إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

نتـائج تصفيـات كأس العالم الأوروبيّـة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • نتـائج تصفيـات كأس العالم الأوروبيّـة

    [align=center]التشيك تحافظ على آمالها في التأهل لكأس العالم بفوز كبير على فنلندا



    حافظ المنتخب التشيكي على آماله في بلوغ نهائيات كأس العالم بفوزه على مضيفه منتخب فنلندا بثلاثية نظيفة يوم الأربعاء في ختام مباريات المجموعة الأولى بالتصفيات الأوروبية ليضمن المشاركة في ملحق أفضل الثواني.

    جاءت أهداف التشيك بواسطة توماس يون في الدقيقة السادسة وتوماس روزيسكي في الدقيقة 51 وماريك هاينز في الدقيقة 58.

    بهذه النتيجة ، رفعت التشيك رصيدها إلى 27 نقطة بفارق نقطتين عن رومانيا التي تراجعت للمركز الثالث ، وتأكد غيابها عن مونديال ألمانيا 2006 ، وخلف هولندا صاحبة الصدارة برصيد 31 نقطة ، والتي ستلاقي مقدونيا في وقت لاحق من يوم الأربعاء.

    لعب المنتخب التشيكي المباراة بجدية شديدة منذ البداية لضرورة الفوز والحصول على بطاقة ملحق أفضل الثواني ، فتقدم مبكرا عن طريق يون ، ثم أضاف هدفين آخرين عن طريق روزيسكي وهاينز رغم خوضهم اللقاء دون أبرز مهاجميهم يان كولر المصاب وميلان باروش الذي جلس على مقاعد البدلاء.
    [/align]

  • #2
    [align=center]تركيا تهزم ألبانيا بهدف وتتأهل لملحق التصفيات الأوروبية



    فازت تركيا على ألبانيا بهدف دون رد لتحتل المركز الثاني في المجموعة الثانية بالتصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم بألمانيا 2006 وضمنت اللعب في ملحق التصفيات.

    أحرز هدف تركيا تومير متين في الدقيقة 56 ، ليرتفع رصيد تركيا إلى 23 نقطة في المركز الثاني خلف أوكرانيا التي ضمنت الصعود مباشرة إلى المونديال.

    ولم يشفع لكل من الدانمارك واليونان الفوز على كازاخستان 2-1 ، وجورجيا 1-صفر على التوالي ، وفقدا الأمل في الظهور في نهائيات ألمانيا العام القادم.

    وبذلك ستلعب تركيا في ملحق التصفيات خلال يومي 12 و16 نوفمبر القادم.
    [/align]

    تعليق


    • #3
      [align=center]السويد تتأهل لكأس العالم ضمن أحسن ثواني



      ضمنت السويد التأهل إلى نهائيات كأس العالم بألمانيا عام 2006 ضمن أحسن الفرق التي احتلت المركز الثاني بعد فوزها على صيفتها أيسلندا بثلاثة أهداف مقابل هدف ، ولحقت بكرواتيا التي تأهلت كأول للمجموعة منذ الجولة الماضية.

      أحرز أهداف المنتخب السويدي زلاتان إبراهيموفيتش وهنريك لارسون وكيم كالستروم في الدقائق 28 و42 و90 ، بينما أحرز هدف أيسلندا كاري أرانسون في الدقيقة 25.

      بذلك ، صعدت السويد مباشرة بعد احتلالها المركز الثاني خلف كرواتيا صاحبة الصدارة بالرصيد نفسه ، وتأهلت ضمن أفضل فريقين احتلا المركز الثاني مع منتخب بولندا.

      وفي مباراة أخرى ، تعادلت كرواتيا مع المجر بدون أهداف لتضمن صدارة المجموعة.
      [/align]

      تعليق


      • #4
        [align=center]سلوفاكيا والنرويج في ملحق التصفيات الأوروبية لكأس العالم



        تأهلت سلوفاكيا والنرويج إلى ملحق التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم بعد احتلالهما المركز الثاني في المجموعتين الثالثة والخامسة على التوالي.

        وتعادلت سلوفاكيا مع ضيفتها روسيا بدون أهداف في العاصمة براتيسلافا لتضمن احتلال المركز الثاني في المجموعة الثالثة برصيد 23 نقطة ، وهو نفس رصيد روسيا ، إلا أن فارق الأهداف منح أصحاب الأرض فرصة مواصلة المشوار.

        وكانت البرتغال قد ضمنت التأهل إلى مونديال ألمانيا 2006 يوم السبت الماضي كأول المجموعة الثالثة ، وهو ما عززه البرتغاليون يوم الأربعاء بالفوز على ضيفتهم لاتفيا بثلاثة أهداف دون رد ، رافعين رصيدهم إلى 30 نقطة.

        أما النرويج ، فقد احتلت المركز الثاني في المجموعة الخامسة بعد فوزها على مضيفتها بيلاروسيا بهدف نظيف ، لترفع رصيدها إلى 18 نقطة ، بفارق خمس نقاط عن إيطاليا التي فازت على مولدوفا بنتيجة 2-1.

        وسيجري الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) خلال الأيام المقبلة قرعة بين المنتخبات الستة المتأهلة إلى ملحق أفضل الثواني وهي النرويج وسلوفاكيا وتركيا وإسبانيا والتشيك وسويسرا.

        وستضع القرعة كل منتخبين من المتأهلين الستة في مواجهة بعضهما في مباراتين ذهاب وعودة يومي 12 و16 نوفمبر المقبل ، على أن ينال المتأهلين الثلاثة بطاقات الصعود إلى كأس العالم.
        [/align]

        تعليق


        • #5
          [align=center]صربيا تتأهل لكأس العالم .. واسبانيا في الملحق!



          لحق منتخب صربيا والجبل الأسود بركب المتأهلين إلى نهائيات كأس العالم بعد فوزه على ضيفه منتخب البوسنة والهرسك بهدف نظيف ، فيما سيضطر المنتخب الإسباني لخوض مباريات الملحق الأوروبي رغم فوزه على مضيفه سان مارينو بستة أهداف نظيفة مساء الأربعاء في ختام مباريات المجموعة السادسة بالتصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم.

          سجل هدف صربيا الوحيد النجم ماتيا كيزمان مهاجم فريق أتليتيكو مدريد الإسباني في الدقيقة الخامسة من المباراة التي أقيمت في بلجراد ، ليرفع المنتخب الصربي رصيده إلى 22 نقطة في المركز الأول ، في حين احتل المنتخب البوسني المركز الثالث برصيد 16 نقطة ويفقد فرصته في التأهل.

          وفي المباراة الثانية ، لم تشفع الأهداف الستة التي سجلها المنتخب الإسباني في مرمى مضيفه سان مارينو في تأهل رفاق راؤول جونزاليس إلى المونديال مباشرة.

          سجل أهداف اسبانيا فيرناندو توريس ثلاثة أهداف (هاتريك) في الدقائق 10 ، و76 من ركلة جزاء ، و88 ، والمدافع الشاب سيرجيو راموس هدفين في الدقيقتين 30 ، و49 ، وافتتح أنطونيو لوبيز أهداف الضيوف في الدقيقة الأولى من المباراة.

          بذلك ، رفع المنتخب الإسباني رصيده إلى 20 نقطة في المركز الثاني ، ليفشل في اقتناص بطاقة التأهل المباشرة إلى مونديال ألمانيا 2006 ، فيما تقبع سان مارينو في المركز الأخير بدون نقاط.

          وكانت اسبانيا تحتاج للفوز على سان مارينتو بخمسة أهداف نظيفة على الأقل ، إضافة إلى تعادل المنتخب الصربي مع ضيفه البوسني لإقتناص بطاقة التأهل المباشرة ، إلا أن هدف كيزمان دفعهم لخوض الملحق.
          [/align]



          [align=center]منقول من موقع art[/align]

          تعليق


          • #6
            مشكووووور اخوي

            على النقل الحلو

            تسلم
            .. { غ ـزالة الشرقيــه } ..

            تعليق


            • #7
              [align=center]يسلمو صديقي على الأخبار

              كنت أبحث البارح عن التائج

              اتمنى نشوف أسبانيا بكأس العالم [/align]
              عدد زوار مواضيعي

              تعليق


              • #8
                [align=center]مسكينة اسبانيا ...

                يالله مبروك للمتأهلين وهاردلك للي يلعبوا في الملحق ...

                لكن الكأس أرجنتيني ....


                [/align]
                متــــى يعــــــــــود الملــــــكـ ؟؟!!

                تعليق

                يعمل...
                X