إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اهلا بكم/// هنا تقديم الجولة 23 من االليغا الاسبانية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #31
    ليفربول يريد التعاقد مع كانليس
    يعلم الجميع في عالم المستدير ان نادي ليفربول يمر بمرحلة انتقالية في تاريخه الحالي وهو يريد تدعيم صفوفه ببعض اللاعبين للمستقبل فالمدرب الجديد للفريق كيني داجليش يسعي لحملة انتقالات للفريق في الصيف المقبل يضمن فيها مستقبل زاهر وباهر للنادي الانجليزي العريق...



    ووفقا للصحافة الانجليزية فان كيني داجليش يعتبر اللاعب سرجيو كناليس احد اهم الاعمدة التي يجب بناء الفريق عليها وهو بذلك يسعي لضم اللاعب في الفترة المقبلة , واشارت الصحافة الانجليزي ان نادي ليفربول يستعد لتقديم عرض بمبلغ 12 مليون يورو للتعاقد مع الشاب الواعد كناليس , ولكن هناك ستكون منافسة بين عدة اندية انجليزية وايضاطالية علي اللاعب.



    http://realmadrid.footballfantalk.co...liga/cris3.jpg
    هذا البشر هو أكبر خطر



    تعليق


    • #32
      البويول : التعثر يعني وداعا لليغا


      تحدث مدافع نادي ريال مدريد والمنتخب الاسباني راؤول البويل اليوم للصحافة مؤكدا اهمية مباراة الاحد امام اسبانيول على ارض الاخير . واكد ان التعثر في هذه المباراة سيكون معناه وداعا لليغا . البويول اكد صعوبة المباراة وان اسبانيول خصم قوي ولا يستهان به .

      حيث اكد ان اسبانيول قوي هذا الموسم على ارضه حيث ظهر بصورة مغايرة عن المواسم الماضية . كما اكد ان ريال مدريد يملك الان القليل من المباريات الصعبة خارج البيرنابيو ومباراة اسبانيول احدها . كما اكد استعداده الدائم للمشاركة واللعب وجهوزيته عندما يحتاجه المدرب .

      sigpic

      تعليق


      • #33

        فالنسيا وإشبيلية ينضمان لسباق الفوز بخدمات نجم وسط دورتموند




        انضم فالنسيا وإشبيلية الى قائمة المُهتمين بالتعاقد مع نجم وسط بروسيا دورتمند "نوري شاهين" الذي تتصارع على ضمه عدة أندية أوروبية أبرزها اليوفنتوس والإنتر وريال مدريد وليفربول وبايرن ميونيخ.

        شاهين صاحب الـ22 عامًا يلعب دورًا بارزًا في صدارة فريقه لبطولة الدوري الألماني هذا الموسم بفارق 12 نقطة عن أقرب ملاحقيه "باير ليفركوزن" ولذا فقد لفت إليه أنظار العديد من الإندية وأخرها فالنسيا وإشبيلية.

        المهم لن تكون سهلة أبدًا خاصة أن شاهين مرتبط بعقد حتى 2013 وتقترب قيمته المالية من الـ15 مليون يورو، وقد أشارت التقارير الى أن فالنسيا يسعى لتوفير ذلك المبلغ عبر التخلي عن لاعبي وسطه شوري دومينيجيز وخوان ماتا.


        sigpic
        شكرا اختي ورد السيح عــ التوقيع الفنتك^^

        تعليق


        • #34
          || يوفنتس يراقب بابلو هيرنانديز ||



          - فالنسيا لن يترك اللاعب بأقل من 15 مليون يورو .
          - وفقاً لتقارير في الصحف الايطالية , ان هناك اهتمام من يوفنتوس بلاعب فالنسيا بابلو هيرنانديز .
          - و في حال تحقيق مطال فالنسيا , فإن اللاعب على استعداد لترك النادي , و لكن حتى الان النادي البيانكونيري في مشروع المفاوضات مع اللاعب .
          السكير الشيمه لاتروووووووووووح


          sigpic
          شكرا اختي ورد السيح عــ التوقيع الفنتك^^

          تعليق


          • #35
            || إيمري يفتقد " ستانكي " في الأبطال ||


            - براوليو ابلغ اللتواني يوم الثلاثاء انه لن يكون مع الفريق , بسبب قواعد الإتحاد الاوربي بمنع تسجيله .

            - و في وقت النادي في امس الحاجة للأساسيين , بعد مباراة هيركوليس , ستانكي لن يكون مع الفريق في دوري الابطال في المباراة القادمة , كان يعتقد انه سيكون موجوداً لخروج سمبادوريا من الدور الاول , لكن براوليو ابلغ ستانكي انه لن يتواجد مع الفريق لعدم تسجيله .

            - كان رد التقني ايمري قبل ان يعلم :" تم تسجيله أليس كذلك ؟ " تفكير النادي انه في امكان اللاعب اخذ مكان لاعب آخر , لكن قواعد الاتحاد الاوروبي واضحة انه لايمكن للاعب اللعب مع فريقين في دوري الابطال في موسم واحد .

            - 24 لاعباً لأوروبا :
            فالنسيا كان في دراسة أخرى يوم أمس , لكن الاتحاد الاوروبي كان واضحاً :" لا يمكن ان يلعب .! " . الفريق الان 24 لاعباً مع ناتشو غونزليس , و بدون أحتساب ساول حارس فريق المستايا , و أخيراً يبدو ان ستانكيفيسيوس سيكون مع الجماهير في مباراة شالكة .
            ضربه قوييييييييييييييه


            sigpic
            شكرا اختي ورد السيح عــ التوقيع الفنتك^^

            تعليق


            • #36
              دييغو كاسترو يقول يجب التركيز ضد برشلونة:
              قال الاعب سبورتنك خيخون دييغو كاسترو يجب على فريقنا التركيز والدفاع يشكل كبير جدا عندما نلعب مبارتنا اما برشلونة يوم السبت المقبل الساعة 00 20 ...

              واعرب الاعب دييغوكاسترو باعجابة الكبير بالمدرب غوارديولا وقال انة مدب كبير ومن طراز خاص وانة يريد ان يرى غوارديولا ماذا يفعل في كل مبارة مع المنافسين في الدوري الاسباني ودوري الابطال .. واضاف قائلا الاعب كاسترو ان من يلعب ضد الفريق الكتلوني سيواجة مشاكل عديدة منها السيطرة على الكرة على مدى تسعين دقيقة وذلك بوجود لاعبين كبار في الندي بمختلف المراكز ...

              تعليق


              • #37
                اصابات بالجملة لـ لاعبي اسبانيول .







                عانى ديفيد غارسيا لاعب نادي اسبانيول أثناء التدريب بعد ظهر اليوم من رضوض في انفه بعد تصادمه مع زميله أثناء التدريب و الأطباء اضطروا إلى وضع ثلاث غرز في المنطقة المتضررة . و تم نقل اللاعب إلى المستشفى للخضوع لاختبارات عديدة لتحديد ما إذا كان يعاني من كسر في الانف. الخدمات الطبية لـ اسبانيول لا تعرف بعد ما اذا سيكون متوفر لمباراة يوم الاحد ضد ريال مدريد . و اذا لم يتمكن من الوصول في الوقت المناس لمدرب اسبانيول ، ماوريسيو بوتشيتينو يمكن ان يضع اللاعب فيكتور الفاريز على القائمة . و علاوة على ذلك ، مارست جوان فريديو لاعب خط الوسط و المهاجم سيرجيو جارسيا يعانون من التهاب في المعدة والأمعاء ، و قد تدربوا بعد ظهر امس بوتيرة أبطأ من بقية زملائهم .
                و يأمل الاطباء أن يكونوا متاحين لمباراة الاحد .
                فٍيً آلسِرٍآء وٍآلضَرٍآء سِنٍبُقِىٍ للرٍيًآل أوٍفٍيًآء.. لن نٍطَلبُ آلرٍحِمٍة مٍنٍ أحِدُ..ولگنٍ سِيًأتِيً فيه يًوٍمٍ لنٍ نٍرٍحِمٍ فٍيًهُ أحِدُ

                http://up.arab-x.com/May12/A5u06847.gif

                تبا لك كريسيتانو...!!
                قلب بيكي الصغير لا يتحمل

                تعليق


                • #38




                  معلق مباراة ريال مدريد و اسبانيول التي ستقام
                  يوم الاحد في الساعه 11 بتوقيت مكه المكرمه سيكون المعلق المصري علي محمد علي.

                  فٍيً آلسِرٍآء وٍآلضَرٍآء سِنٍبُقِىٍ للرٍيًآل أوٍفٍيًآء.. لن نٍطَلبُ آلرٍحِمٍة مٍنٍ أحِدُ..ولگنٍ سِيًأتِيً فيه يًوٍمٍ لنٍ نٍرٍحِمٍ فٍيًهُ أحِدُ

                  http://up.arab-x.com/May12/A5u06847.gif

                  تبا لك كريسيتانو...!!
                  قلب بيكي الصغير لا يتحمل

                  تعليق


                  • #39


                    الان ، طموحات اللاعب بعيـدة عن لندن ، و هو تحديدا على حسب ما ذكره في لقاء مع الدون بالون ، عندما كان لاعبا لأوكسير ، بأنه يريـد اللعب في بلادنا [ إسبانيا ] . في أكبر الاندية في هذا البلد ، مثل ريال مدريد ، و برشلونة .

                    إذا ، عندما سئل عن هذه الامكانية ، اللاعب الدولي أبو ديابي ذكـر :" أحب اللعب لبرشلونة أو ريال مدريد ، كل لاعب يحلم باللعب في مثل هذه النوادي ،في يوم من الأيام سأكون سعيـدا باللعب لإحدى هذه النوادي .

                    و عندما سئـل عن ما اذا كان يفضل احد النوادي على الاخر ، ذكـر اللاعب :" ليس لدي تفضيل على احد ، و لكن من حيث مستوى اللعب أفضل برشلونة ، هذه الحقيقة ."

                    فٍيً آلسِرٍآء وٍآلضَرٍآء سِنٍبُقِىٍ للرٍيًآل أوٍفٍيًآء.. لن نٍطَلبُ آلرٍحِمٍة مٍنٍ أحِدُ..ولگنٍ سِيًأتِيً فيه يًوٍمٍ لنٍ نٍرٍحِمٍ فٍيًهُ أحِدُ

                    http://up.arab-x.com/May12/A5u06847.gif

                    تبا لك كريسيتانو...!!
                    قلب بيكي الصغير لا يتحمل

                    تعليق


                    • #40


                      100 ألف لاعب ضد ليون



                      شركة Bwin.com ، إحدى الشركات الرائدة في الألعاب اون لاين عبر الإنترنت .في أكتوبر الماضي ، نشرت على موقع الفايسبوك لأول مرة ، لعبـة ، تتيح للمستخدمين تدريب ريال مدريد ، باللاعبين ، للحصول على اللقب العاشر في دوري أبطال اوروبا ، 120 ألف تقريبا من المستخدمين الذين انضموا إلى هذه المبادرة .



                      اللعــبة تفاعليـة جدا ، و جوائزها حقيقية !


                      أسئلة يومية لإثبات أنك بطل حقيقي ، بناديك في دوري أبطال اوروبا . و تكسب اون لاين نقاط لمباريات ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا . و تعيـش ذلك لكل تشويق . و لديـك القدرة على تحدي أصدقائك و يمكنك مبادلة السلع المختلفة ( ملابس أديداس ، سيارات أودي ... ) و لديـك ساعات طويلة من التدريب مع لاعبي الفريق الأول لتتقدم في المستوى . اللعبة ليست فقط لإستدعاء اللاعبين الأساسيين او الاحتياطيين ، و لكن تسمح لك بكسب جوائز قيمة حقيقية أيضا .


                      السفـر في النهاية إلى ملعـب ويمبلي !


                      حتى اليوم ، 12 لاعبـا سافروا مع لاعبي ريال مدريد ،في مبارياتهم ضد أوكسير و ميلان ، و أياكس أمسترداك ، 30 شخصـا حصلوا على تذاكـر VIP في مباريات على البرنابيو . و أكثر من 50 حصلوا على قمصان ، و كرات قدم موقعة من لاعبيهم المفضلين في النادي . و لم يتم تحديد من سيذهـب في 28 مايو لحضور نهائي دوري الأبطال في ملعـب ويمبلي .



                      هذه المرة سيكون الامر مختلفا ، هذه المرة ستلعب .


                      إختـر مكانك في الملعب ، و إبدأ الان بتشكيل اللعب في مباراة ريال مدريد ضد ليون في موقع www.levantaladecima.com . و لا تفوت الاخبار على اللعبة ، و استغل الهدايا الخاصة ، و النصائح المهمة ، و لا تنسى أن تكون مشجعا في الموقـع الرسمي
                      فٍيً آلسِرٍآء وٍآلضَرٍآء سِنٍبُقِىٍ للرٍيًآل أوٍفٍيًآء.. لن نٍطَلبُ آلرٍحِمٍة مٍنٍ أحِدُ..ولگنٍ سِيًأتِيً فيه يًوٍمٍ لنٍ نٍرٍحِمٍ فٍيًهُ أحِدُ

                      http://up.arab-x.com/May12/A5u06847.gif

                      تبا لك كريسيتانو...!!
                      قلب بيكي الصغير لا يتحمل

                      تعليق


                      • #41






                        يصر مهاجم نادي ريال مدريد الجديد التوغولي إيمانويل أديبايور بأنه ليس لاعباً مشاكساً رداً على بعض التقارير الصحفية والتي وصفته بانه لاعب يصعب التعامل معه إديبايور الذي قدم إلى ريال مدريد على سبيل الإعارة قادماً ما نادي مانشستر سيتي حتى نهاية الموسم لديه سمعه كبيرة بأنه لاعب يصعب التعامل .

                        وقال أديابيور الذي كانت لديه مشاكل مع مدرب ناديه السابق مانشستر سيتي روبيرتو مانشيني , بــ الإضافة الى مشاركته ايضاً في شجار في التدريبات مع زميله السابق الإيفواري كولو توريه :" انا لست مشاكساً على الإطلاق وانا رجل لطيف جداً وانا احب التمتع بحياتي وتمتيع نفسي واحب الضحك كثيراً واعشق اللعب والمزاح لأنه بهذه الطريقة استطيع بان ارى الحياة ".

                        وآضاف :" نحن جميعاً بشر واحياناً يحدث البعض من سوء التفاهم وانا احياناً يحصل بيني وبين والدتي بعض من سوء التفاهم وهذا جزء من الحياة ".

                        فٍيً آلسِرٍآء وٍآلضَرٍآء سِنٍبُقِىٍ للرٍيًآل أوٍفٍيًآء.. لن نٍطَلبُ آلرٍحِمٍة مٍنٍ أحِدُ..ولگنٍ سِيًأتِيً فيه يًوٍمٍ لنٍ نٍرٍحِمٍ فٍيًهُ أحِدُ

                        http://up.arab-x.com/May12/A5u06847.gif

                        تبا لك كريسيتانو...!!
                        قلب بيكي الصغير لا يتحمل

                        تعليق


                        • #42
                          أبيدال يٌقلد حركة رونالدو بالظهر:
                          في حركة طريفة للاعب الطريف ، وظهير نادي برشلونه " بلال أبيدال " ، في التدريبات يوم أمس ، قلد اللاعب الفرنسي حركة كريستيانو رونالدو باستقبال الكرة بالظهر ، والتي قام بها ضد أتلتيكو مدريد في الدور الآول من الليغا .



                          بلال أبيدال يعيش لحظات حلوة جداً في برشلونه ، فقد تأقلم بشكل جيد لمكانه الجديد " اللعب في أكثر من مركز " ، فدوره أصبح أكثر من ظهير أيسر ويجرؤ على فعل أي شيء ، بما في ذلك محاكاة حركة رونالدو الشهيرة والتي ولدت عليه الكثير من الجدل خلال المباراة ضد أتلتيكو مدريد في الدور الآول من الدوري .
                          يوم أمس عاد الفريق للتدريبات ، وأثناء الدورة التدريبية والتي عقدت في سان خوان ، الفرنسي لم يتردد بالقيام بحركة رونالدو وفاجئ جميع الحاضرين ، بما في ذلك وسائل الإعلام .


                          تعليق


                          • #43
                            أفيلاي : عشر دقائق في افضل فريق في العالم لا تقدر بثمن:
                            صرح لاعب خط وسط نادي برشلونه ، الدولي الهولندي " ابراهيم أفيلاي " ، وأكّد أن لعب 10 دقائق في أفضل فريق بالعالم لا تقدر بأي ثمن ، وهو سعيد جداً للدقائق التي حصل عليها حتى الآن في الفريق الكتالوني .



                            وقال : "بعض الناس يقولون أنني لا أشارك كثيراً ، ولكن لعب 10 دقائق في أفضل فريق بالعالم لا تقدر بثمن بالنسبة لي ، وليس هناك مشكلة للعبي كبديل ، انا وقعت على عقد لــ 4 سنوات ونصف ولا يزال هناك وقت كثير لآلعب ، وفي الــ 6 أشهر الآولى ستكون تكييف لي مع أسلوب النادي ، وقد لعبت حتى الآن أكثر بكثير مما كنت أتوقع" .
                            وأضاف : "ما يدهشني أكثر هو أنني أعمل مع أفضل لاعبي العالم وهم أنييستا وميسي وتشافي ، أعمل معهم وكأني ألعب مع الاْطفال في الحي ، وهم مفاتيح نجاح الفريق" .
                            وقال أيضاً : "إنه لشيء عظيم أن ألعب في برشلونه ، وعندما سجلت الهدف الاول لي في برشلونه " في الكأس ضد ألميريا " ، كنت سعيد جداً ، ولمن دواعي سروري أن أتواجد كل يوم في برشلونه" .


                            تعليق


                            • #44
                              معلق مبارة برشلونة وسبورتينج خيخون:
                              عينت إدارة قناة الجزيرة الرياضية قبل قليل معلق مباراة العملاق الكتلوني برشلونة ضد مضيّفه سبورتينج خيخون وهو شاعر الكرة الأستاذ "عصام الشوّالي"، يذكر أنه من المحتمل تغيير المعلق لحسب الظروف.

                              تعليق


                              • #45
                                فان نيستلروي يعود الى طبيعته في هامبورغ بعد فشل صفقة عودته إلى ريال مدريد .






                                وعد المهاجم رود فان نيستلروي أنه سيواصل متابعة كل شيء مع ناديه الحالي هامبورغ بعد الإحباط إزاء تهيج أحداث انتقاله الى ريال مدريد ، اللاعب على رغم ذلك لا زال متأثراً و غاضباً من الادارة بسبب قرارها و حزين لعدم وصوله لفريق السابق ريال مدريد و قد قال : " ما زال هنالك قليل من التأثرحول ذلك ، على الرغم من الفشل للانتقال ليرال مدريد خلال سبوعين ، أنا اركز تماما الان في هامبورغ " . يذكر ان فا نستلروي قد رفض المشاركة في تدريبات هامبورغ بسبب رغبته بالانضمام لريال مدريد و قد جاهر علناً برغبته في الانتقال لريال مدريد جهاراً عدة مرات
                                فٍيً آلسِرٍآء وٍآلضَرٍآء سِنٍبُقِىٍ للرٍيًآل أوٍفٍيًآء.. لن نٍطَلبُ آلرٍحِمٍة مٍنٍ أحِدُ..ولگنٍ سِيًأتِيً فيه يًوٍمٍ لنٍ نٍرٍحِمٍ فٍيًهُ أحِدُ

                                http://up.arab-x.com/May12/A5u06847.gif

                                تبا لك كريسيتانو...!!
                                قلب بيكي الصغير لا يتحمل

                                تعليق

                                يعمل...
                                X