إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اهلا بكم/// هنا تقديم الجولة 27 من االليغا الاسبانية

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #31
    33 إصابة لريال مدريد بهذا الموسم:
    يبدو أن مسلسل الإصابات وريال مدريد قصة عشق لاتنتهي ، فالفريق الملكي يُعد من أكثر الأندية التي تعاني من الإصابات على مدار الموسم ، فبعد إصابة كلا من أربيلوا و كاكا مؤخرا أصبح الآن في رصيد الريال منذ بداية الموسم وحتى الآن مجموع 33 إصابة أي بغياب دام لـ946 يوما.

    الفريق الطبي لريال مدريد لايزال لم يُحدد بعد متى سيعود البرازيلي كاكا الذي تعرض للإصابة مؤخرا ليكون بذلك لايزال يُعاني من سلسلة الإصابات المتكررة التي لحقت به منذ انتقاله للفريق بالموسم الماضي .

    من جهة أخرى فإن لاعب الوسط الأرجنتيني فرناندو غاغو يأتي من بين أكثر اللاعبين الذين تعرضوا للإصابة مع الفريق بهذا الموسم ، حيث أنه أصيب خلال هذا الموسم أربع مرات غيبته عن الفريق لـ120 يوما ، وأيضا كاناليس هو الآخر عانى من نكسات كثيرة مع الإصابة غيبته عن الفريق مجموع 55 يوما .

    تعليق


    • #32
      فالديس : أنا بخير وسعيد جداً للفوز:
      أكّد حارس مرمى نادي برشلونه فيكتور فالديس ، جاهزيته الكاملة للبدأ من جديد مع البارسا ، وأكّد أنه بخير وأنه سعيد جداً لفوز الفريق يوم أمس على ريال سرقسطة بهدف الدولي المالي سيدو كيتا .



      وقال حارس مرمى نادي برشلونه العائد من الإصابة مؤخراً : " أنا بخير وسعيد جداً جداً للفوز" ، وأضاف : "سيطرنا على المباراة بشكل جيد ، وسرقسطة بالكاد خلق فرص خطيرة" .
      وأضاف : "هذا الفوز سيمنحنا الثقة ، قبل المباراة المهمة جداً يوم الثلاثاء ضد الآرسنال في أبطال أوروبا" .


      تعليق


      • #33
        تردد من مورينهو في اختيار شريك الونسو

        سوف يكون هناك نقص في خط الوسط خصوصا في خط الارتكاز بجانب الونسو حيث وفي ظل غياب خضيرة بسبب الاصابة وغياب لاس بسبب تراكم البطاقات سوف تكون هناك خيارات اخرى بالنسبة لمورينهو حيث ان مورينهو سوف تكون لديه خيارات محدودة وهي اشراك بيبي بجانب الونسو او اشراك جرانيرو ان كاناليس ، وحتى الان لم يرسى السيد مورينهو على رأي وسوف يكشف عن هذا الامر الليلة .


        sigpic

        تعليق


        • #34
          رسميا : بويول يغيب عن اللقاء الحاسم امام الارسنال



          أكد نادي البلوغرانا برشلونة متصدر الدوري الاسباني أن مدافع الفريق و قائده كارلوس بويول لن يكون متواجدا في اللقاء المرتقب مساء يوم الثلاثاء القادم ضد نادي ارسنال في إياب دور ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

          و جاء هذا البيان عبر صفحات الموقع الرسمي الخاص بالنادي ، حيث تأكد غياب بويول بسبب عدم شفائه تماما من الإصابة التي لحقت به و أبعدته عن المنافسة لعدة أسابيع.

          و عاد كارلوس لتدريباته مع الفريق خلال اليومين الماضيين ، حيث خاض حصتين تدريبيتين لكنه أحس في كل مرة بالأم في فخذه الأيسر ، الأمر الذي سيتطلب من البقاء بعيدا عن المنافسة في الوقت الراهن.

          الخيارات أمام السيد بيب غوارديولا في خط الدفاع ليست بتلك الكثافة مثل التي نراها في وسط الملعب أو الهجوم ، ولعل الجميع شاهد اريك ابيدال الذي تحول من مركزة الرئيسي كمدافع أيسر إلى قلب دفاع وذلك بسبب غياب بويل خلال الفترة الماضية ، وبالتالي ربما سيكون الصيف القادم في برشلونة هو صيف التعاقدات على مستوى خط الدفاع .




          http://realmadrid.footballfantalk.co...liga/cris3.jpg
          هذا البشر هو أكبر خطر



          تعليق


          • #35
            ريال مدريد يفوز تسع مرات في ذكرى تأسيسه


            يُعد اليوم الـ6 من مارس 2011 ذكرى تأسيس النادي الملكي ريال مدريد الذي أنشأ منذ 109 سنة بالـ6 من مارس 1902 ، وكثيرا مالعب ريال مدريد في ذكرى تأسيسه آخرها بالموسم الماضي في مباراة الفوز على أشبيلية 3-2 بالبرنابيو ، وخلال المرات التي لعب الفريق بهذا اليوم حقق الانتصار في تسع مناسبات .

            ويُعد خوسيه ماريا دى بنخوريا هو هداف ريال مدريد في ذكرى تأسيسه ، حيث تمكن من تسجيل 6 أهداف يليه راؤول بأربعة أهداف ثم أمانكيو وخينتو بثلاثة أهداف .

            ومن المثير للاهتمام أن الـ6 أهداف التي سجلها بنخوريا في ذكرى التأسيس كانت جميعها في مباراة واحدة في عام 1927 ، أيضا أمانكيو سجل هو الاخر اهدافه الثلاثة في لقاء واحد و كان امام سبارتا براغ في 1968 .

            ويُعد راؤول هو اللاعب الوحيد الذي تمكن من التسجيل في ثلاثة احتفالات بالذكرى السنوية ، حيث تمكن من تسجيل ثلاثة أهداف في الـ3 مباريات أعوام (1996 ، 2001 و 2002) ، وليس هذا فقط بل إنه سجل في مسابقتين مختلفتين بالكأس ودوري أبطال أوربا .

            من جهة أخرى يُعد خينتو هو اللاعب الوحيد الذي تمكن من التسجيل في مناسبتين بهذه الذكرى ، وفي كلتا المناسبتين كانت بالدوري .

            منافس وحيد فقط تمكن من تسجيل هدف واحد بمرمى ريال مدريد في هذه المناسبة وهونادي اكسترمادورا فى عام 1927 .

            وفي مناسبتين تلقى الريال في هذا اليوم هدفين في مرماه حيث كانت المرة الاولى امام توتنهام سنة 1985في حين كانت الثانية بالموسم الماضي امام اشبيلية .

            أما من ناحية ركلات الجزاء فمنذ 51 سنة لم يمنح لريال مدريد أي ركلة جزاء بالـ6 من مارس ، وكانت آخر ركلة منحت للفريق تلك التي سجلها بوشكاش بمرمى أوفييدو 8-0 ، ولم يحتسب على ريال مدريد ركلة جزاء منذ 24 سنة .

            ويُعد راموس وكريستيانو رونالدو اللاعبان الوحيدان اللذان يلعبان حاليا بالفريق وسجلا من قبل في ذكرى تأسيسه ،حيث تمكنا معا من زيارة مرمى النادي الاندلسي اشبيلية في لقاء الموسم الماضي.






            http://realmadrid.footballfantalk.co...liga/cris3.jpg
            هذا البشر هو أكبر خطر



            تعليق


            • #36
              نجوم الريال في مباراتهم ضد الرايسنغ

              اختار الموقع الرسمي للنادي الملكي افضل لاعبين في المباراة ، حيث ان الموقع الرسمي اختار كل من كريم بنزيما ومسعود اوزيل كنجوم لهذا اللقاء ، اليكم راي الموقع في اللاعبين .







              كريم بنزيما : سجل كريم بنزيما هدفين في اللقاء ، بنزيما رفع رصيده في الدوري الى 7 اهداف ، بنزيما اصبح ينشر ما لديه من مواهب في المرحلة المهمة في الدوري واصبح مورينهو الان يعتمد عليه في الهجوم .



              مسعود اوزيل : لاعب خط الوسط الالماني صنع هدفين من اصل 3 ، حيث ان اوزيل ظهرت موهبته في التمريرات القصيرة ومراقبة الكرة وقدم عرض كبير امام الراسينغ .

              sigpic

              تعليق


              • #37
                تقييم الحكم من الماركا

                قام موقع صحيفة الماركا الاسباني بتقييم اداء حكم مباراة الريال ضد الرايسنغ السيد راميرز دومينغيز ، حيث ان الحكم كانت له قرارات حاسمة في اللقاء ، اليكم التقييم كما جاء من الماركا .


                sigpic

                تعليق


                • #38
                  جمهور الراسينغ صفق كثيرا لكاناليس


                  جمهور نادي راسينغ سانتندار كان وفيا مع لاعبه السابق ولاعب ريال مدريد الحالي سيرجيو كاناليس . فعندما قام اللاعب الاسباني لاجراء عمليات الاحماء صفق له جمهور الراسينغ وحيوه . وعندما قام مورينيو بادخاله في المباراة بديلا لجرانيرو وقف جمهور الراسينغ وصفق وحيا كاناليس . الجدير بالذكر ان كاناليس كان يلعب للراسينغ قبل قدومه للريال .




                  sigpic

                  تعليق

                  يعمل...
                  X