إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اهلا بكم/// هنا تقديم الجولة 23 من االليغا الاسبانية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #16
    سرقسطة و فالنسيا يتنافسان على ضم التشيلي فيدال



    بدأت إدارتا ريال سرقسطة و فالنسيا بالفعل في الإعداد لخطة الموسم المقبل و قد أتفقت الإدارتان على شئ وحيد و هو التعاقد مع ظهير أيمن و اعين الناديان تتجه للاعب التشيلي فيدال .
    في الوقت الحالي يجب إقناع المدرب بالتعاقد معه و خصوصاً إن لاعب فالنسيا " ميغيل " مشاكله كثيرة مع النادي و إدارة فالنسيا ربما قد وجدت البديل المحتمل .
    ووفقاً لإذاعة كادينا سير فإن فالنسيا يراقب من زمن هذا اللاعب الذي يبلغ من العمر 23 سنة و يلعب في باير ليفركوزن الألماني و حالياً فإن اللاعب التشيلي يقدم موسماً مثيراً في البوندزليغا الالماني و قد شارك في 20 مباراة و نجح في تسجيل 9 أهداف هذا الموسم .
    هذه الأرقام الرائعة لهذا المدافع الشاب سلطت عليه انظار سرقسطة و خصوصاً إن سرقسطة يعاني من المشاكل في الدفاع


    sigpic
    شكرا اختي ورد السيح عــ التوقيع الفنتك^^

    تعليق


    • #17
      فالدانـو : " لكـي نفـوز على برشلونـة فنحـن بحاجـة لمورينيـو "



      في حديث للمدير العام لريال مدريد " خورخي فالدانو " أثناء محاضرة مقدمة لطلاب مدرسة ريال مدريد و التي تقدمها الجامعة الأوروبية في مدريد ، وأثناء هذه المحاضرة تحدث فالدانو عن ريال مدريد ومنافسته مع برشلونة وعن البرتغالي جوزيه مورينيو .

      وأشار فالدانو إلى أن الريال بالوقت الحالي يمر بمنافسة أفضل من أي وقت مضى والفريق لديه كل ما يُمكنه من تحقيق الألقاب بالرغم من أن برشلونة في الوقت الحالي يمتلك أفضل فريق في تاريخه ، فالفريق الكاتلوني يعيش حلما ولكن ريال مدريد قادر على كسب المعركة من برشلونة بقيادة البرتغالي " جوزيه مورينيو " .

      وأكد فالدانو أن سبب نجاح برشلونة الكبير يعود لمدرب الفريق " بيب غوارديولا " الذي أحدث ثورة في الفريق الكاتلوني منذ أن تسلم تدريبه في موسم 2008-2009 لاسيما أنه كان يعرف جيدا برشلونة واللاعبين الشباب الذين تأسسوا في النادي .




      http://realmadrid.footballfantalk.co...liga/cris3.jpg
      هذا البشر هو أكبر خطر



      تعليق


      • #18
        || تينو كوستا , ضمن الاحدى عشر مثالياً لأسبوع ليكيب||


        - قد ادرج اسم تينو كوستا لاعب فالنسيا , ضمن تشكيلة صحيفة ليكيب لهذا الاسبوع , بعد هدفه الرائع ضد هيركوليز .
        - و قد وضع اسم كل من ميسي و البيدال من بارشلونة و لورينتي من بيلباو كلاعبين من الليغا الاسبانية .
        - التشكيلة كالاتي :

        Nicolas Douchez

        Eric Abidal_ Lorient Eculele_ Manga George_ Nganyuo Elokobi

        Josep Ilicic
        Tino Costa_ Raul Meireles

        Lionel Messi
        Louis Saha _Fernando Llorente



        sigpic
        شكرا اختي ورد السيح عــ التوقيع الفنتك^^

        تعليق


        • #19
          لورينتي : " منـذ الصغـر وأنـا أميـل لبرشلونـة "




          بالرغم من الأخبار الكثيـرة التي أشـارت إلى رغبة النـادي الملكي في التعاقد مع مهاجم أتلتيك بلباو الأسباني " فرناندو لورينتي " إلا أن اللاعب الأسباني أكـد مرارا وتكـرارا أنـه يرغـب بالبقـاء في صفوف الأتلتيك أطول فترة ممكنـة .

          ففي حديث مع لورينتي أشار فيه إلى أنه لا يُحرج عندما يذكر بأنه منذ أن كان صغيرا وهو يميل لبرشلونة وكان دائما يتابع مباريات الفريق الكاتلوني خاصة في التسعينيات مع فريق الأحلام .

          ذلك الفريق الذي كان يُدربه كرويف ، حيث أكد لورينتي أنه كان مُعجبا بشكل كبير بهذا الفريق وبالطريقة التي كان يلعب بها كما أنه كان يتمنى له الفوز كلما شاهده لاسيما أنه كان يضم أبرز النجوم في العالم مثل لاودروب وروماريو وستويتشكوف ورونالدو .

          لورينتي أشار إلى أن هناك عدد كبير من الفرق ترغب في التعاقد معه وعلى استعداد لدفع الشرط الجزائي له مع بلباو والذي يبلغ 36 مليون يورو وأبرز هذه الفرق " ريال مدريد " ، ولكن لورينتي أكد أن مستقبله في بلباو وأنه سيسعى للبقاء مع الفريق و تحقيق كل ما تتمناه جماهير الأتلتيك .






          http://realmadrid.footballfantalk.co...liga/cris3.jpg
          هذا البشر هو أكبر خطر



          تعليق


          • #20
            توريس : " لا أعتقـد أن أغويـرو سيذهـب لمدريـد "



            في حديث مع المهاجم الأسباني " فرناندو توريس " أشار فيه إلى أن لا يعتقـد زميله السابق بفريق أتلتيكو مدريد الأرجنتيني " سيرجيو أغويرور " سينتقل لريال مدريد كما أثير مؤخرا في الصحف الأسبانية خاصة أن أغويرو يكن حب كبير للفريق ولجماهيره وسيكون من الصعب جدا أن ينتقل للعب في ريال مدريد لاسيما أنه مدد مؤخرا عقده مع الأتلتيكو.

            توريس أشاد كثيرا بأغويرور ووصفه باللاعب العظيم ، ولكنه بالنهاية أكد أن أغويرو هو صاحب القرار وهو حر في الاختيار إما البقاء في الفريق أو الرحيل عنه .
            توريس أشار إلى أن أتلتيكو مدريد تطور بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة خاصة أنه يمتلك لاعبين كبار ومدرب كبير قاد الفريق للألقاب بعد غياب دام طويلا .

            وأشار أيضا إلى أن المنافسة على لقب الدوري الأسباني صعبة على أي فريق خاصة أن برشلونة وريال مدريد لايتركون الفرصة لبقية الأندية ، فيصبح هم بقية الأندية هو السعي لحجز مركز مؤهل للعب في دوري الأبطال .
            توريس عبر عن إعجابه بمدرب الريال الحالي " جوزيه مورينيو " مؤكدا أنه مدرب كبير ولكنه أشار إلى أن مشكلة الريال بهذا الموسم أنه ينافس برشلونة أفضل فريق في العالم .
            وعن دوري أبطال أوروبا يرى توريس أن الفرصة مواتية للعديد من الفرق من أجل التتويج بهذا اللقب وليس فقط برشلونة وريال مدريد .





            http://realmadrid.footballfantalk.co...liga/cris3.jpg
            هذا البشر هو أكبر خطر



            تعليق


            • #21
              || فالنسيا تريد الحفر في صفوف برشلونة||


              - مدركون ويقدرون الجودة التي يمتلكها شباب Masia. كثف التشي مراقبته لعدة أعضاء في نادي برشلونة الفرعي.

              - بيب غوارديولا منذ تولى الفريق الاول، ونظام برشلونة للشباب يجذب عيون كثيرة. مدرب Santpedor قد أظهر أنه يمكنك الاعتماد على لاعبين صغار السن من بين صفوف الشباب، والذي أدى الكشافة من بين العديد من الأطراف المتنافسة الى حجز موعد في culé الفرعية.

              - واحدة من هذه الفرق غالبا ما يرسل جواسيس لهذه الاجتماعات هو فالنسيا. في الواقع، فإن التشي قد قام بالفعل بوضع علامة على أربعة أهداف في برشلونة ب : مارك Bartra (20 عاما)، مارتن مونتويا (19)، اندرو فنطاس (21) ومارك Muniesa (18).

              - عقود اللاعبين الأربعة تنتهي في يونيو 2012 وسياسة برشلونة هي اختيار اللاعبين الشباب لاقتحام الفريق الاول وهذا لمنعهم من مغادرة الفريق بعد عام واحد مجانا.



              sigpic
              شكرا اختي ورد السيح عــ التوقيع الفنتك^^

              تعليق


              • #22
                || تينو كوسـتا :" لدي تحـدي هذا الموسـم متمثل في الوصـول الى المنتخب الارجنـتيني ||
                - لاعـب خـط الوسـط الفـالنسـيانو بـارك النـظام الجـديـد لايـمري .

                التغـييـر في النـظام المفـروض من اونـاي ايـمري في مـباراة هـيراكـليس اقـنع تيـنو كوسـتا ونجـح فـيه الارجـنتيني الذي يشـعر بالراحـة في على رقـعة المـلعب " المـدرب اراد البـدء في هـذه المـباراة كـما حـدث في الشـوط الثـاني في سـنتاندنير ، شـعوري جـيد مـع ايـفر والتـشوري ومن ثم ايـسكو ، انـا سـعيد جـداً لان الامـور تـسير بشـكل جـيد وذلك ايـضاً بـفضل زمـلائي ".

                وشـدد تـينو كـوستا - الذي سـجل هـدفاً رائـع اخـر في الديـربي المحـلي - على اهـمية الانتـصار ولاسـيما ان الانتصـار جـاء بـعد تـعثر فـياريال " بـعد المـباراة امـام الراسيـنغ قـال ان التـعادل كـان جـيداً طـالمـا اننـا نحـقق الفـوز على ارضـنا ، وكـانت النـقاط الثـلاثـة هـامة لنـا لاننـا كـنا محـظوظـين بخسـار الطـرف الاخـر ".

                وحــول اذا مـا كـان الفـريق هو الاقـرب الى المـركـز الثـالث وهـو الهـدف الرئيـسي لـهذا الموسم فالارجـنتيني مـتفائـل " لـقد كـان هـدفـنا دائـما المركـز الثـالث واكـثر والان تـفصـلنا نقـطة واحـدة فقط " .

                النـشـوة التي في فـالنـسيا وبالاخـص كـوسـتا كـانت في غـرفـة الصـحافـة حـين سـئل الارجـنتيني عـن امكـانيـة اسـتدعائه للالـبيسيلسيتي ( لقب المنتخب الارجنتيني ) لاعـب خـط الوسـط لـيس خـائفاً " لـدي العـديد من الاهـداف هـذا المـوسم وامـكانية الالـتحـاق بالمنتخـب هي احـدها ، واشـار انـه سـيواصـل العـمل لتحـقيق طـموحـه ".



                sigpic
                شكرا اختي ورد السيح عــ التوقيع الفنتك^^

                تعليق


                • #23
                  مدريد يخبر خيتافي بانه سياخذ باريخو


                  خيتافي لا يريد ان يفقد باريخو الموسم المقبل وقام انخيل توريس بتقديم طلب لريال مدريد بشراء اللاعب بشكل نهائي ولكن الرد كان سلبيا من ريال مدريد حيث اخبرته الادارة المدريدية ان باريخو من مخططات مورينهو للموسم المقبل حيث اكدوا له انه سيكون لاعب اساسي في الفريق الموسم المقبل مع مورينهو...




                  هذا وقد كانت الصحف الاسبانية قد اكدت في 30 ديسمبر الماضي علي ان مورينهو يريد استعادة باريخو ليكون الشريك المثالي لللاعب وسط الفريق الباسكي تشابي الونسو حيث ان مورينهو يبحث عن شريك مثالي لهذا اللاعب لكي يخرجان افضل ما عندها للفريق.

                  ويملك نادي ريال مدريد خيار اعادة الشراء من يختافي بدفع مبلغ 5 مليون يورو لنادي خيتافي لاسترداد اللاعب الشاب والمتالق مع ناديه خيتافي , ويعتبر اللاعب من احد شروط مورينهو للموسم المقبل علي حد قول الصحافة.

                  ويعتبر باريخو صاحب دور فعال في نادي خيتافي رفقة مدربه السابق في الكاستيا ميشيل جونزاليس , وقد سجل اللاعب هذا الموسم اربعة اهداف واحد منها كان ضد ريال مدريد في مباراة الفريقان الاخيرة , بينما في موسمه الاول كان قد لعب 36 مباراة سجل فيها 11 هدفا وكان متالقا جدا , كما لعب في الدوري الاوروبي خمس مباريات هذا الموسم وسجل فيها هدفا وحيدا.



                  http://realmadrid.footballfantalk.co...liga/cris3.jpg
                  هذا البشر هو أكبر خطر



                  تعليق


                  • #24
                    مدرب اسبانيول : اتمنى ان لا يتأثر الحكم


                    اعرب مدرب نادي اسبانيول السيد ماوريسيو بوتشيتينو عن قلقه من ان يتأثر حكم المباراة الذي سيحكم لقاء فريقه مع ريال مدريد يوم الاحد باقوال بعض الصحافة ومدرب الريال مورينيو . وقال المدرب الارجنتيني اتمنى ان لا يتأثر الحكم بما يقال في الصحافة حول تعرض رونالدو لكثير من الاخطاء , وان لا يهتم لما يقال ويكون حيادي في المباراة .

                    كما اكد مدرب اسبانيول انهم يستعدون جيدا للقاء الريال وسيقدمون مباراة جيدة من اجل الفوز ولن يهتموا لاي امر اخر غير الفوز . واضاف ان لاعبيه لا يرهبهم لاعبي ريال مدريد وسيقدمون افضل اداء من اجل الفوز .
                    وقال المدرب الارجنتيني انه من حيث الميزانية فلا يوجد اي مقارنة بين ريال مدريد واسبانيول ولكن في عالم كرة القدم لا شيء مستحيل وانهم قادرون على الفوز .



                    http://realmadrid.footballfantalk.co...liga/cris3.jpg
                    هذا البشر هو أكبر خطر



                    تعليق


                    • #25
                      شعار اليونيسيف سيظع خلف قميص النادي

                      بعد توقيع فريق برشلونة الى عقد الشراكة مع مؤسسة قطر للاستثمار لمدة خمس سنوات بقيمة 30 مليون يورو للعام الواحد قرر النادي الكتلوني وضع شعار قطر على الجهه الامامية لقميص الاعبين وشعار اليونسيف الى خلف القميص تحت اسم الاعب ...


                      وقال كزافيية نائب الرئيس في المؤتمر الصحفي اننا في نهاية المطاف سيكون للنادي شعاريين اثنين حيث تم الاتفاق على ان يكون شعار اليونسيف الى خلف قميص الاعب وشعار مؤسسة قطر الى امام قميص الاعب واضاف قائلا اننا الان نواجة بعض المشاكل الهيكلية في بعض الامور وامامنا الكثير من التحديات واننا سنعمل على حل هذة الامور بنجاح من اجل مصلحة الفريق والنادي ...



                      http://realmadrid.footballfantalk.co...liga/cris3.jpg
                      هذا البشر هو أكبر خطر



                      تعليق


                      • #26
                        ماكسويل انا سعيد جدا في برشلونة

                        في مقابلة مع الاعب البرازيلي ومدافع برشلونة لوسائل الاعلام الرياضية اليوم الاربعاء عن سعادتة الكبيرة مع الفريق الكتلوني وخاصة في غرفة خلع الملابس بين الاعبين وانها مجموعة اكثر من رائعة ...

                        واضاف الاعب اني اعمل كل يوم على تحسين ادائي بالفريق والضهور بمستوى جيد خلال المباريات وعن ردة فعلة عن تجديد عقد المدرب غوارديولا قال الاعب اني لمسرور جدا عل تجديد عقد المدرب غوارديولا لسنة اضافية ونحن جميعا سعداء بذلك الامر ...


                        وتحدث الاعب ايضا عن المباريتين امام الارسنال خلال دوري الابطال وعملية خروج المغلوب قال ماكسويلا انها مبارتان قوية مع فريق مثل الارسنال نحن نحاول دائما ان تقدم الاداء الجيد في كل المباريات ونامل التاهل الى الدور المقبل من هذة المسابقة الكبيرة ...



                        http://realmadrid.footballfantalk.co...liga/cris3.jpg
                        هذا البشر هو أكبر خطر



                        تعليق


                        • #27
                          مدريد تتفاوض حاليا مع أرسنال من أجل سيسك

                          ليس فقط تشيلسي وبرشلونة هم من يطمحون للتعاقد مع قائد الأرسنال الإسباني " سيسك فابريغاس " خلال الصيف القادم، بل إن غريم برشلونة التقليدي ريال مدريد يسعى هو الآخر للتعاقد مع لاعب خط الوسط الإسباني، لاسيما أن فلورينتينو بيريز مستعد لدفع أي مبلغ لأجل استقدام سيسك للبيرنابيو خاصة أن مورينيو أبدى رغبته الكبيرة في التعاقد مع اللاعب خلال الصيف القادم.

                          منافسة شرسة ستكون بين الأندية الثلاثة من أجل الظفر باللاعب، ففابريغاس كان قد صرح من قبل أنه إذا رحل عن الأرسنال فلن ينتقل إلا لبرشلونة ولكن قد يتغير هذا الموقف بالنسبة للأرسنال في ظل المبالغ العالية التي سيعرضها كلا من الريال وتشيلسي خاصة.

                          فالريال سيحاول ضرب عصفورين بحجر واحد وهو منع برشلونة من التعاقد مع سيسك كي لا يكتسب الفريق قوة أكبر في وسطه، وفي نفس الوقت استفادة الفريق الملكي من إمكانيات مايسترو الوسط الإسباني الذي يعد من أفضل لاعبي الوسط في العالم بالوقت الحالي.

                          برشلونة كان قد أعلن من قبل أنه لن يدخل في مزاد من أجل التعاقد مع سيسك وأن النادي ليس على استعداد لدفع مبالغ طائلة لأجل سيسك، فرئيس الفريق ساندرو روسيل واضع حد أقصى للتعاقد مع سيسك وهذا الحد يقل بكثير عن السعر الذي ينوي تشيلسي تقديمه. كما أن المدير الرياضي للفريق زوبيزاريتا أشار هذه الأيام إلى أن البرسا لم يعد يفكر في سيسك لأن صفوفه مكتملة.

                          سيسك يحلم بالعودة للوطن ولطالما تمنى أن يعود لبرشلونة ليتدرب تحت قيادة بيب غوارديولا الذي يعتبره سيسك مثله الأعلى، لذلك فإن الحسم في هذا الموضوع سيكون بيد سيسك وباختياره للنادي الذي سينتقل إليه إن وافق الأرسنال في الأساس على بيعه وإن قرر برشلونة العدول عن قراره والدخول في مزايدات من أجل اللاعب.







                          http://realmadrid.footballfantalk.co...liga/cris3.jpg
                          هذا البشر هو أكبر خطر



                          تعليق


                          • #28
                            تورال مدرباً جديداً لسانتاندير


                            أعلن نادي راسينغ سانتاندير صاحب المركز السادس عشر في الدوري الإسباني لكرة القدم اليوم الأربعاء عن تعيين مارسيلينو تورال مدرباً جديداً للفريق خلفاً لميغل انغل بورتغال الذي أقيل من منصبه يوم الاثنين.

                            ويعرف مارسيلينو (45 عاماً) راسينغ سانتاندير جيداً كونه سبق أن دربه موسم 2007-2008 حيث تركه في أحد أفضل المواسم في تاريخه عندما كان يحتل المركز السادس في الدوري وفاز ببطاقة التأهل إلى كأس الاتحاد الأوروبي (يوروبا ليغ).

                            وتعاقد مارسيلينو بعدها بأسبوع واحد مع ريال سرقسطة الذي كان يلعب وقتها في الدرجة الثانية وذلك على الرغم من عروض عدة لأندية إسبانية وأجنبية.

                            ونجح مارسيلينو في قيادة سرقسطة في موسمه الأول معه إلى الدرجة الأولى عام 2009 لكنه أقيل من منصبه بعد 14 مرحلة من موسم 2009-2010 بسبب النتائج المخيبة.

                            وستكون المباراة الأولى لمارسيلينو مع راسينغ سانتاندير السبت المقبل أمام ضيفه إشبيلية في المرحلة الثالثة والعشرين من الليغا.

                            ويبتعد راسينغ سانتاندير، الذي اشتراه في الآونة الأخيرة رجل الأعمال الهندي إحسان علي سيد، بفارق نقطة واحدة عن المركز المؤدي إلى الدرجة الثانية.

                            sigpic

                            تعليق


                            • #29
                              الماركا : الريال لن يجدد لبيبي


                              اشارت صحيفة الماركا الأسبانية أن إدارة الفريق الملكي ريال مدريد بقيادة رئيس النادي فلورنتينو بيريز لا تفكر في التجديد لمدافع الفريق الدولي البرتغالي بيبي ، حيث عرضت الإدارة على اللاعب 3.5 مليون يورو في الوقت الذي تمسك فيه بيبي بالحصول على 4.5 مليون يورو .

                              وذكرت الصحيفة عن نقلا عن عن رئيس النادي فلورنتينو بيريز : " تطلب المزيد من المال و تخسر الكثير من المباريات " ، وفي المقابل كان رد اللاعب : " هل أنا أخسر الكثير من المباريات ؟ ، و كم غيري يخسر من المباريات ".

                              في إشارة إلى عدد من اللاعبين الذي يحصلون على أموال طائلة في الوقت الذي لا يشاركون فيه كثيراً ، مثل البرازيلي ريكاردو كاكا ، والذي غاب عن الدور الأول بأكمله بسبب الإصابة .

                              sigpic

                              تعليق


                              • #30
                                ريال مدريـد أغنى نـادي كـرة قـدم في العالـم



                                كشفت شركة ديلويت البريطانية عن قائمة الأندية الأغنى في العالم خلال عام 2010 ، وتصدر القائمة نادي ريال مدريد ليكون بذلك أغنى نادي في العالم للعام السادس على التوالي حيث أن ميزانية ريال مدريد خلال 2010 بلغت مجموع 440 مليون يورو.

                                واحتل المركز الثاني غريم ريال مدريد نادي برشلونة الذي كانت ميزانيته خلال عام 2010 بمجموع 400 مليون يورو بالرغم من أنه تحصل على بطولتين ( الدوري الإسباني ، كأس السوبر ) عكس ريال مدريد الذي لم يتحصل على أي بطولة خلال 2010.

                                وسجل ريال مدريد نموا في ميزانيته بنسبة 20 في المئة عن الموسم السابق، واستعرضت الشركة أغني 20 نادي في أوروبا ومن بينهم مانشستر يونايتد وبايرن ميونيخ الألماني وأرسنال وتشلسي وميلان وليفربول وإنتر ويوفنتوس ومانشستر سيتي وتوتنهام وهامبورغ وأولمبيك ليون الفرنسي، أولمبيك مارسيليا، شالكه 04 ، أتلتيكو مدريد وروما وشتوتغارت وأستون فيلا.





                                http://realmadrid.footballfantalk.co...liga/cris3.jpg
                                هذا البشر هو أكبر خطر



                                تعليق

                                يعمل...
                                X