إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اهلا بكم/// هنا تقديم الجولة 23 من االليغا الاسبانية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #46
    الصحف الكاتلونية : " أوزيل لا يستحق الحصول على جائزة الكرة الذهبية " .









    وقع نادي ريال مدريد الاسباني في اغسطس الماضي بـ 18 مليون يورو من أجل مسعود أوزيل ، صفقة رخيصة بالنسبة لـ لاعب مثله خصوصاً بعد ان اثبت انه واحد من افضل لاعبي العالم هذه الفترة . بالتأكيد ، سيكون أوزيل في مدريد بمنتهى السعادة مع احتمال حصوله على الكرة الذهبية ، و مع ذلك ، في غضون ستة أشهر ،اصبح أوزيل "محبوب الجماهير" ،
    و التي في ناد مثل ريال مدريد يعني الكثير. و كان المقال الذي نشرته السبورت الصحيفة الكاتالونية لم يجرؤ على الحديث عن الاحصائيات و مع ذلك ، فقد انكرت احقية أوزيل بالفوز بالكرة الذهبية ، على الرغم من عمره الذي يصل إلى 22 عاماً و هو واحد من افضل اللاعبين في ريال مدريد والمنتخب الالماني . سيستمر اوزيل لسنين عديدة في مدريد ، و عندما يحصل على الألقاب ، سيكون اسمه مدرج في الجوائز الفردية
    ................................
    فٍيً آلسِرٍآء وٍآلضَرٍآء سِنٍبُقِىٍ للرٍيًآل أوٍفٍيًآء.. لن نٍطَلبُ آلرٍحِمٍة مٍنٍ أحِدُ..ولگنٍ سِيًأتِيً فيه يًوٍمٍ لنٍ نٍرٍحِمٍ فٍيًهُ أحِدُ

    http://up.arab-x.com/May12/A5u06847.gif

    تبا لك كريسيتانو...!!
    قلب بيكي الصغير لا يتحمل

    تعليق


    • #47
      كويني : ميسي رقم واحد بالعالم:
      صرح لاعب نادي سبورتنغ خيخون ، خصم نادي برشلونه المقبل في الدوري الإسباني ، أن ليونيل ميسي مهاجم نادي برشلونه هو الرقم واحد بالعالم ، وأنه الآفضل عالمياً بدون أي منازع متفوقاً على العديد من اللاعبين .



      كويني هداف الفريق بخمسة أهداف ، قال : "أعتقد أن ميسي هو الرقم العالمي 1 حالياً" ، وأكّد : "في كل عصر يأتيك لاعب رائع" ، وتحدث عن بيب : "إنه متواضع" .


      تعليق


      • #48
        رونالدو: سنفوز على برشلونة في النهائي

        حل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف الدوري الإسباني لكرة القدم ضيفا على إذاعة كادينا سير الإسبانية للحديث عن بعض الأمور الشخصية والأمور المتعلقة بفريقه ومدربه وزملائه. رونالدو أكد أن ريال مدريد لا يحتاج أي تعاقد جديد الآن بعد سؤاله عن المهاجم الذي يفضله بين لورينتي و أغويرو و روني، وقال إنه لو كان مكان فلورينتينو بيريز فسوف يتعاقد مع الطوغولي إيمانويل أديبايور الموجود حاليا مع الفريق بنظام الإعارة.

        حين سؤاله عن سبب عدم تسجيله في مرمى برشلونة في المواجهات السابقة سواء مع الريال أو اليونايتد قال إنه ليس سوء حظ وإنه سوف يسجل في المبارتين القادمتين في الدوري وكأس الملك. رونالدو أيضا أشار إلى أن مدرب الفريق جوزيه مورينيو يعرف بالضبط الطريقة التي سيتغلب بها على برشلونة في سانتياغو بيرنابيو وكذلك في الميستايا في نهائي كأس الملك.

        يقول رونالدو: "برشلونة هو واحد من أفضل الأندية في العالم، إنه يؤكد كل يوم أنه فريق يصعب التغلب عليه. لكن مورينيو يعرف الطريقة الأمثل للتغلب عليهم، الخسارة الصعبة أمامهم بـ 5-0 علمتنا الكثير وفتحت أعيننا على العديد من الأخطاء. سوف نفوز عليهم في المبارتين المقبلتين..".

        وفي إجابته عن السؤال (من أفضل لاعب في العالم؟) يقول البرتغالي: "في الوقت الحالي أفضل لاعب في العالم هو الذي حقق الكرة الذهبية، إنه ميسي، هو الأفضل الآن..".




        تعليق


        • #49
          روسيل تحدث مع ألفيس بشأن التجديد

          أشارت صحيفة سبورت الكتالونية إلى أن رئيس نادي برشلونة السيد ساندرو روسيل قد تحدث شخصيا مع لاعب الفريق داني ألفيس بشأن تجديد عقده الذي تم تعليقه حتى وقت آخر بسبب عدم وصول الأطراف المعنية إلى اتفاق نهائي يرضيها جميعا. روسيل تحدث مع ألفيس في المطار وفي الطائرة بعد العودة من باريس معا بعد أن لعب المنتخبان البرازيلي والفرنسي وديا. الرئيس حاول إقناع اللاعب بالتجديد والاستمرار في حمل قميص البلوغرانا لأنه سيكون أفضل خيار له كلاعب كرة قدم.

          الصحيفة كشفت أن روسيل ناقش مع ألفيس نفس العقد الأخير الذي رفضه سابقا رفقة وكيل أعماله، وهو الحصول على راتب أقل مما يطلبه إضافة إلى حصوله على عائدات أقل بقليل من بويول و بيكيه و فالديس. وأكد الرئيس أن مسألة رفع الراتب لن يتم النظر فيها وفق مطالب اللاعب. الاجتماع لم يكن رسميا حول التجديد لذلك لم يتواجد وكيل أعمال ألفيس وإنما كانت جلسة لتصفية النوايا والحديث بشكل أخوي. ويذكر أن ألفيس يطلب مساواة رابته براتب كل إنييستا وتشافي.





          تعليق


          • #50
            صحيفة سبورت تشرح سبب احتساب 25 هدف لرونالدو

            مرة أخرى وكعادتها واصلت صحيفة سبورت الكتالونية الاستهزاء بالنادي الغريم ريال مدريد عبر صفحاتها اليومية، وهذه المرة وضعت الصحيفة رسما كاريكاتوريا يوضح سبب تقدم كريستيانو رونالدو على الأرجنتيني ليونيل ميسي في عدد الأهداف. فصحيفة الماركا صاحبة جائزة الهداف التي تقدمها كل موسم وضعت رونالدو في المركز الأول برصيد 25 هدفا، وخلفه ميسي بـ 24 هدفا، في حين تضع المصادر الأخرى اللاعبين في نفس المركز وبنفس الرصيد من الأهداف، أي 24 هدفا لكل منهما.

            ردا على صحيفة الماركا، وضعت السبورت رسما كاريكاتوريا يوضح مسؤولا من الاتحاد الإسباني لكرة القدم بجانب أحد التلاميذ الأغبياء الذين لا يعرفون الحساب، حيث قام بحل معادلة 2+2 ليكون خارجها 7. ويقول المسؤول: "أخيرا وجدت ضالتي، هذا هو من سيقوم بحساب أهداف رونالدو ليصبح الهداف". أي أن من يحتسب أهداف رونالدو الآن مثل هذا التلميذ. من جهة أخرى، يوضح الرقم 7 في المعادلة التي كتبها التلميذ إشارة مباشرة إلى فارق السبع نقاط الذي يفصل بين الفريقين في جدول الترتيب.





            تعليق


            • #51
              مورينهو:"سأكون سعيداً لو تواجدت يوم واحد في السيبيليس لمشاهدة فرحة اللاعبين والجمهور"





              مدرب ريال مدريد البرتغالي جوزيه مورينهو حل ولـ أول مرة ظيفاً على قناة نادي ريال مدريد هذا اليوم الخميس والتي ستبث فيها المقابل وفي تمام الساعة 19:00 بتوقيت إسبانيا حيث سيكون المشاهدين بستطاعتهم التعرف اكثر على شخصية المدرب البرتغالي وسيكشف جوزيه مورينهو من خلال المقابلة الحصرية عن تفاصيله الشخصية والغريبة والتي لم يكشف عنها من قبل حيث سيتحدث المو في الجزء الأول من المقابلة عن عائلتة


              وعن الكرة الذهبية التي حصل عليها في عام 2006 والتي منحها له الأتحاد الدولي للتاريخ والإحصاء والتي اهداها إلى اطفاله قبل 5 سنوات حيث تحدث بعد وصوله الى المنزل حامل الكرة الذهبية وقابل والده والذي وصفه بأنه الآب الآفضل في العالم وقال له والده في وقتها :" انا لا أريد ان تكتفي بالكرة الذهبية بل اريد منك ان تأتي محملاً باليد الأخرى قاصداً فيها الفوز بالعديد بالجوائز ".



              وسيتحدث آيضاً عن زوجته واولاده والذين يعتبرهم أهم من حياتة بــ الآضافة الى التحدث عن عائلته الآخرى وهم اللاعبين وقال عنهم :" في بعض الآحيان يأتي لاعب ويترك الفريق فأن ذالك يؤلمني كثيراً لكني دائماً احاول ان أكون اكثر برودة ونسيان بأني متأثراً بمغادرة هذا اللاعب وانا دائماً احاول ان اكون محظوظاً بما فيه الكافية وان اللاعبين هم بشر وعلى الناس ان يفمون صعوبة العمل اليومي وان يقدرو ذالك ".



              وتحدث مورينهو في الحديث المطول عن تماثيل السيبيليس والتي عادة ما يحتفل فيها لاعبي ريال مدريد وانصاره بتحقيق البطولات حيث قال المو :" إتمنى بان اقضي يوماً واحداً فقط للأحتفال في السيبيليس ومشاهدة الجماهير واللاعبين الذين يعملون بجد من أجل ان يكونو هناك ومجرد مشاهدة ذالك فأني سأكون سعيداً جداً







              متى نروح
              فٍيً آلسِرٍآء وٍآلضَرٍآء سِنٍبُقِىٍ للرٍيًآل أوٍفٍيًآء.. لن نٍطَلبُ آلرٍحِمٍة مٍنٍ أحِدُ..ولگنٍ سِيًأتِيً فيه يًوٍمٍ لنٍ نٍرٍحِمٍ فٍيًهُ أحِدُ

              http://up.arab-x.com/May12/A5u06847.gif

              تبا لك كريسيتانو...!!
              قلب بيكي الصغير لا يتحمل

              تعليق


              • #52

                ريال مدريد يشارك في حمله ضد امراض القلب التي تصيب الرياضيين [ تقرير + صور ]



                يوم الاثنين المقبل ، 14 فبراير ، يصادف اليوم العالمي لأمراض القلب الخلقية ويهدف ريال مدريد في حملة إعلامية من شأنها أن تهدف إلى رفع مستوى الوعي العام حول المرض الذي يصيب الرياضيين في اسبانيا ،

                وقال اميليو بوتراغينيو ، مدير العلاقات المؤسسية لريال مدريد ، في حفل أقيم في فندق بلاس : "في النادي نحن نعرف أن ما يهم هو الحالة الصحية للرياضي. ونحن في ريال مدريد نتخذ هذه المبادرة وسنعمل مع قدامى اللاعبين في اسبانيا ونحن ندرك دورنا في المجتمع. وهو يهدف إلى رفع مستوى الوعي حول هذا المرض لاتخاذ الاحتياطات اللازمة وتجنب عواقب وخيمة. "

                كما ذهب وزير الدفاع كارمي شاكون إلى الفندق في مدريد لتقديم دعمه لهذه المبادرة وقال: " الواقع هو أن هناك ما يقرب من 100000 من المتضررين في أسبانيا وعلينا مكافحة هذا المرض وان يعيشوا حياة طبيعية إلى حد ما.
                شخصيا أنا يمكن أن اتمتع بالعاطفه من اجل بلدي وكرة السلة ايضا، مع العلم أن هذه الرياضة تساعد على دعم هذا الشيء.
                أريد أن أشكر الهيئات الرياضية لمساعدة جميع أمراض القلب الخلقية واتمنى لهم حياة أطول وأفضل. "

                من جانبه ، علق رئيس ACB لدوري كرة السله ادواردو بورتيلا ، أن الجمعية كانت دائما حساسة لحملات التوعية التي تسعى إلى منع الحاله الصحية للفرد.
                المصرف المركزى الأفريقى تمد يدها بحزم لمكافحة هذا المرض الذي يؤثر على حياة كبرى الرياضيين دون أن ننسى الأطفال. وهو الشرط الذي لا يمكن مكافحته والتغلب عليه الا إذا كنت تعرف كيف.
                ولذلك سنبذل كل مابوسعنا للتزود بالمعلومات. "

                وحضر هذا الحدث من قبل قدامى اللاعبين في ريال مدريد خافيير رافائيل ., ارتيم لوران ، خوسيه لويس سايز ، ورئيس اتحاد كرة السلة الاسبانية ، خوسيه لويس ميرينو ، ورئيس الاتحاد الوطني للسكان المتضررين لامراض القلب من الخلقية ماريوس بوتي دكتوراه في الطب و
                أمراض القلب والأوعية الدموية بمركز سانت خوردي في برشلونة ، وجوردي مؤنس مدير الرياضة الطبيه في نادي برشلونة .













                </B></I>
                فٍيً آلسِرٍآء وٍآلضَرٍآء سِنٍبُقِىٍ للرٍيًآل أوٍفٍيًآء.. لن نٍطَلبُ آلرٍحِمٍة مٍنٍ أحِدُ..ولگنٍ سِيًأتِيً فيه يًوٍمٍ لنٍ نٍرٍحِمٍ فٍيًهُ أحِدُ

                http://up.arab-x.com/May12/A5u06847.gif

                تبا لك كريسيتانو...!!
                قلب بيكي الصغير لا يتحمل

                تعليق


                • #53
                  تشافي: في نهاية المطاف سيسك يقرر الى اين يذهب

                  في مقابلة اجراها مع صحيفة The Guardian البريطانية تحدث ثالث افضل لاعب في العالم المايسترو تشافي إيرناندز عن امكانية انتقال وعودة مواطنه سيسك فابريغاس لاعب الغنرز ارسنال الى برشلونة هذ الصيف.


                  وقال تشافي:" في نهاية المطاف سيسك وحده الذي يقرر ان كان سيرحل ام لا او الى اين يرحل فلا يمكنك غصبه على اي شيء, ولكن اعتقد بان الرابط القوي الذي يجمعه مع نادي برشلونة هو الذي يرجح كفة هذا النادي على باقي الاندية".
                  واضاف:" لو كنت انتقلت الى نادي اخر لفكرت في برشلونة دائماً لان عندما تلعب ولو لمرة واحدة في نادي برشلونة تحفر هذه الذكرة في قلبك".



                  تعليق


                  • #54




                    بيلد الالمانية : ريال مدريد مستعد لـ تقديم 10 مليون يورو من أجل بيدرو جيروميل .






                    الشكوك الواسعة حول ما سيحدث في المستقبل مع بيبي المدافع البرتغالي بشأن الاختلاف الواضح مع التجديد مع إدارة الملكي ، فد ادى لـ ارتباط اسم ريال مدريد مع المدافع البرازيلي صاحب الـ 25 عام الذي يلعب في صفوف كولن الالماني بيدرو جيروميل و ذلك وفقاً لـ صحيفة بيلد الالمانية . الصفقة المحتملة في الصيف ستكلف 10 مليون يورو .
                    فٍيً آلسِرٍآء وٍآلضَرٍآء سِنٍبُقِىٍ للرٍيًآل أوٍفٍيًآء.. لن نٍطَلبُ آلرٍحِمٍة مٍنٍ أحِدُ..ولگنٍ سِيًأتِيً فيه يًوٍمٍ لنٍ نٍرٍحِمٍ فٍيًهُ أحِدُ

                    http://up.arab-x.com/May12/A5u06847.gif

                    تبا لك كريسيتانو...!!
                    قلب بيكي الصغير لا يتحمل

                    تعليق


                    • #55
                      فالديس : " لا استطيع ان ارى سيسك فابريغاس في ريال مدريد "


                      قد ظهر فيكتور فالديس في مؤتمر صحفي و لم يتوقف في الاشارة الى الموضوع الذي يبدو بحد الان قائماً " مستقبل سيسك فابريغس ". مع الاعتراف بأن برشلونة لا يمكن أن تنفق أكثر من 40 مليون يورو لاجله ، و لا يرى فالديس لاعب خط وسط الارسنال يوماً ما زميل تشابي الونسو في الابيض الملكي بسبب رغبته العاطفية بمشاكلة سيسك للبرسا ، و قال فالديز : " أنا اعرف سيسك و لا أتخيل انه يلعب في ريال مدريد واعتقد انه يريد العودة للعب مع برشلونة " .

                      فٍيً آلسِرٍآء وٍآلضَرٍآء سِنٍبُقِىٍ للرٍيًآل أوٍفٍيًآء.. لن نٍطَلبُ آلرٍحِمٍة مٍنٍ أحِدُ..ولگنٍ سِيًأتِيً فيه يًوٍمٍ لنٍ نٍرٍحِمٍ فٍيًهُ أحِدُ

                      http://up.arab-x.com/May12/A5u06847.gif

                      تبا لك كريسيتانو...!!
                      قلب بيكي الصغير لا يتحمل

                      تعليق


                      • #56
                        جوزيـه موريـنهو لا ينسى جواهر ريال مدريد ، المدرب البرتغـالي يريـد أخذ خوان فران ، و الفارو موراتا إلى نهائي كأس الملك في فالنسيا . و هما اللاعبان الوحيـدان الذان تم تشكيلهما محليـا . من مدرسة ريال مدريد . الذين شاركوا هذا الموسم في كأس الملك . مورينهـو حذر جدا مع لاعبيـن ، حتى مع الذيـن في الفريق الأول . حاليا لأن الفريق الأول متكون من 26 لاعبا . بحسـاب هذين اللاعبين . موراتا لعـب الدقائق الأخيرة في مباراة الذهاب في السانتياغو برنابيو و التي إنتهت بفوز ريال مدريد 8-0 ضد ليفانتي ، حيث أن الهدف الثامن جاء بفضل هذا المهاجم . بعد حركة كبيرة و فردية ، و التي تم ردها من الحارس ، وسمحت لزميله بيدرو ليون من الإنفراد بالمرمى فارغا . ماتيوس كان من الممكن أن يلعب في مدينة فالنسيا . و لكن إصابته جعلـته يكون في المقاعد . خوان فران 22 سنة ، و موراتا فقـط بـ 18 سنة . هما اللاعبان اللذان يأخذهما مورينـهو ، و قد سافروا في جولة في الولايات المتحدة الأمريكية ، و لعبـوا مع لاعبيـن كبار . ألفارو أقنع مورينهو بـأنه مهاجم و رقم " 9 " جيد . و خوان فران يعتبـر لاعبا اكثر في الوسط . و هما مفتاح أساسي للكاستيا . موراتا سجـل 5 أهداف في 5 مباريات الأولى مع المدرب الجديـد . و سيأخذهم موريـنهو إلى فالنسيـا . لربما يثبتون أنفسهم في الفريق الاول .

                        فٍيً آلسِرٍآء وٍآلضَرٍآء سِنٍبُقِىٍ للرٍيًآل أوٍفٍيًآء.. لن نٍطَلبُ آلرٍحِمٍة مٍنٍ أحِدُ..ولگنٍ سِيًأتِيً فيه يًوٍمٍ لنٍ نٍرٍحِمٍ فٍيًهُ أحِدُ

                        http://up.arab-x.com/May12/A5u06847.gif

                        تبا لك كريسيتانو...!!
                        قلب بيكي الصغير لا يتحمل

                        تعليق


                        • #57
                          ريال مدريد يريد التعاقد مع سيسك فابريغارس وسينافس نادي تشيلسي [ تقرير ]






                          ذكرت آخر الأخبار الصحفية بأن نادي ريال مدريد يريد التعاقد مع الدولي الأسباني لاعب خط وسط نادي الآرسنال سيسك فابريغارس في الإنتقالات الصيفية القادمة , وعلى ذمة المصدر بأن ريال مدريد سيدخل في منافسة شديدة على ضم اللاعب مع نادي تشيلسي الذي ينوي التعاقد معه ومستعد لدفع مبلغ € 59000000 يورو من أجل ضم اللاعب وريال مدريد مستعد لتقديم 60 مليون يورو لضم اللاعب أيضاً , ويذكر أن ناجي برشلونة يرغب بضم اللاعب وعلى لسان نائب رئيس برشلونة الأقتصادي حيث تحث لـ Rac1 الكاتالونية بأن النادي مستعد لتقديم مبلغ 40 الى 50 مليون لضم اللاعب وهذا يعني بأن اللاعب لن ينتقل الى برشلونة لأن هناك عروض أقوى من تشيلسي وريال مدريد وعلى أستعدادا التعاقد مع سيسك فابريغارس .
                          فٍيً آلسِرٍآء وٍآلضَرٍآء سِنٍبُقِىٍ للرٍيًآل أوٍفٍيًآء.. لن نٍطَلبُ آلرٍحِمٍة مٍنٍ أحِدُ..ولگنٍ سِيًأتِيً فيه يًوٍمٍ لنٍ نٍرٍحِمٍ فٍيًهُ أحِدُ

                          http://up.arab-x.com/May12/A5u06847.gif

                          تبا لك كريسيتانو...!!
                          قلب بيكي الصغير لا يتحمل

                          تعليق


                          • #58
                            ملعب للمباراة

                            استاد المولينون .. هو أقدم الملاعب في إسبانيا .. و قد أقيم في مكان طاحونة ماء كانت في ذلك الموقع سابقاً .. و كلمة المولينون تعني الطاحونة الكبيرة .. استقبل العديد من الأحداث .. أبرزها مونديال 1982 .. و المباراة الشهيرة في ذلك المونديال عندما تغلب منتخب الجزائر بقيادة الثنائي ماجر و بلّومي من هزيمة منتخب ألمانيا الغربية .. و هي المباراة التي دعاها الألمان لاحقاً باسم فضيحة خيخون .. تم تجديد الملعب في عام 1997 .. كما تم زيادة السعة الجماهيرية خلا موسم 9010 لترتفع من 22,000 إلى 25,890.


                            تعليق


                            • #59



                              قامـت صحيفة الماركا بمقارنة بين النجمين كريستيانو رونالدو ، و لونيل ميسي في مباراة يوم أمـس . و التي شهدت فوز المنتخب الأرجنتيني على نظيـره البرتغالي بـ 2-1 . المقارنة كانت من ناحية الأهداف . حيث سجـل كلا اللاعبيـن هدفا . و من ناحية التسديدات على المرمى ، و كانت 5 تسديدات لكل لاعب ، إلا أن ميسي سدد 3 مرات في المرمى ، بينما كريستيانو فقط 2 . و قد تعادل اللاعبان أيـضا في الألعاب داخل منطقة الخصـم ، بلعبتيـن لكل واحد منهما . كريستيانو رونالدو ضاعت منه 3 كـرات ، بينما ميسي ضاعت منه 4 . و في الأخير تفوق ميسي على كريستيانو في صناعة الأهداف ، حيث صنع النجم الأرجنتيني هدفا لدي ماريا في الدقيقة الـ 14 . و لم تشـهد صناعة لكريستيانو لأي هدف . رغـم أنه صنـع الكثيـر من الفرص الخطيـرة ، و التي ضيـعها زملاؤه برعونة مثل هيوغو ألميـدا . يذكر بأن كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد حقق هذه الأرقام في 59 دقيقة قبل إستبدالـه ، بينما حققها منافسـه ليونيل ميسي في 90 دقيقة .


                              فٍيً آلسِرٍآء وٍآلضَرٍآء سِنٍبُقِىٍ للرٍيًآل أوٍفٍيًآء.. لن نٍطَلبُ آلرٍحِمٍة مٍنٍ أحِدُ..ولگنٍ سِيًأتِيً فيه يًوٍمٍ لنٍ نٍرٍحِمٍ فٍيًهُ أحِدُ

                              http://up.arab-x.com/May12/A5u06847.gif

                              تبا لك كريسيتانو...!!
                              قلب بيكي الصغير لا يتحمل

                              تعليق


                              • #60
                                بايرن ميونخ × ريال مدريد ، لقاء الاساطير مع وجود " رونالدو و روبرتو كارلوس " .





                                سيحي استاد السنتياغو برنابيو في تاريخ 5 يونيو (الأحد) مباراة بين قدماء ريال مدريد و بايرن مينوخ الذين كانوا في حقبة الـ 70 و الـ 80 . حيث ان بوتراغوينو هو الذي نظم هذا لمساعدة في جمع الأموال للأطفال المحتاجين في أفريقيا . و الفكرة هي تكرار ما حدث في 4 مايو بين ريال مدريد و ميلانو و الذي شهد رؤية زيدان و فيغو إلى جانب باريزي و مالديني . و من المتوقع ان يشارك بايرن بلاعبيه الاساطير امثال ماتيوس اوجنتالر و رومينيغه و ايفونبيرغ ، و من مدريد سيشارك كل من رونالدو و روبرتو كارلوس (في كورنثوس الآن) .

                                فٍيً آلسِرٍآء وٍآلضَرٍآء سِنٍبُقِىٍ للرٍيًآل أوٍفٍيًآء.. لن نٍطَلبُ آلرٍحِمٍة مٍنٍ أحِدُ..ولگنٍ سِيًأتِيً فيه يًوٍمٍ لنٍ نٍرٍحِمٍ فٍيًهُ أحِدُ

                                http://up.arab-x.com/May12/A5u06847.gif

                                تبا لك كريسيتانو...!!
                                قلب بيكي الصغير لا يتحمل

                                تعليق

                                يعمل...
                                X