إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الدوري يعود إلى الجولة الأولى

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الدوري يعود إلى الجولة الأولى

    الدوري يعود إلى الجولة الأولى في مباراتين "مؤجلتين":الشباب وأهلي سداب والنهضة لتصحيح الأوضاع وظفار للحاق بالمقدمة



    تقديم-يونس الغافري
    تستكمل مساء اليوم المباريات المؤجلة على حساب الجولة الأولى من دوري عُمان موبايل، حيث يستضيف أهلي سداب على ميدانه بـ "دارسيت" نظيره نادي النهضة، وفي اللقاء الثاني يرحل ظفار إلى منطقة الباطنة لمواجهة الشباب على ميدان الأخير..



    أهلي سداب والنهضة
    يحل النهضة ضيفاً على أهلي سداب في المباراة التي ستقام على ميدان الأخير "فرع دار سيت" في تمام الساعة السادسة والنصف مساء اليوم، في مباراة مؤجلة من الجولة الأولى بسبب ارتباط الأندية بمباريات الكأس الغالية.
    المُضيف القابع في المركز التاسع برصيد عشر نقاط بعد انتصارين وأربعة تعادلات وثلاث خسائر، والذي مني بهزيمة في الجولة السابقة أمام ظفار بثلاثية مقابل هدف يسعى من خلال هذا اللقاء للعودة من جديد لأجواء المنافسة على المراكز المتقدمة والابتعاد عن منطقة الخطر، لاسيما وأن اللقاء على أرضه ووسط جماهيره.. مهنا سعيد مدرب الفريق يدرك أهمية المواجهة أمام النهضة وسيسعى جاهداً لإيجاد التكتيك المناسب من أجل الظفر بالعلامة الكاملة. وذكر مدافع الفريق صلاح السيابي إنه على الرغم من صعوبة المواجهة أمام العنيد نادي النهضة إلا أننا سنلعب من أجل الفوز ومصالحة جماهيرنا. ويضم أهلي سداب في صفوفه عدة لاعبين مميزين أمثال حارس الفريق سليمان حمدان وإسحاق ألماس وصلاح السيابي ومحمد الشكيلي.
    وفي المقابل، فالنهضة لا بديل لديه غير الفوز في هذا اللقاء بعد النتائج السيئة التي رافقت الفريق في الفترة الماضية، وآخرها الخسارة في الجولة السابقة أمام العروبة بهدف دون مقابل.. النهضة يقدم مسويات جيدة ولكن العقم الهجومي يؤثر سلبياً على نتائج الفريق حيث تمكن الفريق من تسجيل سبعة أهداف خلال تسع مباريات لعبها حتى الآن.. محمد ميهوبي مدرب أخضر البريمي في موقف صعب وحرج جداً بعد النتائج غير المرضية والمطالبات كبيرة من قبل الجمهور النهضاوي بإقالة المدرب بسبب سوء النتائج.
    ويقبع النهضة في المركز الثامن قبل هذه الجولة برصيد 11نقطة، ومن المرجح عودة محمد المشايخي والذي افتقده العنيد هذا الموسم بسبب ظروف عمله العسكري، وأيضاً عودة علاء الجابري وعارف الشيبة، فيما سيغيب منصور النعيمي لحصوله على ثلاثة إنذارات.



    الشباب وظفار
    سيكون ملعب نادي الشباب مسرحاً للقاء الشباب وظفار في تمام الساعة السادسة والنصف مساء اليوم..الشباب والذي تمكن من خطف التعادل الإيجابي في الجولة السابقة أمام مسقط، ويطمح للابتعاد من شبح الهبوط علماً بأن الشباب يتواجد في المركز العاشر برصيد تسع نقاط.. ويأمل جمهور الشباب في تحقيق نتيجة طيبة لاسيما وأن اللقاء على أرضهم. كما يدرك مدرب الفريق سليمان خايف ولاعبوه صعوبة الموقف أمام ظفار ولكنهم سيعملون جاهدين لخطف العلامة والكاملة ومصالحة جماهيرهم المتعطشة.
    ظفار المنتشي بفوز ثمين أمام أهلي سداب في الجولة السابقة بثلاثية مقابل هدف وحيد يطمح لمواصلة النتائج الإيجابية والاقتراب من فرق المقدمة. يذكر بأن ظفار يقبع في المركز الرابع برصيد 13 نقطة بفارق تسع نقاط عن المتصدر، ويدرك المدير الفني أيمن الرمادي أهمية المباراة لاسيما وأنها خارج الديار وسيسعى جاهداً لخطف العلامة الكاملة حيث يضم ظفار في صفوفه عددا من اللاعبين المجيدين أمثال هاشم صالح وحسين الحضري والمحترف سيتا.




    Ỉ ĺọṿê Řạḏŏi ŝσ ṃŭсĥ</B>
    يا كايايدهم وحارق قلوبهم يا أفضل محترف مر على تاريخ آسيا

  • #2
    العروبة يشدد الخناق على السويق



    كتب – عبدالعزيز الهنائي : شدد نادي العروبة الخناق على السويق متصدر جدول الترتيب بدوري عمان موبايل بعد أن تغلب على نادي عمان على ملعب الأخير في المباراة المؤجلة بالجولة الأولى ، مقلصاً الفارق بينة وبين أصفر الباطنة إلى نقطتين ليثب لجماهيره أن الموسم الماضي لم يكن إلا كبوة جواد خاصة بعد أن أقنع الجميع بمستواه في هذا الموسم الذي حقق فيه بطولة كأس صاحب الجلالة ، ليتجمد رصيد عمان عند النقطة 17 ، ودخل العروبة منذ بداية المباراة باحثاً عن أول هدف فيما اعتمد نادي عمان على غلق المناطق الخلفية والاعتماد على الهجمات المرتدة التي منحت الأخير أول هدف في المباراة عن طريق يوسف السليمي بعد مجهود رائع تمكن من هز شباك محمد هويدي حارس العروبة ، وحاول العروبة ادارك التعادل قبل انتهاء الشوط الأول إلا انه لم يتمكن بسبب الطريقة المحكمة للاعبي عمان الذين تمكنوا من الخروج من الشوط الأول بالتقدم بهدف ، ودخل العروبة في الشوط الثاني أكثر تركيزا بعد تعليمات مدربه فيما لم يغير نادي عمان من طريقته التي بدأ عليها المباراة الأمر الذي جعل أخضر الشرقية يضعط على مرمى منافسه ونجح في تسجيل هدفين في غضون دقيقتين عن طريق يونس مبارك والمحترف الكويتي فهد الرشيدي الذي أحرز ثاني أهدافه في دوري عمان موبايل ، وشعر لاعبو عمان بخطورة الموقف وحاولوا إدراك التعادل إلا أنهم لم يتمكن لتنتهي المباراة بفوز العروبة الذي حقق فوزا ثمينا سيجعله ضمن الفرق المرشحة لنيل درع الدوري .



    Ỉ ĺọṿê Řạḏŏi ŝσ ṃŭсĥ</B>
    يا كايايدهم وحارق قلوبهم يا أفضل محترف مر على تاريخ آسيا

    تعليق


    • #3
      شكرا على المعلومات الرياضية الحلوة..
      http://www13.0zz0.com/2011/09/30/08/680442523.png


      الحياةُ حديقة..

      زهورُها فواحةٌ بعبير الأمل..

      فلتعطّر بها روحك..



      *
      *
      *
      حديــــ الأمـــل ـــــقة

      تعليق


      • #4
        مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووور

        تعليق


        • #5
          يسلمووووووو الغالي

          بالتوفيق لجميع الفرق

          ودي..........

          sigpic

          غـاسـل ٍ كـفـي مــن مصافـحـة بـعـض اليـديـن وقـافــل ٍ بـوجـيــه اهـلـهــا صـنـاديــق الـبـريــد
          وشايـف ٍ شـي ٍ لـي اعـوام مـالـي فـيـه عـيـن وقـاطــع ٍ خـيــط الـهـقـاوي بسـكـيـن الـوكـيــد

          تعليق


          • #6
            شكراً للخبر
            منافسة قوية بين السويق والعروبة

            التوفيق للجميع
            لو كانت عين الفنان كعين سائر الناس ما كان هناك فن ،،

            تعليق

            يعمل...
            X