إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الصحف العالمية تهاجم "مورينيو" : "فريقه مستمر في خشونته .. وهو لعب دور ( الشرير )" !!

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الصحف العالمية تهاجم "مورينيو" : "فريقه مستمر في خشونته .. وهو لعب دور ( الشرير )" !!




    ألقت الأحداث المؤسفة في آخر مباراة "الكلاسيكو" بظلالها على الصحف الأوروبية التي تطرقت لما جرى معبرة عن إستياءها من تصرف "جوزيه مورينيو" حينما حاول فقأ عين "تيتو فيلانوفا" .

    صحيفة "ليكيب" الفرنسية قالت في عنوانٍ لها "البارسا هو الملك" , قبيل أن تقول : "مازالت خشونة ( ريال مدريد ) مستمرة , فلقد إستمرت اللمحات السيئة من ( بيبي ) , ( راموس ) و ( مارسيلو ) والذي طرد في النهاية" , بينما قالت مواطنتها "لو موند" : "( ريال مدريد ) كان متوتراً للغاية وخاض في الجدل" .

    أما صحيفة "أولي" الأرجنتينية فقال : "هدف ( ميسي ) أشعل النهائي , وبعد تدخلٍ عنيفٍ من ( مارسيلو ) عمل ( مورينيو ) على إدخال يده في عين ( فيلانوفا )" , لتقول مواطنتها "كلارين" : "إنه نهائي إكتسى بفضيحة , ( مورينيو ) ؟؟ لم يبقَ في المؤخرة , بل ظهر وإشتبك مع أحد أعضاء الدكة الفنية في البارسا" .

    "ذا غارديان" البريطانية قالت : "ليلة إستعراضية أخرى بين الفريقين تنتهي بشكلٍ مشوه , وتصرفٌ سيئ من ( مورينيو )" , بينما ركزت "ذا صن" على كلمات "جيرارد بيكيه" التي إتهم فيها "مورينيو" بتشويه الكرة الإسبانية جراء تصرفات التي تتكرر على الدوام .

    بينما يقول الإيطاليون على لسان صحيفتهم "لا غازيتا ديللو سبورت" : "( ميسي ) المذهل .. ( مورينيو ) الشرير" , مؤكدة أنه أظهر الوجه الآخر السيئ له في ختام مباراة الفريقين .
    أنا رجلٍ ولي غيره وإذا شفت الهوى كذاب تثور بقلبي الفزعه ولا تهدى شياطيني
يعمل...
X