إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

منقول/"بيب" : "( مدريد ) أفضل فريق رأيته .. ( فالديس ) سيعود .. ذكرتموني بـ ( فيدرير

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • منقول/"بيب" : "( مدريد ) أفضل فريق رأيته .. ( فالديس ) سيعود .. ذكرتموني بـ ( فيدرير




    تحدث المدرب الكتالوني "بيب غوارديولا" بعد إنتهاء المباراة الصعبة لفريقه أمام "أتليتك بيلباو" بالفوز بنتيجة "2-1" فأظهر سعادته بعمل وإجتهاد اللاعبين حتى تحقيق الفوز .

    "بيب" قال : "هذا اليوم يظهر مايمكن لهؤلاء اللاعبين فعله , دون مبالاةٍ بما حققوه في الموسم الماضي , تعرفون رأيي حولهم , الأمر لا يتعلق بالفوز بالبطولات , ولكن رأيي لن يتغير أبداً في هؤلاء اللاعبين" , وأشاد بـ "ميسي" و "ألفيس" فقال : "لقد حملا الفريق على ظهريهما كغيرهما ملايين المرات" .

    بينما قال عن خصمه : "لقد واجهنا هذا الفريق عدة مرات ولطالما كان يعقد الأمور علينا , دوماً ماكان ( مونيايين ) ولكن اليوم حاولوا التفوق علينا من خلال العمق , إنه فريقٌ لديه قوه بدنيه ويضم مدرباً رائعاً" , ليتطرق عن اللقاء بقوله : "البارسا قدم شوطاً أول رائعاً ولكن في الثاني إختلت الموازين , وشجعتنا الجماهير أكثر بعد ضربة الجزاء المحتملة لـ ( ميسي ) فقدمنا مباراة كبيرة" .

    ورفض التعويل على النقاط الخمسة في الصراع مع "ريال مدريد" : "هذا فارقٌ أمام خصمٍ عظيم , يحوي العديد من اللاعبين المميزين وكذلك مدرباً رائعاً لم يخسر على أرضه في ( 9 سنوات متتالية ) وهو إنجاز لن يحققه أحد , فريقهم ناجحٌ جداً وفي ( أوروبا ) لم أجد أفضل منهم" .

    مقللاً مخاوفه من إصابة "فيكتور فالديس" فقال : "لن يكون غيابه طويلاً , كما أن لدينا أسبوعاً كاملاً للراحة , كما أن تطور حالة ( بويول ) إيجابية وبشكل جيد" , ليتطرق للحديث عن "بينتو" فقال : "أثبت قدراته من جديد ولعب بشكلٍ رائع , إنه ينتظر دوره للمشاركة فقط وهاهو أكد جدارته" .

    غياب "دانييل ألفيس" كان حاضراً في حديثه فقال : "علمت بعقوبته , ولكن لدينا ( أدريانو ) وأعتقد أنه سيكون هو البديل عنه" .

    وتحدث عن أزمة "فبراير" فقال : "في الموسم الأول كنا على بعد ( 12 نقطة ) من ( ريال مدريد ) وحتى وصلنا لنهائي ( الكأس ) كان هنالك حديث عن أزمه , نحن معتادون على مايقولونه , وحينما نخسر مباراتين جديدتين سيعاد الحديث من جديد , لدينا أسلوبٌ خاص وسنرى مانفعله حينما نخسر , الفرق الكبرى تعيش على وقع النتائج , كما أنها تتلقى الكثير من المديح" .

    وعلق بطرافة عن رأيه في المباريات المشابهة لهذا اللقاء فقال : "إنها مباريات معقدة جداً , ولا يمكن الفوز فيها على الدوام بنتيجةٍ عريضة , هل رأيتم ( روجيه فيدرير ) يحقق إنتصاراته في كل الجولات الثلاثة بنتيجة ( 6-0 ) ؟" .
    http://www10.0zz0.com/2011/05/10/13/711708031.gif

  • #2
    كلام جميل من مدرب كبير ويعرف ماذا يقول

    للاسف لما اشاهد المباراة وعرفت انها ستكون صعبة على البرشا لان بيلباو ليس بالفريق السهل ..

    وكلما قل الفارق بين العملاقين زاد الحماس والاثارة وهذا هو المطلوب في كرة القدم..
    والايام القادمة تحمل في طياتها الحماس والاثارة..
    ThAnKs My IiFe
    ........................................
    (اقْتَرَبَ لِلنَّاسِ حِسَابُهُمْ وَهُمْ فِي غَفْلَةٍ مُعْرِضُونَ)
    ..................................

    اللهم صل وسلم على سيدنآ محمد

    تعليق


    • #3
      دائماً تصريحات كبيرة وإجابية...
      بالتوفيق للبلوجرانا...
      تحياتي...

      R
      oll The Dice, Never Look Back, Never Think Twice

      تعليق

      يعمل...
      X