إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

قائمة المهاجمين والذين ترغب إدارة البارسا بالتعاقد مع أحدهم

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • قائمة المهاجمين والذين ترغب إدارة البارسا بالتعاقد مع أحدهم

    يعد مهاجم اللوس تشي " خوان مانويل ماتا " الخيار الاْرخص لهجوم نادي برشلونه، فالإدارة حالياً تعمل على التفاوض مع إدارة أودينيزي للتعاقد مع النجم الدولي التشيلي " أليكسيس سانشيز "، ولكن في حال فشلت في جلب التشيلي فإن ماتا سيكون البديل الاْول .



    إذاً يضاف إسم خوان ماتا إلى القائمة الطويلة المطلوبة لهجوم لبرشلونه، ففي حال سارت المفاوضات مع أودينيزي في الإتجاه المعاكس فسوف يتم غض النظر عن صفقة أليكسيس سانشيز فوراً، والبديل الاْول سيكون المهاجم الدولي الإسباني الشاب " ماتا " .

    اللاعب حالياً يشارك مع إسبانيا في بطولة الاْمم الاْوروبية تحت " 21 " عاماً وقد توّج بكأس العالم في جنوب إفريقيا، وهو لاعب أرخص بكثير من المهاجم التشيلي ويستطيع أن يستجيب بشكل مثالي لاْسلوب برشلونه .

    صاحب الرقم " 10 " في فالنسيا كان قد جدد لغاية حزيران / يونيو 2014 في يناير الماضي، والتعاقد معه سيكون صعب جداً خاصةً أن اللاعب يعد من الركائز الاْساسية في تشكيلة المدرب " أوناي إميري " .

    قيمة الشرط الجزائي في عقد ماتا هي " 60 " مليون يورو، ولكن إدارة فالنسيا ستكون على إستعداد للتخلي عن المهاجم الشاب بمبلغ " 20 " مليون يورو، وهو لاعب شاب " 23 " عاماً وسوف يعود على البارسا بالفائدة .

    يُذكر أن قائمة المهاجمين والتي وضعتها إدارة برشلونه تتكون بشكل أساسي من التشيلي " أليكسيس سانشيز "، بالإضافة إلى الإيطالي جوزيبي روسي، ومهاجم شاختار دونيتسك " إيليان " وعمره 22 عاماً وقد يتخلى عنه ناديه بقيمة 5 أو 10 مليون يورو .

يعمل...
X