إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

"روسيل" : "( سيسك ) دفع الملايين ليصلنا .. وهذا هو سبب عدم شكوانا ضد ( مورينيو )" !!

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • "روسيل" : "( سيسك ) دفع الملايين ليصلنا .. وهذا هو سبب عدم شكوانا ضد ( مورينيو )" !!




    عقد الرئيس البرشلوني "ساندرو روسيل" لقاء مع روابط مشجعي البارسا وذلك بمناسبة مباراة اليوم الكبيرة ضد "نابولي" الإيطالي في مناسبة "خوان غامبر" .

    في البداية قال "روسيل" عن الآلية التي سيخاطب فيها الجمهور البرشلوني : "ستكون كلمتي في أغلب مضمونها باللغة الكتالونية بسبب تواجد الترجمة منها وكذلك لكون نادينا كتالوني ومنفتح على العالم كله , سأعمل على المزج بين اللغات مع منح الأفضلية للغتنا" .

    وهنأ الجمهور للفوز بلقب "السوبر الإسباني" فقال : "من المفرح أن نتواجد هنا , لقد بدأنا موسمنا جيداً بالفوز بلقب ( السوبر ) ضد ( ريال مدريد ) , ونأمل أن يكون ذلك فقط اللقب الأول لنا في الموسم من أصل ألقابٍ عديده , فشكراً لكم جميعاً" , مضيفاً ليوضح قيمة الإنجاز : "لقد أتينا من حالة جاهزيةٍ غير تامة لنفوز على خصمٍ أكثر إعداداً منا" .

    كما إمتدح نجمينا "سيسك فابريغاس" و "أليكسيس سانشيز" فقال : "إنهما عضوان جديدان في عائلتنا , ولقد بدا السفير التشيلي سعيداً جداً بصفقة ( سانشيز ) فقال أن ( تشيلي ) باتت كلها تشجع البارسا بفضل الصفقة التي عقدت مع مواطنه , لذا فـ ( أليكسيس ) ليس لاعباً عظيماً فقط بل شخصاً عظيماً كذلك" .

    وخصّ "سيسك" بالحديث فقال : "هنالك ماهو أهم من عملية توسعة العائلة الكتالونية تتمثل في إعادته لبيته فهذا مصدر سعادة وفخر فهو كتالوني وولد هنا , زملاءه سعداء جداً لتواجده معهم لكونه صديقاً لهم , من المبهج أن يتواجد ( سيسك ) هنا وأنا واثقٌ أنه سيساعدنا ليكون البارسا في وضعيةٍ أفضل , لقد قام بجهدٍ كبيرٍ ليصل إلينا , ولتعلموا أن ( سيسك ) تخلى عن ( 5 ملايين يورو ) لينتقل إلى البارسا دفعها من جيبه الخاص" .

    وعن سبب عدم قيام النادي بأي إجراء ضد "جوزيه مورينيو" رغم مافعله من تصرفاتٍ مخجلة أبرزها الإعتداء على "تيتو فيلانوفا" قال : "على الرغم من مطالب الكثيرين بضرورة القيام بإجراءٍ ضدهم , قررنا بهدوء ألا نفعل شيئاً بعد التشاور مع ( زوبيزاريتا ) , ( غوارديولا ) و ( فيلانوفا ) , حتى ( تيتو ) نفسه أخبرنا أنه مامن داعِ للتأثير على الجانب الرياضي لأننا الآن نريد التركيز على ( السوبر الأوروبي ) , ولكن الحافز الأهم أننا أردنا التحلي بحس المسئولية ولم نرد إشعال الموقف أكثر وحتى لا نقاتل بعضنا في الشوارع , الجسم يطالبنا بالقيام بفعلٍ ما ولكن حس المسئولية يطالبنا بالقيام بفعلٍ آخر" .

    وإستمر في الحديث عن ذات الأمر فقال : "الرأي العام قد أوضح موقفه , فالجميع يتفق على أن مافعله ( مورينيو ) لم يكن صائباً , لا نريد الإحتيال على أحد , ولكننا أردنا القيام بمسئوليتنا حيال الموقف على الرغم مما تعرضنا له في مباراة الذهاب حينما تم قذف حافلتنا بالحجاره والتي ومن حسن الحظ أن المآل إنتهى بها للإرتطام بأحد مقاعدها دون أن تصطدم بوجه أحد , لسنا سعداء بهذا المستوى من العلاقات , ولذا من الضروري التحلي بحس المسئولية , وإلا لن يكون هذا النادي رياضياً" .

    وختم حديثه بالقول : "يمكن للإتحاد أو اللجان المعنية أن تقوم بمبادراتها في هذا الجانب , ولكننا لن نطالب بإتخاذ أي عقوبات , لقد قررنا نسيان الأمر برمته , وعليه فالمشكلة تتعلق بـ ( ريال مدريد ) وليس بنا" . المصدر: شبكه برشلونه العربيه .
    sigpic
    اااااااااااه على ذكريات ثلاثي الرعب
يعمل...
X