إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بــقــــلـمــــي :- لــنـســـيـر عـلــى دربـــه يـــا ســـادة !

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • بــقــــلـمــــي :- لــنـســـيـر عـلــى دربـــه يـــا ســـادة !




    سأبدا مقالتي هذه بعبارة هي الاشهر على مر التاريخ الا وهي لكل زمان دولة ورجال. نعم هذا ما نحتاج اليه في الفتره المقبله لتطوير كرتنا العمانيه في السنوات القليله القادمه ؛ لكي نواكب عصر الاحتراف الذي للاسف الشديد تأخرنا في تطبيقه ؛ في المقابل فان دول الجوار سبقتنا فيه بسنوات ليست بالقصيره.
    قد يتساءل البعض ما دخل تلك المقوله في هذه المقاله ولكن ما اريد ان اللفت النظر اليه في هذه المقاله هل جميع الاتحادات الخليجيه التي طبقت الاحتراف قد استاعنت بإتحادها الكروي فقط ؟
    وهل الاتحاد العماني قادر بنفسه على ان يجعل من دوري عمان موبايل دوري محترفين ؟
    لنكن واقعيين ولننصف ولو قليلا اتحادنا الموقر الذي هو الاخر لديه من السلبيات ما لا يحصى عددها ، ولنتجه الى المشكله الاكبر في بلدنا الا وهي : اين دور الساده العمانيين في هذا المجال ؟
    واين المساهمه المنتظرة من اصحاب السمو في دعم انديتهم المحليه؟
    لماذا صاحب السمو فاتك بن فهر ال سعيد هو الشخص الوحيد الذي بادر بأن يكون الداعم الرئيسي لنادي السويق ؟
    اسئله كثيرة تستحق النظر فيها ، ويجب على اعلامنا الموقر ان يبدا في البحث عنها من يومنا هذا .
    لماذا طبق الاحتراف في السعوديه وقطر والامارات بالشكل السليم ؟
    ولما اصبحنا نحن العمانيين في في اسفل ترتيب هذه الدول ؟
    لماذا لا يكون لدينا شيووخ وامراء واصحاب السمو حالنا حال الدول الخليجيه الاخري؟ لن اطالب واحلم بأن يكون لدى كل نادي محلي في بلدنا امير من امراء السعوديه او شيخ من شيوخ الامارات؛ لان اصحاب السمو الساده في وطننا الغالي فيهم الخير والبركه، ولكنني ما اطالب به ان يقتدوا اصحاب السمو الساده بسيدي صاحب السمو السيد فاتك بن فهر ال سعيد. لان ما يقوم به صاحب السمو كان من الواجب منا ان نقف له احتراما وتقديرا على ما يبذله من جهود كبيرة في الرقي بنادي السويق، وها هو اليوم يحصد ثمار ما زرعه مع ابناءة اللاعبين وجماهيرة الوفيه من تحقيق للبطولات والسيطرة ع الكرة العمانيه في هذا الوقت. لنكن يدا واحده من جماهير، وادارة، واتحاد لكرة القدم ،واصحاب السمو لنسلك الطريق الذي انتهجه صاحب السمو السيد فاتك بن فهر آل سعيد لتحقيق اولى خطوات الاحتراف بالشكل السليم.
    لا يسعني الا ان اقدم كل الشكر والعرفان لصاحب السمو السيد فاتك بن فهر ال سعيد على ما يقدمه من دعم مادي ومعنوي لاحد اندية دوري عمان موبايل ، ويجب على كل سيد في هذا البلد الاحتذاء به لرفع راس الكرة العمانيه عبر انديتها التي باتت استراحه للفرق الاسيويه والخليجيه في شتى المسابقات. اصحاب السعاده لنكن يدا بيد مع صاحب السمو السيد فاتك ولننهض قليلا بكرتنا العمانيه.
    sigpic
يعمل...
X