إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أديبايور يقرر عدم التدريب مع مانشستر سيتي ويبدي رغبته بالانضمام لريال مدريد

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • أديبايور يقرر عدم التدريب مع مانشستر سيتي ويبدي رغبته بالانضمام لريال مدريد






    أعلن إيمانويل أديبايور ترك مانشيستر سيتي وعدم خوض التدريبات مع زملائه في الفريق، نظراً لمعاملة النادي له وعدم رغبتهم به. ولم يسمحوا له بالتدريب مع البقية. وبهذه الطريقة التوغولي يحاول وبقوة خفض سعره للانتقال للنادي الملكي. ريال مدريد قد يفكر ويعيد النظر في أمر أديبايور، ولكن العائق هو سعر اللاعب المرتفع والبالغ 16 مليون يورو، ويمكن أن ينضم الأسمراني لريال مدريد إذا خفض نادي مانشيستر سيتي سعر اللاعب، لكن أديبايور أبدى رغبته بالفعل وهي ترك مانشيستر سيتي والذهاب لبطل أوروبا تسع مرات، وسعر اللاعب بدأ ينخفض تدريجياً ​​بشكل ملحوظ، لأن السيتزن يرغب بالتخلص من اللاعب، ولكن ليس وحده أديبايور هو المدرج على جدول أعمال الفريق الأبيض هناك نيمار وأجويرو أيضاً.

    قرر روبيرتو مانشيني مدرب مانشيستر سيتي أن يذهب فريقه في بعثة إلى لوس أنجليس في الولايات المتحدة، وكان النادي قد شرع بالسفر، لكن التوغولي لم يظهر مع بقية زملائه، وقد غرم بمبلغ 420،000 €.

    السيتي تحاول التخلص من أديبايور واللاعبين الآخرين لعدم إمكان دفع رواتبهم العالية، ولتلبية القواعد الجديدة المتعلقة بالإتحاد الاوروبي. اديبايور قد رفع دعوى قضائية ضد مانشيستر سيتي الأسبوع الماضي من خلال عدم السماح له بالتدريب مع بقية لاعبي الفريق.

    قد جمعو الاموال الفا الفا
    و قد جمعنا العلما حرفا حرفا
    و لو اعظونا كنوز الدنيا
    ما رضينا ان نعطيهم حرف



يعمل...
X