إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

7 صفقات بآخر اسبوع للانتقالات

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • 7 صفقات بآخر اسبوع للانتقالات

    يشهد موسم الانتقالات الصيفي هذا العام سخونةً كبيرة إلا مع أيامه الأخيرة، حيث تمت صفقتان من العيار الثقيل بانتقال الإسباني سيسك فابريغاس من آرسنال الإنكليزي إلى برشلونة الإسباني، والفرنسي سمير نصري من آرسنال أيضاً إلى مواطنه مانشستر سيتي. مع اقتراب المهلة المحددة للتعاقدات الصيفية من نهايتها، وتحديداً قبل سبعة أيام من إغلاق السوق أبوابها، "يوروسبورت عربية" تُذكّر قراءها بسبع صفقات منتظرة قريبة الحدوث في الأيام السبعة الأخيرة من سوق الانتقالات.
    كاكا

    البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لريال مدريد الإسباني ليس راضياً عن مستوى صانع ألعابه البرازيلي ريكاردو كاكا، ويبدو أن رحيله عن "سانتياغو بيرنابيو" سيكون خلال أيام، ووجهته المقبلة قد تكون إنتر ميلان الإيطالي أو باريس سان جيرمان الفرنسي أو تشيلسي أو آرسنال أو مانشستر سيتي بالدوري الإنكليزي.
    هازارد

    أفضل لاعب في الدوري الفرنسي إيدن هازارد فتح مؤخراً باب الرحيل عن ليل شريطة أن يتلقى عرضاً مغرياً، ويبدو آرسنال مستعداً لدفع مبلغ 20 مليون جنيه استرليني ثمناً له لتعويض رحيل الثنائي فابريغاس ونصري إلى برشلونة ومانشستر سيتي.
    شنايدر

    صانع ألعاب إنتر ميلان ومنتخب هولندا ويسلي شنايدر مازال موقفه غامضاً مع ناديه منذ قدوم المدير الفني جيان بييرو غاسبيريني، ورغم التعتيم فإن رحيله إلى مانشستر يونايتد الإنكليزي مازال احتمالاً قائماً في صفقة قد تُكلف خزينة "الشياطين الحُمر" 35 مليون جنيه استرليني.
    مودريتش

    تشيلسي مازال متمسكاً بالتعاقد مع الكرواتي لوكا مودريتش لاعب وسط جاره اللندني توتنهام هوتسبير، والـ"بلوز" يُكثّفون محاولاتهم في الأيام الأخيرة من المهلة المحددة لسوق الانتقالات ويرفعون عرضهم المالي إلى 30 مليون جنيه استرليني لإغراء مسؤولي الـ"سبيرز" بالتخلي عن اللاعب.
    فورلان

    قد يبحث المهاجم الأوروغواياني دييغو فورلان عن نادٍ آخر يجد به نفسه بعد رحيل توأمه في الملعب الأرجنتيني سيرخيو أغويرو من أتليتكو مدريد الإسباني إلى مانشستر سيتي، أما وجهته المقبلة فقد تكون إنتر ميلان لتعويض رحيل الكاميروني صامويل إيتو إلى آنجي الروسي الذي تم منذ أيام.
    دي روسّي
    مازال اسم اللاعب الإيطالي الدولي دانييللي دي روسّي مرتبطاً بالرحيل عن فريق العاصمة روما، وهو الآن مطلوبٌ بقوةٍ من مواطنه روبرتو مانشيني المدير الفني لمانشستر سيتي لتعزيز خط وسط الفريق الإنكليزي.
    أكويلاني
    لا يبدو ألبرتو أكويلاني لاعب وسط يوفنتوس الإيطالي سعيداً بانتهاء فترة إعارته إلى ليفربول الإنكليزي وعودته مرةً أخرى إلى صفوف "السيدة العجوز"، وأكد وكيل أعمال اللاعب أن أكويلاني يرغب في اللعب لميلان بطل إيطاليا، كما أن مسؤولي النادي اللومباردي يسعون للتعاقد معه بالفعل.
    أنـا و حلمي ( توآدعنا ) .. وداع ماوراه عناق ;!
    تركني مع ردى حظي ,, ومشى مع قل توفيقه

    وأنـا وقلبي ( تعآندنا ) .. انا صابر وهو مشتآق ;!
    قسسم بالله وهو قلبي , تمر اوقات ماطيقه

  • #2
    دي روووسي استبعد انتقاله الى اي نادي
    اكويلاني قريب الرحيل للميلان
    فولان & كاكا الامور غامضه معهم

    هازارد يقال بأن الارسنال اقرب من اي نادي اخر لضمه

    مودريتش ما اعرف اذا تشلسي يبغاه بعد ما تعاقدوا مع ماتا ،،

    ضيف شفايني ايضا يقولون بان الارسنال دخل في الخط لضمه ب 35 مليون
    sigpic

    تعليق


    • #3
      لا تنسى ايضا مفيلا لاعب رين والمنتخب الفرنسي
      كذلاك قلبو الدفاع الانكليزي

      جاري كاهيل & سكوت دان & فيل جاغليكا

      ولاعب المنتصف الانكليزي سكوت باركر
      sigpic

      تعليق

      يعمل...
      X