إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لماذا فشل بيب غوارديولا مع المهاجمين ؟

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • لماذا فشل بيب غوارديولا مع المهاجمين ؟

    سلام عليكم اخواني ,,

    بيب غوارديولا مدرب فريف برشلونة طبعا مدرب كبير .. خصوصا على الصعيد النفسي و تهيئة اللاعبين للمباريات و البطولات ! فما يفعله رغم ان الفريق يفوز بالكثير من البطولات و الالقاب الا ان الفريق لا يصيبه الملل او الفتور بل مازال يواصل على نفس النسق و نفس التعطش للالقاب منذ ان استلم هذا المدرب الفريق ,, و لكن من الواضح ان المدرب لديه مشكلة مع المهاجمين ! او رؤوس الحربة خصوصا ! و الغريب في الامر ان الفريق لديه كم هائل من صناع اللعب حتى في الدفاع ! و ايضا تألق انيستا الملحوظ هذا الموسم لكن مع هذا نرى اهداف ديفيد فيا المحدودة ! صحيح ميسي عوض هذا النقص لكن بصراحة ميسي ليس مكانه مهاجم صريح ! و هو دائما يلعب في الخلف او كلاعب حر ! ,,

    السبب في فشل ابراهيموفيج و ديفيد فيا هو غوارديولا و لا احد غيره ! حيث يطلب منهم اللعب كأجنحة او اطراف ! جميعنا رأينا كيف ان فيا سيء كجناح ! و لم يكن ذو فعالية ! ولكن ضد الارسنال عندما كان مهاجم صريح في الذهاب كان يضرب التسلل اكثر من مرة و احدث مشاكل لدفاع الارسنال ! و كذلك ضد ريال مدريد في الدوري مباراة الاياب ! حين دخل كمهاجم صريح تسبب في ركلة جزاء من لا شيء ! .. غوارديولا مازال لا يعرف بالمهاجم الصريح ! لكن ما زال يشتريهم ! هو لا يريد ان يلاعب بمهاجم صريح لماذا يشتري ابراهيموفيج و ديفيد فيا بهذه المبالغ الطائلة ؟!

    من رأيي ان برشلونة اذا اراد ان ينجح في الهجوم عليه ان يلعب بديفيد فيا كرأس حربة و ميسي في جهة اليمين و بيدرو في اليسار و من خلفهم انيستا و تشافي .. لان رأينا كيف يتألق فيا مع هؤلاء اللاعبين في المنتخب .. و ميسي يجيد تسجيل و صناعة الاهداف حتى و ان لم يكن مهاجم صريح في الامام .. على المدرب الاستفادة من اللاعبين بشكل كامل !

    طبعا هذا مجرد رأي متواضع مني !

    في رأيكم لماذا يفشل المهاجمون مع البارسا ؟
    هل بسبب تألق ميسي ؟
    ام بسبب تشكيلة المدرب ؟
    ام ان الضغط على اللاعب بفريق بحجم برشلونة حيث رأينا فيا يضيع بسبب توتره الزائد كثيرا ؟!

    قد جمعو الاموال الفا الفا
    و قد جمعنا العلما حرفا حرفا
    و لو اعظونا كنوز الدنيا
    ما رضينا ان نعطيهم حرف



يعمل...
X