم بالكرة والضغط على حامل الكرة ,قبل ان ينهي الفريق التدريبات بوضع اللماست الأخيرة على التدريبات التي كانت خلف الأبواب المغلقة استعداداً لمنافسة الأبدي برشلونة غداً.


                    وفي حين أحوال الماصبين هيغواين وخضيرة في التدريبات

                    تدريب فيها اللاعبين بجانب زملائهم اللاعبين بعد ان اصيب فيها اللاعبين في مباراة السبت الماضي ضد اتلتيك بيلباو , والتدريبات شهدت انضمام الأرجنتيني غاراي الى زملائه الذين غابو عن مباراة اياكس .













                    فٍيً آلسِرٍآء وٍآلضَرٍآء سِنٍبُقِىٍ للرٍيًآل أوٍفٍيًآء.. لن نٍطَلبُ آلرٍحِمٍة مٍنٍ أحِدُ..ولگنٍ سِيًأتِيً فيه يًوٍمٍ لنٍ نٍرٍحِمٍ فٍيًهُ أحِدُ

                    http://up.arab-x.com/May12/A5u06847.gif

                    تبا لك كريسيتانو...!!
                    قلب بيكي الصغير لا يتحمل

                    تعليق


                    • تواجد المشاهير في مدرجات الكامب نو لمتابعة الكلاسيكو






                      سيشهد لقاء الكلاسيكو غذاً تواجد الصفقة الجديدة لـ برشلونة اللاعب الهولندي أفيلاي، إلى جانب تواجد فيليب كوكو الذي يشغل حالياً منصب المدير الفني لنادي بي إس في آيندهوفين، كما سيتواجد في المدرجات كل من : تيري هنري و ماركيز و رونالد كومان جورج بوبيسكو و آلان سيمونسين.


                      كما سيحضر مدرب المنتخب الأرجنتيني سيرخيو باتيستا و لاعب التنس ووزنياكي، و الدراج إدي ميركس، كما سيحضر المباراة من المدرجات مجلس السياسة للبرلمان الكاتالوني.
                      فٍيً آلسِرٍآء وٍآلضَرٍآء سِنٍبُقِىٍ للرٍيًآل أوٍفٍيًآء.. لن نٍطَلبُ آلرٍحِمٍة مٍنٍ أحِدُ..ولگنٍ سِيًأتِيً فيه يًوٍمٍ لنٍ نٍرٍحِمٍ فٍيًهُ أحِدُ

                      http://up.arab-x.com/May12/A5u06847.gif

                      تبا لك كريسيتانو...!!
                      قلب بيكي الصغير لا يتحمل

                      تعليق





                      • الكلاسيكو يسيطر على العالم بأكمله: 159 منظمة إعلامية ضمن 28 بلد عبر مختلف دول العالم ستنقل 90 دقيقة




                        سعياً من قبل جميع وسائل الإعلام حول العالم لتغطية أكبر حدث في كرة القدم و ربما في العالم ليلة الغذ الإثنين، أعلن نادي برشلونة في بيان صادر من إدارة ملعب الكامب نو بأنه أعطى 891 تصريح لمختلف الإعلاميين من صحافة و مراسلين و مصوريين، و يندرج هذا العدد تحت إطار 159 منظمة إعلامية ستقود هذا الحدث العالمي.


                        28 بلد في الكرة الأرضية ستتكفل عبر منضماتها الإعلامية الرياضية بتغطية هذا الحدث عبر وسائل النقل المباشرة، و تشمل الـ 159 منظمة : 72 صحيفة و مجلة إعلامية، 22 وكالة أنباء، 26 إذاعة صوتية (راديو)، 39 إذاعة مرئية (تلفزيون).


                        و ستتم التغطية من قبل 28 بلد في العالم : إسبانيا، سويسرا، قطر، بريطانيا، السويد، أمريكا، فرنسا، النرويج، ألمانيا، رومانيا، الأرجنتين، إيطاليا، بلغاريا، البرازيل، البرتغال، الدنمارك، السلفادور، هولندا، بولندا، اليابان، بلجيكا، روسيا، الصين، النمسا، صربيا، أندورا، تركيا.




                        فٍيً آلسِرٍآء وٍآلضَرٍآء سِنٍبُقِىٍ للرٍيًآل أوٍفٍيًآء.. لن نٍطَلبُ آلرٍحِمٍة مٍنٍ أحِدُ..ولگنٍ سِيًأتِيً فيه يًوٍمٍ لنٍ نٍرٍحِمٍ فٍيًهُ أحِدُ

                        http://up.arab-x.com/May12/A5u06847.gif

                        تبا لك كريسيتانو...!!
                        قلب بيكي الصغير لا يتحمل

                        تعليق





                        • بيدرو :"لو كنت شخص مدريدي، لكان من الصعب تقبل تشجيع ريال مدريد، و أنا سعيد لأنني لست مدريدي".








                          لاعب نادي برشلونة بيدرو و في حديث له للصحافة الكاتالونية قبل لقاء الكلاسيكو إعترف بأنه لم يرتدي قميص ريال مدريد أبداً معبراً بهذا التصريح على إئتمانه لـ برشلونة، و قال بيدرو :"أنا لم أرتدي قميص ريال مدريد أبداً طوال حياتي، و من المستحيل أن أقوم بهذا .. على مر السنين أدركت جيداً قيمة برشلونة، و أدرك جيداً قيمة اللعب بهذا القميص".


                          و كما أكمل بيدرو حديثه ساخراً عن ريال مدريد و قال :"لو ولدت في مدريد و ترعرعت فيها كـ مدريديستا فسأكون شخص غير محظوظ أبداً، سيكون من الصعب أن أتقبل تشجيع ريال مدريد، فأنا أدعو الأطفال لتشجيع البرسا".

                          فٍيً آلسِرٍآء وٍآلضَرٍآء سِنٍبُقِىٍ للرٍيًآل أوٍفٍيًآء.. لن نٍطَلبُ آلرٍحِمٍة مٍنٍ أحِدُ..ولگنٍ سِيًأتِيً فيه يًوٍمٍ لنٍ نٍرٍحِمٍ فٍيًهُ أحِدُ

                          http://up.arab-x.com/May12/A5u06847.gif

                          تبا لك كريسيتانو...!!
                          قلب بيكي الصغير لا يتحمل

                          تعليق




                          • (ذياب - فوتري - بويو) في التحليل علي الكلاسيكو








                            إستعداداً لنقل جميع مجريات و أحداث الكلاسيكو، ستقوم قناة الجزيرة الرياضية بتغطية الحدث الكبير من ملعب الكامب بـ أستوديو خاص من منصة ملعب الكامب نو، سيقوده مدير مكتب الجزيرة الرياضية بـ مدريد و المذيع (لخضر بالريش) و سيستضيف فيه النجوم المحللين (طارق ذياب - باولو فوتري - باكو بويو) لتحليل أوضاع الفريقين قبل المباراة، و لتحليل مجريات المباراة بين الشوطين و بعد المباراة.

                            فٍيً آلسِرٍآء وٍآلضَرٍآء سِنٍبُقِىٍ للرٍيًآل أوٍفٍيًآء.. لن نٍطَلبُ آلرٍحِمٍة مٍنٍ أحِدُ..ولگنٍ سِيًأتِيً فيه يًوٍمٍ لنٍ نٍرٍحِمٍ فٍيًهُ أحِدُ

                            http://up.arab-x.com/May12/A5u06847.gif

                            تبا لك كريسيتانو...!!
                            قلب بيكي الصغير لا يتحمل

                            تعليق


                            • تحدث لاعب نادي برشلونة السابق وبوكا جونيورز الأرجنتيني حالياً خوان رومان ريكيلمي عن توقعاته لمباراة الكلاسيكو التي ستجمع برشلونة بضيفه ريال مدريد يوم غداً الأثنين وقال :" ستكون مباراة قبيحة جداً ".


                              وقال ريكيلمي الذي سبق وان خاض الكلاسيكو مرتين عندما كان لاعباً للبرسا :" الكلاسيكو مباراة نادرة وربما يوم غداً الأثنين سنشاهد مباراة قبيحة جداً بسبب العداء بين الفريقين والثلاثاء سنتحدث عن ذالك ".

                              وتحدث الأرجنتيني عن حالة ريال مدريد واشاد بلاعبيه وقال :" الفريقين يلعبون بشكل جيد والفارق ليس كبير جداً ليس فقط في الدوري الإسباني بل في دوري ابطال اوروبا لاعبو ريال مدريد مهمين جداً ويلعبون بشكل جيد جداً ولديهم لاعبين مذهلين مثل بنزيما , وهيغواين , ومسعود أوزيل".

                              وتحدث عن مواطنه ليونيل ميسي وقال :" يمكنه ان لايلمس الكرة طوال 89 دقيقة ولكن في حوالي 30 ثانية يستطيع منحك الفوز وهذا ما فعله ضد البرازيل والذي منح الفوز ضدهم في خلال ثواني ".

                              وعن برشلونة قال :" لديهم افضل لاعب في العالم وهو اندريس انييستا واذا لعب يوم الأثنين سوف تكون هنالك فرص كبيرة لفوز برشلونة ".
                              فٍيً آلسِرٍآء وٍآلضَرٍآء سِنٍبُقِىٍ للرٍيًآل أوٍفٍيًآء.. لن نٍطَلبُ آلرٍحِمٍة مٍنٍ أحِدُ..ولگنٍ سِيًأتِيً فيه يًوٍمٍ لنٍ نٍرٍحِمٍ فٍيًهُ أحِدُ

                              http://up.arab-x.com/May12/A5u06847.gif

                              تبا لك كريسيتانو...!!
                              قلب بيكي الصغير لا يتحمل

                              تعليق





                              • كريستيانو رونالدو :" هناك ضغط كبير بالفعل و أنا أشعر به ".






                                أبدى نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو نظرته للكلاسيكو بأنه مجرد ثلاث نقاط و أنه يريد العودة من برشلونة بهذه النقاط، و لا يسعى البرتغالي لشيء معين غير الفوز، حيث قال :"بالنسبة لي التسجيل في مرمى برشلونة ليس شيء إستثنائي، أنا لا أفكر في الإحتفال في الكامب بطريقة معينة كما يظن البعض، كل ما أسعى إليه هو الفوز، هناك ضعوطات على الفريق و شخصياً أشعر بهذه الضغوطات الكبيرة علي و على زملائي".

                                فٍيً آلسِرٍآء وٍآلضَرٍآء سِنٍبُقِىٍ للرٍيًآل أوٍفٍيًآء.. لن نٍطَلبُ آلرٍحِمٍة مٍنٍ أحِدُ..ولگنٍ سِيًأتِيً فيه يًوٍمٍ لنٍ نٍرٍحِمٍ فٍيًهُ أحِدُ

                                http://up.arab-x.com/May12/A5u06847.gif

                                تبا لك كريسيتانو...!!
                                قلب بيكي الصغير لا يتحمل

                                تعليق

                                يعمل...
                                X