إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

قمة الجولة الخامسة تنتهي بالتعادل الإيجابي بين السويق والعروبة.

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • قمة الجولة الخامسة تنتهي بالتعادل الإيجابي بين السويق والعروبة.



    السويق-يونس الغافري

    في قمة مباريات الجولة الخامسة –دوري عُمان موبايل- تمكن العروبة من فرض التعادل الإيجابي على المضيف السويق بهدفين لكل فريق، في المباراة التي جمعتهما على أرضية الأخير "ملعب نادي السويق". مباراة قمة وفت بكل الوعود المنتظرة، حيث شهدت إثارة كبيرة داخل الملعب وفي المدرجات. افتتح حمود صالح نتيجة اللقاء للسويق في الشوط الأول، وعدل يونس مبارك النتيجة، قبل أن يتمكن السويق من العودة في الشوط الثاني عن طريق محسن صالح، ولكن تمكن العروبة من تعديل النتيجة عن طريق عبدالله ثويني.


    الشوط الأول
    ضربة البداية لصاحب الضيافة، وشهدت الدقائق الأولى بداية قوية وإثارة من الجانبين مع أفضلية نسبية للسويق، وتشهد الدقيقة 7 أخطر فرصة للسويق بعد ركلة زاوية نفذها محسن صالح ولم يحسن محمد هويدي التصدي للكرة لتصل إلى كاميسو الذي كان منفرداً بالمرمى ولكنه لم يحسن استغلالها لتواصل طريقها إلى خارج الملعب، وواصل السويق أفضليته في المباراة حيث تمكن حمود صالح في الدقيقة 10 من تكليل مجهودات فريقه بهدف جميل بعد أن تحصل على كرة جميلة داخل مربع الـ18 إثر تنفيذ محسن صالح لخطأ من الجهة اليمنى ليسكنها حمود صالح في شباك هويدي بنجاح. ويدرك بعدها العروبة خطورة الموقف ويتقدم إلى مناطق السويق وفي الدقيقة 14 أتيحت أخطر الفرص للعروبة بعد عرضية يونس مبارك التي مكنت جمعة درويش من الانفراد بحارس المرمى ولكنه سددها قوية مرت على يسار القائم. يواصل بعد ذلك العروبة فرض سيطرته على مجريات اللقاء من أجل العودة للمباراة وفي الدقيقة 19 يسدد راشد الفارسي كرة قوية من خارج الـ18 أبعدها فايز الرشيدي ببراعة إلى ركلة زاوية. وفي الدقيقة 26 يعود السويق بعد الانفراد الصريح لحمود صالح بحارس العروبة ولكن إبعاد رائع من الأخير لتتهادى إلى محترف السويق أحمد سيدو ليكرر محمد هويدي التصدي وينقذ فريقه من هدف محقق. وتستمر الإثارة من الجانبين، وفي الدقيقة 39 يسجل يونس مبارك هدف التعادل للعروبة من انفراد صريح بفايز الرشيدي بعد أن تخطى دفاعات السويق وأسكن الكرة على يمين فايز الرشيدي. ويتواصل السجال من طرفي المباراة في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول وسط مؤازرة جماهيرية رائعة ولكن دون أن تشهد أي جديد على مستوى النتيجة ليعلن حكم اللقاء نهاية الشوط الأول بالتعادل الإيجابي.


    الشوط الثاني
    وتتواصل الإثاراة في الشوط الثاني، وفي الدقيقة 4 تسديدة قوية للعروبة عن طريق عبدالله ثويني وقابلها فايز الرشيدي بتصدي رائع، بعدها بدقيقتين يتحصل السويق على خطأ في مكان قريب من خط الـ18، ينبري للكرة محسن صالح الذي نفذها بكل براعة وأسكنها في شباك محمد هويدي الذي ظهر عاجزاً أمام الكرة. وتتواصل الإثارة في مباراة القمة التي وفت بكل الوعود المنتظرة، ويتمكن عبدالله ثويني من إحراز هدف التعادل للعروبة في الدقيقة 16 بعد مجهود رائع من جمعة درويش من الجهة اليمنى الذي لعبها بدوره عرضية لتصل إلى عبدالله ثويني الذي سددها قوية في شباك المضيف. شهد اللقاء في النصف الثاني من هذا الشوط سيطرة سويقاوية من أجل العودة للتقدم، وفي الدقيقة 25 يتحصل السويق على خطأ خارج منطقة الـ18، ينفذها محسن صالح وتصل لرأسية حسن ربيع ولكن يبعدها هويدي إلى ركلة زاوية، ووسط الهجمات السويقاوية المهدرة يباغت عبدالله ثويني في الدقيقة 30 الجميع ويتمكن من تسديد كرة قوية وسط زحام دفاعات السويق، وأبعدها فايز الرشيدي بصعوبة. تتواصل الدقائق الأخيرة من اللقاء سجالا من الجانبين ولكن دون أن تشهد اي جديد على مستوى النتيجة، ليعلن حكم اللقاء صافرة النهاية بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.


    أدار اللقاء كلا من ياسر الرواحي وعاونه خالد الهنائي وعبدالله العموري وعبدالله الراشدي، وراقب الحكام علي الحوسني.

    الزمن

    Ỉ ĺọṿê Řạḏŏi ŝσ ṃŭсĥ</B>
    يا كايايدهم وحارق قلوبهم يا أفضل محترف مر على تاريخ آسيا

  • #2
    بعد تعادلهما بهدف... نقطة لعمان وأخرى لظفار



    كتب-أحمد البلوشي
    تعادل فريقا عمان وظفار مساء الأمس بهدف لكل منهما في المباراة التي جمعتهما على ملعب نادي عمان بالخوير وذلك ضمن مباريات الجولة الخامسة لدوري "عُمان موبايل" في لقاء شهد إثارة وندية بين الطرفين طوال شوطي المباراة، وأهدر نادي عمان فرصة الفوز في الدقائق الأخيرة بعد أن أضاع ضربة جزاء كادت أن تعطي الفريق الثلاث نقاط.
    تقدم ظفار
    جاء الشوط الأول متكافئ المستوى بين الفريقين مع أفضلية في الجانب الهجومي لفريق ظفار الذي شكل خطورة في بعض الفترات عن طريق لاعبه الكويتي حمد أمان وحسين الحضري الذي ارتطمت إحدى كراته بالعارضة، ومن جانبه فإن فريق عمان قام بمبادلة ظفار المحاولات ولكنها لم تشكل خطورة كبيرة أمام مرمى ظفار، واستطاع الفريق الضيف خلال هذا الشوط التقدم بهدف بعد ضربة ركنية تصل إلى حسين الحضري الذي لعبها جميلة إلى يوسف شعبان والذي بدوره أكملها برأسه في الشباك محرزاً الهدف الأول، وسعى بعدها نادي عمان لتعديل النتيجة ولكن دون جدوى حتى أطلق الحكم صافرته معلناً عن نهاية الشوط الأول بتقدم ظفار بهدف نظيف.
    حالتا طرد
    وتواصل الأداء السريع بين الفريقين خلال الشوط الثاني إذ حاول نادي عمان تعديل النتيجة ومن جانبه فإن فريق ظفار ركز على إغلاق المناطق الخلفية والحفاظ على الهدف وكذلك تعزيزه بهدف آخر، ليتبادل الطرفان الهجمات والمحاولات، ويشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه لاعب عمان سامر البلوشي، ويجري مدرب عمان بعض التغييرات خلال هذا الشوط لتحسين مستوى أداء لاعبيه حتى تمكن اللاعب نصر الوهيبي من تعديل النتيجة بعد كرة ثابتة نفذها بشكل جميل سكنت شباك الحارس هاني نجم، ويشهر بعدها حكم المباراة البطاقة الحمراء الثانية في المباراة بوجه مدافع ظفار شوين راشد ليكمل الطرفان المباراة بعشرة لاعبين، وخلال الدقائق الأخيرة يحتسب حكم المباراة ضربة جزاء لمصلحة نادي عمان يتقدم لها عبدالله النوفلي ولكن الحارس هاني نجم يتألق في التصدي لها حارماً نادي عمان من فرصة التقدم، ليطلق بعدها الحكم صافرته معلناً عن نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.




    Ỉ ĺọṿê Řạḏŏi ŝσ ṃŭсĥ</B>
    يا كايايدهم وحارق قلوبهم يا أفضل محترف مر على تاريخ آسيا

    تعليق


    • #3
      مسقط يتغلب على صلالة بثلاثية نظيفة




      صلالة - رشيد سالم : نجح فريق مسقط بالعودة بثلاث نقاط غالية من فريق صلالة بعد أن تغلب عليه بثلاثية نظيفة في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء أمس على ملعب المجمع الرياضي بصلالة في إطار منافسات دوري عمان موبايل سجل لفريق مسقط سالم ناصر الحبسي وكمارا سليمان في الدقائق 12 و 53 و 77 بعد مباراة متوسطة المستوى من الجانبين ساد معظم فتراتها اللعب العشوائي و عدم التركيز في التمرير للزميل والتسرع في تسديد الكرات للمرمى .
      جاء الشوط الأول سريعا من قبل الطرفين ولم يدم جس النبض طويلا حيث تمكن فريق مسقط من هز شباك صلالة في الدقيقة 12من قدم مهاجمه سالم ناصر الذي تمكن من استغلال الكرة العرضية التي تلقاها مقشرة نفذها مباشرة دون توقف في مرمى أحمد الحضري حارس صلالة وفي الشوط الثاني لم تمض سوى 8 دقائق على بداية الشوط الثاني حتى تمكن فريق مسقط من إضافة الهدف الثاني اثر دربكة أمام مرمى أحمد الحضري حارس صلالة لتصل إلى قدم كمارا سليمان مهاجم مسقط سددها أرضية في المرمى حاول الفريقان الوصول لمرمى الآخر وقام مدرب صلالة أحمد سعيد بإجراء تغييرات في صفوف الفريق من خلال زيادة الناحية الهجومية بإشراك المهاجمين أسعد سعيد و محمد أحمد وخالد مبشر بدلا من محمد سالم ومحمد علي وبلال زايد وتكررت محاولات صلالة الهجومية التي تكسرت بين أقدام مدافعي مسقط .طرد الحكم من صلالة هشام خالد صنجور ومن مسقط كمارا سليمان والإنذارات مسقط أحمد سليم وصلالة نايف نصيب وعماد سالم أدار المباراة أيوب العبري وساعده غانم البلوشي وراشد الحمداني ورابعا فهد الصبحي وراقبها عبد الله سعيد عبد الرزاق

      Ỉ ĺọṿê Řạḏŏi ŝσ ṃŭсĥ</B>
      يا كايايدهم وحارق قلوبهم يا أفضل محترف مر على تاريخ آسيا

      تعليق


      • #4
        كنت مبارة قويه

        قد جمعو الاموال الفا الفا
        و قد جمعنا العلما حرفا حرفا
        و لو اعظونا كنوز الدنيا
        ما رضينا ان نعطيهم حرف



        تعليق


        • #5
          ^
          أي مباراة ؟! ..!

          Ỉ ĺọṿê Řạḏŏi ŝσ ṃŭсĥ</B>
          يا كايايدهم وحارق قلوبهم يا أفضل محترف مر على تاريخ آسيا

          تعليق

          يعمل...
          X