إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

نتائج المباريات المؤجلة من الجولة الأولى لدروي عمان موبايل

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • نتائج المباريات المؤجلة من الجولة الأولى لدروي عمان موبايل

    نتائج المباريات المؤجلة من الجولة الأولى لدروي عمان موبايل

    عمان 1 - 2 العروبة
    الشباب 2 - 0 ظفار
    أهلي سداب 1 - 2 النهضة

    Ỉ ĺọṿê Řạḏŏi ŝσ ṃŭсĥ</B>
    يا كايايدهم وحارق قلوبهم يا أفضل محترف مر على تاريخ آسيا

  • #2
    النهضة يصحح أوضاعه ويعمق جراح أهلي سداب بهدفين
    كتب-يونس الغافري
    عاد النهضة مرة أخرى لدرب الانتصارات من بوابة مباراته المؤجلة مع أهلي سداب بعد أن تغلب عليه بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت الطرفين على ميدان أهلي سداب (دار سيت). وشهدت المباراة قوة وندية منذ دقائق اللقاء الأولى مع أفضلية نهضاوية على معظم الفترات. افتتح النهضة نتيجة اللقاء في الدقيقة 5 عن طريق بوبكر، وعزز رودريجو التقدم في الدقيقة 16. وسجل هدف أهلي سداب الوحيد نايف السعدي.


    الشوط الأول
    ظهرت النوايا النهضاوية منذ الدقائق الأولى بعد ضغط متواصل داخل مناطق أهلي سداب، حيث تمكن النهضة من افتتاح نتيجة اللقاء في الدقيقة 5 عن طريق رأسية بوبكر إثر متابعة مميزة لعرضية محمد الشامسي. وتتواصل السيطرة النهضاوية وفي الدقيقة 11 يهدر فينيوس هدف تعزيز التقدم بعد خروج خاطئ من قبل سليمان حمدان حارس أهلي سداب إثر كرة طويلة، وصلت بعد ذلك لرودريجو مهاجم النهضة الذي لم يحسن استغلال الكرة ولعبها خارج الملعب. وفي الدقيقة 16 عاد نفس اللاعب ليعزز من تقدم العنيد بهدف ثان بعد تسديدة قوية من داخل منطقة الــ18. ويشهد اللقاء بعد ذلك هبوطا في رتم النهضة وفي المقابل كثف أهلي سداب من ضغطه داخل مناطق النهضة، وفي الدقيقة 36 عرضية لأهلي سداب من الجهة اليمنى عن طريق صلاح السيابي أبعدها حارس النهضة سلطان النعيمي لركنية، وبعدها مباشرة تسديدة قوية من خارج منطقة الـ18 لأهلي سداب عن طريق ناصر العلي ولكن أبعدها سلطان النعيمي بكل براعة لركنية. واستمرت الدقائق المتبقية دون أن تشهد أي جديد على مستوى نتيجة الشوط الأول.

    الشوط الثاني
    أجرى مدرب النهضة محمد ميهوبي تبديلا اضطراريا قبل بداية الشوط الثاني، بعد خروج رودريجو إثر الإصابة التي لحقت به قبل نهاية الشوط الأول بسبب التواء في كاحل القدم.. الدقائق الأولى من هذا الشوط شهدت صحوة لأهلي سداب وكثافة هجومية من أجل العودة لأجواء اللقاء، ولكن كل الكرات تصطدم بدفاع نهضاوي منظم، ووسط هجمات أهلي سداب يتقدم محمد الشامسي لاعب النهضة ويباغت الجميع بتسديدة قوية تصدى لها القائم الأيسر لمرمى أهلي سداب.. وبعد ذلك تتواصل المحاولات من قبل أهلي سداب من أجل تقليص النتيجة وكان لهم ما أرادوا في الدقيقة 28 عن طريق نايف السعدي مستغلا الهفوة الدفاعية بعد تمريرة خاطئة من قبل عبدالله محيل.. ويعود النهضة في الدقيقة 35 بعد تسديدة محمد المشايخي القوية التي أبعدها سليمان حمدان ببراعة إلى ركنية. وتشهد اللحظات الأخيرة من اللقاء ضغطا مكثفا من قبل أهلي سداب على مرمى النهضة ولكن لم تأت بأي جديد على مستوى نتيجة اللقاء وقبيل إطلاق صافرة النهاية طرد الحكم مدرب أهلي سداب مهنا سعيد لكثرة اعتراضاته ليعلن بعدها نهاية اللقاء بفوز النهضة بهدفين مقابل هدف.
    أدار اللقاء الحكم الدولي ياسر الرواحي وعاونه كل من، مساعد أول غانم البلوشي، وعبدالله الشماخي مساعد ثان، ويعقوب عبدالباقي حكم رابع، وراقب الحكام مالك الشحي.




    Ỉ ĺọṿê Řạḏŏi ŝσ ṃŭсĥ</B>
    يا كايايدهم وحارق قلوبهم يا أفضل محترف مر على تاريخ آسيا

    تعليق


    • #3
      والشباب يصحو بهدفين في شباك الزعيم




      كتب-أحمد البلوشي
      حقق فريق الشباب فوزاً مهماً مساء الأمس على ضيفه فريق ظفار بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب نادي الشباب ببركاء وذلك ضمن المباريات المؤجلة من الجولة الأولى لدوري "عمان موبايل"، واستطاع ظفار من إحراز هدفين على مدار الشوطين بينما لم يفلح نادي ظفار هز الشباك طوال المباراة ليرتفع بذلك رصيد الشباب إلى 12 نقطة بينما تجمد رصيد ظفار عند النقطة الـ13.
      الشوط الأول
      شوط المباراة الأول جاء سريعاً من جانب الشباب الذي استطاع افتتاح التسجيل بعد مرور دقيقتين فقط وذلك عندما استثمر اللاعب إبراهيم صابر الضربة الحرة التي تحصل عليها الفريق أمام منطقة الجزاء ليسددها قوية تسكن في شباك الحارس هاني نجم، وبدأ بعدها فريق ظفار رحلة البحث عن هدف التعديل فاستحوذ على منطقة وسط الميدان مع تحركات جيدة من لاعبيه ولكنه لم يشكل خطورة على مرمى الحارس عبدالكريم الحوسني، وشكلت تسديدات إبراهيم صابر من الضربات الثابتة خطورة على مرمى ظفار، وفي الدقيقة 22 أجرى مدرب ظفار أيمن الرمادي تغييراً بخروج أيوب رجب ودخول محب عوض، ويحاول لاعب ظفار امتياز عبدالمعطي بتسديدة قوية تمر بجوار القائم إلى خارج الملعب، ويرد عليه أحمد الفلاحي بتسديدة جميلة لكنها تلامس الشباك الجانبية لمرمى الحارس هاني نجم، لينتهي بعدها الشوط بتقدم الشباب بهدف نظيف.
      الشوط الثاني
      واصل فريق ظفار بحثه عن هدف التعديل خلال الشوط الثاني وحاول حسين الحضري تهديد مرمى الشباب ببعض التسديدات التي لم يكتب لها النجاح، ويتحصل الشباب على خطأ ينفذه يونس المشيفري ولكن الكرة تمر بجوار القائم، ليجري الشباب تغييرا بدخول سليم الحسني بدلاً من يونس المشيفري، ومن جانبه فإن ظفار أجرى تغييراً هجومياً بدخول أسامة سبيت بدلاً من أشرف عيد، وفي الدقيقة 32 يحرز البديل سليم الحسني الهدف الثاني للشباب بعد أن استغل التمريرة الجميلة من زميله البرازيلي ويلتون ليلعبها من فوق الحارس وتسكن في الشباك، ويحاول بعدها حسين الحضري في إحراز هدف لظفار بعد أن سدد كرة جميلة من ضربة حرة يتألق الحارس الشبابي في إبعادها إلى ضربة ركنية، ويواصل الحارس عبدالكريم الحوسني تألقه ويبعد تسديدة أحمد مانع من الضربة الحرة، ويضغط ظفار خلال الدقائق الأخيرة على مرمى الشباب ويشكل خطورة ولكنه لم يحسن استغلال الفرص وسط صلابة دفاعية وتألق من حارس الشباب ليطلق بعدها الحكم خميس الشماخي صافرته معلناً عن نهاية المباراة بفوز الشباب بهدفين دون رد.


      Ỉ ĺọṿê Řạḏŏi ŝσ ṃŭсĥ</B>
      يا كايايدهم وحارق قلوبهم يا أفضل محترف مر على تاريخ آسيا

      تعليق


      • #4
        العروبة يشدد الخناق على السويق



        كتب – عبدالعزيز الهنائي : شدد نادي العروبة الخناق على السويق متصدر جدول الترتيب بدوري عمان موبايل بعد أن تغلب على نادي عمان على ملعب الأخير في المباراة المؤجلة بالجولة الأولى ، مقلصاً الفارق بينة وبين أصفر الباطنة إلى نقطتين ليثب لجماهيره أن الموسم الماضي لم يكن إلا كبوة جواد خاصة بعد أن أقنع الجميع بمستواه في هذا الموسم الذي حقق فيه بطولة كأس صاحب الجلالة ، ليتجمد رصيد عمان عند النقطة 17 ، ودخل العروبة منذ بداية المباراة باحثاً عن أول هدف فيما اعتمد نادي عمان على غلق المناطق الخلفية والاعتماد على الهجمات المرتدة التي منحت الأخير أول هدف في المباراة عن طريق يوسف السليمي بعد مجهود رائع تمكن من هز شباك محمد هويدي حارس العروبة ، وحاول العروبة ادارك التعادل قبل انتهاء الشوط الأول إلا انه لم يتمكن بسبب الطريقة المحكمة للاعبي عمان الذين تمكنوا من الخروج من الشوط الأول بالتقدم بهدف ، ودخل العروبة في الشوط الثاني أكثر تركيزا بعد تعليمات مدربه فيما لم يغير نادي عمان من طريقته التي بدأ عليها المباراة الأمر الذي جعل أخضر الشرقية يضعط على مرمى منافسه ونجح في تسجيل هدفين في غضون دقيقتين عن طريق يونس مبارك والمحترف الكويتي فهد الرشيدي الذي أحرز ثاني أهدافه في دوري عمان موبايل ، وشعر لاعبو عمان بخطورة الموقف وحاولوا إدراك التعادل إلا أنهم لم يتمكن لتنتهي المباراة بفوز العروبة الذي حقق فوزا ثمينا سيجعله ضمن الفرق المرشحة لنيل درع الدوري .

        Ỉ ĺọṿê Řạḏŏi ŝσ ṃŭсĥ</B>
        يا كايايدهم وحارق قلوبهم يا أفضل محترف مر على تاريخ آسيا

        تعليق


        • #5
          ما أتابع الدوري العماني عن أموت
          بس شكرا على الخبر

          تعليق

          يعمل...
          X