إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مورينيـو المُـدرب الأمثـل للأرسنـال

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مورينيـو المُـدرب الأمثـل للأرسنـال

    منذ أن نُشر خبر احتمال عودة البرتغالي جوزيه مورينيو مُجددا للدوري الإنجليزي والأخبار انتشرت حول النادي القادم الذي سيُدربه مورينيو بعد ريال مدريد .

    فالكثير أشار إلى أن النادي القادم الذي سيُدربه مورينيو سيكون مانشستر يونايتد النادي الذي لطالما حلم مورينيو بتدريبه كما صرح من قبل ، والبعض الآخر أشار إلى أن مورينيو قال بأنه إذا طلب منه ابراموفيتش العودة لتشيلسي سيعود على الفور.

    وليس هذا فقط بل البعض قال بأن النادي القادم لمورينيو سيكون مانشستر سيتي النادي الذي يتوفر على كل الإمكانيات التي يحتاجها المدرب البرتغالي .

    ولكن هناك ناد آخر من شأنه أن يجعل مورينيو يرغب في تدريبه وهو النادي اللندني أرسنال بالرغم من أنه لم يذكر ذلك أبدا إلا أن مورينيو يبدو هو المدرب المثالي لأرسنال كما أن الفريق اللندني لديه كل مايُغري مورينيو للتفكير في تدريبه .

    ومن بين هذه الأشياء أن الأمور يمتلك ملعب رائع والعديد من اللاعبين المتميزين بالإضافة إلى المواهب الشابة والنادي بعيد عن الألقاب منذ ست سنوات ومورينيو دائما ما يُحب أن يكون صاحب الإنجاز فإن جاء للأرسنال وأعاد الفريق للألقاب سيكون انجازا شخصيا كبيرا له .

    فبالرغم من حُب الجماهير لأرسين فينغر إلا أنهم بدأوا ينزعجون منه في الفترة الأخيرة لأن السنوات طالت والفريق بعيد عن الألقاب وهو الأمر الذي لم يعتد عليه من قبل جماهير الأرسنال لذلك فإن الكثيرين سيرون أن مورينيو هو الرجل المناسب للأرسنال في الفترة المقبلة.


  • #2
    ما اقدر اقول الا
    in arsen we trust
    sigpic

    تعليق


    • #3
      مورينهو باقي ف مدريــد حتى نهاية عقده ويمكن يجدده بعد



      ! . .

      تعليق


      • #4
        كله مورينهو مورينهو...

        هذا المدرب مامخلي الناس تسكت..هع

        الكبير كبير...
        ThAnKs My IiFe
        ........................................
        (اقْتَرَبَ لِلنَّاسِ حِسَابُهُمْ وَهُمْ فِي غَفْلَةٍ مُعْرِضُونَ)
        ..................................

        اللهم صل وسلم على سيدنآ محمد

        تعليق

        يعمل...
        X