إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

المنتخب البحريني في فلسطين..سبق عربي وحلم تحقق

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • المنتخب البحريني في فلسطين..سبق عربي وحلم تحقق



    المنتخب البحريني في رام ألله الفلسطينية .. إنه حلم نال أسبقية تحقيقه عربياً المنتخب البحريني الأولمبي لكرة القدم .. بل وظهر مدربه سليمان الشريدة رسمياً في مؤتمر صحفي عقده ظهر اليوم مع مدرب المنتخب الأولمبي الفلسطيني ، على هامش اللقاء الذي سيجمع المنتخبين غداً في إياب الجولة الثانية من تصفيات أسيا المؤهلة لأولمبياد لندن 2012 م .

    وقال سليمان الشريدة مدرب المنتخب البحريني الأولمبي ،إن وجود المنتخب في فلسطين هو حلم كان يروادهم منذ سنين ، وتحقق بزيارة هذه الأرض الغالية ، وهو لتأكيد دعم الشعب البحريني الذي يعتبر مناصراً دائماً للشعب الفلسطيني .

    وتحدث الشريدة عن مباراة الإياب التي اعتبرها الشوط الثاني من اللقاء بعد الذهاب ، متمنياً أن يقدم فريقه مستوى عالٍ يليق بالحدث .

    وتطرق لمباراة الذهاب التي أقيمت في المنامة ، مشيراً إلى أن الأرض والجمهور لا تعني بالضرورة الفوز ، وإنما تحسم المباراة بأقدام اللاعبين، إذ استحوذ المنتخب البحريني على المباراة وسنحت له عدة فرص للتسجيل لكن لم يوفق ، والأهم في مباراة الغد هو التعويض والتأهل للدور المقبل ، وسيعتمد المنتخب كعادته طريقة هجومية لتعويض خسارة الذهاب .

    واعتبر قائد المنتخب البحريني محمد عبدالعزيز أن مجرد خوض المباراة امام المنتخب الفلسطيني في أرضه هو فوز بحد ذاته ، وأن الهدف الأساسي من القدوم هو تأكيد على مواقف البحرين مع الشعب الفلسطيني ، مؤكداً أن المنتخب الفلسطيني منظم واستطاع الفوز على الرغم من اعتماده طريقة دفاعية واستغل الفرص المتاحة وحقق الفوز .

    من جانبه اعتبر مختار التليلي مدرب المنتخب الأولمبي الفلسطيني ،أنه سيخوض هذه المباراة بتشكيلة مختلفة عن مباراة الذهاب لأن المنتخب البحريني ليس لديه ما يخسره، وأن كل مباراة تقرأ لوحدها ولها طريقتها التي تتماشى مع الفريق المنافس ، لافتاً إلى أن فريقه سيتعامل بصرامة أكبر من مباراة الذهاب .

    وشدد التليلي أن مباراة الغد ستلعب على جزئيات بسيطة ومن يخطيءأقل سينتصر،مشيراً إلى أن لاعبيه تعودوا على الضغط الجماهيري واكتسبوا الخبرة الكافية للتعامل معه .

    وأشاد قائد المنتخب الأولمبي مصطفى أبوكويك بزيارة اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم صباح اليوم لرفع معنويات اللاعبين قبل مباراة الغد ، مؤكداً أن معنويات اللاعبين مرتفعة وهدفهم الفوز فقط والتأهل للمرحلة المقبلة .

    وعقب نهاية المؤتمر كشف مراقب المباراة منعم فاخوري عن موعد قرعة المجموعات التي ستقام في مقر الاتحاد الآسيوي في ماليزيا يوم السابع من يوليوالمقبل ، ويتأهل أبطال المجموعات الثلاث للأولمبياد في لندن 2012 ، على أن يلعب أصحاب المركز الثاني دوري من مرحلة واحدة ، ويلاقي المتصدر ممثل القارة الإفريقية في ملحق مؤهل للأولمبياد .










    ! . .


  • #2
    السلام عليكم والرحمه ..

    الله يسلمهم بس ويوفق الفريقين إن شاء الله .

    شكرا كريزي دريم

    sigpic

    .. كــــــــــل الشكر لكـِ الوفي ـة ..

    تعليق


    • #3
      يسلمو ع الموضوع النايس

      تعليق

      يعمل...
      X