إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تقديم الجولة 16 من الدوري الاسباني

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ميليتو وجيفرين لم يتواجدا في دكة البدلاء:
    لم يتواجد كلا اللاعبين المصابين جابرييل ميليتو وجيفرين سواريز على دكة البدلاء مع بقية اللاعبين والجهاز الفني على الرغم من قدومهم مع الفريق في الحافلة إلى الملعب وتواجدهم في مبنى الإستاد، ومن دون شك يعد هذا الأمر غريب نوعًا ما



    ومن جهة أخرى إستمرت جماهير نادي الإبن العاق إسبانيول من ممارسة تصرفاتهم المعتادة بصافرات الإستهجان وإطلاق لافتات وألفاظ عنصرية ضد لاعبي العملاق الكتلوني، وقد إستهدفت هذه المرة بالذات الظهير الأيمن البرازيلي دانييل آلفيس، وبالتأكيد لن تكون هذه المرة الأخيرة التي يتصرف جمهور إسبانيول بهذا الشكل الغير رياضي.

    يذكر أن آخر مرة تفوق الفريق الكتلوني بنتيجة أكبر من 4-0 على إسبانيول في عقر داره قبل 18 عامًا.


    تعليق


    • جوارديولا: كانت ليلة رائعة بالنسبة لنا:
      في مؤتمر صحفي عقد قبل قليل بعد فوز نادي برشلونة على اسبانيول في ديربي كاتلونيا علق المدرب الكبير بيب جوارديولا على المباراة وأوضح مقدار سعادته بالفوز الذي حققه النادي على اسبانيول في ملعبه ليحقق بذلك نتيجة مذهلة للتفوق خارج الكامب نو بمعدل 100%.



      وقد قال بيب جوارديولا:"هذه المباراة كانت الأكثر تعقيدا في هذا الموسم، وقد حققنا الفوز على فريق جيد جدا ويقدم مستوى رائع، الى جانب كونه خصم الديربي في المدينة ذاتها، وهذا أمر مهم. وفي البداية كان هناك خلق فرص من جهتهم وكادوا يسجلون هدفين ,لكن الفريق نجح في قلب الأمور ,انها ليلة كبيرة بالنسبة لنا ".

      وقد أشاد بيب بالأداء الذي قدمه بيدرو قائلاً :" لعب بيدرو ومهاراته تتحدث عن نفسها, التضامن والتكاثف بين جميع اللاعبين الكبار أمر مهم جدا ، ومفيد جدا في خط الوسط ,وكالعادة الفريق لم يتوقف عن ادهاشي ".

      وأخيرا ، هنأ مدرب جماهير اسبانيول للتصفيق لانيستا : "أندريس يستحق ذلك، وأود أن أهنئ جماهير الملعب كورنيلا ايل برات".


      تعليق


      • ماركيز: كانت خسارة ضخمة و مؤذية:
        ابدى لاعب خط وسط نادي اسبانيول خافيير ماركيز بعد الخسارة المذلة امام برشلونة عن حزنه الشديد. واكد بأن الفريق قدم كل ما بوسعه ولكن برشلونة كان افضل.

        وقال ماركيز:" الخسارة كانت مؤذية وقد قدمنا كل ما بوسعنا ولكن برشلونة كان افضل منا وسيطر على المباراة. والخسارة لا تعني بأننا اخطئنا".



        تعليق


        • برشلونة ينهي عام 2010 متصدرا:
          انتهت منذ لحظات احداث مباراة اسبانيول وبرشلونة في ديربي كتلونيا الشهير بفوز كاسح وكاللعادة للبارسا بخمسة اهداف لهدف وحيد , اصحاب الميدان لم يكن لهم لا حول ولا قوة امام مد الهجوم الكتلوني المرعب الذي ادهش كل من في الميدان



          وبفوز برشلونة يصبح في رصيده 43 نقطة وبفارق 5 نقاط عن مدريد الذي تنتظره مباراة غدا امام اشبيلية وبذلك فإن الكتلان يختمون وبشكل رسمي عام 2010 متصدرين لليغا للموسم الثالث على التوالي وللصدفة الجميلة انه في الموسمين الماضيين عندما ختموا السنة بالصدارة حصلوا على لقب الدوري .

          تعليق


          • بيكيه سيغيب عن لقاء ليفانتي القادم:
            سيغيب برج الدفاع الكتلوني المميز جيرارد بيكيه عن مباراة برشلونة المقبلة امام ليفانتي في الليغا في الكامب نو في 3 من شهر يناير من العام الجديد وذلك بعد حصوله على بطاقة صفراء في ديربي كتلونيا والذي انتهى لمصلحة ميسي ورفقائه بخماسية اخرى


            وقد تحصل بيكيه سابقا على 4 بطاقات صفراء واليوم اصبح لديه 5 بطاقات وبالتالي فإنه لن يكون متواجد في مباراة ليفانتي بعد اسبوعين تقريبا من الآن , لحسن الحظ فإن المباراة التي سغيب عنها بيكيه سهلة وبإمكان جوارديولا تعويضه بلاعب آخر .


            تعليق

            يعمل...
            X