إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اورتن يعترف بتعاطي المخدرات

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • اورتن يعترف بتعاطي المخدرات

    المصارع المتوج بالوزن الثقيل في حلبات wwe يؤكد أنه تناول جرعة زائدة من المخدر كادت تودي بحياته في العام 2006 لولا تدخل زوجته وطلبها السريع لسيارة الإسعاف.



    - اعترف بطل العالم للوزن الثقيل في الاتحاد العالمي للمصارعة الترفيهية wwe راندي اورتن أنه تعاطى المخدرات خلال مقابلة صحافية في ولاية أريزونا الأميركية.

    وعرض اورتن بصراحة كبيرة قصة تعاطيه للمخدرات والحادثة التي وقعت في العام 2006 عندما زاد من جرعة المخدر مما أدى إلى توقف قلبه، وقامت زوجته بالاتصال مع الإسعاف الذي جاء بسرعة وأنقذ حياته في اللحظة الأخيرة، مؤكدا أنه كان يخجل من ذكر هذا الموضوع لمدة طويلة.

    وقال أورتن: "نحن نتحدث الآن عن هذا القصة من أجل أن أزيلها عن صدري".

    وتحدث بطل العالم أيضا عن أصابته بارتجاج في المخ خلال أحدى العروض في اسبانيا، كما رفض وصفه بنجم wwe، وطلب أن تتم المناداة عليه بـ"المصارع"، وقال: "أنا لا أحب الحديث عن wwe لأنني لست ممثلاً للمنظمة، أنا مصارع وأحب أن أكون حقيقيا".

    وتحدث اورتن عن عودة ذا روك (نجم هوليود دواين جونسون) ومحاولاته للحصول على ضجة قبل عرض راسيل مانيا العام المقبل، مؤكدا انه أبدى رأيه في ذلك خلال مقابلة سابقة حيث أن ان ذا روك عاد إلى wwe ولكنه غادرها مجددا، على حد تعبيره.

    وانتقد اورتن أسلوب سينا في المصارعة مشيراً إلى انه يضحك عندما يراه يصارع داخل الحلبة، مضيفا: "عندما أشاهد سينا وهو يصارع أشعر بأنه ليس قاسي، وصعب الحركة مثل الرجل الآلي، أنا أفضل من سينا ولكن على المايكروفون سينا أفضل مني ومن ذا روك بسنه ضوئية".
    أنـا و حلمي ( توآدعنا ) .. وداع ماوراه عناق ;!
    تركني مع ردى حظي ,, ومشى مع قل توفيقه

    وأنـا وقلبي ( تعآندنا ) .. انا صابر وهو مشتآق ;!
    قسسم بالله وهو قلبي , تمر اوقات ماطيقه
يعمل...
X