إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مورينهو ف مقابلة(اللاعبين الحالين,برشلونة,الصفقات,صفقات القادمة,ريال مدريد والمستقبل)

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مورينهو ف مقابلة(اللاعبين الحالين,برشلونة,الصفقات,صفقات القادمة,ريال مدريد والمستقبل)





    في مقابلة اجرتها اذاعة الكادينا سير الاسبانية مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو ، حيث ناقش فيها استعدادات ووضع الفريق للموسم القادم ، حيث سيبدأ الاستعداد في 11 يوليو بلوس أنجلوس .

    " إن أهم شيء الآن هو العمل والتحضير للموسم المقبل ، سيكون هناك مزيد من القتال والحب والعاطفة لهذا النادي ، هذا العام لدينا المزيد من الظروف التي لا تدعو للفشل ، ولكن ليس من السهل تحسين ما فعلناه الموسم الماضي ، لقد نما فريقي وتحسن في العديد من الجوانب ، كان عاماً جيداً باختصار " .



    وتحدث مدرب ريال مدريد عن الهيكل التنظيمي الجديد في النادي على الصعيد الرياضي :

    " هيكل جيد لا يضمن النجاح ولكن هيكل سيء وبنية سيئة تضمن الفشل ، أنا لا أشعر بأنني أصبحت أكثر قوة من قبل ولكن لدينا أفضل الظروف لتحقيق النجاح ، يجب علينا التطور والبحث عن الكمال ، وإن كان من الصعب تحقيقه ، الرئيس والمجلس الاداري سمحوا لنا بتطبيق نموذج جديد للعمل ، سيكون هناك رسما بيانيا مع جميع الوظائف المحددة بشكل جيد جدا وريال مدريد بحاجة لذلك " .



    " علينا أن نجاهد من أجل إعطاء الفرحة لجماهير السنتياغو برنابيو ، هناك الملايين والملايين من المشجعين ينتظرون الكثير ، ولكن بصرف النظر عن العمل الجاد والتفاني إلا أن هناك أوقات أعتقد بأن النادي لا يلقى بها معاملة جيدة ، ليست لدي أدنى مشكلة في التضحية بسمعتي من أجل الدفاع عن المؤسسة التي أعمل بها والتي أكرس نفسي وقلبي لها ، الجماهير هي أهم شيء " .

    وتحدث عن التعزيزات الجديدة : " شاهين تم اختياره كأفضل لاعب في البوندسليغا من قبل لاعبيهم ، إنه ينمو بسرعة ، تابعناه لبعض الوقت وهو مازال يتطور كما هو الحال بالنسبة لـ أوزيل ، دي ماريا ، مارسيلو وبينزيما وغيرهم ، هذا ما يجعلنا نفكر بمستقبل عظيم لهذا النادي ، جعل الأموال في محلها يجعل ريال مدريد يضع علامة في عصر كرة القدم الجديد ، لأنه يتكون من لاعبين صغار ورئيس عظيم ، ألتينتوب ؟ إنه لاعب متعدد الاستعمالات بشكل كبير" .



    " كاليخون سيكون بإمكانه أن يحجز مكانه بالفريق ولم نتعاقد معه من أجل أن نجعله عملية في احدى التعاقدات ، أما ماتيوس فهو يمتلك العديد من الصفات المهمة، لقد لعب 6 أشهر رفقة ايك اثينا ، بطبيعة الحال سيكون معنا في بداية الموسم وبعد ذلك سنقرر ما اذا كان سيبقى أو نعطيه سنة اضافية " .

    " كاكا عانى من مشاكل عديدة بعد نهائيات كأس العالم ، إنه موهبة لا تصدق ، لقد عاد في نهاية الموسم الماضي ، نأمل أن يستعيد مستواه ويقدم الدعم والاضافة خلال الموسم " .

    وأخيرا تحدث عن الاسماء التي يتم تداولها في الايام الاخيرة والمرشحة للإنضمام للفريق : " لن أكون منافقا ، كوينتراو واجويرو من اللاعبين الرائعين ، ولكنهم ينتمون لفرق أخرى ، ريال مدريد يجب عليه التحدث لفرقهم أولا بسبب امتلاكهم عقود مع انديتهم ، عندما تعاقدنا مع شاهين والتينتوب وكاليخون تحدثنا اولا مع انديتهم " .






    مورينهو : بنزيمه وهيغواين ليسا للبيع .




    في مقابلة أجرتها معه الكادينا سير ذهب مورينهو الى خططه الموسم القادم وقال ( بنزيمه وهيغواين مهاجمين رائعين وهما ليسا للبيع حتى مع قدوم أغويرو الذي يعد مهاجمآ رائعآ ) أيضآ مورينهو قال بأنه يأمل من كاكا إستعادة مستواه السابق بينما تحدث عن صفقة كوينتراو قائلآ ( لاعب رائع يلعب في كلتا الجهتين في الدفاع والوسط وإن تمت الصفقة سيكون مرحبآ به في مدريد .

    وعن شاهين الذي أتى على أنه أفضل لاعب في الدوري الألماني قال ( لدينا فريق شاب مارسيلو ، بنزيمة ، أوزيل ، شاهين وغيرهم هؤلاء هم شبان مدريد ونحن نعدكم خلال ثلاث أو أربع سنوات سنضع علامة جيدة في عصر الكرة الأوروبية الحديثة ) وعن خروج فالدانو قال ( لست سعيدآ بخروجه ، مع فالدانو كانت مشكلتي شخصية وليست من ضمن عملنا مع النادي ، الآن أنا مدرب فقط وليس لدي السلطة لعمل كل شي )

    وعن إشاعات إنتقاله قال ( سأبقى هنا لمدة طويلة خصوصآ إذا ماكان رئيس النادي واللاعبين والمشجعين سعيدين بوجودي ) في الأخير تطرق مورينهو الى فوز برشلونه بدوري أبطال أوروبا ( لقد فاز برشلونه بدوري أبطال أوروبا بنزاهة وكلكم شاهدتم مباراة نصف النهائي أمامنا ، على العموم برشلونة هو الأفضل )


    فٍيً آلسِرٍآء وٍآلضَرٍآء سِنٍبُقِىٍ للرٍيًآل أوٍفٍيًآء.. لن نٍطَلبُ آلرٍحِمٍة مٍنٍ أحِدُ..ولگنٍ سِيًأتِيً فيه يًوٍمٍ لنٍ نٍرٍحِمٍ فٍيًهُ أحِدُ

    http://up.arab-x.com/May12/A5u06847.gif

    تبا لك كريسيتانو...!!
    قلب بيكي الصغير لا يتحمل

  • #2
    يسلمووووووو الغالي

    كلام رائع وجميل من الكبير والسبشل ون جوزيه مورينهو

    نتمنى نرى الريال بشكل مغاير

    كل الود

    sigpic

    غـاسـل ٍ كـفـي مــن مصافـحـة بـعـض اليـديـن وقـافــل ٍ بـوجـيــه اهـلـهــا صـنـاديــق الـبـريــد
    وشايـف ٍ شـي ٍ لـي اعـوام مـالـي فـيـه عـيـن وقـاطــع ٍ خـيــط الـهـقـاوي بسـكـيـن الـوكـيــد

    تعليق


    • #3
      بالتوفيق للملكي وعشاقة الموسم الجاي


      تسلم يالنزواني
      الحمد لله أني عماني

      تعليق


      • #4
        صياح مورينيو


        " تشاوح الرياح بما لا تشتهي السياراتات "


        تعليق


        • #5
          تسلم حبوب ع الطرح الرائع

          عقبال دوري الابطال مشجعين الريال هع
          sigpic
          اااااااااااه على ذكريات ثلاثي الرعب

          تعليق


          • #6
            مدرب كبير...
            بس إلي يعيبه انه صياح مثل الصغار...

            R
            oll The Dice, Never Look Back, Never Think Twice

            تعليق


            • #7
              بصراحه كلام منطقي وجميل

              واعتقد انها صفقات ناجحه وخاصة صفقة شاهين

              لأني شاهدت لعبه واهدافه بصراحه فوق الوصف
              http://www.vb.chelseaclub.net/image....ine=1294066027


              GeRmAnY X GeRmAnY

              تعليق

              يعمل...
              X