إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شاهين ومكانه في الريال

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • شاهين ومكانه في الريال


    تعاقد الريال مع النجم التركي نوري شاهين ، وما زال السؤال المطروح من قبل جماهير النادي الملكي كيف سيلعب هذا النجم الذي يشبه كثيراً تشابي الونسو ، وما هي وظائفه التي سيستخدمه فيها جوزيه مورينيو الذي طلبه بالاسم مما يعني أنه يعرف ماذا يريد منه....فيما يلي أسباب تكتيكية للتعاقد مع نوري شاهين:

    1- عدم تكرار مآسي غياب تشابي الونسو ، ففي الموسم الماضي كلما غاب عن الونسو عن مباراة سهلة عانى الريال كثيراً لغياب صانع الألعاب المتأخر وبالتالي فنوري شاهين يستطيع أن يعوض الونسو بكل سهولة لأنه صانع العاب متأخر بل قد يكون أكثر فاعلية بعض الأحيان من الونسو لأن مهارته أفضل.

    2- التحول بين خطط 4-3-3 و4-2-3-1 و4-3-1-2 بكل سهولة ، فنوري شاهين يستطيع أن يلعب في الأولى كلاعب خط وسط مركزي إلى جانب الونسو ويستطيع أن يلعب في في الثانية خلف المهاجمين وكذلك يستطيع اللعب في الثالثة كصانع العاب ....نوري شاهين أعطى الريال القدرة على تغيير الخطة أثناء المباراة.

    3- عندما يكون الونسو سيئاً سوف يخرج ، وهذا شيء لم يحدث طوال الموسم الماضي حتى في لقاء ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال لم يكن الونسو بيومه لكن لم يكن لدى مورينيو اسم كبير يعتمد عليه لكن نوري سيضع الونسو تحت هذا الضغط.

    4- الاستحواذ عند الحاجة إليه ، فريال مدريد فريق سريع جداً باللعب ولكن هذه السرعة بعض الأحيان تتجاوز الحد المسموح به مما يجعل العقوبة ضياع الكرة بل ربما المباراة ...نوري شاهين إضافة إلى الونسو سيمكن ريال مدريد من الاستحواذ الهادىء على الكرة وهو ما يذكرنا قليلاً بأسلوب برشلونة.

    5- التسجيل ؛ فسامي خضيرة لم يسجل عديد الأهداف لكن مورينيو يعلم أن الألقاب لا يحسمها المهاجمون فقط لذلك هو بحاجة للاعب قادر على التسجيل من خط الوسط وهذه هي وظيفة شاهين الخامسة


    علمني يا ربي ان احبك فهو
    الحب الخالد الذي يبحث عنه
    الجاهلون في قلوب بشر
    مثلهم



يعمل...
X