إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تركيا والمكسيك إلى نصف نهائي مونديال الناشئين

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تركيا والمكسيك إلى نصف نهائي مونديال الناشئين

    [frame="7 80"]بلغ منتخبا تركيا والمكسيك الدور نصف النهائي من بطولة العالم للناشئين في كرة القدم (تحت 17 عاما) المقامة حاليا في البيرو بفوز الاول على الصين 5-،1 والثاني على كوستاريكا 3-1 بعد التمديد.

    في المباراة الاولى، اثبتت تركيا أنها مرشحة لاحراز اللقب بعد ان سجلت فوزا كاسحا على الصين 5-1 محققة فوزها الرابع على التوالي في البطولة.

    وافتتح توفيق كوزه التسجيل عندما تلقى كرة متقنة من نوري شاهين فتوغل داخل المنطقة قبل ان يطلق كرة قوية عانقت الشباك (10). واضاف كانير اركين الثاني عندما تابع الكرة من مسافة قريبة داخل الشباك (33)، وشاهين الهدف الثالث بكرة قوية (54).

    ورد المنتخب الصيني بهدف عبر جين جين جو بعد مرور ثلاث دقائق عندما انتزع الكرة من المدافع اركان وسدد الكرة داخل الشباك (57). وانتظرت تركيا الدقائق الاربع الاخيرة لتسجل هدفين بواسطة كوزه (86) واركين (90). وتلتقي تركيا في نصف النهائي مع الفائز في مباراة البرازيل وكوريا الشمالية.

    وفي المباراة الثانية، نجحت المكسيك في ادراك التعادل 1-1 في وقت متأخر من الوقت الاصلي لتفرض التمديد ثم الفوز على منافستها 3-1. وافتتحت كوستاريكا التسجيل من ركلة ركنية إثر دربكة أمام المرمى حول مدافع المكسيك ايفران فالديز الكرة خطأ داخل مرماه (67).

    ورمت المكسيك بثقلها في محاولة لادراك التعادل ونجحت في مسعاها قبل نهاية المباراة بدقيقتين بواسطة فالديز الذي سدد كرة وسط اكثر من مدافع كوستاريكي لتتابع طريقها في الشباك (88) ليفرض التمديد.

    ولم تمض دقيقتان على مطلع الشوط الاضافي الاول حتى نجحت المكسيك في التقدم بواسطة الاحتياطي غوزمان قبل ان يضيف كارلوس فيلا هدف الاطمئنان بكرة رأسية (105).

    وتلتقي المكسيك في نصف النهائي مع الفائز في مباراة هولندا والولايات المتحدة.
    [/frame]
    ينجرح قلب ولا تنكسر هامة !!! والله أني أموت ولا ينحني راسي

  • #2
    مشكووووور اخوي

    على الموضوع
    .. { غ ـزالة الشرقيــه } ..

    تعليق


    • #3
      [align=center]العفو عاشقة المنتخب[/align]
      ينجرح قلب ولا تنكسر هامة !!! والله أني أموت ولا ينحني راسي

      تعليق

      يعمل...
      X