إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أمر سامي بانشاء صرح رياضي جديد

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • أمر سامي بانشاء صرح رياضي جديد

    أوامر سامية بانشاء مجمع السعادة الرياضي




    تفضل حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم حفظه الله وابقاه وأمر بانشاء مجمع السعادة الرياضي.
    وقد صرح معالي المهندس علي بن مسعود السنيدي وزير الشؤون الرياضية بان الأمر السامي يأتي ضمن مكرمات جلالته حفظه الله ورعاه على ابنائه الرياضيين وان هذه اللفتة الكريمة من لدن باني عمان وباعث نهضتها تأتي معربة عن الاهتمام الخاص الذي يوليه جلالته حفظه الله بابنائه الشباب.
    وانتهز معاليه هذه المناسبة للتقدم الى المقام السامي لجلالة السلطان المعظم اعزه الله باسمى آيات الشكر والعرفان مؤكدا على أهمية الاستفادة من الخدمات التي سيقدمها مجمع السعادة الرياضي سواء أكان من قبل أندية محافظة ظفار على وجه الخصوص او أندية السلطنة والاتحادات الرياضية المختلفة بشكل عام.
    واضاف معالي وزير الشؤون الرياضية بان الوزارة سوف تسرع في استكمال التصاميم التفصيلية للمجمع وذلك تمهيدا لطرح المناقصة خلال الشهرين القادمين على أمل البدء في تنفيذ المشروع خلال احتفالات البلاد بالعيد الوطني الخامس والثلاثين المجيد.
    ومن جانبه اوضح عوض بن محمد الصيعري مدير دائرة الشؤون الرياضية بمحافظة ظفار بان المجمع يقع في ربوة جميلة بمنطقة السعادة بمدينة صلالة ويسهل الوصول الى الموقع من كافة احياء مدينة صلالة كما افاد الصيعري بان مجمع السعادة الرياضي سوف يشتمل على استاد رياضي بتصميم حديث يتسع لحوالي اثنا عشر ألف متفرج وصالة مغطاة لألعاب كرة الطائرة والسلة واليد بالاضافة الى حوض سباحة اولمبي واندية صحية وملاعب للتنس الارضي والهوكي ومكاتب ادارية كما ستخصص مواقع للتوسع المستقبلي لاستيعاب رياضات اخرى مثل الكركيت.
    واشار مدير دائرة الشؤون الرياضية بمحافظة ظفار الى ان الوزارة قامت بتخصيص جزء من ارض المجمع لاغراض الاستثمار التجاري وممرات لممارسة المشي والركض والخدمات الاخرى.
    وقد كرر عوض بن محمد الصيعري مدير دائرة الشؤون الرياضية الشكر والثناء لحضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم حفظه الله ورعاه على فيض كرمه ودعمه السخي لابنائه الرياضيين.
    وقال معالي الشيخ محمد بن علي القتبي وزير الدولة ومحافظ ظفار بهذه المناسبة انن نعبر عن الولاء والطاعة والتقدير لهذه المكرمة السامية والعطاءات المستمرة من لدن حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم في انشاء هذا الصرح الرياضي الكبير بمحافظة ظفار واشار معاليه الى ان مجمع السعادة الرياضي يحوي على العديد من المنشآت الرياضية التي لا شك بانها ستساهم بشكل كبير في تطوير اللعبات الرياضية من خلال وجود اللبنة الاساسية المتكاملة في هذا المجمع الرياضي وانني بهذه المناسبة اهنيء ابناء محافظة ظفار على هذه المكرمة السامية التي سيكون في خدمة الجميع.

    وهذا الصرح الرياضي الجديد هو اضافة ومكرمة جديدة من القائد المفدي لشباب الوطن العزيز....

  • #2
    [align=center]ألف مبارك لأهالي ظفار
    يد معهودة من صاحب الجلالة لأبناء شعبه[/align]
    http://www.omanlover.org/up/QobtanAlmajd5.jpg

    Hier, c'est de l'histoire
    Demain, c'est du mystère
    Aujourd'hui est un cadeau

    C'est d'ailleurs pourquoi
    on l'appelle le présent

    تعليق


    • #3
      [align=center]الف مبروك لأبناء عمان جميعا , والف الف شكر لك يا مولاي
      ودمت ذخرا وعزا لكل عمان الابية .
      [/align]
      ينجرح قلب ولا تنكسر هامة !!! والله أني أموت ولا ينحني راسي

      تعليق


      • #4
        ألف مبروك لشباب ظفار ,,
        وعقبال ما نشوف مجمع عود في الولاية ,

        تعليق


        • #5
          مبروك لكل اهالي السلطنة واهالي ظفار
          CLASSSSSSIC

          تعليق

          يعمل...
          X