إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

فينجر يبحث عن ثلاثة لاعبين جدد للمدفعجيه

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • فينجر يبحث عن ثلاثة لاعبين جدد للمدفعجيه


    أعلن أرسين فينجر مدرب فريق آرسنال الإنجليزي في تصريح له علي موقع النادي،عن نيته شراء ثلاثة لاعبين جدد لدعم فريقه الذي كان قد خسر في آخر مبارياته في الدوري الإنجليزي في عقر داره من ليفربول بهدفين للا شيء.
    و فسر فينجر إحتياجه لشراء لاعبين ليحلوا محل الذين رحلوا مؤخراً عن الفريق مثل سيسك فابريجاس المنتقل حديثاً لنادي برشلونة و سمير نصري و كليشي إلى مانشستر سيتي وقال: "دوناً عمن رحلوا حديثاً عن الفريق، فإن اقتراب كأس الأمم الأفريقية التي ستبدأ في يناير القادم ، سيؤدي أيضا إلي غياب مؤقت لكل من مروان الشماخ و جيرفينو في تلك البطولة" . ولم يوضح فينجر الاسماء التي يسعى للتعاقد معها ولكنه أضاف قائلاً "ضاع وقتي هذا الصيف و انشغلت بإنتقال ورحيل لاعبي الفريق , كان صيفاً صعباً جداً علي حيث واجهت تهكنات الجماهير و المشاعر السلبية, ولكن كان يجب أن أواجهها".
    مما يذكرأن فينجر أعلن قبل يومين عن رغبته للاستغناء عن المهاجم الدانماركي نيكولاس بدتنر الذي يعاني من إصابة طويلة أدت لغيابه عن فترة الاعداد .
    ويبدو فينجر في موقف صعب مع فريقه الذي سيلعب اليوم أمام مانشستر يونايتد في الدوري الانجليزي في مباراة، خسارتها ستؤدي إلى المزيد من غضب الجماهير و تفاقم الاوضاع .
    حسساآفه والله ...
    صارت اعراض الناس لعبة بيدين
    الي ما يسوون ... قبل لا تتكلم عن
    الناس شوف نفسك انت منو ..
    يجيلك يووم تندم انك تكلمت ..



يعمل...
X