إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مشاركة واسعة في ملتقى ألعاب القوى لأندية الباطنة والظاهرة ومسندم

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مشاركة واسعة في ملتقى ألعاب القوى لأندية الباطنة والظاهرة ومسندم

    بسم الله الرحمن الرحيم





    التقرير من جريدة عمان
    والصور من تصويري

    شهدت منافسات ألعاب القوى في ملتقى أندية منطقتي الباطنة والظاهرة ومحافظة مسندم التي جرت عصر أمس الأول على مضمار المجمع الرياضي بصحار في العمومي والناشئين والتي أقامها الاتحاد ضمن استهلال نشاطه الرياضي لهذا العام بنظام المحطة الواحدة تنافسا مثيرا لدى المشاركين وسط إثارة ومتعة عبرت عن استعدادات الأندية لخوض تلك المنافسات حيث شارك ينقل من الظاهرة وخصب من مسندم والسلام والرستاق والسويق وصحار من الباطنة.
    وقد جرت منافسات أم الألعاب في المراحل المتعارف عليها وجاءت النتائج في مرحلة العمومي بالنسبة لفئة 100 متر بفوز محمد بن سالم الصالحي بالمركز الأول وحل محسن بن سعيد البحري ثانيا ونال سالم بن سيف المعمري المركز الثالث وجميعهم من نادي صحار.

    وفي مرحلة 200 متر نال محمد ابن سالم الصالحي المركز الأول وهو من نادي صحار وحصل لاعب السلام سمير بن خليفة العيسائي على مركز الوصيف وحل سالم ابن سيف المعمري من نادي صحار ثالثا. وفي 400 متر حصد المركزين الأول والثاني عباس بن علي اللواتي وماهر بن صالح السعدي وهما ينتميان لنادي صحار فيما حل لاعب الرستاق محمد بن فلاح البيماني في المركز الثالث.
    ونال فيصل بن خليفة العبري من نادي الرستاق المركز الأول في سباق 800 متر وحل لاعب السلام راشد بن عبيد الحسني في المركز الثاني فيما حصل لاعب صحار عبد الله بن علي الشيزاوي على المركز الثالث وفي 1500 متر نال المركز الأول شبيب بن زاهر الرقيشي من نادي السلام وجاء محمد بن عبدالله الكحالي من خصب ثانيا وحقق علي بن عيسى الهواري من الرستاق المركز الثالث وفي سباق 5000 متر نال لاعب السلام سلطان بن حميد الكلباني المركز الأول وحل يونس ابن يحي المقبالي من صحار ثانيا ونال عبد الرحمن بن خليفة العبري من الرستاق المركز الثالث وفي 4×100 متر تتابع نال نادي السلام المركز الأول وحقق صحار المركزين الثاني والثالث على التوالي وفي الوثب الطويل حقق حسين بن طالب النعيمي المركز الأول تليه ثاني سالم بن سيف المعمري وكلاهما من صحار وحل أسامة بن سحلوف الحبسي من السلام في المركز الثالث وفي دفع الجلة نال صحار المركز الأول عن طريق خميس بن سعيد القاسمي وحل علي بن حارب البلوشي من السلام ثانيا ونال سالم بن سيف المعمري من صحار المركز الثالث وفي رمي الرمح نال لاعب السلام عمر بن محمد الحبسي المركز الأول وحقق فارس بن حمدان القاسمي وخميس بن سعيد القاسمي من نادي صحار المركزين الثاني والثالث.
    ويظهر من نتائج العمومي حصول نادي صحار على المركز الأول وحل السلام ثانيا ونال الرستاق المركز الثالث.
    نتائج الناشئين
    توج نادي السويق بقلب منافسات الناشئين وجاء السلام ثانيا وحل صحار في المركز الثالث وقد اتسمت نتائج هذه الفئة بالحيوية حيث حصد لاعب السويق هيثم بن سباح السعدي المركز الأول في سباق 100 متر وحل جمعة بن خالد آل عبد السلام من نادي صحار ثانيا فيما كان المركز الثالث من نصيب سعيد بن عبدالله العلوي من نادي ينقل.
    وحقق هيثم بن سباح السعدي من السويق المركز الأول في 200 متر وجاء جمعة بن خالد ومصبح بن سعيد الخزامي في المركزين الثاني والثالث وهما من نادي صحار.
    وحل محمود بن درويش البلوشي من السلام أولا في سباق 400 متر فيما حصد لاعبا صحار محمد بن إبراهيم المقبالي ومحمد بن عبد الله المرزوقي المركزين الثاني والثالث.
    وجاء راشد بن مصبح الربيعي من السويق في المرتبة الأولى لمرحلة 800 متر وحصل عبد الرحمن بن علي الريسي من السلام على مركز الوصيف وذهب المركز الثالث لمازن ابن عبد الله المقبالي من نادي صحار.
    وحصل عزان بن خميس الغساني من السويق على المركز الأول في سباق 1500 متر وجاء لاعب السلام عمر بن سالم الوهيبي في المركز الثاني وحل لاعب صحار باسل بن درويش العجمي في المركز الثالث.
    وحقق سند بن ماجد الريسي من السلام المركز الأول في سباق 3000 متر فيما كان المركزان الثاني والثالث من نصيب لاعبي صحار محمود بن خلف الشبلي وحمدان بن صالح البلوشي.
    وفي الوثب الطويل فاز بالمركز الأول حسين بن علي الفضيلي من السلام وحل عمر بن مبارك البريكي من صحار ثانيا فيما نال لاعب السويق حمود بن درويش الصالحي المركز الثالث.
    وفي سباق دفع الجلة حصد لاعبو السويق المراكز الثلاثة الأولى وهم مشعل بن محمد البلوشي وباسم بن عدنان البلوشي وناظم ابن جمعة السعدي أما المركز الأول في رمي الرمح فحققه حسين بن علي الفضيلي من السلام وحل باسم البلوشي ثانيا ومشعل ابن محمد البلوشي ثالثا وهما من نادي السويق وفي البلقاني حصل السلام على المركز الأول وصحار ثانيا والسويق ثالثا.
    توزيع الجوائز
    وفي ختام المنافسات قام محمد ابن إسماعيل الكمالي مدير دائرة الشؤون الرياضية بمنطقة الباطنة بتتويج الفائزين الأوائل. وقد أعرب عن ارتياحه للمستويات الفنية التي قدمها اللاعبون. وقد أشرف على الملتقى لجنة ضمت مختصين من الاتحاد ومن دائرة الشؤون الرياضية بالباطنة









































    هي الدنيا تأخذ منا بريق الذهب..أينما حل الانسان فيها أو ذهب


    اعتذر من كل شخص اخطأت في حقه في عاشق عمان
    وليعذرني البقية ..
    ولن ادخل بهذا المعرف نهائيا..
    كل التحايا ...فتروس

  • #2
    يسلموووووووو فتروس ومنور القسم الرياضي

    تصوير جميل وتغطية أجمل

    بالتوفيق للرياضة العمانية بكل أنشطتها والعابها

    ودي........

    sigpic

    غـاسـل ٍ كـفـي مــن مصافـحـة بـعـض اليـديـن وقـافــل ٍ بـوجـيــه اهـلـهــا صـنـاديــق الـبـريــد
    وشايـف ٍ شـي ٍ لـي اعـوام مـالـي فـيـه عـيـن وقـاطــع ٍ خـيــط الـهـقـاوي بسـكـيـن الـوكـيــد

    تعليق

    يعمل...
    X