إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ميسي يتوق للعب مرة أخرى

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ميسي يتوق للعب مرة أخرى

    يتمنى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أن يكون لائقا للعب مع الفريق الكاتلوني في مباراته الهامة السبت المقبل أمام الغواصات الصفراء رغم أنه يُعاني من إصابة في العضلات منعته من التواجد مع منتخب الأرجنتين في مباراته الودية الأخيرة أمام كوستاريكا .

    وسيصل الثلاثي الأرجنتيني ميسي و ميلتو و ماسكيرانو صباح اليوم إلى برشلونة حيث أنهم سافروا سويا رفقة طبيب برشلونة براو ( مرافق ميسي ) ومن المقرر أن الرحلة قد توقفت في مدينة أتلانتا الأميركية ، لتصل صباح اليوم على الساعة الـ8.55 إلى مطار برات ايل .

    وبعد وصول النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي سيذهب للخدمات الطبية في برشلونة من أجل أن يخضع للتصوير بالرنين المغناطيسي لتقييم حالة عضلاته .

    وإن كانت نتيجة الاختبارات سليمة ولا توجد أية مشاكل لدى اللاعب فإن الخدمات الطبية ستسمح لميسي بأن ينتقل لمركز التدريب في المدينة الرياضية ليتدرب مع الفريق في الدورة التدريبية التي ستعقد اليوم في الـ11.00 صباحا .

    ويتوق ميسي للعب مرة أخرى مع برشلونة بعد ابتعاد عن المباريات بسبب التوقف خلال الأسبوعين الماضيين بالإضافة إلى أنه يرغب في مساعدة الفريق في تخطي هذه العقبة الصعبة لاسيما أن فياريال دائما مايُشكل الصعوبات لبرشلونة .





  • #2
    ميسي يعاني من إصابة بالعضلات و سيكون تحت علاج طبيعي حتى يوم السبت

    حيث سيتم خلالها تقييم إمكانية لعب ميسي أمام فياريال
    sigpic

    تعليق


    • #3
      نتمنى له الشفاء العاجل
      ThAnKs My IiFe
      ........................................
      (اقْتَرَبَ لِلنَّاسِ حِسَابُهُمْ وَهُمْ فِي غَفْلَةٍ مُعْرِضُونَ)
      ..................................

      اللهم صل وسلم على سيدنآ محمد

      تعليق

      يعمل...
      X