إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

حوار طويل مع آرسين من ماليزيا تناول فيه كل ما يتعلق عن سيسك ونصري

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • حوار طويل مع آرسين من ماليزيا تناول فيه كل ما يتعلق عن سيسك ونصري

    فينجر يكشف عن الكثير من الأمور الغامضـه ...
    تفاصيل المؤتمر الصحفى الكامل لـ فينجر فى ماليزيـا

    دخل نادى الآرسنـال فى إثنين من أكثر قصص الإنتقالات صخبـاً , الاولى كانت قصه إنتقال قائد الفريق " سيسك فابريجـاس " إلى برشلونه , و الثانيـه إذا كان " سمير نصرى " سـ ينضم لـ أحد فريقى مانشستر . " آرسين فينجر " , المُدير الفنى لـ الفريق , حافظ على خطته , و لكنه فى المؤتمر الصحفى الأول فى الفترّه الإعداديـه من ماليزيـا و هى المكان التى يبدء منها الفريق جولتـه المُصغره إلى الشرق الأقصى , رغب " فينجر " فى توضيح موقفـه .

    لماذا أنت واثق جداً من بقـاء سيسك فابريجـاس ؟
    " أنا واثق لإنى أمل أن يرى إنه لن يوجد إنجاز أكبر له فى حياتـه من قياده الفريق إلى النجاح , و أن هذه ليست الفتره المُناسبـه له لـ الرحيل عن الفريق "
    فى نفس الجُمله , أنت تقول إنك " واثق " و لكن فى الجُمله التى تليها , تقول إنك " تأمـل " . يبدو أن هُناك بعض الأمور الرماديـه ( غير الواضحه ) ..." أنا أعتقد دائمـاً أن سيسك كان مُمزق بين حبه لـ الآرسنـال , و الذى أشعر إنه حب صادق فعلاً , و لكنك تستطيع أيضـاً أن تفهم رغبته فى اللعب لـ أحد أكبر الأنديه فى العالم فى الوقت الحالى . أعتقـد أن كلا الأمريين يتواجدان فى رأسـه "
    هل عقدت معه أى إجتماع مُنذ عودته من أجل الفتره الإعداديـه فى الأسبوع الماضى من أجل مُناقشـه إلى أين يتجه قلبه و عقلـه ؟
    " نعم , لا يمكننى الحديث عن الإجتماع , و لكنه يعرف إننى أريده أن يبقـى "
    مازال عقده ساريـاً حتى 2015 , على الجانب التقنى , لا يُمكنه أن يُجبركم على خروجه ؟
    " لا , و لكن يُمكنك فقط أن تُشارك عندما تكون تُريد أن تُشارك بـ شكل كامل . إنه قائد الفريق . و يجب أن يكون مُركز بـ شكل كامل , و مُقتنع بـ رغبته فى البقـاء "
    إذا لم يكن مُركز بـ شكل كامل , فإن الآرسنـال على الأرجح لن يدعه يخرج أيضـاً إلا إذا حصلوا على السعر المُناسـب لـ بيعه ؟
    " نعم , و لكننا نُريد إبقـائه , و الأمر بـ النسبه لنا ليس مُتعلقـاً بـ المال . نحن لسنا هُنا من أجل كسب المال . نحن هُنا من أجل الإبقـاء على أفضل لاعبينـا . لقد أدرنا النادى بـ شكل جيد من أجل أن نكون فى وضعيه تُمكننـا من الرفض و قول لا لأى كميه من المال تُعرض علينـا . لدينا القدره على فعل ذلك لأننا فى وضعيـه ماليـه سليمـه . و لكن , على الجانب الأخر , أنا تحتاح أيضـاً إلى لاعب يُريد التواجـد معك "
    هذا يُوّضح الأمور , أليس كذلك ؟ يجب أن تكون مُقتنع أن سيسك , و فى قلبه , يُريد البقـاء بـ نسبه 100 % ...
    " أنا مُقتنع , أنا أريده هو أن يكون مُقتنع "
    بـ الطبع , هو يستطيع أن يُقدم أفضـل مستوياته على أرض الملعب إذا كان مُلتزم مع الفريق بـ نسبه 100 % فقـط ؟
    " بعض الناس شككوا فيه فى المُوسم الماضى , و لكنه لم أُشكك أبداً فى إلتزامـه . هذا الشخص رابح حقيقى , و إذا لم يحصل على مُوسم على المُستوى المُتوقع , فـ ذلك بـ سبب الإصابات . لقد لعب فى بعض المُبارايات , على الرغم من إنه لم يكن سليم بـ شكل كامل , و لكنّـه أراد اللعب من أجل تحقيق الفـوز "
    يبدو و إنك فى وضعيـه مُشابهه مع سمير نصـرى ؟

    " لا , وضعيه سمير واضحـه بـ النسبه لى "
    هو سـ يبقى بـ الطبع , بعض النظر عن العروض التى سـ تأتى ؟
    " سـ يبقى "
    حسنـاً , إذا جاء نادى بـ عرض كبير , و أنت تعرف إنها السنـه الأخيره من عقده , هل سـ تقول له " أنت باقٍ ... " ؟
    " لقد أخبرتك لـ التو , إننا فى وضعيه نستطيع أن نقول فيها " لا " "
    و سـ تفعل ذلك , فى وضعيـه سمير ؟
    " سـ نفعل "
    هل تعتقد أن الإحتفاظ بـ سمير لـ موسم إضافى , و المُخاطره بـ فقدانه مجاناً فى الصيف المُقبـل وفقـاً لـ قانون بوزمـان , أهم و له قيمـه أكبر من بيعه الآن ؟

    " نعم "
    هذا يُمكن تفسيره على إنه مُقامره بـ مبلغ 20 مليون باوند ؟
    ( مبتسمـاً ) " إنكم نفس الأشخاص الذين يلوموننى على عدم صرف الأمـوال , و أنتم الآن تلوموننى على رغبتى فى صرفها ! هذا لـ صالح النادى . فابريجـاس لم يُحسم أمرّه ... تخيل الوضعيه الأسـوء , إذا خسرنا فابريجـاس و نصرى , لا يُمكنك أن تُقنع الناس إنك بـ إنك طموح بعد ذلك . و حتى لو خسرت نصرى , فمن أجل إيجـاد لاعب على نفس الجوده , يجب أن تصرف مُجددا نفس المبلغ من الأمـوال لإنك لا يُمكنك أن تقول إنك سـ تخسر لاعب , و لا تُريد أن تستبدله بـ لاعب أخر . و الأنديه الأخرى التى تأتى لـ أخذه لديهـا كشافين مُنتشرين فى جميع أنحاء العالم أيضـاً , و لكنهم يأتون إلينـا من أجل لاعبنـا "
    أنت من الواضح إنك لا تُريد بيع سيسك , و لكن الأمر أصبح جنونيـاً بـ وجود تصريحـات الكتلان , على الصعيد الرسمى و الغير الرسمى , حيث يقولون إنهم سـ يحصلون عليه مُقابل هذا المبلغ من المال , و إنه سـ يحصلون عليه بـ هذه الطريقه . هل هُناك رساله تُريد أن توجهها إليهم , لـ حسم الأمر مرّه واحده و إلى الأبـد ؟ " يضحك . أنت تعرف ما الذى يفعلونه . يُمكننى فقط أن أتكلم عنا . بـ النسبه لنا . الأمر ليس مُتعلـق بـ المال . الأمر مُتعلق بـ الرغبه . نحن نُريد أن يبقى سيسك معنـا , و لكننا نُريد أيضـاً أن يكون سعيد معنـاً . لقد سمعت بعض الأشخاص يقولون إننا لا نُريد بقـاء سيسك . نحن مُستميتين من أجل إبقـاء سيسك . و سـ نُحارب من أجل كُل شىء لإنك لا تقوم بـ تعليم لاعب لـ مُده ثمان سنـوات مثلما فعلنـا , فقط من أجل أن نجعله يرحل بـ مُجرد وصوله إلى السن الذى يُقدم فيـه مُستواه . نحن نُريد إبقـاء الفريق معـاً "
    أجرأ تصريح من برشلونـه هذا الصيف جاء من رئيس نادى برشلونـه ساندرو روسيـل , عندما قال أن سيسك يُساوى الآن أقل مما قدمه فى الصيـف الماضى ( 40 مليون يورو ) ؟
    " هذا الأمر عدم إحترام لـ فابريجـاس . بـ النسبه لى أنا أقدر فابريجاس كثيراً جداً , إنه لاعب عالمى على أعلى أعلى مُستـوى . هو بـ الطبع من ضمن أفضل 5 لاعبين يلعبون فى خط الوسط فى العالـم "
    بـ إختصار , إذا كان سيسك غير سعيـد , هل سـ تتركونه يرحـل ؟
    " أنا أريده أن يكون سعيد و يبقى "
    , و لكن إذا قُلت إنه كان غير سعيـد .. ؟ " هذه هى الطريقه الوحيده , التى من المُمكن أن يخرج بها . أنا لا أعتقد إنه غير سعيد , و لكنه يُريد العوده لـ برشلونـه . إذا أردنا أن نجعلها مسأله أمـوال , و أردنا أن نبيع اللاعب , كُنا سـ نضعه فى سوق الإنتقـالات و نسأل " من سـ يدفع أكثر ؟ " , و لكن لن تكون هذه هى المُحادثـه . بـ النسبه لنا الأمر ليس مُتعلـق بأ المال . إنها مسأله رغبه سيسك فى التواجـد معنا . و أنا أعتقد إنه مُمزق لإنه يحب النادى بـ عمق . و سـ نُقاتل حتى اللحظه الأخيره من أجل إبقـائه "
    ما مادى أهميه خروجك من سوق الإنتقالات بـ فريق أكبر و أقوى ؟
    " الرساله التى سـ نوجهها مُهمه . على سبيل المثال , إذا فكرت فى رحيل فابريجـاس و رحيل نصرى ... إذا أعطيت هذه الرساله , فإنه لا يُمكنك أن تتظاهر بـ إنك نادى كبير . فأولاً , الأنديه الكبيره تتمسك بـ لاعبيها الكِبـار , و تُعطى رساله لـ كُل الأنديه الكبيره الأخرى بأنهم لا يستطيعون المجىء , و أخذ أفضل لاعبيك منك "
    لديك مُبارايات كبيره فى بدايه المُوسـم قبل غلق باب الإنتقالات , و من ضمنها مُبارايات التأهـل لـ دورى أبطال أوروبـا ..
    " لدى فريق أولى و أساسى فى رأسى أستطيع أن أبدء المُوسم بـه و من المُهم أن نستقر نفسيـاً أيضـاً , و أن يُركز اللاعبين هُنا على المُوسم و ليس على سوق الإنتقـالات . اللاعبين المُتواجديين هُناك سـ يتساءلون " هل سـ يذهب , هل سـ يذهب ؟ " , و هذه ليست الطريقه المُناسبـه لـ الإستعداد لـ الموسم "

    هل التعاقدات الكبيره سـ تقتنع اللاعبين المُترددين فى البقـاء ؟
    " الأمر الصعب جداً بـ النسبه لنا , طالما إننا لا نعرف إذا كانت هذه المجموعـه سـ تبقى معـاً , فلا يُمكننا تقويه الفريق , لإنك تُفكر " إذا ذهب , ما الذى يجب على أن أفعلـه ؟ " , لا أستطيع أن أقول لـ أى هدف فى سوق الإنتقـالات , أنا أريدك و لكن إذا بقى , فلا يُمكنك المجىء . لذلك فأنت فى منطقه غير محسومـه و هذا أمر فظيع . و هذا هو السبب الذى يجب أن تتوقف من أجلّـه سوق الإنتقالات عندما تبدء التمرينـات "
    و لذلك أنت تُريد من فابريجـاس أن يُعطيك إجابه سريعـه , بـ نهايه هذا الأسبـوع ؟
    " يجب أن نتوقف عند مرّحلـه ما . سيسك الآن يعود إلى التدريبات فى لندن بعد إصابه عضليـه , لذلك أتمنى أن يكون فى إستطاعتنـا إنهاء هذا الموضوع بـ سرعه شديده . من أجل مصلحتنـا "

    من موقع كوورة
    sigpic

  • #2
    و الله اخبار طيبه لنادي الارسنال

    قد جمعو الاموال الفا الفا
    و قد جمعنا العلما حرفا حرفا
    و لو اعظونا كنوز الدنيا
    ما رضينا ان نعطيهم حرف



    تعليق

    يعمل...
    X