إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تحليل: مبارة المانيا مع هولندا

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تحليل: مبارة المانيا مع هولندا

    التقى الفريقان العملاقان المانيا وهولندا في مباراة وديه في يوم 17-8-2005 في ملعب روتردام بهولندا ضمن استعدادات الفريقين لخوض كاس العالم في الماني 2006زقبل هذه المباراه التقى الفريقين 36مره فازات المانيا 13 مره وتعادلوا 13 مره بينما فازات هولندا 10 مرات

    ويبدو ان هولندا بعد فشلها في بلوغ نهائيات كاس العالم 2002 فكرت في الاستعانه بالحروز من خلال فنيات الاعب المغربي الاصل الهولندي الجنسيه خالد بالحروز . فكان تاثير الحروز واضحا حيث تحتل هولندا صدارة مجموعتها المؤهله متقدمه على تشيكيا و رومانيا.
    عوده الى المباراه:
    حيث المواجهه بين مدربين شابيين وهما الالماني كلينسمان مدرب المانيا ضد ماركو فان باستان مدرب هولندا
    ايضا بين الحايرسين العملاقين : اوليفر كان حارس المانيا ضد فان دير سار حارس هولندا
    على مستوى اللاعبين: مواجهه بين مايكل بالاك الالماني ضد فان نيستروي الهولندي
    : احداث المباره :
    يسجل اللاعب الهولندي روبن (لاعب تشيلسي)هدف مبكر في الدقيقه الثانيه من عمر المباراه
    بعدها يسسطر الهولنديون و ينقذ القائم الالماني هدف محقق لهولندا. ثم يضيع النجم نيستوروي فرصة اضافة هدف اخر بعد انفراد بينه وبين الحارس كان.
    ويضهر الفريق الالماني ضعيف و غير قادر على مجارات الكره الهولنديه بينما بالاك الالماني معزول ولا تصله كرات.وهكذا انتهى الشوط الاول.
    في الشوط الثاني :

    حدثت تغيرات من كلا الفريقين حيث دخل اللاعب الهولندي الكبير روي مكاي بينما دخل دايسلار والاعب اصاموا في الفريق الالماني.
    ولم تمضي دقيقه واحده حتى سجل روبن الهولندي هدفه الثاني بعد مراوغته لاكثر من لاعب الماني وقد فرض هذه الاعب نفسه كنجم المباراه الاول بسبب مراوغاته و ازعاجه للدفاع الالماني وكاد ان يسجل اكثر من هدف.
    وكما توقعت سجل المنتخب الالماني هدف من ضربه ركنيه اسكنها النجم الهداف بلاك براسه في الشباك الهولنديه بعد ان هرب من الرقابه اللتي فرضها عليه الاعب بو الحروز.
    وتستمر المباراه ومن كره شبه مفقوده وغير مهمه ينجح الاعب الاسمر اصوموا من ادراك التعادل لالمانيا.
    بعد ذلك تنتهي المباراه بالتعادل 2-2
    خلاصة المباراه:
    يتضح من خلال المباراه ملامح كل الفريقين اللتي يتصفان بها . فالطاحونه الهولنديه اتسمت باللعب الجماعي و الهجومي مع وجود الفنيات الفرديه خصوصا عند اللاعب روبن وبهذا المستوى اذا وصلت هولندا لكاس العالم فانها يمكن ان تنافس على المراكز الاربعه الاولى لكني لا ارشحها لنيل الكاس لان هناك بعض الاخطاء البسيطه يمكنها ان تضيه مجهود الفريق خلال 90 دقيقه و تجعله يخسر المباراه.
    اما الفريق الالماني فملامحه المعروفه ايضا ضهرت فهو فريق يلعب بذكاء يريد ان يخرج بنتيجه ايجابيه من المباراه اما الفوز او التعادل وبالتالي كان الاداء متواضع في المباره لكن هذا هو منوال الفريق الالماني و بعدها يتفاجاء الجميع انه هو وصل نهائي كاس العالم كما حصل في كاس العالم الاخيره . فهو فريق لا يضيع مجهود و لياقة لاعبيه خصوصا اذا كانت هناك عدة مباريات اخرى تنتضره. ويضع خطه طويله الامد فهو لا يهتم بالفوز في مباراه بقدر ما يهتم بالفوز بالكاس. واكثر اهدافه خصوصا مع الفرق الكبيره شاهدتها تاتي من كرات ثابته او ضربات ركنيه.وهو بهذه الخطه ارشحه للوصول الى نهائي كاس العالم او ربما الفوز بالكاس خصوصا انها تقام بين ارضه و جمهوره.
    من صرفيت الى رخيوت-سيره وطنيه احرار-ومن فوق سهولك ظلكوت ابطال عمان المغوار-وابن عمان البطل واقف على البحر الهدار-ونسور بسلاح الجو حدودها ما يلها سوار-بتلبي ندا الواجب -تحمي عمان من الاخطار

  • #2
    [align=center]تسسسسسسسلم يااا

    [grade="00008B FF6347 008000 4B0082"]
    DR.NADER[/grade][/align]
    http://www.omanlover.org/vb/uploaded...1146469399.jpg

    [§¤°^°¤§][][العاشق المغرم][][§¤°^°¤§]

    تعليق


    • #3
      مباراة فعلا جميلة وممتعة..

      مشكووور عالتحليل دكتور!
      http://www.w6w.net/upload/20-07-2005...35f421043a.jpg

      تعليق


      • #4
        [align=center]مبـاراة كانت روعـة

        مشكور أخوي نادر
        [/align]

        تعليق


        • #5
          مشكوووور على الموضوع
          .. { غ ـزالة الشرقيــه } ..

          تعليق


          • #6
            تحليل جميل وروعة

            وأعتقد أن اللاعب الهولندي روبن سيكون حديث العالم في كأس العالم
            http://www.swahl.com/up/m76/swahlcom_0bf2.jpg

            تعليق


            • #7
              الف شكر عالموضوع
              [align=center]

              http://www.s8ruae.com/up/uploads/84f661be05.gif[/align]

              تعليق


              • #8
                شكرا

                شكرا لكل من مروا واعجبهم التحليل.
                علما ان هذه هي المره الاولى اللتي اكتب فيها تحليل لمباره:

                هذا يشجعني على ان استمر في تحليل تلك المباراه الكبيره:
                واحلل اداء اللاعبين:

                1)روبن: اللاعب الهولندي نجم المباره , يحاول المدرب ماركو فان باستان ان يطور الكره الهولنديه بكل ما هو جديد حتى ينتج فريق هولندي قوي قادر على احراز كاس العالم. و ربما فكر في ااستفاده من المدرسه الارجنتينيه حتى يكون لديه مارادونا جديد يراوغ ويهاجم وهذا يتمثل في النجم روبن. في السابق قبل هذه المباره كانت الكره الهولنديه تعتمد على اللعب الجماعي وكان المدربين غير مقتنعين بوجود لاعب كثير المراوغه هداف من طراز مارادونا . لكن الحال ربما تغير مع المدرب فان باستان اللذي كان هدافا لهولندا حتى عام 1996 حينما اوقفته الاصابه عن اكمال مشواره وهو في اوج عطائه مع اس ميلان الايطالي. لكن ارى ان اللاعب روبن اذا استمر على هذا الحال فان تجربته لن تنجح خصوصا انه سيلفت اليه الفرق الكبيره اللتي سوف يعمل مدافعوها على ايقافه او مخاشنته و اصابته و بالتالي سيصبح حاله مثل مدربه فان باستان. خصوصا اذا لعب في مونديال مثل كاس العالم اللذي يضم افضل اللاعبين وتكون المباريات فيه متتاليه.

                انتظروا تحليل اخر عن روي مكاي لاعب هولندا.
                من صرفيت الى رخيوت-سيره وطنيه احرار-ومن فوق سهولك ظلكوت ابطال عمان المغوار-وابن عمان البطل واقف على البحر الهدار-ونسور بسلاح الجو حدودها ما يلها سوار-بتلبي ندا الواجب -تحمي عمان من الاخطار

                تعليق


                • #9
                  مشكور
                  http://up.w6wup.com/up2/2006/07/11/w...53916252ea.jpg

                  تعليق


                  • #10
                    ويستمر حديثي ايها الاخوه الاعزاء فالحديث عن كرة القدم لا يمل.

                    روي مكاي: لاعب هولندي من طراز رفيع وبدات نجوميته مع النادي الاسباني فالنسيا حيث استطاع ان يضع هذا النادي العادي الى مصاف الانديه القويه في اوربا واحتل فالنسيا منصب الوصيف في دوري ابطال اوروبا مرتيين متتتاليتين بفضل اهداف هذا اللاعب. هذه الانجازات لفتت انتباه واحد من اقوى ثلاث انديه في اوروبا وهو باين ميونخ الالماني اللذي عمل على ضم روي مكاي الى صفوفه.وبعد انضمامه الى صفوف هذا النادي البافاري العريق اصبح هدافا للبوند سليجا(الدوري الالماني) كل هذه الانجازات جعلت مدربي المنتخب الهولندي يهتمون به وحجزوا له بطاقته في هجوم المنتخب الهولندي.
                    في المباره الاخيره مع المانيا دخل روي مكاي في الشوط الثاني ولم يفعل اي شي سوى الركض هنا و هناك تماما كما فعل في كاس اوروبا لكن المتعمق في فنون الكره يجد انه كان يضهر في موقعه المناسب في ارضية الملعب و في الوقت المناسب ولو مرر له رفاقه الكره لسجل اهداف. ربما يكون هناك عدم انسجام في الهجوم الهولندي . و مثال على ذلك الكره اللتي راوغ فيها اللاعب روبن اكثر من لاعب الماني ثم سددها ضعيفه في يد الحارس كان ولو انه مررها الى روي مكاي لسجل هدف الفوز لهولندا حيث انه كان في مكان جيد.

                    لي عوده اذا رغبتوا
                    واكمل حديثي عن نجم النجوم اللاعب الالماني مايكل بالاك.
                    من صرفيت الى رخيوت-سيره وطنيه احرار-ومن فوق سهولك ظلكوت ابطال عمان المغوار-وابن عمان البطل واقف على البحر الهدار-ونسور بسلاح الجو حدودها ما يلها سوار-بتلبي ندا الواجب -تحمي عمان من الاخطار

                    تعليق

                    يعمل...
                    X