إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مارتينز يطلب من مورينيو أن يضمه لقائمة نجوم تشيلسي !!

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مارتينز يطلب من مورينيو أن يضمه لقائمة نجوم تشيلسي !!

    [align=center][/align]


    [align=center]يبدو أن نادي تشيلسي الانجليزي اصبح يمثل حلم لاعبي كرة القدم الأول ، فبعد ايام من طلب الغاني إيسيين لمدرب تشيلسي السيد خوزيه مورينيو و مالك النادي السيد رومان إبراهيموفيتش ضمه لقائمة الفريق ... ها هو النيجيري الشاب و لاعب انترميلان الايطالي اوبافومي مارتينز يتقدم بنفس الطلب لمورينيو .
    فقد حثّ مارتينز مورينيو أن يستقطبه لتشيلسي لانه يرى أنه الدوري الأنسب له في هذه السن (20عاما) ، و أن تشيلسي سيكون المكان المناسب والمثالي له لإثبات موهبته الكبيرة .
    وقال مارتينز في تصريح لاحد المجلات الرياضية النيجيرية :
    " الدوري الانجليزي هو الأكبر و الأاكثر إثارة ، و أي لاعب جيّد يريد اللعب هناك ، و بعد ان انهي عقدي مع الانتر أريد الذهاب ابى هناك فالدوري الانجليزي رائع ، و أعتقد أنه سيكون المكان الأمثل لقدراتي و هناك سأقدم أفضل ما لدي لأن الدوري الانجليزي يعتمد على السرعة ".
    وواصل مارتينز قائلا :
    " بالرغم من وجود عدد من الأندية العملاقة مثل ارسنال و مانشيستر يونايتد إلى أني أريد اللعب لتشيلسي ، أحب الطريقة التي يلعبون بها ، احب تقدمهم عاما بعد عام إلى الأمام و أعتقد أن لديهم أحد أفضل المدربين في العالم و هو مورينيو ".
    و عمّا إذا كان هذا تلميحا برغبته ترك الانتر قال :
    " احب انترميلان ، إنه عائلة كبيرة و أنصارهم رائعون و يملك مدرب مقتدر ، أنا سأعيد هنا و الانتر في قلبي و لكن أتمنى أن اتلقى عرضا من تشيلسي ، قرأت في الانترنت و في الصحف عن رغبتهم في التحرك نحوي و لكن لا شيء حقيقي حتى الآن ، ولكن أتمنى أن يفكر مورينيو بي فهذا سيكون حلم حياتي"[/align].
    Forza Italia Forza Azzurri

  • #2
    يبحثوا عن الفلووووووووووووس

    شكر الك
    عدد زوار مواضيعي

    تعليق


    • #3
      مشكوووور على الموضوع
      .. { غ ـزالة الشرقيــه } ..

      تعليق

      يعمل...
      X