إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

فـوز ميـلان وديـاً علـى لوجانـو بسباعيّـة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • فـوز ميـلان وديـاً علـى لوجانـو بسباعيّـة

    [align=center]

    فاز ميلان الإيطالي في تجربته الودية السويسرية أمام فريق لوجانو نادي الدرجة الثانية بنتيجة كبيرة قوامها سبعة أهداف.

    فقد شهد اللقاء تسجيل كريستيان فييري هدفين وروي كوستا وسيرجينيهو هدفاً ، وأندريه شيفشنكو هدفاً رائعاً من تسديدة قوية ، كما حضر أيضاً ريكاردو كاكا بهدف .. وسجل يانكلوفيسكي أول أهدافه مع ميلان.

    ولعب الميلان بشكل ضاغط من بداية المباراة حتى تمكن كاكا من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة الـ 20 إثر عمل جماعي إبتدأ من فوجيل الذي مرر كرة إلى شيفا المتواجد على حافة منطقة الجزاء وبدوره شيفا يمررها إلى جيلاردينو بلمسة واحدة ثم يقوم جيلا بإرسال كرة عرضية أرضية لكاكا الذي سجل في المرمى الخالي.

    و لم يفيق لوجانو من صدمة الهدف حتى سجل يانكو الهدف الثاني بعد ركنية نفذت من الجهة اليمنى يخلصها الدفاع لتجد يانكلوفسكي الذي سددها قوية في المرمى.

    بعد ذلك بدأ لوجانو بشن الهجمات على مرمى الميلان مستغلاً الثغرات في خط الدفاع الذي بدأ كانه مهزوزاً بعض الشيء ولكن هذه الهجمات لم تثمر عن شيء لينتهي شوط المباراة الأول بتقدم الميلان بنتيجة 2-0.

    شهد الشوط الثاني العديد من التغييرات منها دخول روي ، جاتوزو ، بيرلو ، فييري و إخراج جيلاردينو ، أمبروسيني ، فوجيل ، كاكا.

    وكانت بداية الميلان قوية في هذا الشوط عندما سجل شيفا الهدف الثالث في الدقيقة الـ 52 بعد تمريرة روي كوستا الرائعة التي وضعت شيفا على بعد 4 أمتار من المرمى ليضعها بكل سهوله ، و في الدقيقة الـ 56 مرر كافو كرة طويلة إستقبلها البرازيلي الآخر سيرجينيو داخل المنطقة بشكل رائع ليضعها في المرمى معلناً الهدف الرابع.

    و سجل البوبو فييري الهدف الخامس بعد أن مرر اردجمياني الكرة لروي كوستا الذي يرسلها جميلة لفييري و الذي بدوره يسيطر عليها ويسجل هدف من بعد 4 متر عن المرمى ، و أتى بعد ذلك دور الساحر روي كوستا في التسجيل إثر كرة عالية لعبها البوبو لأرديماجني الذي وضعها على حافة منطقة الجزاء ليسددها روي بكل قوة لتدخل المرمى من على بعد 10 أمتار معلناً تسجيل الهدف السادس في الدقيقة 81.

    و أختتم البوبو مهرجان الأهداف بعد كرة عرضية أرسلها روي كوستا من الجهة اليسرى لتجد فييري الذي سددها على الطاير كثاني أهدافه في المباراة وذلك في الدقيقة الـ 88 ، بعد ذلك صفر الحكم معلناً نهاية اللقاء الودي و الذي كان من طرف واحد بفوز الميلان بنتيجة 7-0.
    [/align]

  • #2
    أنشيلوتي يصرح بعد السباعية

    [align=center]

    تحدث السيد كارلو أنشيلوتي لقناة الميلان بعد تحقيق الفريق للفوز بنتيجة 7-0 أمام لوجانو السويسري وقال "لقد لعبنا بشكل مرضي ، قمنا بمهامنا المطلوبة ، الفريق بدى مرهق قليلاً لكن كل شئ جرى على مايرام".

    وأضاف"خطة الثلاث مدافعين قد تسبب بعض الصعوبات لكنها تعطينا خيارات هجومية أكثر ، سنستمر بتطبيقها على الرغم من أن خطة الأربع مدافعين تعطي أمان أكثر ، اللاعبون الجدد قدموا أداء جيد ، فييري يكتسب اللياقة ويسجل ، هذا مهم جداً".
    [/align]

    تعليق


    • #3
      الموعـد القـادم للميـلان

      [align=center]الموعـد القـادم للميـلان :

      الفريقيـن : ميـلان Vs يوفنتـوس

      المناسبـة : ( كـأس بيرلسكونـي )

      اليـوم : الأحـد 14 \ 8 \ 2005

      الوقـت : 10:45 مساءً بتوقيت السلطنـة
      [/align]

      تعليق


      • #4
        مشكــ اخوي ــــور

        عـــ الموضوع ـــــلى

        الحلو

        تسلم
        .. { غ ـزالة الشرقيــه } ..

        تعليق


        • #5
          [align=center]العفو أختـي عاشقـة المنتخب[/align]

          تعليق

          يعمل...
          X